أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الصحف الإيرانية: إيران تعتبر أحداث إمبابة تحريضاً من عناصر سعودية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الصحف الإيرانية: إيران تعتبر أحداث إمبابة تحريضاً من عناصر سعودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمدبدركامل

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : مدرس تاريخ
المزاج : رايق
التسجيل : 15/11/2010
عدد المساهمات : 778
معدل النشاط : 788
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الصحف الإيرانية: إيران تعتبر أحداث إمبابة تحريضاً من عناصر سعودية   الخميس 12 مايو 2011 - 22:53

ذكرت صحيفة كيهان الإيرانية أن المصادمات
الأخيرة بين السلفيين والمسيحيين فى مصر إنما هى تحريض من عناصر النظام
السعودى، وقالت الصحيفة إن السلفيين الذين تجمعوا حول كنيسة إمبابة كانوا
يتحركون بدعم من دول خارجية منها المملكة العربية السعودية.

وتابعت أن مصر شكلت لجنة للتحقيق فى هذه الأحداث وقوات الأمن ألقت القبض على عدداً من المتورطين فى هذه الأحداث وبلغ عددهم 213 شخص.

وزعمت أن الأحداث الدامية فى الأيام الماضية تزامنت مع تحركات أمريكا
لاتهام الشعوب المنتفضة بتلقيها مساعدات من القاعدة وإجبارها على
الانتفاضات.

وقالت الصحيفة الإيرانية إن أمريكا التى فوجأت بثورات الشعوب سعت بالاحتفاظ
بصورة القاعدة التى صنعتها عن طريق تنفيذ سيناريو متعدد الأضلاع كالأحداث
الأخيرة وادعائها قتل بن لادن، وبهذا الشكل تمنع تولى الإسلاميين مقاليد
الحكم وتشكيل حكومة إسلامية فى البلاد التى إنتفضت فى المنطقة.

وتقول إن أمريكا رغم أنها تتدخل فى الدول التى تتهمها بايواء القاعدة، إلا
أنها لم تتعرض للنظام السعودى باعتباره قاعدة مالية وأيدولوجية للجماعات
والتيارات الإرهابية.

وأضافت أن تعاون جهاز المخابرات السعودى وزعماء الوهابية ووكالة استخبارات
سى أى ايه، والبريطانى ام أى 6 و اس أى اس الباكستانى، وتدفق دولارات
البترول السعودى أدى إلى تقوية التيارات المختلقة كالقاعدة وطالبان فى
أفغانستان خلال الـ 3 عقود الماضية.

صحيفة جمهورى إسلامى
إيران تدعو لتلبية مطالب الشعب البحرينى بطرق لمية
دعا وزير الخارجية الإيرانى على أكبر صالحى خلال لقائه رئيس الوزراء
العراقى نورى المالكى ببغداد أمس إلى تلبية مطالب الشعب البحرينى بطرق
سلمية، وأن التدخلات العسكرية لا يمكن أن تلبى هذه المطالب.

وقال صالحى خلال اللقاء إن دخول قوات أجنبية لأراضى البحرين وبقائها أمر
غير مقبول وأنها عقدت الوضع بشكل كبير وأدت إلى تصعيد الأمور فى وقت يطالب
أهل البحرين بحقوقهم بطريقة سلمية والجميع يشهد ذلك.

وبحث الجانبان أهمية تطوير العلاقات الثنائية والتعاون فى جميع المجالات
بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين والبلدين الجارين، إلى جانب بحث
التطورات الجارية فى المنطقة.

وأكد المالكى خلال اللقاء على ضرورة تفعيل عمل اللجنة المشتركة بين
الجانبين، والعمل على إنجاز ما تم الإتفاق عليه فيما يخص المعاهدات الخاصة
بإزالة الألغام والبيئة ومكافحة العواصف الرملية.

صحيفة رسالت
جدال حول إدماج وزارات فى إيران
ارتفع الجدال حول إدماج بعض الوزارت الإيرانية كوزارة الطاقة والبترول،
والأسلوب الذى سيتم به هذا الدمج، والوزراء التى ستتولى رئاستها بعد الدمج.

وأعلن مساعدة الرقابة على البرلمان الإيرانى عن غرسال رد رسمى للسلطة
المقننة حول تصريحات نجاد بشأن أسلوب إدماج الوزارات فى ظل عدم تقديم وزراء
جدد لها.

وكانت قد عزمت إيران على إدماج وزارتى النفط والطاقة، وهو ما يشير إلى
تغيير كبير فى المؤسسة المسئولة عن خامس أكبر صادرات من النفط الخام فى
العالم.
المصدر
http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=410864&
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوربيعة الغامدي

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : صيدلي
المزاج : راض بما قسم الله لي
التسجيل : 17/02/2010
عدد المساهمات : 1907
معدل النشاط : 1825
التقييم : 52
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصحف الإيرانية: إيران تعتبر أحداث إمبابة تحريضاً من عناصر سعودية   الخميس 12 مايو 2011 - 22:57

فليذهبوا الى الجحيم.......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mahmoud_EGY

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 27
التسجيل : 05/02/2011
عدد المساهمات : 269
معدل النشاط : 211
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصحف الإيرانية: إيران تعتبر أحداث إمبابة تحريضاً من عناصر سعودية   الخميس 12 مايو 2011 - 23:38

فين الدليل على كل دة
لو كلامهم صح يجيبو دليل واحد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Field marshal

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : عصبى
التسجيل : 07/03/2011
عدد المساهمات : 2141
معدل النشاط : 2567
التقييم : 407
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصحف الإيرانية: إيران تعتبر أحداث إمبابة تحريضاً من عناصر سعودية   الخميس 12 مايو 2011 - 23:48

ايران وهي من تقتل يوميا العرب الاهواز بالعشرات تدافع عن المصريين هذا ليس حبا فينا
لكن من اجل تفتيت وحدة الامه العربية والاسلامية انصار سنه محمد صلي الله عليه وسلم
وانا ارى من وجهة نظرى ان مصر والسعودية مكملين لبعضهم البعض
يعنى اذا تضررت مصر من شئ هايكون نفس الضرر وقع على السعودية
وهكذا اذا تضررت السعودية من شئ هايكون نفس الضرر وقع على مصر
يعنى من الاخر اذا ارادت السعودية الضرر بنفسها ودة مستحيل طبعا,,,
نستطيع ان نصدق ايران
وتحياتى الى كل الاخوة السعوديين واقول لهم لا تعطوا اى كلام تصدرة ايران يثير الفتنة والتفرقة بالسعودية ومصر اى اهتماااااااااااااااااااام
فنحن نعلم من هو حبيبنا وشقيقنا ويتمنى لنا كل الخير ومن هو عدونا ويتمنى لنا الــ.....!!

ولا اية رايك يا سيد ابوربيعة

يعنى اسمع من اليمين وطلع من الشمال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوربيعة الغامدي

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : صيدلي
المزاج : راض بما قسم الله لي
التسجيل : 17/02/2010
عدد المساهمات : 1907
معدل النشاط : 1825
التقييم : 52
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصحف الإيرانية: إيران تعتبر أحداث إمبابة تحريضاً من عناصر سعودية   الخميس 12 مايو 2011 - 23:51


ولا اية رايك يا سيد ابوربيعة

يعنى اسمع من اليمين وطلع من الشمال

اكيد عزيزي هذا ماسيحدث فكثرة الكلام تورث صاحبها التحقير والتهميش؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المخزومي

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 20/12/2009
عدد المساهمات : 550
معدل النشاط : 571
التقييم : 15
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصحف الإيرانية: إيران تعتبر أحداث إمبابة تحريضاً من عناصر سعودية   الجمعة 13 مايو 2011 - 6:32

بره بره بره
الشيعي يضل بره
الشيعي يطلع بره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفريق ركن

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المزاج : على كيفك
التسجيل : 25/11/2009
عدد المساهمات : 758
معدل النشاط : 771
التقييم : 26
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصحف الإيرانية: إيران تعتبر أحداث إمبابة تحريضاً من عناصر سعودية   الجمعة 13 مايو 2011 - 11:05

لم ارى كذب مثل هذا الكذب

يا خي دع ايران تكذب بس
تكذب كذبه معقوله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12009
معدل النشاط : 11382
التقييم : 863
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصحف الإيرانية: إيران تعتبر أحداث إمبابة تحريضاً من عناصر سعودية   الجمعة 13 مايو 2011 - 17:05

كما يقول المثل المصري : " اذا كان المتحدث مجنون ، فالمستمع عاقل " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
scorpion rouge

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : لا ادري
المزاج : عقلية dz واعرة بزاف
التسجيل : 02/04/2011
عدد المساهمات : 2537
معدل النشاط : 2359
التقييم : -8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصحف الإيرانية: إيران تعتبر أحداث إمبابة تحريضاً من عناصر سعودية   الجمعة 13 مايو 2011 - 17:18

لا نتمنى اي فتنة بين الاخوة في مصر مسلمين كانو ومسحيين ولا نتمنى اي فتنة بين الاخوة السعوديين والايرانيين الامور بدات تتغير الى الاحسن نتيجو الثورات العربية لذا امريكا واسرائيل تحاول خلط الامور مافائدة حرب ايرانية سعودية .اكيد في فائدة اسرائيل وامريكا
الحذر كل الحذر من الفتن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كيمو رضوان

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : محاسب فى المستقبل
المزاج : عال العال
التسجيل : 10/05/2011
عدد المساهمات : 35
معدل النشاط : 39
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصحف الإيرانية: إيران تعتبر أحداث إمبابة تحريضاً من عناصر سعودية   الجمعة 13 مايو 2011 - 18:25

انا بحب السعوديه جداااا

لكن فى معلومات ان فى ناس فى المملكه مش شرط من الاسره المالكه ولكن اناس عاديون
يمولون جماعات سلفيه متشدده فى مصر
والسلفيين خراب لمصر لانهم اصلا متطرفيين
وربنا يحمى مصر منهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اوبزيرفر

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 49
المهنة : طبيب
المزاج : زهقان و طفشان
التسجيل : 16/10/2008
عدد المساهمات : 513
معدل النشاط : 413
التقييم : -15
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصحف الإيرانية: إيران تعتبر أحداث إمبابة تحريضاً من عناصر سعودية   السبت 14 مايو 2011 - 22:37

لم لا ؟؟

انظروا الى ما يسمون انفسهم "مجاهدين انتحاريين " او استشهاديين ؟

ما خلفياتهم الدينية العقائدية ؟؟

اغلب اعمالهم يتساقط المدنيين منهم ؟
من الباكستان و اندونسيا الى الى الجزائر و المغرب ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الخبير العسكري

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المهنة : القوات الجويه الملكيه السعوديه
التسجيل : 13/05/2011
عدد المساهمات : 77
معدل النشاط : 49
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصحف الإيرانية: إيران تعتبر أحداث إمبابة تحريضاً من عناصر سعودية   الأحد 15 مايو 2011 - 3:20

لو نزلت صاعقه من السماء او حدث زلزال لاقدر الله أكيد الفرس بيتهمون السعوديه !!؟؟

أنا أقولكم ليش :)

لان السعوديين سواء الحكومه او الشعب مسببين قلق كبير لإيران خصوصا بعد ان دخلت القوات السعوديه للبحرين وألجمو المتظاهرين بالقوه ..

الفرق بين السعوديه وايران هو :أن السعوديه أفعال كبيره بدون أقوال

اما ايران فأقوال وتهديدات لاكن بدون أفعال

وهذا الشي يحسب لآل سعود الي هدفهم من عام 1996هو إفشال مخططات الروافض

بالتوفيق للسعوديه ومصر أرض الأنبياء والصحابه والي فضلهما رب العالمين على غيرها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AK47M60

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 24
التسجيل : 29/04/2011
عدد المساهمات : 1838
معدل النشاط : 1259
التقييم : 33
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصحف الإيرانية: إيران تعتبر أحداث إمبابة تحريضاً من عناصر سعودية   الأحد 15 مايو 2011 - 3:35

لكل قاعدة شواذ فاذا كان فى السعودية بعض الشواذ يفعلون ذلك
فإن القاعدة راسخة لا تتغير ابدا ارجوا الا يفهم كلامى خطأ
انا احب الاخوة السعوديين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ibrahim_programming

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 29
المهنة : مبرمج
التسجيل : 03/04/2011
عدد المساهمات : 573
معدل النشاط : 428
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصحف الإيرانية: إيران تعتبر أحداث إمبابة تحريضاً من عناصر سعودية   الأحد 15 مايو 2011 - 12:43

فى مثل مصرى بيقول انا واخويا على ابن عمى وانا وابن عمى على الغريب

ايران هيا الغريب السعوديه تبقى ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الصحف الإيرانية: إيران تعتبر أحداث إمبابة تحريضاً من عناصر سعودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين