أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

خطير جدا جدا قاعدة عسكرية إسرائيلية في ليبيا على الحدود مع الجزائر

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 خطير جدا جدا قاعدة عسكرية إسرائيلية في ليبيا على الحدود مع الجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
SU-30 mka

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : etudiant
التسجيل : 15/03/2011
عدد المساهمات : 779
معدل النشاط : 765
التقييم : 37
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: خطير جدا جدا قاعدة عسكرية إسرائيلية في ليبيا على الحدود مع الجزائر    الخميس 19 مايو 2011 - 20:14



كشفت وثيقة باللغة العبرية على توقيع اتفاق بين إسرائيل والمجلس الوطني الانتقالي في بنغازي، يتضمن إنشاء قاعدة عسكرية للكيان الصهيوني، بمنطقة ''الجبل الأخضر''، لمدة ثلاثين سنة قادمة، في حال وصول المعارضة الليبية إلى الحكم، مستقبلا.
ونقلت الوثيقة التي حملت في الترويسة عبارة ''قوات الدفاع الإسرائيلية''، حصل عليها ضابط مخابرات أوكراني، عن فحوى اتفاق بين الكيان الصهيوني والمجلس الوطني الانتقالي الليبي في بنغازي تقضي بإقامة قاعدة عسكرية على الحدود الليبية، في وقت تلتزم إسرائيل بدعم لوجيستي وتزويد المعارضة الليبية بالأسلحة، والضغط على الدول الأوروبية والعربية للاعتراف بالمجلس وتدريب عناصر هذا الأخير من أجل إعداد جيش قوي، فضلا عن تكثيف ضربات ''حلف الناتو'' على قوات القذافي لإرغامه على ترك الحكم.ونشرت كل من جريدة ''ري غزيتا'' الروسية، و''يديعوت احرونوت'' الصهيونية فحوى الاتفاق المختوم بـ''سري للغاية''، قبل أن يتم إذاعة الخبر على التلفزيون الرسمي الليبي ''الجماهيرية''، بعد أن تم توزيع هذه الوثيقة في مؤتمر للقبائل العربية بليبيا الذي عقد مؤخرا.
وحسب ملاحظين، فإن لبسا يشوب الوثيقة التي أثارت انقساما بشأن مصداقيتها، على اعتبار أن أسطرها جاءت محررة من اليسار إلى اليمين، على عكس ما هو معروف بالنسبة للغة العبرية، في وقت لم يرد أي تعليق من المتحدثين باسم المعارضة الليبية في بنغازي لتأكيد أو نفي هذه المعلومات. وتم تناقل أخبار حول توزيع مؤيدي القذافي للوثيقة من أجل تأليب الرأي العام والدول المجاورة ضد المعارضة.غير أنه وفي حال إثبات مصداقية هذه الوثيقة، ستكون الجزائر أول متضرر من التواجد الصهيوني على الحدود مع ليبيا، خاصة في ظل التهديد الإرهابي الذي بدأ يتصاعد مع تصاعد العمليات العسكرية بليبيا مما سيسمح لتنظيم الجماعة السلفية للدعوة والقتال الذي يطلق على نفسه اسم ''القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي''، بالسطو على أسلحة أكثر، ويدعمه في تنفيذ عمليات إرهابية وإجرامية بالمنطقة، بعد أن توسع نشاطه إلى الإتجار في المخدرات والأسلحة، والتعامل مع عصابات التهريب، كما سيجد التنظيم مناخا خصبا في ظل تواجد الصهاينة بالمنطقة، باعتبار أن الجزائر تعد من بين أكثر الدول عداء للكيان الصهيوني وأكبر المناهضين له.

http://www.ennaharonline.com/ar/specialpages/international/79882-%D9%82%D8%A7%D8%B9%D8%AF%D8%A9-%D8%B9%D8%B3%D9%83%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%A5%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D9%84%D9%8A%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D9%84%D9%8A%D8%A8%D9%8A%D8%A7-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%AF%D9%88%D8%AF-%D9%85%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%B1.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتيبة مضـادة للطائرات

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
التسجيل : 27/03/2011
عدد المساهمات : 1159
معدل النشاط : 1073
التقييم : 16
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطير جدا جدا قاعدة عسكرية إسرائيلية في ليبيا على الحدود مع الجزائر    الخميس 19 مايو 2011 - 20:22

قاعدة عسكرية على الحدود فليحذرو من الصاعقة الجزائرية

على الارجح سوف تكون قاعدة مراقبة وتجسس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3z000z-24

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طآلب
المزاج : رآيق على طول
التسجيل : 19/04/2011
عدد المساهمات : 3501
معدل النشاط : 3811
التقييم : 333
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطير جدا جدا قاعدة عسكرية إسرائيلية في ليبيا على الحدود مع الجزائر    الخميس 19 مايو 2011 - 20:30

يآلله آلحين ليبيآ رآح تصبح فيهأ فوآعد للغرب وبآلتألي تآثيرهأ وخطرها على آلجزآئر ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
egyptian and proud

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : طالب
التسجيل : 18/05/2011
عدد المساهمات : 176
معدل النشاط : 148
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطير جدا جدا قاعدة عسكرية إسرائيلية في ليبيا على الحدود مع الجزائر    الخميس 19 مايو 2011 - 20:30

مشكور اخي SU-30 mka و لكن في رايي ان دي وثيقة مزورة من القذافي لمحاولة خلخلة صفوف قوات المعارضة و افقادهم المصداقية و الدعم من الليبيين و عمل فتنة بينهم لاني لا اظن ان تسرب وثيقة على هذه الدرجة من الاهمية بسهولة كما ان اسرائيل كانت تدعم القذافي في اول الامر على ما اذكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ABDOO

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 17/11/2010
عدد المساهمات : 170
معدل النشاط : 171
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطير جدا جدا قاعدة عسكرية إسرائيلية في ليبيا على الحدود مع الجزائر    الخميس 19 مايو 2011 - 20:34

طبعا كلام فارغ ووثيقة مزورة
لان الذى استعان بالاسرائيليين هو القذافى الوضيع ويريد تلبيسها للثوار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zionists killer

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
التسجيل : 24/02/2010
عدد المساهمات : 1726
معدل النشاط : 1579
التقييم : 82
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطير جدا جدا قاعدة عسكرية إسرائيلية في ليبيا على الحدود مع الجزائر    الخميس 19 مايو 2011 - 20:44

الوثيقة مزورة لأن إسرائيل ليس لها اى مصلحة فى هذه المنطقة من الاساس فهى محاطة بمن
يهمهم و لها قاعدة فى إثيوبيا بالفعل و هى لا تحتاج لهذه القاعدة فى ليبيا كما انها لو معلومة
بها القليل من الذكاء ستكون القاعدة اقرب لمصر من الجزائر. مجرد مناورة جديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fire storm

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مخرج
المزاج : متعصب عنيد قوى
التسجيل : 24/11/2010
عدد المساهمات : 2488
معدل النشاط : 2423
التقييم : 75
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطير جدا جدا قاعدة عسكرية إسرائيلية في ليبيا على الحدود مع الجزائر    الخميس 19 مايو 2011 - 20:46

@SU-30 mka كتب:


كشفت وثيقة باللغة العبرية على توقيع اتفاق بين إسرائيل والمجلس الوطني الانتقالي في بنغازي، يتضمن إنشاء قاعدة عسكرية للكيان الصهيوني، بمنطقة ''الجبل الأخضر''، لمدة ثلاثين سنة قادمة، في حال وصول المعارضة الليبية إلى الحكم، مستقبلا.
محاولة عقيمة لنشويه صورة الثورة لا يمكن بأى حال من الاحوال ان يقوموا ثوار دفعوا من دمائهم فى سبيل الحرية من الظلم الى التعاون مع هؤلاء الخنازير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر البيده

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 43
المزاج : لااله الا الله
التسجيل : 12/09/2010
عدد المساهمات : 1679
معدل النشاط : 1625
التقييم : 42
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطير جدا جدا قاعدة عسكرية إسرائيلية في ليبيا على الحدود مع الجزائر    الخميس 19 مايو 2011 - 20:46

@ABDOO كتب:
طبعا كلام فارغ ووثيقة مزورة
لان الذى استعان بالاسرائيليين هو القذافى الوضيع ويريد تلبيسها للثوار
ا
انا الي اعرفه قوات الغرب واسرائيل تقاتل مع ماتسميهم الثوار وليس مع القذافي ممكن تفسرها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fire storm

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مخرج
المزاج : متعصب عنيد قوى
التسجيل : 24/11/2010
عدد المساهمات : 2488
معدل النشاط : 2423
التقييم : 75
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطير جدا جدا قاعدة عسكرية إسرائيلية في ليبيا على الحدود مع الجزائر    الخميس 19 مايو 2011 - 20:49

@صقر البيده كتب:
@ABDOO كتب:
طبعا كلام فارغ ووثيقة مزورة
لان الذى استعان بالاسرائيليين هو القذافى الوضيع ويريد تلبيسها للثوار
ا
انا الي اعرفه قوات الغرب واسرائيل تقاتل مع ماتسميهم الثوار وليس مع القذافي ممكن تفسرها
ممكن دليل على ان اسرائيل بتحارب مع الثوار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصرى صميم

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : كادح فى الزمان
المزاج : موظف حكومى تفتكر مزاجى إيه
التسجيل : 27/08/2010
عدد المساهمات : 62
معدل النشاط : 53
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطير جدا جدا قاعدة عسكرية إسرائيلية في ليبيا على الحدود مع الجزائر    الخميس 19 مايو 2011 - 20:59

هل يظن أحد ان الثوار سيقبلو بذلك لن يقبلو ذلك لانهم لا تنقصهم العروبة ولا الدين للقبول وهيه مناورة من القذافى لمحاولة فض اكبر عدد ممكن من الثوار ولكنها مناورة مكشوفة ومفضوحه للثوار فى ميدان القتال وقد تنطلى على من هو خارجه
ولو كانت صحيحه وبالطبع لا أظن ذلك فعلينا توقع النصر للقذافى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر البيده

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 43
المزاج : لااله الا الله
التسجيل : 12/09/2010
عدد المساهمات : 1679
معدل النشاط : 1625
التقييم : 42
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطير جدا جدا قاعدة عسكرية إسرائيلية في ليبيا على الحدود مع الجزائر    الخميس 19 مايو 2011 - 21:00

@fire storm كتب:
@صقر البيده كتب:
ا
انا الي اعرفه قوات الغرب واسرائيل تقاتل مع ماتسميهم الثوار وليس مع القذافي ممكن تفسرها
ممكن دليل على ان اسرائيل بتحارب مع الثوار
امريكا وفرنسا تقاتل معهم اليس هذول يقاتلو نيابة عن اسرائيل شو ال عرفك ان اسرائيل لاتقاتل معهم انا اذا اكو ناس تقاتل نيابة عني لما اقاتل ويعرفون العرب متحفظين من اسرائيل ثم الجيش الليبي اليس عرب ومسلمين لو صارو منغير مله لماذا نردد مايقولو الغرب ولانحكم عقولنا انا هذا رايي


عدل سابقا من قبل صقر البيده في الخميس 19 مايو 2011 - 21:10 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sameh salem 7angara

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 12/04/2011
عدد المساهمات : 895
معدل النشاط : 705
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطير جدا جدا قاعدة عسكرية إسرائيلية في ليبيا على الحدود مع الجزائر    الخميس 19 مايو 2011 - 21:04

مراوغة جيدة من القذافى يظن انه بستطيع تهديد الدول المجاورة حتى يساعده
الورررقة ديه يبلها و يشوف لها استعمال تانى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fire storm

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مخرج
المزاج : متعصب عنيد قوى
التسجيل : 24/11/2010
عدد المساهمات : 2488
معدل النشاط : 2423
التقييم : 75
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطير جدا جدا قاعدة عسكرية إسرائيلية في ليبيا على الحدود مع الجزائر    الخميس 19 مايو 2011 - 21:10

@صقر البيده كتب:
@fire storm كتب:

ممكن دليل على ان اسرائيل بتحارب مع الثوار
امريكا وفرنسا تقاتل معهم اليس هذول يقاتلو نيابة عن اسرائيل شو ال عرفك ان اسرائيل لاتقاتل معهم انا اذا اكو ناس تقاتل نيابة عني لما اقاتل ويعرفون العرب متحفظين من اسرائيل ثم الجيش الليبي اليس عرب ومسلمين لو صارو منغير مله لماذا نردد مايقولو الغرب ولانحكم عقولنا
اريد ان اسألك سؤال وجاوبنى بصراحة
اذا قام الشعب العراقى البطل بعمل مظاهرة ضد المالكى ونظامه وقام المالكى على سبيل المثال لن اقول باستخدام الجيش العراقى لانى على يقين بوطنية الجيش العراقى بل ساقول باستخدام كتائب ومرتزقة فى قتلكم بوحشية بدون رحمة ومعظم الدول العربية تخلت عنكم وعرضت عليكم بعض الدول الاجنبية المساعدة فى التخلص من المالكى ماذا ستفعل هل ستوافق على المساعدة ام ستترك شعبك يقتل ؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر البيده

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 43
المزاج : لااله الا الله
التسجيل : 12/09/2010
عدد المساهمات : 1679
معدل النشاط : 1625
التقييم : 42
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطير جدا جدا قاعدة عسكرية إسرائيلية في ليبيا على الحدود مع الجزائر    الخميس 19 مايو 2011 - 21:12

@fire storm كتب:
@صقر البيده كتب:

امريكا وفرنسا تقاتل معهم اليس هذول يقاتلو نيابة عن اسرائيل شو ال عرفك ان اسرائيل لاتقاتل معهم انا اذا اكو ناس تقاتل نيابة عني لما اقاتل ويعرفون العرب متحفظين من اسرائيل ثم الجيش الليبي اليس عرب ومسلمين لو صارو منغير مله لماذا نردد مايقولو الغرب ولانحكم عقولنا
اريد ان اسألك سؤال وجاوبنى بصراحة
اذا قام الشعب العراقى البطل بعمل مظاهرة ضد المالكى ونظامه وقام المالكى على سبيل المثال لن اقول باستخدام الجيش العراقى لانى على يقين بوطنية الجيش العراقى بل ساقول باستخدام كتائب ومرتزقة فى قتلكم بوحشية بدون رحمة ومعظم الدول العربية تخلت عنكم وعرضت عليكم بعض الدول الاجنبية المساعدة فى التخلص من المالكى ماذا ستفعل هل ستوافق على المساعدة ام ستترك شعبك يقتل ؟؟؟؟؟؟؟
تصدق بالله ان القذافي ارحم بشعبه من المالكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصرى صميم

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : كادح فى الزمان
المزاج : موظف حكومى تفتكر مزاجى إيه
التسجيل : 27/08/2010
عدد المساهمات : 62
معدل النشاط : 53
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطير جدا جدا قاعدة عسكرية إسرائيلية في ليبيا على الحدود مع الجزائر    الخميس 19 مايو 2011 - 21:16

@صقر البيده كتب:
@fire storm كتب:

ممكن دليل على ان اسرائيل بتحارب مع الثوار
امريكا وفرنسا تقاتل معهم اليس هذول يقاتلو نيابة عن اسرائيل شو ال عرفك ان اسرائيل لاتقاتل معهم انا اذا اكو ناس تقاتل نيابة عني لما اقاتل ويعرفون العرب متحفظين من اسرائيل ثم الجيش الليبي اليس عرب ومسلمين لو صارو منغير مله لماذا نردد مايقولو الغرب ولانحكم عقولنا
أخى صقر البيده روسية التى تدعم النظام الليبى ليست اقل دعمآ لإسرائيل من أمريكا وفرنسا فلا داعم للعرب والمسلمين غير أنفسهم الثوار للأسف لم يجدو الدعم من العرب فطلبوه من العجم وهذا وصمة عار فى الجبين العربى وليس فى جبين الثوار وفى المستقبل القريب سنعاير بذلك سيقول الثوار لمن ايدوهم معنويآ كان بأمكانكم فعل المزيد وسيقولو لمن عارضوهم لقد ايدتم ذبحنا فلا بيننا عروبة ولا دين فيتلقفهم من ساعدهم معنويآ وبالمال لينال ما يريده لانه هو من دفع بالمال والسلاح والتدريب وكالعادة العرب كانو من المتفرجين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SU-30 mka

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : etudiant
التسجيل : 15/03/2011
عدد المساهمات : 779
معدل النشاط : 765
التقييم : 37
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطير جدا جدا قاعدة عسكرية إسرائيلية في ليبيا على الحدود مع الجزائر    الخميس 19 مايو 2011 - 21:18

@fire storm كتب:
@صقر البيده كتب:

امريكا وفرنسا تقاتل معهم اليس هذول يقاتلو نيابة عن اسرائيل شو ال عرفك ان اسرائيل لاتقاتل معهم انا اذا اكو ناس تقاتل نيابة عني لما اقاتل ويعرفون العرب متحفظين من اسرائيل ثم الجيش الليبي اليس عرب ومسلمين لو صارو منغير مله لماذا نردد مايقولو الغرب ولانحكم عقولنا
اريد ان اسألك سؤال وجاوبنى بصراحة
اذا قام الشعب العراقى البطل بعمل مظاهرة ضد المالكى ونظامه وقام المالكى على سبيل المثال لن اقول باستخدام الجيش العراقى لانى على يقين بوطنية الجيش العراقى بل ساقول باستخدام كتائب ومرتزقة فى قتلكم بوحشية بدون رحمة ومعظم الدول العربية تخلت عنكم وعرضت عليكم بعض الدول الاجنبية المساعدة فى التخلص من المالكى ماذا ستفعل هل ستوافق على المساعدة ام ستترك شعبك يقتل ؟؟؟؟؟؟؟
انا شخصيا لو قتل الجيش الجزائري كل اهلي تم اتت فرنسا تقول لي ساساعدك و سننتقم من قتلت اهلك سارفض طلبهم لان الاجنبي لما يساعدك لن ياتي لجمال عينك بل لمصالحه كما ان رؤيتي لجيش فرنسي و وراءه الناتو يقصف بلدي يشعرني بالخيانة لشهداء بلدي ( راي شخصي)


عدل سابقا من قبل SU-30 mka في الخميس 19 مايو 2011 - 21:48 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسر قرطاج

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 06/09/2010
عدد المساهمات : 3458
معدل النشاط : 4456
التقييم : 349
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطير جدا جدا قاعدة عسكرية إسرائيلية في ليبيا على الحدود مع الجزائر    الخميس 19 مايو 2011 - 21:18

الخوف الاسرائلي من تنامي قوة الجزائر حقيقي ولقد كتبت عدة مواضيع في الغرض ...أعتقد
أنه سابق لأوانه الحديث عن قواعد أجنبية إلى حين إتضاح الصورة جيدا وحتى
إن كانت هناك إتفاقية فهي لإنشاء قواعد أمريكية وليس اسرائلية لأن لا تونس
ولا الجزائر سترضيان بالوضع .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ibrahim hamid

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : طالب للعلم ]~
المزاج : هآدئ
التسجيل : 18/02/2011
عدد المساهمات : 715
معدل النشاط : 653
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطير جدا جدا قاعدة عسكرية إسرائيلية في ليبيا على الحدود مع الجزائر    الخميس 19 مايو 2011 - 21:33

ياقذافي


بلل الورقه واشرب مويتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fire storm

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مخرج
المزاج : متعصب عنيد قوى
التسجيل : 24/11/2010
عدد المساهمات : 2488
معدل النشاط : 2423
التقييم : 75
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطير جدا جدا قاعدة عسكرية إسرائيلية في ليبيا على الحدود مع الجزائر    الخميس 19 مايو 2011 - 22:32

@نسر قرطاج كتب:
الخوف الاسرائلي من تنامي قوة الجزائر حقيقي ولقد كتبت عدة مواضيع في الغرض ...أعتقد
أنه سابق لأوانه الحديث عن قواعد أجنبية إلى حين إتضاح الصورة جيدا وحتى
إن كانت هناك إتفاقية فهي لإنشاء قواعد أمريكية وليس اسرائلية لأن لا تونس
ولا الجزائر سترضيان بالوضع .
لن يرضوا بقواعد اسرائيلية وسيرضوا بقواعد امريكية ولا تنسى مصر يا عزيزى لن ولن ولن نرضى باى قواعد على حدودنا هل نسيت ان ليبيا على حدودنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسر قرطاج

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 06/09/2010
عدد المساهمات : 3458
معدل النشاط : 4456
التقييم : 349
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطير جدا جدا قاعدة عسكرية إسرائيلية في ليبيا على الحدود مع الجزائر    الخميس 19 مايو 2011 - 22:38

@fire storm كتب:
@نسر قرطاج كتب:
الخوف الاسرائلي من تنامي قوة الجزائر حقيقي ولقد كتبت عدة مواضيع في الغرض ...أعتقد
أنه سابق لأوانه الحديث عن قواعد أجنبية إلى حين إتضاح الصورة جيدا وحتى
إن كانت هناك إتفاقية فهي لإنشاء قواعد أمريكية وليس اسرائلية لأن لا تونس
ولا الجزائر سترضيان بالوضع .
لن يرضوا بقواعد اسرائيلية وسيرضوا بقواعد امريكية ولا تنسى مصر يا عزيزى لن ولن ولن نرضى باى قواعد على حدودنا هل نسيت ان ليبيا على حدودنا

السؤال الآن ماذا يمكن أن تفعل هذه الدول لمنع قواعد أجنبية محتملة في ليبيا ؟ما هي الوسائل المتاحة للضغط ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المخزومي

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 20/12/2009
عدد المساهمات : 550
معدل النشاط : 571
التقييم : 15
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطير جدا جدا قاعدة عسكرية إسرائيلية في ليبيا على الحدود مع الجزائر    الخميس 19 مايو 2011 - 23:02

اي قاعده اجنبيه في ليبيا تعتبر قاعده متقدمه للجيش الصهيوني
فعندما ساعدت امريكا الكويت للتخلص من الاجتياح العراقي فرضت عليها ان تكون لها قواعد عسكريه وهذا ما سيحدث في ليبيا سيتحول الثوار الي عملاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتيبة مضـادة للطائرات

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
التسجيل : 27/03/2011
عدد المساهمات : 1159
معدل النشاط : 1073
التقييم : 16
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطير جدا جدا قاعدة عسكرية إسرائيلية في ليبيا على الحدود مع الجزائر    الخميس 19 مايو 2011 - 23:30

اقتباس :
ولا يقول احدكم حرية الصحافة الجزائرية فلا دولة عربية لديها حرية اعلامية خصوصا علي المسيتوي القومي
هل ينطبق هذا الكلام على مصر وتونس بعد الثورة ؟

اقتباس :
وطبعا الناس علي دين ملوكهم
لا والله شخصيا بمجرد بداية الغارات الجوية الفرنسية انقلب موقفي 180 درجة من مؤيد للثوار اليبيين الى مؤيد للقذافي مادام الثوار يرقصون بالاعلام الفرنسية والقذافي يطلق مضاداته الارضية على الطيران الفرنسي

ثم اذا خيرت بين الامن القومي للجزائر وبين الثوار الليبيين اختار الامن القومي لبلدي وليذهب الثوار الى الجحيم لانهم هم من جلب الناتو الى المنطقة

ولا يقول احد ان المخابرات الجزائرية هي من يقف وراء تلك المقالات واتحدى اي واحد ان يقول ان القصف والغارات الجوية التي تكلف مئات الملايين هي مساعدة مجانية للحرية الليبية فلا بد من ثمن وطبعا الثمن على شكل نفط ونفوذ وقواعد وتسهيلات وغيرها

اقتباس :
وانا هارد عليهم بصور القنابل الي عليها نجمة داوود ومصادر تأكد مشاركة
يهود في التخطيط لقوات القذافي خصوصا في الاسبوع الي قدرو يلتفوا فيه من
الصحراء وصولا لي بنغازي

طيب انت تقول الخبر والوثيقة لا قيمة لها نحن نرد الصورة مفبركة ولا قيمة لها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3araby

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : عميل
المزاج : متهكم و قله مندسه
التسجيل : 13/08/2010
عدد المساهمات : 2998
معدل النشاط : 2152
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطير جدا جدا قاعدة عسكرية إسرائيلية في ليبيا على الحدود مع الجزائر    الخميس 19 مايو 2011 - 23:39

اكيد للتحالف اهداف بس لسة مبنتش و تلك مجرد محاولة لضرب بسمعة الثوار و لكن اكيد وراهم اسباب فى زى المثل المصرى بيقول هيا الحداية بترمى كتاكيت؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AK47M60

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
التسجيل : 29/04/2011
عدد المساهمات : 1838
معدل النشاط : 1259
التقييم : 33
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطير جدا جدا قاعدة عسكرية إسرائيلية في ليبيا على الحدود مع الجزائر    الخميس 19 مايو 2011 - 23:43

حسبنا الله ونعم الوكيل على الاثنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fire storm

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مخرج
المزاج : متعصب عنيد قوى
التسجيل : 24/11/2010
عدد المساهمات : 2488
معدل النشاط : 2423
التقييم : 75
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطير جدا جدا قاعدة عسكرية إسرائيلية في ليبيا على الحدود مع الجزائر    الخميس 19 مايو 2011 - 23:45

@كتيبة مضـادة للطائرات كتب:
@zionists killer كتب:
الوثيقة مزورة لأن إسرائيل ليس لها اى مصلحة فى هذه المنطقة من الاساس فهى محاطة بمن
يهمهم و لها قاعدة فى إثيوبيا بالفعل و هى لا تحتاج لهذه القاعدة فى ليبيا كما انها لو معلومة
بها القليل من الذكاء ستكون القاعدة اقرب لمصر من الجزائر. مجرد مناورة جديدة

اسرائيل ليس لديها مصلحة في المنطقة ؟ انت لا تعرف كم يهتم الموساد بالجزائر
ومن من الدول العربية لا يهتم به الموساد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

خطير جدا جدا قاعدة عسكرية إسرائيلية في ليبيا على الحدود مع الجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين