أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

خطر إسرائيل قائم فماذا عن الخطر الفارسي؟

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 خطر إسرائيل قائم فماذا عن الخطر الفارسي؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
جندي مهمات

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : مايمديك
المزاج : ناري
التسجيل : 22/11/2007
عدد المساهمات : 1178
معدل النشاط : 291
التقييم : 85
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: خطر إسرائيل قائم فماذا عن الخطر الفارسي؟   الثلاثاء 29 أبريل 2008 - 21:41

عدونا الصهيوني حاول ويحاول منذ أكثر من 60 عاماً أن يفتت عضد الأمة العربية، ويعمل الشقاق بين دولها ويزرع الفتن بين طوائفها ومذاهبها دون أن ينجح.
جاءنا الإيراني فنجح خلال سنوات قليلة في ما لم ينجح فيه العدو الصهيوني، فإن نظرت إلى العراق ستجد أن هذا البلد العربي العريق بوابة وجدار وخندق العرب الأمامي جهة الشرق، بات معقلاً للفتن المذهبية والتي أخذت على عاتقها أول الأمر تفتيت هذا البلد العربي إلى طوائف ومذاهب، بدأها بول برايمر الأميركي، ثم أعمل الجار الإيراني تفتيتاً وفرزاً مذهبياً ثم صراعاً دموياً بين السنّة والشيعة، اعتماداً على إرهاب القاعدة التي أدخلها من إيران ومن سوريا لتقتل في الشيعة، واعتماداً على إرهاب الحرس الثوري الذي عمل تقتيلاً بالسنّة، واعتماداً على عميله المميز عبد العزيز الحكيم الذي طالب بتفتيت العراق علناً إلى أقاليم مذهبية لفصل الجنوب عن الوسط وعن بقية العراق، وأيضاً اعتماداً على نفط الجنوب الذي يشكل 80% من نفط العراق، فيتقاسمه عملاء إيران، وتصرف منه إيران على عملائها في سوريا ولبنان ومصر وفلسطين واليمن والمغرب والسودان وبعض دول الخليج العربي.. رغم أن الحكيم هذا ما زال يلهث لدفع 100 مليار دولار من شعب العراق إلى أسياده الفرس عقاباً لوطنه على حربه الشريفة ضد التوسع الفارسي.
المشروع الصهيوني سقط لأن الأمة العربية توحدت في مواجهته عبر 60 عاماً، حتى لو خسرت عسكرياً أراضي ومرتفعات وصحارى ومدناً مقدسة وأنهاراً وقرى.. فقد ظل البشر صامدين، والناس ترفض التطبيع مع إسرائيل.
المشروع الإيراني نجح بعد أن اخترق البشر وأصبح جزء من الناس العرب متيمين بالمال الإيراني، والخداع الإيراني واللطف الإيراني.
أصبح لإيران أحزاب عربية باسمها، ودعاة عرب يلهجون القول والتسبيح بحمدها، وعنوان يستدلون عليه بخيرها اسمه فلسطين، وبعد أن كانت التجارة بفلسطين حكراً على أنظمة مثل آل الأسد في سوريا، كسرت طهران احتكار الامتياز السوري بفلسطين، لتتحدث هي نيابة عن الجميع، ثم لتستتبع النظام السوري وعائلة الأسد بمشروعها خدماً منفذين بأجر ما تريد وتهوى.
لم تنجح إسرائيل في استتباع عربي واحد، رغم أن كامل أمين ثابت أصبح عضواً في قيادة حزب البعث السوري ثم تبين أن اسمه الحقيقي إيلي كوهين جاسوس صهيوني وصل إلى أعلى المراتب والمواقع في القيادة البعثية السورية.
لم يجرؤ حزب عربي واحد على المجاهرة بالتطبيع مع العدو الصهيوني أما إذا خرج مثقف عربي واحد للمجاهرة ((بالسلام)) مع العدو فإن مصيره جهنم وبئس المصير والسقوط من سعد الدين إبراهيم إلى إنطوان لحد، ومن علي سالم إلى إيلي حبيقة مرشح آل الأسد لرئاسة الجمهورية قبل أن يقتلوه في مربعهم الأمني في الحازمية كما قتلوا عماد مغنية في مربعهم الأمني في كفرسوسة.
توحد الشعب اللبناني في مواجهة العدو الصهيوني، وتعمقت وحدته الوطنية أمام كل عدوان صهيوني، ونجح اللبنانيون بوحدتهم هذه بطرد الاحتلال الصهيوني من أراضيهم، رغم أن إيران وسوريا نجحتا أيضاً في إسقاط وطنية المقاومة ضد إسرائيل لحصرها في أداتهم المسلحة حزب الله.
لكن إيران نجحت في تفتيت الشعب اللبناني شيعاً وطوائف ومذاهب، ودقت الأسافين بين السنّة والشيعة، وبين المسيحيين أنفسهم ثم بين السنّة والسنّة، وبين الشيعة والشيعة.
وفي حين دفن كثير من الذين تعاملوا مع العدو الصهيوني تلك الحالة منذ زمن وتخندقوا دفاعاً عن وطنهم، فإن حزباً وجمهوراً ومثقفين لبنانيين (وعرباً) يجهرون ويعتزون بالتعامل مع هذا الإيراني الذي يريد بلدهم مدمراً تحت عنوان منازلة أميركا، وهم يفرشون الورود للأميركي كي يتنازل ويخاطبهم أو يجري حواراً معهم.
أصبحت الخيانة وجهة نظر، فإن تعلن مبايعتك للإيراني فهذا تكليف شرعي مغطى بالدين، وان تحرق بلدك لتحمي مصالح الفرس في إيران، فهذا واجب ديني مغطى بالمال النظيف والشريف والعفيف.
صمد ياسر عرفات 40 عاماً في مواجهة العدو الصهيوني، وسط ملايين قطع الأسلحة ومئات آلاف المسلحين وعشرات المنظمات الفلسطينية، ولم يرق نقطة دم فلسطينية واحدة في صراع أو تقاتل داخلي، ناجحاً في توجيه الجميع نحو مقاتلة إسرائيل وحدها، حتى وهو يتلقى الطعنات من الأنظمة العربية في سوريا والعراق وليبيا. وكان عنوانه الدائم فلسطين، وللوصول إليها.. وقد وصل وكان أول زعيم فلسطيني في التاريخ (هاتوا اسم فلسطيني واحد حكم فلسطين منذ آلاف السنين) اعتمد شعار القرار الوطني المستقل.
فلما نجحت إيران في استتباع حركة حماس التي دفعتها إسرائيل لمقاتلة ياسر عرفات، كان أول ((إنجاز)) لحماس هو هدر الدماء الفلسطينية في صراع مفتوح انتهت إحدى جولاته بسيطرة حماس على غزة على جثث ودماء وأرواح وأنفس آلاف المواطنين الفلسطينيين وقتلت حماس من الفلسطينيين خلال أسبوع ما لم تقتله إسرائيل خلال أشهر من هذا الشعب البطل الصامد.
انه العصر الإيراني ولكي تنجح إيران في استمراره يجب تصفية الوجود العربي والمشروع – أي مشروع عربي – وللأسف فإنها حققت الكثير من النجاح استناداً إلى شبقها بالتوسع، وإلى عملائها في الداخل العربي، وإلى الضعف العربي الذي ساهمت إسرائيل بصنعه..
قناعتنا التاريخية أن إسرائيل ستزول وقد بدأ العد العكسي لزوالها، بسبب الرفض العربي لها دائماً أما المشروع الفارسي فانظروا ماذا يجري في العراق وغزة ولبنان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karem

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : اركان حرب
المزاج : عصبي
التسجيل : 02/11/2007
عدد المساهمات : 2463
معدل النشاط : 1339
التقييم : 33
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطر إسرائيل قائم فماذا عن الخطر الفارسي؟   الأربعاء 30 أبريل 2008 - 6:54

هههههههههههههههههههههههه
انا لا اتفق معاك في اي كلمة انت كتبتها خالص
اولا:الفتنة في العراق السبب الرئيسي لهذة الفتنة هي بريطانيا لانها كانت تدمر المساجد الخاصة بالسنة و المساجد الخاصة بالشيعة و اوقعت بينهم مش ايران زي ما انت كاتب
ثانيا:مين بقى الي ايران بتدفعلهم فلوس و مين هما المتيمين بالمال الايراني انا عاوز ناس معينة مش كلام عام و بعدين مين عملاء ايران في كل البلدان العربية الي انت كاتبها دي
حزب الله مش عميل لايران كل الحكاية انة ياخذ منة المال و السلاح لمحاربة اسرائيل بس
فتنة لبنان امريكا و اسرائيل هما السبب جنبلاط و سعد الحريري عملاء امريكا و ينفذوا ما يامرون بة فقط
يعني هما سبب الفتنة مش حزب الله
غير كدا هو مين الي حرر جنوب لبنان خزب الله و انت عارف كدا كويس
ثالثا: انا اول مرة اعرف ان حماس كانت تبع اسرائيل و ان اسرائيل هيا الي كانت بتحركها لقتل ياسر عرفات
دا لو على كلامك تبقى حماس هيا الي قتلت عرفات مش اسرائيل بقى
يا عم انت تتبع ما تريدة امريكا و هي الفتنة توقع بين المسلمين و بعضهم و العرب و بعضهم
امريكا عاوزة الكل يترك سلاحة حتى لو كان عصاية و اسرائيل تريد تدمير ايران
فليكن هذا التدمير بيد غير يد العرب
_________________________
اذا رايت السود تركت الصــحراء رعبا و خـوفا
من المجهول فاعلم ان رجال الصاعقة يصيحون



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aybjak

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المزاج : صافي دائما.
التسجيل : 05/09/2007
عدد المساهمات : 564
معدل النشاط : 18
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطر إسرائيل قائم فماذا عن الخطر الفارسي؟   الأربعاء 30 أبريل 2008 - 7:27

للاسف الشديد نحن كعرب لم نتمكن حتي الان في تحديد من هو العدو رقم واحد لنا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karem

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : اركان حرب
المزاج : عصبي
التسجيل : 02/11/2007
عدد المساهمات : 2463
معدل النشاط : 1339
التقييم : 33
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطر إسرائيل قائم فماذا عن الخطر الفارسي؟   الأربعاء 30 أبريل 2008 - 7:31

امريكا و اسرائيل بلل شك يا ايب جاك
الي يحاول ان يعمل على وجود فتنة حتى يفرق و يسود فهو العدو الحقيقي اما ايران فهما الي بيحولوا يشوهوا صورتها امام العالم و خاصة العربي
__________________________
اذا رايت السود تركت الصــحراء رعبا و خـوفا
من المجهول فاعلم ان رجال الصاعقة يصيحون



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسد القوقاز

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 21/11/2007
عدد المساهمات : 78
معدل النشاط : 3
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطر إسرائيل قائم فماذا عن الخطر الفارسي؟   الأربعاء 30 أبريل 2008 - 7:51

كم انت مبدع يا جندي مهمات اشكرك على هذا المقال المميز

اخي كريم سوف اسئلك سوال اريد منك ان تجاوب نفسك

هل تعتققد الائرانين عدائهم لاسرائيل حقيقي طيب لماذا يريدون ان يحررو القدس

هل هوا حب في العرب لفلسطينين السنه اكثر من اليهود عزيزي ارجع للتاريخ القريب كان هناك تعاون ايراني اسرئيلي قبل الثوره يعني الشعب الايراني ليسا عنده اي مشكله مع الشعب اليهودي بلعكس هل تعلم ان اليهود في ايران يعاملون افضل من العرب البلوش اذا لا تعتقد انا هم يحبون العرب اوكبر حقيقه تستطيع ان تراها امامك هي المجازر التي يعملها الحرس الثوري والملشيات التابعه لايران طيب هل تعلم ان من قدم التاريخ والفرس اعداء للعرب هل تعلم ان اكبر عدو للدوله العثمانيه الاسلاميه هي الدوله الصفويه

طيب سوفا اكلمك ساسيا واقتصاديا هل تعلم انه لا توجد اي رغبه لايران سياسيه ولا دينيه ولا اقتصاديه بتحرير القدس اخي العزيز القدس بالنسبه للمذهب الشيعي ليس لها قيمه هم يقدسون النجف ويعتبرونها اكرم واقدس من مكه هم يقدسون كربلاء ويعتبرونها اقدس من مكه فلا توجد قدسيه عندهم للمسجد الاقصى واذا كانت عندهم قدسيه ويريدون ان يحرروها فاعينهم على المدينه وليست القدس ارجو ا ان تبحث في النت عن قدسيه مكه بالنسبه للنجف عند الشيعه هناك مواقع كثيره تتحدث عن هذا

طيب اقتصادينا هل تعلم ان لعاب الايرانين يسيل على دول الخليج اكثر بكثير من اسرئيل واكاد ان اجزم اول مستفيد من وجود اسرئيل هم الفرس انفسهم هل تعتقد ان ايران تغلي القدس وتريد تحريرها اكثر من النجف او المدينه او تطمع بثروات القدس اكثر من البصره الغنيه بالنفط هل تصدق ان ايران تريد تحرير القدس لكي ينعم المسلمين السنه والعرب اذا كانت هي اكثر من نقم على اهل السنه عزيزي قلي هل انا او انت اكرم من سيدنا ابو بكر وعمر وعثمان هل تعلم مدا كره المذهب الشيعي لاهولا الصحابه الكرام رضي الله عنهم

ولان سوالي لك لماذا ايران عدوه لاسرئيل هل لسبب ديني او عرقي كما هوا حال جميع الاقطار العربيه المسلمه السنيه ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karem

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : اركان حرب
المزاج : عصبي
التسجيل : 02/11/2007
عدد المساهمات : 2463
معدل النشاط : 1339
التقييم : 33
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطر إسرائيل قائم فماذا عن الخطر الفارسي؟   الأربعاء 30 أبريل 2008 - 8:25

اة سبب عداء ايران لاسرائيل هو سبب ديني و سبب اخوة في الاسلام
انا بقى الي عاوز اسالك سؤال
لنفترض ان ايران تشكل خطر على العرب هل هذا وقت عداء بين العرب و ايران ام عداء بين العرب و اسرائيل
انا لا اريد ان ادافع عن ايران و اظهرها بانها حامي حماة العرب لا
اريد ان نتوحد مع ايران على اسرائيل و المخطاط الامريكية في الخليج العربي
و بعد كدا بعد ما نخلص على الخطر الاكبر نبقى نبص على ايران و نتفتت مرة اخرى مش مشكلة بس بعد ما نحقق الهدف الاساسي
يعني بالمصري انا و اخويا على ابن عمي و انا و ابن عمي على الغريب
_________________________
اذا رايت السود تركت الصــحراء رعبا و خـوفا
من المجهول فاعلم ان رجال الصاعقة يصيحون




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسد القوقاز

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 21/11/2007
عدد المساهمات : 78
معدل النشاط : 3
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطر إسرائيل قائم فماذا عن الخطر الفارسي؟   الأربعاء 30 أبريل 2008 - 11:19

اخي الكريم كريم تحيه طيبه

اولا انت لم تجب على سوالي

ثانيا ما هوا تعريفك للعدو ومن هوا عدوك الاول والثاني وعلى ما صنف الاعدا

اخي العزيز كل انسان اعتدا على ارضك وعرضك ومالك هوا عدو طيب سوف اسئلك كم قتلت اسرئيل من العرب وكم قتلت ايران من العرب والمسلمي

اسرئيل تحتل اراضي عربيه وتتدخل وتحدث الفتن في الدول العربيه اوكيه طيب نفس الشي اران تحتل جزر عربيه وتطالب باراضي عربيه واعتقد انك تسمع بين حين والاخر مطالبتها بالبحرين وانها ارض فارسيه طيب ايران تتدخل في الشون العربيه والدول العربيه ويكفي ان تفتح التلفزيون وتسمع ما يعمله الحوثي في اليمن وما يفعله المالكي والصدر في العراق وتعطيل الرئاسه في لبنان

اخي الكريم سوف اسئلك هل هاجم اليهود المسجد الحرام او فجرو فيه طيب هل تعلم مافعلت ايران في اعضم يوم طلعت فيه الشمس وهوا يوم عرفه هل تعلم ماذا فعل الاريرانين في اعضم واقدس مكان هل تعلم انهم قتلو الحجاج وروعوهم وخططو لنسف الحرم الذي تتجه افئدتنا له ان اليهو لم يفعلو ذا لك

سوف اقول لك شي تعرف من اسس فكره ومذهب الروافض الذي يقولون انه مذهب شيعي انه ابو لالوئه المجوسي بمساعده من المنافقين اقرء عن المذهب الشيعي وسوف تجد انه لا يقل خباثه عن اليهود

على فكره الامام الاول لشيعت هذا العصر هوا الخميني هل تعلم انه في منضمه الموتمر الاسلامي صدرت فتوه من جميع علماء المسلمين من جميع الاقطار بتكفير الخميني

واترك لك القرار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
b-ahmed

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : بقيت موظف أد الدنيا
المزاج : هاديء واوقات عصبي
التسجيل : 06/09/2007
عدد المساهمات : 252
معدل النشاط : 11
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطر إسرائيل قائم فماذا عن الخطر الفارسي؟   الأربعاء 30 أبريل 2008 - 13:21

العرب اصبحوا مثل الكعكه التي يتهافت الجميع علي اكلها كلهم زي بعضهم اسرائيل وامريكا وايران وهدفهم واحد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr:sabay

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المزاج : مفرفش على طول
التسجيل : 14/02/2008
عدد المساهمات : 150
معدل النشاط : 12
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطر إسرائيل قائم فماذا عن الخطر الفارسي؟   الأربعاء 30 أبريل 2008 - 16:26

السلام عليكم

اخي اسد القوقاز لماذا تاخذ لامر على محمل الطائفيه وتقول لماذا تقوم دوله شيعيه مثل ايران بالخوف على السنه في فلسطين وغيرها (حسب ما فهمت من كلامك) اخي المسلم اخو المسلم مهما حصل لاخي االسني والشيعي من قتل من اهانه فهو مثله فيني انا, ثانيا هناك من الشيعه من فيهم الفاسد والطيب كما هو الحال عند السنه هؤلاء لاسلام برئ منهم اساسا وليسو سنة ولا شيعه هم عملاء64 ,صحيح ان هناك فئه ايرانيه وهي في لاصل قليله مازلت فيها طلعتها الفارسيه وما هو الخطر الفارسي هل هو عقائدي؟المسلم الواثق من عقيدته لايهتز ابدا مهما بلغت التحديات واساسا الذين يهتزون هؤلاء لايستحقون ان يكونو مسلمين في لاساس,27 صحيح هناك انا طماعين هناك اناس .... لكن نحن عندما نكون محصنينن ولا اي بلد كان يستطيع ان بغيرنا ولاننسى انا كلنا مسلمين لا يفرق بيننا شي لو حاول احد التعدي على عروبتنا فسوف يرى ما يردعه.47


140
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karem

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : اركان حرب
المزاج : عصبي
التسجيل : 02/11/2007
عدد المساهمات : 2463
معدل النشاط : 1339
التقييم : 33
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطر إسرائيل قائم فماذا عن الخطر الفارسي؟   الأربعاء 30 أبريل 2008 - 17:17

اولا يا اسد القوقاز السلام عليكم
يا عم انت كلامك دا انا عمري ما سمعت عنة خالص في حياتي
انت لو عاوز تقنعني اثبت لي بالدليل القاطع ان ايران وراء كل هذة الافعال
و غير كدا طيب ما انت بتسمع ان ايران وراء تفجيرات المساجد في العراق
لاكن انت فين فكرك و خبرتك بالعدو الاساسي ليك مين الي لية مصلحة في كدا
مش كل الي بيتقال صح و مش كل الي بيتسمع صح
و كل واحد منا يقدر الموضوع من وجة نظرة الخاصة
_________________________
اذا رأيت الاسود تركت الصحراء رعبا و خوفا
من المجهول فاعلم ان رجال الصاعقة يصيحون



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
whitefang

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 03/01/2008
عدد المساهمات : 187
معدل النشاط : 17
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطر إسرائيل قائم فماذا عن الخطر الفارسي؟   الأربعاء 30 أبريل 2008 - 20:27

@aybjak كتب:
للاسف الشديد نحن كعرب لم نتمكن حتي الان في تحديد من هو العدو رقم واحد لنا .

138 اليس الاجدر ان يعلمو من هو الصديق رقم واحد 112
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جندي مهمات

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : مايمديك
المزاج : ناري
التسجيل : 22/11/2007
عدد المساهمات : 1178
معدل النشاط : 291
التقييم : 85
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطر إسرائيل قائم فماذا عن الخطر الفارسي؟   الأربعاء 30 أبريل 2008 - 20:43

اقتباس :
هههههههههههههههههههههههه
انا لا اتفق معاك في اي كلمة انت كتبتها خالص
اولا:الفتنة في العراق السبب الرئيسي لهذة الفتنة هي بريطانيا لانها كانت تدمر المساجد الخاصة بالسنة و المساجد الخاصة بالشيعة و اوقعت بينهم مش ايران زي ما انت كاتب
ثانيا:مين بقى الي ايران بتدفعلهم فلوس و مين هما المتيمين بالمال الايراني انا عاوز ناس معينة مش كلام عام و بعدين مين عملاء ايران في كل البلدان العربية الي انت كاتبها دي
حزب الله مش عميل لايران كل الحكاية انة ياخذ منة المال و السلاح لمحاربة اسرائيل بس
فتنة لبنان امريكا و اسرائيل هما السبب جنبلاط و سعد الحريري عملاء امريكا و ينفذوا ما يامرون بة فقط
يعني هما سبب الفتنة مش حزب الله
غير كدا هو مين الي حرر جنوب لبنان خزب الله و انت عارف كدا كويس
ثالثا: انا اول مرة اعرف ان حماس كانت تبع اسرائيل و ان اسرائيل هيا الي كانت بتحركها لقتل ياسر عرفات
دا لو على كلامك تبقى حماس هيا الي قتلت عرفات مش اسرائيل بقى
يا عم انت تتبع ما تريدة امريكا و هي الفتنة توقع بين المسلمين و بعضهم و العرب و بعضهم
امريكا عاوزة الكل يترك سلاحة حتى لو كان عصاية و اسرائيل تريد تدمير ايران
فليكن هذا التدمير بيد غير يد العرب

انا اطلب منك ان تبحث عن موقع

شبكه الدفاع عن السنه فقط وسوف تعرف اكثر

هذا هو ردي لك اخي العزيز

وانا متاكد انك لا تعلم شي عن ايران والشيعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جندي مهمات

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : مايمديك
المزاج : ناري
التسجيل : 22/11/2007
عدد المساهمات : 1178
معدل النشاط : 291
التقييم : 85
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطر إسرائيل قائم فماذا عن الخطر الفارسي؟   الأربعاء 30 أبريل 2008 - 21:00

اقتباس :
ل تعتققد الائرانين عدائهم لاسرائيل حقيقي طيب لماذا يريدون ان يحررو القدس


شكرآ اخي اسد القوقاز

ايران ليست عدوه الاسرائيل بالمعمى الحقيقي ولكن

عدوتها لاسرائيل ظاهريه فقط ولن لها اجندات في المنطقه وللاسف

بعض العرب ويهلهو لها على انها هي المنقذه لهم وهي في الاساس

تريد تفريقهم فما بينهم وهو الهدف الاساسي لايران


اما عن تحرير القدس كما تدعي ايران فهذا كلام فارغ

هي لو حررت القدس كما تدعي ماذا تفعل به هل تخليه على وضعه

الشريف طبعآ لا وانتم تعرفون انه لا توجد مساجد في ايران كل الموجود ايران

حسينيات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hazem

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : student in computer science faculty
المزاج : هادى جدا
التسجيل : 02/04/2008
عدد المساهمات : 420
معدل النشاط : 14
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطر إسرائيل قائم فماذا عن الخطر الفارسي؟   الخميس 1 مايو 2008 - 7:58

@جندي مهمات كتب:
اقتباس :
هههههههههههههههههههههههه
انا لا اتفق معاك في اي كلمة انت كتبتها خالص
اولا:الفتنة في العراق السبب الرئيسي لهذة الفتنة هي بريطانيا لانها كانت تدمر المساجد الخاصة بالسنة و المساجد الخاصة بالشيعة و اوقعت بينهم مش ايران زي ما انت كاتب
ثانيا:مين بقى الي ايران بتدفعلهم فلوس و مين هما المتيمين بالمال الايراني انا عاوز ناس معينة مش كلام عام و بعدين مين عملاء ايران في كل البلدان العربية الي انت كاتبها دي
حزب الله مش عميل لايران كل الحكاية انة ياخذ منة المال و السلاح لمحاربة اسرائيل بس
فتنة لبنان امريكا و اسرائيل هما السبب جنبلاط و سعد الحريري عملاء امريكا و ينفذوا ما يامرون بة فقط
يعني هما سبب الفتنة مش حزب الله
غير كدا هو مين الي حرر جنوب لبنان خزب الله و انت عارف كدا كويس
ثالثا: انا اول مرة اعرف ان حماس كانت تبع اسرائيل و ان اسرائيل هيا الي كانت بتحركها لقتل ياسر عرفات
دا لو على كلامك تبقى حماس هيا الي قتلت عرفات مش اسرائيل بقى
يا عم انت تتبع ما تريدة امريكا و هي الفتنة توقع بين المسلمين و بعضهم و العرب و بعضهم
امريكا عاوزة الكل يترك سلاحة حتى لو كان عصاية و اسرائيل تريد تدمير ايران
فليكن هذا التدمير بيد غير يد العرب

انا اطلب منك ان تبحث عن موقع

شبكه الدفاع عن السنه فقط وسوف تعرف اكثر

هذا هو ردي لك اخي العزيز

وانا متاكد انك لا تعلم شي عن ايران والشيعه



انت كدا جبتله من الاخر صح لسانك جندى مهمات والله لو دخل على هذا الموقع هيعرف حاجات كتير خصوصا يرى الفيديوهات

ويا كريم لو عايزنى اجبلك فيديو المتفجرات اللى كانوا هيدمروا بها الكعبة ممكن اجبهولك واعترفتهم كمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
b-ahmed

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : بقيت موظف أد الدنيا
المزاج : هاديء واوقات عصبي
التسجيل : 06/09/2007
عدد المساهمات : 252
معدل النشاط : 11
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطر إسرائيل قائم فماذا عن الخطر الفارسي؟   الخميس 1 مايو 2008 - 14:24

@whitefang كتب:
@aybjak كتب:
للاسف الشديد نحن كعرب لم نتمكن حتي الان في تحديد من هو العدو رقم واحد لنا .

138 اليس الاجدر ان يعلمو من هو الصديق رقم واحد 112

السياسه دلوقتي اصبحت لا تفرق بين الصديق او العدو لان المصالح دلوقت بقت لها الكلمه العليا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غيور

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 01/11/2007
عدد المساهمات : 13
معدل النشاط : 0
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطر إسرائيل قائم فماذا عن الخطر الفارسي؟   الخميس 1 مايو 2008 - 15:07

حسينيات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



عفوا اخي الكريم انا لم افهم معنى هذه الكلمة وقد دفعني الفضول لمعرفة معناها ارجو الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خـط ألشـروع

جــندي



الـبلد :
المهنة : نحــو ألحريــة
المزاج : لا يحزنك إنك فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد
التسجيل : 02/05/2008
عدد المساهمات : 27
معدل النشاط : 0
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطر إسرائيل قائم فماذا عن الخطر الفارسي؟   السبت 3 مايو 2008 - 12:59

الاخ جندي مهمات اطروحتك للموضوع طائفية عنصرية وانا اتمنى ان الاتزعل لان الحق يعلى ولا يعلى علية واذا كنت ترتاد منتديات طائفية كشبكة الدفاع عن السنة التي لاتي انا اعرفها جيداا ومن هم مرتاديها فهي طائفية وعنصرية ومعنى الطائفية هي الانغلاق على معتقداتك فقط بدائرة مغلقة وتعتبرها مثالية وباقي الاراء كلها يجب ان تزال بالقوة والعنصرية هي بحد ذاتها جريمة حيث وكما يقولون اصحاب رائيك ان الغرب الكافر الان اذا كان لديهم شخصااا يعمل ويفعل ويتفوة بما تقول به يجرم وخاصة في كندا ويحال الى المحاكم لانهم كسرو وعبرو هذة المرحلة ابان مطلع القرن العشرين الشيعة والسنة جسد واحد شات ام ابيت ولا مكان للتطرف الاصولي هنا وموقع العنصرية الذي تنسبة لاهل السنة وهم براءة منه يقودة دجالون ارهابيون يستبيحون الدماء كنهم مصاصي الدماء (فلم رعب) انصحك ان تبتعد من خطابك الطائفي وعلى راي الامقولة العراقية الخالدة (وحدتنا سنة وشيعة هذا الوطن مانبيعة)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جندي مهمات

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : مايمديك
المزاج : ناري
التسجيل : 22/11/2007
عدد المساهمات : 1178
معدل النشاط : 291
التقييم : 85
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطر إسرائيل قائم فماذا عن الخطر الفارسي؟   الخميس 8 مايو 2008 - 21:54

اقتباس :
="خـط ألشـروع"]]الاخ جندي مهمات اطروحتك للموضوع طائفية عنصرية وانا اتمنى ان الاتزعل لان الحق يعلى ولا يعلى علية واذا كنت ترتاد منتديات طائفية كشبكة الدفاع عن السنة التي لاتي انا اعرفها جيداا ومن هم مرتاديها فهي طائفية وعنصرية ومعنى الطائفية هي الانغلاق على معتقداتك فقط بدائرة مغلقة وتعتبرها مثالية وباقي الاراء كلها يجب ان تزال بالقوة والعنصرية هي بحد ذاتها جريمة حيث وكما يقولون اصحاب رائيك ان الغرب الكافر الان اذا كان لديهم شخصااا يعمل ويفعل ويتفوة بما تقول به يجرم وخاصة في كندا ويحال الى المحاكم لانهم كسرو وعبرو هذة المرحلة ابان مطلع القرن العشرين الشيعة والسنة جسد واحد شات ام ابيت ولا مكان للتطرف الاصولي هنا وموقع العنصرية الذي تنسبة لاهل السنة وهم براءة منه يقودة دجالون ارهابيون يستبيحون الدماء كنهم مصاصي الدماء (فلم رعب) انصحك ان تبتعد من خطابك الطائفي وعلى راي الامقولة العراقية الخالدة (وحدتنا سنة وشيعة هذا الوطن مانبيعة)



اول شي انقذ بلدك شعبك من ايران وهذا المد الايراني الذي اعاث فساد وقتل وتشريد

لا توقلي انكم دافعتم عن بلدكم من المحتل من قبل الغزاه ولا طلقه واحد لحد الان

كل اللي يحصل الان هو حرب الجماعات الشيعيه المواليه لايران للسيطره على الاخر

فقط هذا هو اللي عملتوه

وانا اقولك اني حزين على مايحصل لهذا البلد العراق بيدي ابناءه هذا اذا كانو يحبون العراق

لكن للاسف همهم الاول الاخير ذبح اخوانهم السنه في سبيل ارضي المجوس والصفويه الايرانيه البغيظه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العمليات الخاصة

رئيس الأركان
رئيس الأركان



الـبلد :
المهنة : درع مصرى
المزاج : متقلب احيانا
التسجيل : 02/03/2008
عدد المساهمات : 1140
معدل النشاط : 716
التقييم : 178
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطر إسرائيل قائم فماذا عن الخطر الفارسي؟   الخميس 8 مايو 2008 - 22:00


يا شباب انتبهو ارجوكم فبهذه الطريقه ستغلق كل المواضيع
الاخ جندى مهمات ...انت مسئول عن هذا الموضوع
ارجو ان يتبع الجميع الاسلوب الهادئ لكى نصل الى نتيجه فى نهاية كل موضوع
واتمنى من الله ان نتكاتف جميعا كمسلمين وعرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sas

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 09/04/2008
عدد المساهمات : 513
معدل النشاط : 10
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطر إسرائيل قائم فماذا عن الخطر الفارسي؟   الخميس 8 مايو 2008 - 22:14

الاخوة من منا لا يعرف عن حلم الخمينى ومن قبله الشاه الهلال الشيعى وكنت ساقول انه مجرد امنيات لولا ما اراه فى العراق والبحرين وما كنت لاصدق لولا فرق الموت فى العراق واول خطوة بدات باحتلال الجزر الاماراتية فمن يريد دليلا اكثر من هذا اسرائيل فى الشمال وايران من الشرق فماذا نحن فاعلون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جندي مهمات

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : مايمديك
المزاج : ناري
التسجيل : 22/11/2007
عدد المساهمات : 1178
معدل النشاط : 291
التقييم : 85
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطر إسرائيل قائم فماذا عن الخطر الفارسي؟   الخميس 8 مايو 2008 - 22:23

العراق اليمن لبنان

العراق موقعه على البوابه الشرقيه للعرب وانظر ماذا يحصله في الداخل

اليمن على باب المندم وهذا ممر هام جدآ للعرب مشكل داخليه

لبنان على البحر الابيض المتوسط وحرب داخليه

كل المشاكل والحروب الداخليه من يقف وراها ؟

كل اللي يحصل لهدف ما

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sas

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 09/04/2008
عدد المساهمات : 513
معدل النشاط : 10
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطر إسرائيل قائم فماذا عن الخطر الفارسي؟   الجمعة 9 مايو 2008 - 11:46

اصبح الان جليا التدخل الايرانى فى الدول العربية فبغض النظر عن لبنان والعراق والخليج فالتدخل فيهم واضح للجميع ولكن فوجئت فى الاخبار باءيران تعترف بالتدخل الغير رسمى فى اليمن لمساعدة الروافض الحوثيين كما يحضرنى الان ما ذكر فى مصر عن القبض على جواسيس لصالح الحرس الثورى الايرانى فى مصر فماذا يريدون الا خرابنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جندي مهمات

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : مايمديك
المزاج : ناري
التسجيل : 22/11/2007
عدد المساهمات : 1178
معدل النشاط : 291
التقييم : 85
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطر إسرائيل قائم فماذا عن الخطر الفارسي؟   الجمعة 9 مايو 2008 - 12:14

اقتباس :
[="sas"]اصبح الان جليا التدخل الايرانى فى الدول العربية فبغض النظر عن لبنان والعراق والخليج فالتدخل فيهم واضح للجميع ولكن فوجئت فى الاخبار باءيران تعترف بالتدخل الغير رسمى فى اليمن لمساعدة الروافض الحوثيين كما يحضرنى الان ما ذكر فى مصر عن القبض على جواسيس لصالح الحرس الثورى الايرانى فى مصر فماذا يريدون الا خرابنا[/


شفت كيف الاهداف التي تتمحور حولها ايران


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدباح

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المهنة : مقاتل
المزاج : اخلاق مسلم
التسجيل : 09/04/2008
عدد المساهمات : 58
معدل النشاط : 27
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطر إسرائيل قائم فماذا عن الخطر الفارسي؟   السبت 10 مايو 2008 - 1:13

انا اؤيد الاخ جندى مهمات فى كلامه عن ايران .
بعد الثوره الاسلاميه ماذا قال الخميئنى عن الرئيس المصرى بطل الحرب و السلام و ماذا نصح به الشعب المصرى ؟؟؟؟
اهان الرئيس السادات و كان يحث الشعب المصرى على الثوره.
ثم الخيوط التى تنساب ناحيه طهران فى حادث اغتيال البطل الشهيد السادات و تسميتهم اكبر ميدان فى عاصمتهم طهران بأسم خالد الاسلامبولى.
من كان يريد تفجير مكه المكرمه بيت الله الحرام .
من كان فى حربه مع العراق يستورد اسلاحه و معدات من اسرائيل .
انا لست من مرتداتى شبكه الدفاع عن السنه و لكنى اعلم عدوى من صديقى عدوى هو من يسعى لدمارى و قتلى و قتلى دينى وسنه نبيى نعم عدونا الحقيقى هو اسرائيل و ايران و اعنى طبعا اسرائيل و حليفتها امريكا و لكن هناك مستويات من العداء .
مستوى عدانا مع اسرائيل ثابت من قدم الازل بحكم انهم يهود و نحن مسلمين.
اما مستوى عدانا مع ايران فهو مستوى يقوم على خبثهم و خستهم كيف بالله عليكم يطلقون على انفسهم مسلمين و هم يريدون تفجير الكعبه المشرفه و قتل الحجاج فقد فعلوا ما لم يفعله كفار قريش.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدباح

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المهنة : مقاتل
المزاج : اخلاق مسلم
التسجيل : 09/04/2008
عدد المساهمات : 58
معدل النشاط : 27
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطر إسرائيل قائم فماذا عن الخطر الفارسي؟   السبت 10 مايو 2008 - 1:18

اقولها مره اخرى اذا كان عدائنا مع اسرائيل على القدس فعدائنا مع ايران على ارضنا كلها و سنه نبينا .
انظروا ماذا يحدث لاهالى الاهواز بأيران.
انظروا ماذا يحدث لاى شخص اسمه عمر فى العراق على يد الشيعه.
ثم هل كان عمر بن الخطاب قليل الشأن حتى يقيموا ضريح و مقام كبير فى ايران لابالؤلؤه الماجوسى و يحجوا اليه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

خطر إسرائيل قائم فماذا عن الخطر الفارسي؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين