أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

لقطات نادرة للزعيم هتلر

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 لقطات نادرة للزعيم هتلر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mz2121

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 26/04/2011
عدد المساهمات : 12
معدل النشاط : 16
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: لقطات نادرة للزعيم هتلر   الجمعة 20 مايو 2011 - 13:12

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخوة والأخوات بالمنتدى الكريم

فيديو
لقطات نادرة للزعيم النازي أدولف هتلر

هنا

http://www.seed-share.com/kzo4xadalpah

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعدام ميت

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : ربى الله .... وليس امريكا
التسجيل : 05/03/2011
عدد المساهمات : 3728
معدل النشاط : 3221
التقييم : 167
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: لقطات نادرة للزعيم هتلر   الجمعة 20 مايو 2011 - 17:53

اكره هذا الشخص

لا تفهمونى خطأ

ليس لما فعله باليهود

ولكن لأنه لم يجهز عليهم كلهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sameh salem 7angara

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 12/04/2011
عدد المساهمات : 895
معدل النشاط : 705
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لقطات نادرة للزعيم هتلر   الجمعة 20 مايو 2011 - 17:58

@اعدام ميت كتب:
اكره هذا الشخص

لا تفهمونى خطأ

ليس لما فعله باليهود

ولكن لأنه لم يجهز عليهم كلهم
من اقوال هتلر
يقول هتلر : كلُّ طهارةٍ يدّعيها اليهود , هي ذات طابعٍ خاص ,
فبُعدُهم عن النظافة البعد كله أمرٌ يصدم النظر منذ أن تقع العين على يهودي ,
وقد اضطررت لسدِّ أنفي في كلِّ مرّةٍ ألتقي أحد لابسي القفطان ,
لأنَّ الرائحة التي تنبعث من أردانهم تنمُّ عن العداء المستحكم بينهم وبين الماء والصابون ,
ولكن قذارتهم المادية ليست شيئاً مذكوراً بالنسبة إلى قذارة نفوسهم

لقد اكتشفت مع الأيام أنه ما من فعلٍ مغايرٍ للأخلاق, وما من جريمة بحق المجتمع إلا ولليهود يداً فيها

لقد كان باستطاعتي ان اقتل كل يهود العالم فتركت بعضا منهم لتعلمو لماذا ابيدهم
لن ارحم الضعفاء حتى يصبحو اقوياء وان اصبحو اقوياء فلا تجوز عليهم الرحمة

وقد استوقفني اعتماد اليهود على بلاهة مناظرهم,
فإذا أخطأت فراستهم, وضيّق عليهم الخصم الخناق , تظاهروا بالبلاهة ,
واستحال عليه أن ينتزع منهم جواباً واضحاً ,
أما إذا اضطر أحدهم إلى التسليم بوجهة نظر الخصم بحضور بعض الشهود,
فإنه يتجاهل في اليوم التالي ما كان من أمره بالأمس .

أردت أعتناق اليهودية ليس حباً فيها ,, ولا حباً في إسرائيل ,,
إنما أردت بذلك أن أهتف لنفسي أن كلباً يهودياً قد أعدم ليدرك من سبقوه من الكلاب ,,,
وأنه لكم يسعدني قبل أن أموت ,, أن أوجه رسالة أعتذار إلى الإسرائييلين ,,
تحمل كل ندمي وحرقتي .. وأنا أقول لهم أن أشد مايحز في نفسي أنني ساعدتكم على النجاة من أفران هتلر ,,
لقد كنت أكثر إنسانية معكم ,, بينما كنت أكثر خبثاً وقذارة أيها الكلاب ,,
إن أرض فلسطين ليست إرثكم و لا أرضكم ,, فما أنتم إلا عصابة من الإرهابيين والقتلة ومصاصي دماء الشعوب
,, ماكان لكم إلا الحرق في أفران هتلر لتنجو الأرض من خبثكم وفسقكم ويهنأ الكون بعيداً عن رذائلكم ,,
فذات يوم سيأتيكم هتلر عربي يجتث وجودكم إجتثاثاً ,, ويحرق عقولكم وأبدانكم بأفران النفط .. أيها الكلاب ...
يؤلمني أن أشبهكم بالكلاب ,, فالكلاب تعرف الوفاء الذي لاتعرفونه ...
لكن نجاسة الكلاب وحيوانيتها من ذات سلوككم

قال هتلر عن اليهود : شعرت بانني ساعدت في تحرير احدهم من هراء آمن به، وسعدت لنجاحي، ولكني سمعته يكرر ذات الهراء ثانية صباح اليوم التالي، وذهب جهدي هباء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ghost Alj

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : taleb
المزاج : !!!!!!!!!!!!!!!!
التسجيل : 03/12/2011
عدد المساهمات : 96
معدل النشاط : 109
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لقطات نادرة للزعيم هتلر   الجمعة 23 ديسمبر 2011 - 15:44

شكرا على الفيديو اخي انا من اشد المعجبين به
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دكتور محمد

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : ضابط
المزاج : * الله * الوطن * الملك *
التسجيل : 24/08/2011
عدد المساهمات : 1213
معدل النشاط : 1201
التقييم : 25
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لقطات نادرة للزعيم هتلر   الجمعة 23 ديسمبر 2011 - 18:02

مشكور سيدي .....هتلر مع كل احترامي للالمان كان ديكتاتورا بامتياز أضن أن لدينا أمثاله في هدا العصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DZA

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المزاج : خارج الخدمة
التسجيل : 21/12/2011
عدد المساهمات : 222
معدل النشاط : 196
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لقطات نادرة للزعيم هتلر   الأحد 25 ديسمبر 2011 - 18:59

رجل عظيم 76
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشيراليمن جمال

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : مشير اليمن
المزاج : متقلب
التسجيل : 19/09/2012
عدد المساهمات : 344
معدل النشاط : 350
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لقطات نادرة للزعيم هتلر   السبت 16 مارس 2013 - 8:22

الف شكر ياغالي على الموضوع الجميل والرئع
وحقيقة الن الزعيم النازي ادولف هتلر بعد نبينا صلى الله عليه وسلم اعتبرة القائد الاقوى والافضل من كل قادة العالم وكل من يكرة هتلر هذا شانة يفتطر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FALCON

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 33
المهنة : انسان
المزاج : ببساطه مزاج انسان؟؟
التسجيل : 15/02/2012
عدد المساهمات : 6143
معدل النشاط : 5355
التقييم : 452
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لقطات نادرة للزعيم هتلر   السبت 16 مارس 2013 - 10:03

ينقل للتاريخ العسكرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zatouna

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
التسجيل : 05/03/2009
عدد المساهمات : 1685
معدل النشاط : 1603
التقييم : 82
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: لقطات نادرة للزعيم هتلر   السبت 16 مارس 2013 - 10:16

من اوسخ شخصيات التاريخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sn-Army

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المزاج : احب السياسة و العسكرية
التسجيل : 15/12/2012
عدد المساهمات : 1339
معدل النشاط : 1789
التقييم : 95
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لقطات نادرة للزعيم هتلر   السبت 16 مارس 2013 - 11:09

@zatouna كتب:
من اوسخ شخصيات التاريخ
انت مسكين تدري ليه لان ملعوب عليك لا يغرك الاعلام الغربي القذر ان هذا الاعلام يخلي الشخص اللي كان يشوف الحقيقة مجرم

هل تدري ان هتلر قبل سقوط برلين كان يقول آيات قرانية اذا جاء يخطب لماذا ؟ لانه يقول ان كل كلمة في القران قوية جداً و تؤوثر في شخص نفسة

هل تعلم ان الشيخ امين الحسيني كان يمشي على سجاد احمر يوم وصل برلين ؟

هل تعلم ان المانيا رحبوا في شيخ امين الحسيني و احتفلوا معه ؟؟

هل تعلم ان شيخ امين الحسيني طلب اعتراف هتلر بالمملكة العربية السعودية و قبل ؟

هل تعلم ان هتلر كان بيحرر مصر من المحتل الابريطاني لكنه هزم للأسف

هل تعلم ان الليبيين صفوا مع المانيا في الحرب ضد الإنجليز

هل تعلم ان هتلر كان يعطي كل جندي ألماني القران قبل ان يذهب لساحة المعركة يخلية يقراء عشان ما يخاف من الموت

هل تعلم ان هتلر قال اعضم الثقافات في العالم هي الثقافة العربية الاسلامية

هل تعلم ان هتلر قال انا لا اخاف لا من بريطانيا ولا من امريكا اذا حاربتهم و قال لو كنت عدو للإسلام لخفت ولا حاربتهم

و فيه الكثير و الكثير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ken

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 26
التسجيل : 29/12/2012
عدد المساهمات : 1316
معدل النشاط : 1337
التقييم : 139
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لقطات نادرة للزعيم هتلر   السبت 16 مارس 2013 - 11:29

@zatouna كتب:
من اوسخ شخصيات التاريخ
الحمد لله الذي نجانا من هتلر و قومه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
samsoung

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : عاطل مترسَم
التسجيل : 14/02/2013
عدد المساهمات : 378
معدل النشاط : 333
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لقطات نادرة للزعيم هتلر   السبت 16 مارس 2013 - 16:52

هتلر معاد للسامية و مؤمن بالتفوق العرقي الاري . هل تضنون ان هتلر عذب اليهود و ابادهم هم فقط . هو اباد اليهود و الاكرانين و البولندين و الغجر و الروس و الافارقة و الفرنسين و الانجليز . لو لم يطرده الحلفاء لكان بدئ بابادة العرب و منهم التونسين . بالنسبة لتملقه للعرب كان ذلك لسبب واحد . كان العرب يمدون الاحلفاء بموارد ضخمة . لو ثارو لكانو دمرو اعدائه . فكما يقول المثل العربي لو كان عندك عند ال حاجة قله يا سيدي . هو لم يفعل ما فعله لسواد عيوننا بل للمصلحة . هتلر لم يهتم باي شخص الى اذا كان اريا . من يقول انه اعطى القران للجنود و لله اضحكتني هتلر كان اقرب شيئ للالحاد و كان يحتقر الديانات السماوية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sn-Army

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المزاج : احب السياسة و العسكرية
التسجيل : 15/12/2012
عدد المساهمات : 1339
معدل النشاط : 1789
التقييم : 95
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لقطات نادرة للزعيم هتلر   السبت 16 مارس 2013 - 17:16

@samsoung كتب:
هتلر معاد للسامية و مؤمن بالتفوق العرقي الاري . هل تضنون ان هتلر عذب اليهود و ابادهم هم فقط . هو اباد اليهود و الاكرانين و البولندين و الغجر و الروس و الافارقة و الفرنسين و الانجليز . لو لم يطرده الحلفاء لكان بدئ بابادة العرب و منهم التونسين . بالنسبة لتملقه للعرب كان ذلك لسبب واحد . كان العرب يمدون الاحلفاء بموارد ضخمة . لو ثارو لكانو دمرو اعدائه . فكما يقول المثل العربي لو كان عندك عند ال حاجة قله يا سيدي . هو لم يفعل ما فعله لسواد عيوننا بل للمصلحة . هتلر لم يهتم باي شخص الى اذا كان اريا . من يقول انه اعطى القران للجنود و لله اضحكتني هتلر كان اقرب شيئ للالحاد و كان يحتقر الديانات السماوية

هتلر مؤمن بوجود الله انه مسيحي كاثوليكي يعني كيف تقول ملحد
انا قرات كتاب كفاحي و اثبتلي ان هتلر مجاهد لأجل الله

له مقوله يقول في كتاب كفاحي:

لو تمكن اليهود من العالم بمساعدة الأفكار الماركسية ستكون نتيجة ذلك خراب الدنيا لذلك اخذت عهدا مع الله عز وجل ان اهب نفسي جهادا ضد اليهود وقتالا في سبيل الله ضدهم)))))))


و انت تقول انه ملحد لا تقول شيء لا تعرفة اخي العزيز 51



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
samsoung

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : عاطل مترسَم
التسجيل : 14/02/2013
عدد المساهمات : 378
معدل النشاط : 333
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لقطات نادرة للزعيم هتلر   السبت 16 مارس 2013 - 17:19

يا اخ اقرئ جيدا قلت ان هتلر اقرب شيئ للالحاد و لم اقل ملحد . هو مسيحي بالاسم والا لم يكن لقوم بما فعله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sn-Army

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المزاج : احب السياسة و العسكرية
التسجيل : 15/12/2012
عدد المساهمات : 1339
معدل النشاط : 1789
التقييم : 95
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: لقطات نادرة للزعيم هتلر   السبت 16 مارس 2013 - 17:29

@samsoung كتب:
يا اخ اقرئ جيدا قلت ان هتلر اقرب شيئ للالحاد و لم اقل ملحد . هو مسيحي بالاسم والا لم يكن لقوم بما فعله
كنت اريد ان أوضح لك فقط يا اخي العزيز 50
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

لقطات نادرة للزعيم هتلر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: التاريخ العسكري - Military History-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين