أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

حقيقة مايحصل في سوريا - صفحة 3

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 حقيقة مايحصل في سوريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
scorpion rouge

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : لا ادري
المزاج : عقلية dz واعرة بزاف
التسجيل : 02/04/2011
عدد المساهمات : 2537
معدل النشاط : 2359
التقييم : -8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة مايحصل في سوريا   الثلاثاء 24 مايو 2011 - 23:25

لن تسقط سوريا باذن الله.........امريكا تحاول اللعب على صور الشهداء .......اين ديمقراطيتها من الفلسطينيين والعراقيين
اما القنوات العربية المملوكة لامراء الخليج ...........سياتي دوركم لا محالة لان كل من قبل يد الغرب دوره ات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raed1992

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : Junior Android Developer
المزاج : جميل ولذيذ طول ما انت بعيد عن مصر...هااك
التسجيل : 17/09/2010
عدد المساهمات : 7248
معدل النشاط : 6826
التقييم : 303
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة مايحصل في سوريا   الثلاثاء 24 مايو 2011 - 23:45

@جزر المحيط كتب:
@scorpion rouge كتب:

زودنا بالجديد يا اخي ..........لان القنولت الفضائية تبث عكس هذا

ياخي يوجد في العالم الثالث
الجيش الإلكتروني

لتمجيد الاب والقائد والدكتور والسيد والزعيم والاخ


بالمناسبه
الجيش الالكترونى السورى المكون من هاكرز من تمويل ورعاية المنظمه العلميه السوريه لا اعرف كامل الاسم صراحة لكنها ماشاء الله منظمه سوريه تكنولوجيه رفيعه اهم انجازاتها هى ان جعلت سوريا فى قاع الترتيب التكنولوجى بالمركز ال120 على مستوى العالم
مبروك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
scorpion rouge

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : لا ادري
المزاج : عقلية dz واعرة بزاف
التسجيل : 02/04/2011
عدد المساهمات : 2537
معدل النشاط : 2359
التقييم : -8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة مايحصل في سوريا   الثلاثاء 24 مايو 2011 - 23:46

@raed1992 كتب:
@جزر المحيط كتب:


ياخي يوجد في العالم الثالث
الجيش الإلكتروني

لتمجيد الاب والقائد والدكتور والسيد والزعيم والاخ


بالمناسبه
الجيش الالكترونى السورى المكون من هاكرز من تمويل ورعاية المنظمه العلميه السوريه لا اعرف كامل الاسم صراحة لكنها ماشاء الله منظمه سوريه تكنولوجيه رفيعه اهم انجازاتها هى ان جعلت سوريا فى قاع الترتيب التكنولوجى بالمركز ال120 على مستوى العالم
مبروك
لانها نجحت في ان تاتيك بما لا تريد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raed1992

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : Junior Android Developer
المزاج : جميل ولذيذ طول ما انت بعيد عن مصر...هااك
التسجيل : 17/09/2010
عدد المساهمات : 7248
معدل النشاط : 6826
التقييم : 303
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة مايحصل في سوريا   الثلاثاء 24 مايو 2011 - 23:49

يا اخ اسكوربيون
المدير من ساعات نبهك تنبيها للاسف لم تصغ اليه
http://www.arabic-military.com/t25492-topic
اقتباس :
لا تضع مشاركات متتالية من سطر واحد وفي كل المواضيع. هذه ليست دردشة.

جمعت 1800 مشاركة في فترة قصيرة

حافظ على عضويتك

شكرا

عدة مشاركات ولا جديد
كلها نفس المعنى واحيانا نفس الالفاظ
رجاء اخر
الا يوجد فى الجزائر ماتفخرون به لانى مللت حقا لانى اجد البعض لا يفخر ببلده ويفخر بايران وسوريا
وكأنه تطبيقا للمثل المصرى القائل
" القرعه تتباهى بشعر بنت اختها "
لكن الغريب ان الجزائر ليست " قرعه " انما دوله عظيمه
يبدوا وكأن الامر مجرد عند لا اكثر ولا اقل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
scorpion rouge

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : لا ادري
المزاج : عقلية dz واعرة بزاف
التسجيل : 02/04/2011
عدد المساهمات : 2537
معدل النشاط : 2359
التقييم : -8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة مايحصل في سوريا   الثلاثاء 24 مايو 2011 - 23:51

@raed1992 كتب:
يا اخ اسكوربيون
المدير من ساعات نبهك تنبيها للاسف لم تصغ اليه
http://www.arabic-military.com/t25492-topic
اقتباس :
لا تضع مشاركات متتالية من سطر واحد وفي كل المواضيع. هذه ليست دردشة.

جمعت 1800 مشاركة في فترة قصيرة

حافظ على عضويتك

شكرا

عدة مشاركات ولا جديد
كلها نفس المعنى واحيانا نفس الالفاظ
رجاء اخر
الا يوجد فى الجزائر ماتفخرون به لانى مللت حقا لانى اجد البعض لا يفخر ببلده ويفخر بايران وسوريا
وكأنه تطبيقا للمثل المصرى القائل
" القرعه تتباهى بشعر بنت اختها "
لكن الغريب ان الجزائر ليست " قرعه " انما دوله عظيمه
يبدوا وكأن الامر مجرد عند لا اكثر ولا اقل
شكرالك على النصيحة .............الجزائر عظيمة بعظمة رجالها 127 127 127
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جزر المحيط

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/04/2011
عدد المساهمات : 2062
معدل النشاط : 2181
التقييم : 35
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة مايحصل في سوريا   الثلاثاء 24 مايو 2011 - 23:53

@scorpion rouge كتب:
لن تسقط سوريا باذن الله.........امريكا تحاول اللعب على صور الشهداء .......اين ديمقراطيتها من الفلسطينيين والعراقيين
اما القنوات العربية المملوكة لامراء الخليج ...........سياتي دوركم لا محالة لان كل من قبل يد الغرب دوره ات

<لامراء الخليج > قبل يد الغرب <لامراء سوريه> باع الجولان لليهود = فساد وقتل الشعب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جزر المحيط

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/04/2011
عدد المساهمات : 2062
معدل النشاط : 2181
التقييم : 35
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة مايحصل في سوريا   الثلاثاء 24 مايو 2011 - 23:58

@scorpion rouge كتب:
@raed1992 كتب:


بالمناسبه
الجيش الالكترونى السورى المكون من هاكرز من تمويل ورعاية المنظمه العلميه السوريه لا اعرف كامل الاسم صراحة لكنها ماشاء الله منظمه سوريه تكنولوجيه رفيعه اهم انجازاتها هى ان جعلت سوريا فى قاع الترتيب التكنولوجى بالمركز ال120 على مستوى العالم
مبروك
لانها نجحت في ان تاتيك بما لا تريد
لانها نجحت في ان تاتيك بما لا تريد من فساد وتوحيد السيد بشار المقاتل الدكتور الاخ القائد الزعيم الاب ..الخ من سخافات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
scorpion rouge

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : لا ادري
المزاج : عقلية dz واعرة بزاف
التسجيل : 02/04/2011
عدد المساهمات : 2537
معدل النشاط : 2359
التقييم : -8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة مايحصل في سوريا   الثلاثاء 24 مايو 2011 - 23:59

@جزر المحيط كتب:
@scorpion rouge كتب:

لانها نجحت في ان تاتيك بما لا تريد
لانها نجحت في ان تاتيك بما لا تريد من فساد وتوحيد السيد بشار المقاتل الدكتور الاخ القائد الزعيم الاب ..الخ من سخافات
من دعم المقاومة .......................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
scorpion rouge

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : لا ادري
المزاج : عقلية dz واعرة بزاف
التسجيل : 02/04/2011
عدد المساهمات : 2537
معدل النشاط : 2359
التقييم : -8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة مايحصل في سوريا   الأربعاء 25 مايو 2011 - 0:00

@جزر المحيط كتب:
@scorpion rouge كتب:
لن تسقط سوريا باذن الله.........امريكا تحاول اللعب على صور الشهداء .......اين ديمقراطيتها من الفلسطينيين والعراقيين
اما القنوات العربية المملوكة لامراء الخليج ...........سياتي دوركم لا محالة لان كل من قبل يد الغرب دوره ات

<لامراء الخليج > قبل يد الغرب <لامراء سوريه> باع الجولان لليهود = فساد وقتل الشعب
الجولان احتل ..............لان العرب تخلوا عن سوريا ودعمها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جزر المحيط

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/04/2011
عدد المساهمات : 2062
معدل النشاط : 2181
التقييم : 35
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة مايحصل في سوريا   الأربعاء 25 مايو 2011 - 0:03

@scorpion rouge كتب:
@جزر المحيط كتب:

لانها نجحت في ان تاتيك بما لا تريد من فساد وتوحيد السيد بشار المقاتل الدكتور الاخ القائد الزعيم الاب ..الخ من سخافات
من دعم المقاومة .......................

لا توجد مقاومة توجد مصالح دكة غزه والسيد بشار المقاتل الدكتور الاخ القائد الزعيم الاب ..الخ من سخافات يشاهد
التلفاز ويشرب ببسى والله المستعان ومستر حس يشاهد ايران ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جزر المحيط

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/04/2011
عدد المساهمات : 2062
معدل النشاط : 2181
التقييم : 35
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة مايحصل في سوريا   الأربعاء 25 مايو 2011 - 0:06

@scorpion rouge كتب:
@جزر المحيط كتب:


<لامراء الخليج > قبل يد الغرب <لامراء سوريه> باع الجولان لليهود = فساد وقتل الشعب
الجولان احتل ..............لان العرب تخلوا عن سوريا ودعمها

فيتنام لم تشاهد العرب سبحان الله 40 سنه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
scorpion rouge

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : لا ادري
المزاج : عقلية dz واعرة بزاف
التسجيل : 02/04/2011
عدد المساهمات : 2537
معدل النشاط : 2359
التقييم : -8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة مايحصل في سوريا   الأربعاء 25 مايو 2011 - 0:08

@جزر المحيط كتب:
@scorpion rouge كتب:

من دعم المقاومة .......................

لا توجد مقاومة توجد مصالح دكة غزه والسيد بشار المقاتل الدكتور الاخ القائد الزعيم الاب ..الخ من سخافات يشاهد
التلفاز ويشرب ببسى والله المستعان ومستر حس يشاهد ايران ...
...........ههههههه يدعمها بالمال والسلاح ............هورئيس دولة الا تعرف هذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
scorpion rouge

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : لا ادري
المزاج : عقلية dz واعرة بزاف
التسجيل : 02/04/2011
عدد المساهمات : 2537
معدل النشاط : 2359
التقييم : -8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة مايحصل في سوريا   الأربعاء 25 مايو 2011 - 0:09

@جزر المحيط كتب:
@scorpion rouge كتب:

الجولان احتل ..............لان العرب تخلوا عن سوريا ودعمها

فيتنام لم تشاهد العرب سبحان الله 40 سنه
اسرائيل سندها الاكبر امريكا والغرب
لكن سوريا من يساعدها .............العرب تخلو عنها .......كما يقول المثل الجزائري تخطي راسي وتفوت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جزر المحيط

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/04/2011
عدد المساهمات : 2062
معدل النشاط : 2181
التقييم : 35
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة مايحصل في سوريا   الأربعاء 25 مايو 2011 - 0:13

كان دعم نفسه وحرر الجولان ...........ههههههه يدعمها بالمال والسلاح ............هورئيس دولة الا تعرف هذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جزر المحيط

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/04/2011
عدد المساهمات : 2062
معدل النشاط : 2181
التقييم : 35
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة مايحصل في سوريا   الأربعاء 25 مايو 2011 - 0:15

@scorpion rouge كتب:
@جزر المحيط كتب:


فيتنام لم تشاهد العرب سبحان الله 40 سنه
اسرائيل سندها الاكبر امريكا والغرب
لكن سوريا من يساعدها .............العرب تخلو عنها .......كما يقول المثل الجزائري تخطي راسي وتفوت

وصاحبة الصناعات العسكرية والصاروخيه والعابرات للمحيطات والغواصات ...الخ من سخافات

ايران


عدل سابقا من قبل جزر المحيط في الأربعاء 25 مايو 2011 - 0:16 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
scorpion rouge

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : لا ادري
المزاج : عقلية dz واعرة بزاف
التسجيل : 02/04/2011
عدد المساهمات : 2537
معدل النشاط : 2359
التقييم : -8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة مايحصل في سوريا   الأربعاء 25 مايو 2011 - 0:15

@جزر المحيط كتب:
كان دعم نفسه وحرر الجولان ...........ههههههه يدعمها بالمال والسلاح ............هورئيس دولة الا تعرف هذا
فرضنا ........تحرك الجيش السوري نحوالجولان لتحريره.........من سيدعمه ضد امريكا التي ستساند اسرائيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
scorpion rouge

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : لا ادري
المزاج : عقلية dz واعرة بزاف
التسجيل : 02/04/2011
عدد المساهمات : 2537
معدل النشاط : 2359
التقييم : -8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة مايحصل في سوريا   الأربعاء 25 مايو 2011 - 0:16

@جزر المحيط كتب:
@scorpion rouge كتب:

اسرائيل سندها الاكبر امريكا والغرب
لكن سوريا من يساعدها .............العرب تخلو عنها .......كما يقول المثل الجزائري تخطي راسي وتفوت

وصاحبة الصناعات العسكرية والصاروخيه والعابرات للمحيطات والغواصات ...الخ من سخافات

ايران
ماهي جنسيتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جزر المحيط

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/04/2011
عدد المساهمات : 2062
معدل النشاط : 2181
التقييم : 35
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة مايحصل في سوريا   الأربعاء 25 مايو 2011 - 0:19

والقائد الملهم وزعيم الخالد والسيد الدكتور اين ذهبت دباباته وعقله الخارق ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جزر المحيط

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/04/2011
عدد المساهمات : 2062
معدل النشاط : 2181
التقييم : 35
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة مايحصل في سوريا   الأربعاء 25 مايو 2011 - 0:20

يمني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
scorpion rouge

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : لا ادري
المزاج : عقلية dz واعرة بزاف
التسجيل : 02/04/2011
عدد المساهمات : 2537
معدل النشاط : 2359
التقييم : -8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة مايحصل في سوريا   الأربعاء 25 مايو 2011 - 0:23

@جزر المحيط كتب:
والقائد الملهم وزعيم الخالد والسيد الدكتور اين ذهبت دباباته وعقله الخارق ...
الحرب ليست لعبة ........مدتها ممكن تطول حتى الى سنوات
...........العراق كان 4 اقى دولة في العالم ...........ورايت ماحصل له
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
scorpion rouge

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : لا ادري
المزاج : عقلية dz واعرة بزاف
التسجيل : 02/04/2011
عدد المساهمات : 2537
معدل النشاط : 2359
التقييم : -8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة مايحصل في سوريا   الأربعاء 25 مايو 2011 - 0:25

@جزر المحيط كتب:
يمني
ونعم الرجال ..............بالجزائرية خيار الناس
يا اخي .عليك ان تعلم ان النظام السوري النظان الوحيد الممانع
هل شاهدت الفيدو الذي اتى به اخونا السوري .............هناك من المسلحين من يقتلون الجيش السوري ...........................السؤال لماذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جزر المحيط

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/04/2011
عدد المساهمات : 2062
معدل النشاط : 2181
التقييم : 35
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة مايحصل في سوريا   الأربعاء 25 مايو 2011 - 0:25

العراق كان 4 اقى دولة في العالم

1امريكا 2 روسيا 3 الصين 4 فرنسا 5 بريطانيا 6 الهند

بشار والصدام فاسدين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
scorpion rouge

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : لا ادري
المزاج : عقلية dz واعرة بزاف
التسجيل : 02/04/2011
عدد المساهمات : 2537
معدل النشاط : 2359
التقييم : -8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة مايحصل في سوريا   الأربعاء 25 مايو 2011 - 0:26

@جزر المحيط كتب:
العراق كان 4 اقى دولة في العالم

1امريكا 2 روسيا 3 الصين 4 فرنسا 5 بريطانيا 6 الهند

بشار والصدام فاسدين

بشار وصدام فاسدين .................................من يعجبك من الحكام العرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جزر المحيط

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/04/2011
عدد المساهمات : 2062
معدل النشاط : 2181
التقييم : 35
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة مايحصل في سوريا   الأربعاء 25 مايو 2011 - 0:30

لا احد من يترك الحكم ولا يقتل الشعب احبه فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جزر المحيط

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/04/2011
عدد المساهمات : 2062
معدل النشاط : 2181
التقييم : 35
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حقيقة مايحصل في سوريا   الأربعاء 25 مايو 2011 - 0:32

هذه جمهورية وليست مزرعه ممانعه وقبل اقدام الفرنسيين واليهود وايران وباع الجولان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

حقيقة مايحصل في سوريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين