أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

طفل مصري يهزم فتاة اسرائيلية على الفيس بوك

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 طفل مصري يهزم فتاة اسرائيلية على الفيس بوك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
adel abdelrhman

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2011
عدد المساهمات : 572
معدل النشاط : 591
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: طفل مصري يهزم فتاة اسرائيلية على الفيس بوك   الثلاثاء 10 مايو 2011 - 14:23

تعرض أحد الأطفال ويدعى "حسام علاء" فى الثالثة عشرة من العمر لموقف غريب حين اكتشف ذات مرة خلال قيامه بـ "الشات" على موقع "فيس بوك" أنه يتحدث مع فتاة إسرائيلية، وتردد كثير فى استكمال الحديث أو إنهائه، وهو ما أثار عدة تساؤلات حول: هل جميع الشباب والفتيات فى مصر مؤهلون نفسياً ولديهم المعلومات والوعى والثقافة الكافية عن أبعاد هذه القضية؟، وهل يستطيعون الدفاع عن القضية إن حدث وتورطوا فى الحديث مع شاب أو فتاة إسرائيلية عبر الإنترنت؟.

وأوضح حسام، فى حلقة مساء أمس الاول ، الاثنين، من برنامج "الحياة اليوم"، أنه عندما اكتشف أنه يتحدث مع فتاة إسرائيلية على "الشات" من خلال الـ"فيس بوك" توقف قليلاً للتفكير، هل يواصل الحديث معها أم ينهيه؟ إلا أنه واصل لمعرفة معلومات أكثر عنها، واكتشاف الأمور التى تفكر فيها، حيث قالت له إنها بريطانية لكنها تعيش فى إسرائيل، وأنها غير راضية بما يقوم به الفلسطينيون ضد الإسرائيليين، مثل قيام الفلسطينيين بتدمير منازل الإسرائيليين، فيما قالت هالة فؤاد الكاتبة الصحفية بمجلة آخر ساعة ووالدة حسام، "ثقتى فى ابنى أكثر من خوفى عليه"، لأن لديه المعلومات الكافية حول ما يدور فى العالم، فى ظل مناقشاته الدائمة مع والده "الصحفى" ومعى، مؤكدة أن جهاز الكمبيوتر فى المنزل المتصل بالإنترنت موجود فى "الريسيبشن" وليس فى غرفة نوم الأبناء، حتى يكونوا أمام أعيننا خلال اتصالهم بالإنترنت، فى إطار "الرقابة الناعمة" على حد قولها.

بينما أشار السفير إبراهيم يسرى إلى أن شعب إسرائيل "مسيس" وعسكرى، مضيفاً أن الدبلوماسيين لابد وأن يجلسوا مع الإسرائيليين فى الاجتماعات الرسمية والمؤتمرات الدولية، لاسترداد حقوق الدولة وأرضها، لكن خلال فترات الاستراحة بين هذه اللقاءات والجلسات مثل استراحة الـ coffee break والغداء والعشاء لا نجلس مع الإسرائيليين، ونبتعد عنهم تماماً، وكأننا لا نعرفهم، وهذا ما فعلته شخصياً خلال مباحثاتنا مع الإسرائيليين حول "طابا".

المصدر: اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

طفل مصري يهزم فتاة اسرائيلية على الفيس بوك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين