أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

عاااجل..مصر تطلب من امريكا الاعتراف بالدوله الفلسطينيه

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 عاااجل..مصر تطلب من امريكا الاعتراف بالدوله الفلسطينيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hopa822000

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 05/01/2009
عدد المساهمات : 88
معدل النشاط : 148
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: عاااجل..مصر تطلب من امريكا الاعتراف بالدوله الفلسطينيه   الأحد 1 مايو 2011 - 13:59


طلب الدكتور نبيل العربى وزير الخارجية من النائب الجمهورى ستيف شابوت، رئيس اللجنة الفرعية للشرق الأوسط وجنوب آسيا بلجنة الشئون الخارجية بمجلس النواب الأمريكى، حث الكونجرس والإدارة الأمريكية على الاعتراف بالدولة الفلسطينية، مشيراً إلى أن ذلك سيتوافق مع ماسبق وأعلنته الإدارة الأمريكية من تأييدها للسلام على أساس حل الدولتين، مؤكداً تطابق أسس إعلان الدولة الفلسطينية مع أسس إعلان دولة إسرائيل عام 1948 .

وقالت السفيرة منحة باخوم المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية إن لقاء العربى وشابوت تطرق إلى أهم ملامح السياسة الخارجية المصرية بعد ثورة يناير، حيث أوضح العربى أن الحكومة المصرية الجديدة تفتح صفحة جديدة مع كافة الأطراف، مستعرضا التحركات المصرية الإيجابية الأخيرة تجاه السودان، شماله وجنوبه، وكذا تجاه دول حوض النيل ودول الخليج العربى ودول الشرق الأوسط كافة.

وأشارت باخوم إلى أن العربى استعرض خلال اللقاء، الجهد المصرى لتسوية الصراع العربى الإسرائيلى، والذى أسفر كخطوة أولى عن اتفاق المصالحة الفلسطينية، مطالباً الولايات المتحدة ببذل جهودها من أجل ترتيب عقد مؤتمر دولى للسلام فى الشرق الأوسط بهدف إعطاء زخم سياسى للتسوية السلمية، مشدداً على أن كافة التجارب الناجحة للتوصل لتسوية سلمية جاءت نتيجة لمؤتمر دولى ناجح بدعم أمريكى. وأكد العربى أن اتفاق فتح وحماس الأسبوع الماضى فى القاهرة أنتج طرفاً فلسطينياً موحداً على استعداد للتفاوض للتوصل لسلام عادل، والمطلوب الآن هو نظير إسرائيلى إيجابى.





المصدرhttp://www.youm7.com/News.asp?NewsID=402619
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
seaf88

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 07/01/2011
عدد المساهمات : 293
معدل النشاط : 245
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: مصر تدعو للاعتراف بفلسطين   الأحد 1 مايو 2011 - 14:00

[size=29]عاجل مصر تدعو واشنطن للاعتراف بفلسطين و تدعو لمؤتمر السلام

[/size]

المصدر قناة الجزيره

يالا خلى اسرائيل اتولع هههههههههههههههههههههههههه


عدل سابقا من قبل seaf88 في الأحد 1 مايو 2011 - 14:09 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
seaf88

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 07/01/2011
عدد المساهمات : 293
معدل النشاط : 245
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاااجل..مصر تطلب من امريكا الاعتراف بالدوله الفلسطينيه   الأحد 1 مايو 2011 - 14:08

انا لسه شايف الخبر على قناة الجزيره
و اول ما شفته تخيلت الصدمه الاسرائيليه يا انهار ابيض
اكيد اولاد القرده و الخنازير بيشدوا فى شعرهم دلوقتى
انا متوقع رده فعل امريكا اكيد حتقف مع اسرائيل
لكن المهم الخبر معنى كده اعتراف مصر بالدوله الفلسطينيه
و على ما اعتقد ان مصر حتلعب دور كبير جدا فى جذب العديد من الدول
للاعتراف بفلسطين و الله العظيم ضربة معلم و حتعلم على قفه اسرائيل
الى مش عارفه اتلقيها منين و له منين دول لسه مش فاقوا من اثر المصالحه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرحمن جمال الجوهري

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
المزاج : جيد والحمد لله
التسجيل : 03/04/2011
عدد المساهمات : 811
معدل النشاط : 744
التقييم : 31
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاااجل..مصر تطلب من امريكا الاعتراف بالدوله الفلسطينيه   الأحد 1 مايو 2011 - 14:10

يجب الاعتراف بالدولة الفلسطينة بحدود67
والف مبروك لمصر لانها اصبحت قائدة العرب 128 138 128 138 128 138




عدل سابقا من قبل عبدالرحمن جمال الجوهري في الأحد 1 مايو 2011 - 14:38 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zionists killer

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
التسجيل : 24/02/2010
عدد المساهمات : 1726
معدل النشاط : 1579
التقييم : 82
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاااجل..مصر تطلب من امريكا الاعتراف بالدوله الفلسطينيه   الأحد 1 مايو 2011 - 14:16

حمدالله على السلامة يا مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admiral.Bashir

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : STUDENT
المزاج : HIGH TILL I DIE
التسجيل : 22/01/2011
عدد المساهمات : 1888
معدل النشاط : 1564
التقييم : 38
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: عاااجل..مصر تطلب من امريكا الاعتراف بالدوله الفلسطينيه   الأحد 1 مايو 2011 - 14:25




سوئال عام :- ماهي أوراق الضغط اللتي تمتلكها الدول العربيه لتطبيق الأعتراف بدوله فلسطين علي أرض الواقع ؟؟؟؟؟


تم الدمج بين الموضوعين الأتين :-



( مصر تدعو للاعتراف بفلسطين (:- عريـــف أول :- seaf88 ))

و

( عاااجل..مصر تطلب من امريكا الاعتراف بالدوله الفلسطينيه(عريـــف :- hopa822000))



48

48 ملاحظه هامه :- يرجي المشاركه الفاعله و المساهمه بمختلف المواضيع والنقاشات لأثراء منتدانا الغالي وتوسيع أفق النقاش 48



وشكرا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق ترابك يا مصر

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : خدام لمصر O.o
المزاج : نفسى احآرب بقـا
التسجيل : 19/03/2011
عدد المساهمات : 115
معدل النشاط : 154
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاااجل..مصر تطلب من امريكا الاعتراف بالدوله الفلسطينيه   الأحد 1 مايو 2011 - 14:29

والله الواحد فخوووووووور والله فخور انى مصرى

الله اكبر عليكى يا مصر وعلى رجالتك اللى مبيخلصوش

مصر كلها رجاله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسر قرطاج

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 06/09/2010
عدد المساهمات : 3458
معدل النشاط : 4456
التقييم : 349
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاااجل..مصر تطلب من امريكا الاعتراف بالدوله الفلسطينيه   الأحد 1 مايو 2011 - 14:34

@Admiral.Bashir كتب:


سوئال عام :- ماهي أوراق الضغط اللتي تمتلكها الدول العربيه لتطبيق الأعتراف بدوله فلسطين علي أرض الواقع ؟؟؟؟؟




النفط ، الغاز .
عقوبات إقتصادية .
الرد بالمثل سياسيا...

العرب يستطيعون فعل الكثير ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ibrahim_programming

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 29
المهنة : مبرمج
التسجيل : 03/04/2011
عدد المساهمات : 573
معدل النشاط : 428
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاااجل..مصر تطلب من امريكا الاعتراف بالدوله الفلسطينيه   الأحد 1 مايو 2011 - 14:39

كل واحد فى اسرائيل اكيد بيعمل كدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسر قرطاج

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 06/09/2010
عدد المساهمات : 3458
معدل النشاط : 4456
التقييم : 349
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاااجل..مصر تطلب من امريكا الاعتراف بالدوله الفلسطينيه   الأحد 1 مايو 2011 - 14:43

سياسة المراحل مطلوبة ...
دولة في حدود عام 67 ستكون مكسب سياسي للفلسطينيين و ربح كبير .
ثم ستكون مساحة "إسرائيل " أصغر و أقل عمق جغرافي ......
و كما يقول المثل "ألي يحب الكل يخسر الكل" ...
و يجب النضر إلى الدولة الفلسطينية بحدود عام 67 كخطوة أولى نحو الهدف الأكبر 135 .


عدل سابقا من قبل نسر قرطاج في الأحد 1 مايو 2011 - 14:47 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق ترابك يا مصر

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : خدام لمصر O.o
المزاج : نفسى احآرب بقـا
التسجيل : 19/03/2011
عدد المساهمات : 115
معدل النشاط : 154
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاااجل..مصر تطلب من امريكا الاعتراف بالدوله الفلسطينيه   الأحد 1 مايو 2011 - 14:46

@نسر قرطاج كتب:
سياسة المراحل مطلوبة ...
دولة في حدود عام 67 ستكون مكسب سياسي للفلسطينيين و ربح كبير .
ثم ستكون مساحة "إسرائيل " أصغر و أقل عمق جغرافي ......

براااااافو ممتازززززز

تقيممممممممممممم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raed1992

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : Junior Android Developer
المزاج : جميل ولذيذ طول ما انت بعيد عن مصر...هااك
التسجيل : 17/09/2010
عدد المساهمات : 7248
معدل النشاط : 6826
التقييم : 303
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاااجل..مصر تطلب من امريكا الاعتراف بالدوله الفلسطينيه   الأحد 1 مايو 2011 - 15:00

@نسر قرطاج كتب:
سياسة المراحل مطلوبة ...
دولة في حدود عام 67 ستكون مكسب سياسي للفلسطينيين و ربح كبير .
ثم ستكون مساحة "إسرائيل " أصغر و أقل عمق جغرافي ......
و كما يقول المثل "ألي يحب الكل يخسر الكل" ...
و يجب النضر إلى الدولة الفلسطينية بحدود عام 67 كخطوة أولى نحو الهدف الأكبر .

سبحان الله
السادات قال كده الفلسطينيين قالوا مافيش تفاوض مع اليهود وقالولوا انت خاين
تفاوض على الاساس ده لكنهم رفضوا حضور المفاوضات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abojo

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المزاج : أخيرا متفائل بالمستقبل !!
التسجيل : 31/03/2011
عدد المساهمات : 7148
معدل النشاط : 6452
التقييم : 969
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاااجل..مصر تطلب من امريكا الاعتراف بالدوله الفلسطينيه   الأحد 1 مايو 2011 - 15:21

@raed1992 كتب:
@نسر قرطاج كتب:
سياسة المراحل مطلوبة ...
دولة في حدود عام 67 ستكون مكسب سياسي للفلسطينيين و ربح كبير .
ثم ستكون مساحة "إسرائيل " أصغر و أقل عمق جغرافي ......
و كما يقول المثل "ألي يحب الكل يخسر الكل" ...
و يجب النضر إلى الدولة الفلسطينية بحدود عام 67 كخطوة أولى نحو الهدف الأكبر .

سبحان الله
السادات قال كده الفلسطينيين قالوا مافيش تفاوض مع اليهود وقالولوا انت خاين
تفاوض على الاساس ده لكنهم رفضوا حضور المفاوضات



الرئيس الراحل السادات كان عبقرية سياسية وكان فعلا سابق عصرة في منطقتنا
ولكن المهم الأن التعلم من دروس الماضي والتركيز على الحاضر والمستقبل
ومبدأ العودة لحدود 67 إذا حدث هو مكسب كبير وأعتقد أن معظم
المعركة السياسية ستكون القدس الشرقية ...
ولكن بخصوص الجولان قد يختلف
الأمر كثيرا ...

عموما هذا الخبر دليل جديد على تغير السياسة الخارجية المصرية
وإستعادة مصر لدورها الريادي الطبيعي في المنطقةالعربية
وإذا إستمرت مصر ووجدت دعما من أخواننا العرب
فتأكد من أن أمريكا ستجد نفسها مضطرة
لتغيير سياستها نحو العالم العربي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسر قرطاج

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 06/09/2010
عدد المساهمات : 3458
معدل النشاط : 4456
التقييم : 349
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاااجل..مصر تطلب من امريكا الاعتراف بالدوله الفلسطينيه   الأحد 1 مايو 2011 - 15:38

@raed1992 كتب:
@نسر قرطاج كتب:
سياسة المراحل مطلوبة ...
دولة في حدود عام 67 ستكون مكسب سياسي للفلسطينيين و ربح كبير .
ثم ستكون مساحة "إسرائيل " أصغر و أقل عمق جغرافي ......
و كما يقول المثل "ألي يحب الكل يخسر الكل" ...
و يجب النضر إلى الدولة الفلسطينية بحدود عام 67 كخطوة أولى نحو الهدف الأكبر .

سبحان الله
السادات قال كده الفلسطينيين قالوا مافيش تفاوض مع اليهود وقالولوا انت خاين
تفاوض على الاساس ده لكنهم رفضوا حضور المفاوضات

بورقيبة: سياسة «الكل أو لا شيء» قادتنا إلى المأزق


"رفض العرب الكتاب الأبيض والتقسيم فندموا».
هذا ما اكده الزعيم الحبيب بورقيبة منذ خمسة وأربعين عاما في خطابه الشهير بأريحا أمام اللاجئين الفلسطينيين يوم 3 مارس 1965 محذّرا من «سياسة الكلّ أو لا شيء» ومن «المزايدات الكلامية والمواقف الحماسية» داعيا الى «الحكمة والدهاء بما في ذلك من كرّ وفرّ وترهيب وترغيب» وهي سياسة المراحل التي كان يؤمن بها والتي انتهجها في مختلف أطوار الحركة التحريرية في تونس. خطاب أريحا ظلّ عالقا بالأذهان رغم انقضاء قرابة نصف القرن. وفيما يلي نص هذا الخطاب ـ الوثيقة:


http://www.alhiwar.net/ShowNews.php?Tnd=3884

بمعنى أخر خوذ وطالب أما التعصب ورفض المفاوضات لن يجيء بشيء .

وهي السياسة التي أتت بالاستقلال التونسي المجيد .تم طرد القوات الفرنسية من بنزرت في ما بات يعرف بحرب الجلاء .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abojo

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المزاج : أخيرا متفائل بالمستقبل !!
التسجيل : 31/03/2011
عدد المساهمات : 7148
معدل النشاط : 6452
التقييم : 969
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاااجل..مصر تطلب من امريكا الاعتراف بالدوله الفلسطينيه   الأحد 1 مايو 2011 - 15:51

@نسر قرطاج كتب:
@raed1992 كتب:


سبحان الله
السادات قال كده الفلسطينيين قالوا مافيش تفاوض مع اليهود وقالولوا انت خاين
تفاوض على الاساس ده لكنهم رفضوا حضور المفاوضات

بورقيبة: سياسة «الكل أو لا شيء» قادتنا إلى المأزق


"رفض العرب الكتاب الأبيض والتقسيم فندموا».
هذا ما اكده الزعيم الحبيب بورقيبة منذ خمسة وأربعين عاما في خطابه الشهير بأريحا أمام اللاجئين الفلسطينيين يوم 3 مارس 1965 محذّرا من «سياسة الكلّ أو لا شيء» ومن «المزايدات الكلامية والمواقف الحماسية» داعيا الى «الحكمة والدهاء بما في ذلك من كرّ وفرّ وترهيب وترغيب» وهي سياسة المراحل التي كان يؤمن بها والتي انتهجها في مختلف أطوار الحركة التحريرية في تونس. خطاب أريحا ظلّ عالقا بالأذهان رغم انقضاء قرابة نصف القرن. وفيما يلي نص هذا الخطاب ـ الوثيقة:


http://www.alhiwar.net/ShowNews.php?Tnd=3884

بمعنى أخر خوذ وطالب أما التعصب ورفض المفاوضات لن يجيء بشيء .

وهي السياسة التي أتت بالاستقلال التونسي المجيد .تم طرد القوات الفرنسية من بنزرت في ما بات يعرف بحرب الجلاء .

هذا هو كلام العقل ووكلام من يفهم طبيعة العلاقات السياسية
وعموما أعتقد أن الأغلببية قد فهمت وتعلمت من دروس
الماضي أما الأقلية فهم إما غير متأثرين فعليا بما يحدث
في فلسطين أو أنهم من أصحاب المصالح الخاصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Militia

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : طالب
التسجيل : 07/03/2011
عدد المساهمات : 50
معدل النشاط : 61
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاااجل..مصر تطلب من امريكا الاعتراف بالدوله الفلسطينيه   الأحد 1 مايو 2011 - 18:36

@نسر قرطاج كتب:
@Admiral.Bashir كتب:


سوئال عام :- ماهي أوراق الضغط اللتي تمتلكها الدول العربيه لتطبيق الأعتراف بدوله فلسطين علي أرض الواقع ؟؟؟؟؟





النفط ، الغاز .
عقوبات إقتصادية .
الرد بالمثل سياسيا...

العرب يستطيعون فعل الكثير ...

صح جداااا يا نسر قرطاج
بس لو مصر قامت بالمعامله بالمثل
و قامت بسحب الاعتراف باسرائيل
هل ده اسقاط للمعاهده ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : Colleague
المزاج : Unique
التسجيل : 22/04/2011
عدد المساهمات : 292
معدل النشاط : 296
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاااجل..مصر تطلب من امريكا الاعتراف بالدوله الفلسطينيه   الأحد 1 مايو 2011 - 20:43

وماذا عن حدود 48؟؟؟؟؟
انتم نسيتوها ام ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهموني الحكااااااااااااااية انا وصلت متأخرة

4 4 4 4 4
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسر قرطاج

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 06/09/2010
عدد المساهمات : 3458
معدل النشاط : 4456
التقييم : 349
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاااجل..مصر تطلب من امريكا الاعتراف بالدوله الفلسطينيه   الأحد 1 مايو 2011 - 20:47

@Militia كتب:
@نسر قرطاج كتب:


النفط ، الغاز .
عقوبات إقتصادية .
الرد بالمثل سياسيا...

العرب يستطيعون فعل الكثير ...

صح جداااا يا نسر قرطاج
بس لو مصر قامت بالمعامله بالمثل
و قامت بسحب الاعتراف باسرائيل
هل ده اسقاط للمعاهده ؟
وهل هناك معاهدة بين طرف 1 وطرف 2 , حيث أن الطرف 1 لا يعترف بالثاني ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسر قرطاج

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 06/09/2010
عدد المساهمات : 3458
معدل النشاط : 4456
التقييم : 349
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاااجل..مصر تطلب من امريكا الاعتراف بالدوله الفلسطينيه   الأحد 1 مايو 2011 - 20:49

@M كتب:
وماذا عن حدود 48؟؟؟؟؟
انتم نسيتوها ام ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهموني الحكااااااااااااااية انا وصلت متأخرة


وهل ستقبل إسرائيل بحدود 48 هي 64 وشوف وشوف ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : Colleague
المزاج : Unique
التسجيل : 22/04/2011
عدد المساهمات : 292
معدل النشاط : 296
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاااجل..مصر تطلب من امريكا الاعتراف بالدوله الفلسطينيه   الأحد 1 مايو 2011 - 20:53

@نسر قرطاج كتب:
@M كتب:
وماذا عن حدود 48؟؟؟؟؟
انتم نسيتوها ام ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهموني الحكااااااااااااااية انا وصلت متأخرة


وهل ستقبل إسرائيل بحدود 48 هي 64 وشوف وشوف ؟


اه يعني اول حاجة 67 وبعدين يحلها حلال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسر قرطاج

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 06/09/2010
عدد المساهمات : 3458
معدل النشاط : 4456
التقييم : 349
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاااجل..مصر تطلب من امريكا الاعتراف بالدوله الفلسطينيه   الأحد 1 مايو 2011 - 21:15

@M كتب:
@نسر قرطاج كتب:


وهل ستقبل إسرائيل بحدود 48 هي 64 وشوف وشوف ؟

اه يعني اول حاجة 67 وبعدين يحلها حلال

نعم أخي سياسة المراحل,,,
أي اننا سنربح بالسياسة ما لا نستطيع أن نربحه بالقوة ، على الأقل في الوقت الراهن ...راجع مساهمتي السابقة ...3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hossam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب IG سابقا..طالب هندسة و العيشة مرة ح
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 06/08/2010
عدد المساهمات : 3264
معدل النشاط : 2850
التقييم : 64
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عاااجل..مصر تطلب من امريكا الاعتراف بالدوله الفلسطينيه   الأحد 1 مايو 2011 - 23:49

@نسر قرطاج كتب:
@Admiral.Bashir كتب:


سوئال عام :- ماهي أوراق الضغط اللتي تمتلكها الدول العربيه لتطبيق الأعتراف بدوله فلسطين علي أرض الواقع ؟؟؟؟؟




النفط ، الغاز .
عقوبات إقتصادية .
الرد بالمثل سياسيا...

العرب يستطيعون فعل الكثير ...


تمام أضف الي دلك

1- فتح معبر رفح و كسر الحصار الاسرائيلي ( و هو ما يحدث الان )
2- التنديد بارتكاب الاسرائيليين جرائم حرب
3- التهديد بالغاء المعاهدة ( و تلك أخر الخطوات بادن الله )
4- تسليح المقاومة في غزة


يمكن بكل بساطة قطع النفط و الغاز مما قد يشكل أزمة طاقة علي مستوي عالمي

سياسيا و اقتصاديا :
1- التنديد بجرائم الاسرائيليين
2- دعوة باقي الدول للاعتراف بفلسطين علي حدود 1967
3- ايقاف التعاملات الاقتصادية و قطع كل الاستثمارات الاسرائيلية و اليهودية في الوطن العربي
4- الغاء المعاهدة
5- جعل ايران في صفنا
6- التنديد باحتلال الجولان السوري
7- السعي وراء انهاء الانقسام في لبنان و توحيد القوي العربية تحت لواء واحد
8- انشاء السوق العربية المشتركة و توحيد العملة و جعل قناة السويس بالجنيه المصري مما قد يسبب ضربة لأمريكا
9-كسر الحصار علي غزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

عاااجل..مصر تطلب من امريكا الاعتراف بالدوله الفلسطينيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين