أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

"المتمردون الليبيون" يستفزون الجزائر ويشكونها للجامعة العربية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 "المتمردون الليبيون" يستفزون الجزائر ويشكونها للجامعة العربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
anouar20074

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : Student
المزاج : 3a9lia DZ ;)
التسجيل : 30/10/2010
عدد المساهمات : 1117
معدل النشاط : 941
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: "المتمردون الليبيون" يستفزون الجزائر ويشكونها للجامعة العربية    الثلاثاء 19 أبريل 2011 - 8:39

القضاء على 7 إرهابيين في تمنراست بينهم ليبي وحجز أسلحة ثقيلة مضادة للطيران قادمة من ليبيا

مبعوثون عن حركة رشاد إلى بنغازي وراء حملة تشويه صورة الجزائر



واصل من يطلقون على أنفسهم ثوارا حملة التشويه ضد الجزائر رغم الموقف الرسمي المعلن والذي ينفي أي تدخل للجزائر في الشؤون الداخلية للدول، ففي آخر خرجة معلنة وجه المجلس الانتقال الليبي مذكرة للجامعة العربية يطلب فيها إجراء اتصالات مع الجزائر، حسبما أعلنته صحيفة الشرق الأوسط أمس، والتي قالت إنها حصلت على نص المذكرة التي تتهم الجزائر صراحة بدعم قوات القذافي بالسلاح والعتاد والمقاتلين.

وقد طلب المجلس الانتقالي الليبي في مذكرته إلى الجامعة العربية تكليف لجنة للتحقيق في ما وصفه بالخروقات المشبوهة التي قام بها سلاح الجو الجزائري وكذلك الخطوط الجوية الجزائرية لنقل معدات عسكرية وأسلحة ومرتزقة للنظام الليبي، وزعم المجلس في ذات المذكرة التي جاءت في ثلاث صفحات، أن جمعية التضامن لحقوق الإنسان تملك وثائق رسمية تثبت قيام سلاح الجو الجزائري، وشركة الخطوط الجزائرية برحلات خاصة لصالح القذافي، كما زعمت ذات المذكرة أن عدد الرحلات الجزائرية التي وصلت إلى المطارات الليبية بلغ عددها رحلة وأنها لا تحمل أرقاما.
وفي تعليق له على هذه المناورات التي يقوم بها أشباه الثوار، قال مصدر دبلوماسي جزائري للشروق إن الجزائر تعرف جيدا الأطراف التي تقف وراء هذه الحملة التي يقوم بها المجلس الانتقالي الليبي ضد الجزائر حكومة وشعبا، وأضاف: "إننا سجلنا تصاعدا للاتهامات ضد الجزائر خلال الأسابيع الأخيرة بتحريك من جهات أجنبية لها مشاكل مع الجزائر، من ضمنها جمعيات مغربية تنشط في أوربا تعمل منذ مدة في هذا الاتجاه، كما أن حركة رشاد التي تضم وجوها مشبوهة أرسلت منذ فترة مندوبين عنها إلى بنغازي وهؤلاء هم من يقومون بتحريض جماعة المجلس الانتقالي لإطلاق الاتهامات ضد الجزائر بنقلها للمرتزقة وتزويد نظام القذافي بالسلاح والمعدات.
وقد حاول ممثل المجلس الانتقال في مصر التخفيف من حملة التشويه التي انخرط فيها المجلس ضد الجزائر بالقول: "إن هذه المذكرة ليست شكوى ضد الشقيقة الجزائر بقدر ما هي استفسار وعتاب في إطار الأخوة والمحبة والجيرة بين الشعبين الجزائري والليبي" غير أن هذه العبارات المهذبة لن تغطي الاتهامات الخطيرة التي يروجها قادة المجلس الذين يحاولون التغطية على جرائمهم في حق الشعب الليبي على أساس أنهم كانوا من أبرز قادة نظام القذافي، وعلى رأسهم عبد الفتاح يونس ومصطفى عبد الجليل.
ولم تطل حملة التشويه الحكومة الجزائرية وجيشها بل طالت الشعب الجزائري من خلال تقديم الجزائريين على أنهم مرتزقة يمارسون التقتيل من أجل الحصول على المال، وهي الادعاءات التي يروج لها أشباه الثوار منذ مدة، مما جعل الرأي العام في الجزائر ينقلب عليهم بعد أن كان من أشد الشعوب تعاطفا مع محنة الشعب الليبي مع نظام الطاغية معمر القذافي، يضاف إلى ذلك الارتماء المطلق لمن يطلقون على أنفسهم ثوارا في أحضان الغرب ودعوتهم له لاحتلال ليبيا وتقسيمها، وهو أمر لا يمكن أن يلقى قبولا لدى الشعب الجزائري باعتباره أشد الشعوب حساسية من الاستعمار.
لقد قدمت المعارضة الليبية نموذجا مشوها للثورات الشعبية في العالم العربي، بركوبها موجة غضب الشعب الليبي إزاء جرائم نظام القذافي، وبدل أن تبقي عليها ثورة شعبية سلمية ضد الطغيان، أغرقتها في وحل من الدماء بدخولها في مواجهة مسلحة مع النظام، وهو ما انجر عنه سقوط 10 آلاف ليبي، وهو رقم سيكون من سابع المستحيلات لو كان الأمر مجرد ثورة شعبية سلمية.

القضاء على 7 إرهابيين في تمنراست بينهم ليبي وحجز أسلحة ثقيلة مضادة للطيران قادمة من ليبيا


قضت قوات الجيش الوطني الشعبي، على 7 إرهابيين، بينهم موريتانيين وليبي واحد، واسترجعت أسلحة عسكرية مضادة للطائرات وأربع قطع "آر بي جي" بذخيرتها وأزيد من 25 قطعة كلاشنيكوف، في عملية عسكرية وُصفت بالهامة في منطقة عرق التاق الواقعة بين ولايتي تمنراست وإيليزي.
وتمّ الشروع في العملية العسكرية عقب معلومات تحصلت عليها المصالح الأمنية المختصة، تفيد بتنقل قافلة من سيارات الدفع الرباعي، يدّعي أصحابها أنهم بدو رحل قادمون من ليبيا، وبحسب مصادر »الشروق« فإن هذه الرواية كانت بهدف تضليل حرس الحدود وقوات الجيش الوطني الشعبي،‭ ‬المرابطة‭ ‬على‭ ‬طول‭ ‬الشريط‭ ‬الحدودي‭. ‬
وبعد تفتيش دقيق لمحتوى حمولات السيارات، من طرف المصالح المختصة، تم اكتشاف أسلحة عسكرية مضادة للطائرات وأربع قطع "آر بي جي" بذخيرتها وأزيد من 25 قطعة كلاشنيكوف، كما تم القضاء على ثلاثة إرهابيين تمّ تحديد هويتهم، فيما لم يتم تحديد هوية الإرهابيين الآخرين.
العملية تمت، بحسب ذات المصادر، بمشاركة طائرات مروحية تابعة للقوات الجوية الجزائرية إضافة إلى قوات حماية الإقليم ببسكرة والأغواط، بطريقة ردعية قوية جدا، في وقت تعرف فيه الحدود البرية مع ليبيا تعزيز اجراءات المراقبة الامنية وتحركات قوات الجيش الوطني الشعبي. ‭ ‬
وتأتي هذه العملية، حسب متابعين، في محاولة من الجماعات الارهابية لاختراق الحدود الجزائرية، مستغلة حالة الفلتان الأمني بعد انسحاب الجيش الليبي من مواقعه بناء على أوامر القذافي، مما أتاح الفرصة للجماعات المسلحة في الساحل وفلول مافيا التهريب للقيام بعمليات نوعية‭ ‬ونقل‭ ‬تحركاتهم‭ ‬المعهودة‭ ‬من‭ ‬الجنوب‭ ‬الشرقي‭ ‬إلى‭ ‬الحدود‭ ‬الجزائرية‭ ‬الليبية‭ ‬في‭ ‬ضوء‭ ‬ما‭ ‬يحدث‭ ‬في‭ ‬المنطقة‭. ‬
القضاء على ارهابيين أجانب، بينهم مورتانيين وليبي، وإسترجاع أسلحة ثقيلة وذخيرة حربية، هو ضربة موجعة لفلول الجماعات الارهابية، التي تحاول استغلال الوضع الامني الغامض بليبيا، من أجل استرجاع أنفاسها، وجمع شتاتها، من خلال جمع »غنائم« الحرب الدائرة بين كتائب القذافي‭ ‬و‮»‬الثوار‮«‬‭ ‬وكذا‭ ‬المرتزقة‭ ‬واللفيف‭ ‬الأجنبي‭ ‬الذي‭ ‬يُشارك‭ ‬في‭ ‬هذا‭ ‬الإقتتال‭ ‬الدامي‭.‬
وكانت الجزائر قد عززت حدودها البرية بتدابير أمنية إحترازية، احتياطا من احتمالات تسرّب إرهابيين واستغلالهم للوضع بالتراب الليبي، من أجل إحياء النشاط الارهابي، كما قضت قوات الجيش منذ حوال شهر على إرهابي بالحدود الشرقية ـ الجنوبية حاول التسلل إلى الجزائر، مستغلا‭ ‬الشغور‭ ‬الامني‭ ‬الذي‭ ‬تعانيه‭ ‬الاراضي‭ ‬الليبية‭.‬
وأعلن تنظيم "القاعدة" مؤخرا عن امتلاكها لـ »إمارات إسلامية« بليبيا، في وقت كانت فيه الجزائر قد حذرت من تسرّب ارهابيين إلى المنطقة، ودعت المجموعة الدولية إلى تسريع عملية إنهاء الاقتتال في ليبيا.
http://www.echoroukonline.com/ara/international/la_revolution_lybienne/73183.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anouar20074

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : Student
المزاج : 3a9lia DZ ;)
التسجيل : 30/10/2010
عدد المساهمات : 1117
معدل النشاط : 941
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "المتمردون الليبيون" يستفزون الجزائر ويشكونها للجامعة العربية    الثلاثاء 19 أبريل 2011 - 8:45

الان أنا أدعو الجيش للقيام بضربات استباقية في عمق الاراضي الليبية ضد كل تحرك مشبوه نحو حدود الجزائر و قصف كل مخزن سلاح قريب من الحدود , أما "الثوار" فمتأكد أن حسابهم ات هم و الاطراف التي تحركهم خاصة الجهات" العربية" 51
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anouar20074

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : Student
المزاج : 3a9lia DZ ;)
التسجيل : 30/10/2010
عدد المساهمات : 1117
معدل النشاط : 941
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "المتمردون الليبيون" يستفزون الجزائر ويشكونها للجامعة العربية    الثلاثاء 19 أبريل 2011 - 9:03

مضمون المذكرة التي أرسلها المجلس الوطني الإنتقالي الليبي إلى عمرو موسى:
* إجراء اتصالات مع الجزائر، وتكليف لجنة للتحقيق حول بعض الخروقات المشبوهة التي قام بها سلاح الجو الجزائري، وكذلك الخطوط الجوية الجزائرية لنقل معدات عسكرية وأسلحة ومرتزقة لنظام العقيد معمر القذافي.
* جمعية التضامن لحقوق الإنسان حصلت على وثائق رسمية تثبت قيام سلاح الجو الجزائري، والنقل الجوي، وشركة الخطوط الجوية الجزائرية، برحلات خاصة لصالح نظام القذافي في الحرب التي يشنها على الشعب الليبي منذ منتصف شهر فيفري.
* بيانات بشأن 15 رحلة طيران حطت في مطارات طرابلس والمعتيقة والأبرق، لا تحمل أرقاما؛ الأمر الذي يشير إلى سرية هذه الرحلات، وهو ما يعد مخالفة قانونية.
* توضيحات حول رحلات سلاح الجو الجزائري، التي تؤكد جلب مرتزقة أجانب، واستئجار طائرات مدنية من شركات خاصة للغرض نفسه، وتزامن ذلك مع شن حرب قامت بها كتائب القذافي ضد المدنيين العزل.
* سيكون من حق المجلس الإنتقالي استجواب المرتزقة، وإظهار حقيقة الأمر أمام العالم بالتنسيق مع الجهات والمنظمات الدولية ذات العلاقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
chkil

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 33
المهنة :
المزاج :
التسجيل : 31/03/2010
عدد المساهمات : 710
معدل النشاط : 540
التقييم : 16
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "المتمردون الليبيون" يستفزون الجزائر ويشكونها للجامعة العربية    الثلاثاء 19 أبريل 2011 - 9:08

هذا ما تخوفت منه الجزائر منذ البداية . لكن الدول الغربية و للاسف بعض الدول الخليجية لا يهمها الامر طالما ان الأضرار ستلحق بدول الجوار فقط ...بينما ترى النفاق السياسي جلي في تعاملهم مع الثورة الشعبية اليمنية و مطالبتهم بالحل السلمي هناك... لقربهم .....بينما اغرقوا منطقتنا في حمام د ماء ستبقى اثاره لسنين......+

اما هؤلاء المجرميين الذين سرقوا ثورة الشعب الليبي لحساب مصالحهم و أطماع الغرب فإن إحتكوا بالجزائر 127 فمصيرهم ...........


عدل سابقا من قبل chkil في الثلاثاء 19 أبريل 2011 - 9:18 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anouar20074

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : Student
المزاج : 3a9lia DZ ;)
التسجيل : 30/10/2010
عدد المساهمات : 1117
معدل النشاط : 941
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "المتمردون الليبيون" يستفزون الجزائر ويشكونها للجامعة العربية    الثلاثاء 19 أبريل 2011 - 9:13

@chkil كتب:
هذا ما تخوفت منه الجزائر منذ البداية . لكن الدول الغربية و للاسف بعض الدول الخليجية لا يهمها الامر طالما ان الأضرار ستلحق بدول الجوار فقط ...بينما ترى النفاق السياسي جلي في تعاملهم مع الثورة الشعبية اليمنية و مطالبتهم بالحل السلمي هناك... لقربهم .....بينما اغرقوا منطقتنا في حمام د ماء ستبقى اثاره لسنين......


ليست فقط الدول الخليحية للاسف الشديد , هناك دول عملت على زعزعة استقرارنا في التسعينات و لم تقدر , و هاهي تعيد الكرة الان لعدم قدرتها على المواجهة و عدم قدرة مخابراتها على التوغل في الجزائر مثلما فعلنا عندهم ,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمدبدركامل

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : مدرس تاريخ
المزاج : رايق
التسجيل : 15/11/2010
عدد المساهمات : 778
معدل النشاط : 788
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "المتمردون الليبيون" يستفزون الجزائر ويشكونها للجامعة العربية    الثلاثاء 19 أبريل 2011 - 11:43

على رغم من رغبتى فى ان ينتصر الثوار على القذافى ويمسكوا زمام الامور فى ليبيا الا ان ذلك سوف يؤدى ال ازمة بين ليبيا والجزائر وهذا ما اخشى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تونسي و أفتخر

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
المهنة : ملازم أول
المزاج : Racist
التسجيل : 02/01/2011
عدد المساهمات : 810
معدل النشاط : 696
التقييم : 19
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "المتمردون الليبيون" يستفزون الجزائر ويشكونها للجامعة العربية    الثلاثاء 19 أبريل 2011 - 11:47

أنا الحقيقة لا أشك في أن نظام بو تفليقة قد يساعد القذافي لأسباب سياسية.يجب توقع أي شيء من الأنظمة العربية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anouar20074

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : Student
المزاج : 3a9lia DZ ;)
التسجيل : 30/10/2010
عدد المساهمات : 1117
معدل النشاط : 941
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "المتمردون الليبيون" يستفزون الجزائر ويشكونها للجامعة العربية    الثلاثاء 19 أبريل 2011 - 11:59

@تونسي و أفتخر كتب:
أنا الحقيقة لا أشك في أن نظام بو تفليقة قد يساعد القذافي لأسباب سياسية.يجب توقع أي شيء من الأنظمة العربية

و ما هي هذه الاسباب ؟؟؟ لا تقل النظام خائف من "ثورة" لأنها لن تحصل و نحن الجزائريين أصحاب أكبر ثورة , ثورة المليون و نصف المليون شهيد , لو أردنا أن ننتفض لن ننتظر أن تقوم ثورات في تونس أو مصر لنفعل ذلك ,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تونسي و أفتخر

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
المهنة : ملازم أول
المزاج : Racist
التسجيل : 02/01/2011
عدد المساهمات : 810
معدل النشاط : 696
التقييم : 19
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "المتمردون الليبيون" يستفزون الجزائر ويشكونها للجامعة العربية    الثلاثاء 19 أبريل 2011 - 12:08

@anouar20074 كتب:
@تونسي و أفتخر كتب:
أنا الحقيقة لا أشك في أن نظام بو تفليقة قد يساعد القذافي لأسباب سياسية.يجب توقع أي شيء من الأنظمة العربية

و ما هي هذه الاسباب ؟؟؟ لا تقل النظام خائف من "ثورة" لأنها لن تحصل و نحن الجزائريين أصحاب أكبر ثورة , ثورة المليون و نصف المليون شهيد , لو أردنا أن ننتفض لن ننتظر أن تقوم ثورات في تونس أو مصر لنفعل ذلك ,
ماذا؟ ألا تتوقع من بوتفليقة أن يخاف على منصبه...و يطيل الحرب في ليبيا لأن نجاح هذه الحرب سيقوي عزيمتنا ضد من تبقى من حكامنا.
هو الرئيس ديالكم اكيد خايف على منصبو بزاف ويدير إلي ينجم شيستحفظ على مكانو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anouar20074

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : Student
المزاج : 3a9lia DZ ;)
التسجيل : 30/10/2010
عدد المساهمات : 1117
معدل النشاط : 941
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "المتمردون الليبيون" يستفزون الجزائر ويشكونها للجامعة العربية    الثلاثاء 19 أبريل 2011 - 12:19

@تونسي و أفتخر كتب:
@anouar20074 كتب:

و ما هي هذه الاسباب ؟؟؟ لا تقل النظام خائف من "ثورة" لأنها لن تحصل و نحن الجزائريين أصحاب أكبر ثورة , ثورة المليون و نصف المليون شهيد , لو أردنا أن ننتفض لن ننتظر أن تقوم ثورات في تونس أو مصر لنفعل ذلك ,
ماذا؟ ألا تتوقع من بوتفليقة أن يخاف على منصبه...و يطيل الحرب في ليبيا لأن نجاح هذه الحرب سيقوي عزيمتنا ضد من تبقى من حكامنا.
هو الرئيس ديالكم اكيد خايف على منصبو بزاف ويدير إلي ينجم شيستحفظ على مكانو


رئيسنا معندوش علاش يخاف و في 2014 يخرج و يخلي مكانو لواحد اخر مش زي بن علي و الرؤساء و الملوك العرب لخرين اللي عندهم حكم مدى الحياة و مايقدرش بوتفليقة ولا غيرو يطولو الحرب في ليبيا , الناتو فقط يستطيع ذلك و هو الذي يطيلها حتى يتدخل بريا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تونسي و أفتخر

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
المهنة : ملازم أول
المزاج : Racist
التسجيل : 02/01/2011
عدد المساهمات : 810
معدل النشاط : 696
التقييم : 19
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "المتمردون الليبيون" يستفزون الجزائر ويشكونها للجامعة العربية    الثلاثاء 19 أبريل 2011 - 12:24

@anouar20074 كتب:
@تونسي و أفتخر كتب:

ماذا؟ ألا تتوقع من بوتفليقة أن يخاف على منصبه...و يطيل الحرب في ليبيا لأن نجاح هذه الحرب سيقوي عزيمتنا ضد من تبقى من حكامنا.
هو الرئيس ديالكم اكيد خايف على منصبو بزاف ويدير إلي ينجم شيستحفظ على مكانو


رئيسنا معندوش علاش يخاف و في 2014 يخرج و يخلي مكانو لواحد اخر مش زي بن علي و الرؤساء و الملوك العرب لخرين اللي عندهم حكم مدى الحياة و مايقدرش بوتفليقة ولا غيرو يطولو الحرب في ليبيا , الناتو فقط يستطيع ذلك و هو الذي يطيلها حتى يتدخل بريا
فاهمك أما يلزم تحط لإحتمالات لكل في مخك ينجم يكون بوتفليقة يهرب في السلاح بعلم مالأمريكان بش يعملوا مشكل بين الدزايرية و إخوانهم الليبية.مادام بلحق فما سلاح يدور علاش ننفيو و نديرو في المشاكل .أون تو كا ثما سلاح قاعد يدخل لليبيا و مش عارفين منين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعدام ميت

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : ربى الله .... وليس امريكا
التسجيل : 05/03/2011
عدد المساهمات : 3728
معدل النشاط : 3221
التقييم : 167
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: "المتمردون الليبيون" يستفزون الجزائر ويشكونها للجامعة العربية    الثلاثاء 19 أبريل 2011 - 12:25

@تونسي و أفتخر كتب:
أنا الحقيقة لا أشك في أن نظام بو تفليقة قد يساعد القذافي لأسباب سياسية.يجب توقع أي شيء من الأنظمة العربية


واضح ان اسلوبك فى النقاش ينفر الجميع منك

لقد قيمتنى تقييم سلبى لمجرد اختلافى معك فى الرأى

وها انت تستفز الناس مجددا


تهانئى لقد اكتسبت سمعة سيئة


انصحك بترك اسمك لمن يستحقة من مواطنيك 8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تونسي و أفتخر

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
المهنة : ملازم أول
المزاج : Racist
التسجيل : 02/01/2011
عدد المساهمات : 810
معدل النشاط : 696
التقييم : 19
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "المتمردون الليبيون" يستفزون الجزائر ويشكونها للجامعة العربية    الثلاثاء 19 أبريل 2011 - 12:35

@اعدام ميت كتب:
@تونسي و أفتخر كتب:
أنا الحقيقة لا أشك في أن نظام بو تفليقة قد يساعد القذافي لأسباب سياسية.يجب توقع أي شيء من الأنظمة العربية


واضح ان اسلوبك فى النقاش ينفر الجميع منك

لقد قيمتنى تقييم سلبى لمجرد اختلافى معك فى الرأى

وها انت تستفز الناس مجددا


تهانئى لقد اكتسبت سمعة سيئة


انصحك بترك اسمك لمن يستحقة من مواطنيك 8
هههه مضحك جدا....فل تغرب و تذهب لمكان ىخر تشتري فيه المشاكل أو تذهب و تنتظر الحجر حتى ينطق 16 17 60
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتيبة مضـادة للطائرات

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
التسجيل : 27/03/2011
عدد المساهمات : 1159
معدل النشاط : 1073
التقييم : 16
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "المتمردون الليبيون" يستفزون الجزائر ويشكونها للجامعة العربية    الثلاثاء 19 أبريل 2011 - 17:09

@تونسي و أفتخر كتب:
أنا الحقيقة لا أشك في أن نظام بو تفليقة قد يساعد القذافي لأسباب سياسية.يجب توقع أي شيء من الأنظمة العربية

العب غيرها لن تنطلي علينا حيلك التافهة رئيسنا حفظه الله ورعاه ليس كبعض الرؤساء

الامر واضح المجلس الليبي المزعوم يطلق تصريحات يتم املاؤها عليه من الغرب بغية الانتقام من الجزائر التي رفضت بشكل قاطع التساهل او التعاون مع العدوان الهمجي واستخدام مجالها الجوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Egyptian commandos

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : الحمد الله
التسجيل : 05/12/2010
عدد المساهمات : 2171
معدل النشاط : 2149
التقييم : 185
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "المتمردون الليبيون" يستفزون الجزائر ويشكونها للجامعة العربية    الثلاثاء 19 أبريل 2011 - 18:48

ارجوا ان يكون النقاش لة اصول واهداف

ارجوا الاحترام فى الكلام


شكرا تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anasrajawi45

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 26
المزاج : cool لكن واقعي قبل كل شيء
التسجيل : 29/05/2008
عدد المساهمات : 2796
معدل النشاط : 949
التقييم : 46
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "المتمردون الليبيون" يستفزون الجزائر ويشكونها للجامعة العربية    الثلاثاء 19 أبريل 2011 - 19:13

اقتباس :
<table width="90%" align="center" border="0" cellpadding="0" cellspacing="1"><tr><td>
</td></tr><tr><td class="quote">هذا
ما تخوفت منه الجزائر منذ البداية . لكن الدول الغربية و للاسف بعض الدول
الخليجية لا يهمها الامر طالما ان الأضرار ستلحق بدول الجوار فقط ...بينما
ترى النفاق السياسي جلي في تعاملهم مع الثورة الشعبية اليمنية و مطالبتهم
بالحل السلمي هناك... لقربهم .....بينما اغرقوا منطقتنا في حمام د ماء
ستبقى اثاره لسنين......</td></tr></table>

ليست
فقط الدول الخليحية للاسف الشديد , هناك دول عملت على زعزعة استقرارنا في
التسعينات و لم تقدر , و هاهي تعيد الكرة الان لعدم قدرتها على المواجهة و
عدم قدرة مخابراتها على التوغل في الجزائر مثلما فعلنا عندهم ,

تدورون تدورون,,,, سياسة الهروب للامام,,,,و ترجعون للمغرب,,,,و لله في خلقه شؤون ...اما زلت تنطلي عليكم حيلة المؤامرة الخارجية,,,,و ما دخل المغرب في كل هذا و الذي له موقف شبيه بالجزائري..و لا يتدخل الا انسانيا في الحدود التونسية عن طريق مستسفى عسكري ميداني,,,عندما تنسون المغرب ربما قد تتقدمون ,,من هنا الى ذاك الحين ..صدقوا خز كل خزعبلات الصحافة و الشرور خاصة...انا انتظر منك التقييم السلبي على الرحب و الساعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anasrajawi45

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 26
المزاج : cool لكن واقعي قبل كل شيء
التسجيل : 29/05/2008
عدد المساهمات : 2796
معدل النشاط : 949
التقييم : 46
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "المتمردون الليبيون" يستفزون الجزائر ويشكونها للجامعة العربية    الثلاثاء 19 أبريل 2011 - 19:15

هههه مثل ما فعلنا عندهم؟؟ ,,,هل انت لك القدرة و الشجاعة على ذكر هذا البلد ...الذي توغلتم..و تبرر لنا,,,اهدافكم النبيلة لهذا التدخل,,؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anouar20074

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : Student
المزاج : 3a9lia DZ ;)
التسجيل : 30/10/2010
عدد المساهمات : 1117
معدل النشاط : 941
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "المتمردون الليبيون" يستفزون الجزائر ويشكونها للجامعة العربية    الثلاثاء 19 أبريل 2011 - 19:23

@anasrajawi45 كتب:
هههه مثل ما فعلنا عندهم؟؟ ,,,هل انت لك القدرة و الشجاعة على ذكر هذا البلد ...الذي توغلتم..و تبرر لنا,,,اهدافكم النبيلة لهذا التدخل,,؟؟؟

ياو روح ترقد شكون لي جبد على المغرب تاعك ؟؟؟؟ اذا عندك الوسواس روح داوي 51
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
billal

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 32
المهنة : جاسوس فى الشارع
المزاج : مرة هنا و مرة هناك
التسجيل : 29/02/2008
عدد المساهمات : 622
معدل النشاط : 176
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "المتمردون الليبيون" يستفزون الجزائر ويشكونها للجامعة العربية    الثلاثاء 19 أبريل 2011 - 19:26



الجزائر ...


......127 ........119

127 .. 116 تستطيع
الرد على المواضيع في هذا المنتدى


عدل سابقا من قبل billal في الثلاثاء 19 أبريل 2011 - 19:32 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
billal

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 32
المهنة : جاسوس فى الشارع
المزاج : مرة هنا و مرة هناك
التسجيل : 29/02/2008
عدد المساهمات : 622
معدل النشاط : 176
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "المتمردون الليبيون" يستفزون الجزائر ويشكونها للجامعة العربية    الثلاثاء 19 أبريل 2011 - 19:31

@anouar20074 كتب:
@anasrajawi45 كتب:
هههه مثل ما فعلنا عندهم؟؟ ,,,هل انت لك القدرة و الشجاعة على ذكر هذا البلد ...الذي توغلتم..و تبرر لنا,,,اهدافكم النبيلة لهذا التدخل,,؟؟؟

ياو روح ترقد شكون لي جبد على المغرب تاعك ؟؟؟؟ اذا عندك الوسواس روح داوي


127
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anasrajawi45

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 26
المزاج : cool لكن واقعي قبل كل شيء
التسجيل : 29/05/2008
عدد المساهمات : 2796
معدل النشاط : 949
التقييم : 46
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "المتمردون الليبيون" يستفزون الجزائر ويشكونها للجامعة العربية    الثلاثاء 19 أبريل 2011 - 19:33

@anouar20074 كتب:
@anasrajawi45 كتب:
هههه مثل ما فعلنا عندهم؟؟ ,,,هل انت لك القدرة و الشجاعة على ذكر هذا البلد ...الذي توغلتم..و تبرر لنا,,,اهدافكم النبيلة لهذا التدخل,,؟؟؟

ياو روح ترقد شكون لي جبد على المغرب تاعك ؟؟؟؟ اذا عندك الوسواس روح داوي
و يبقى السؤال بدون جواب,,,ومين دخل المغرب في هذا الرد ,,انا تكلمت عن المغرب في الرد السابق,,هذا رد منفصل عن الاخر,,و انا كعضو في المنتدى لي الحق في ان اعرف عمن تتكلم,,و الا فيجب حذف ردك,,, هل تتكلم عن مالي تشاد,,,بلاد الواق واقو,,هذا منتدى محترم و انا ملزم باحترام القوانين,,,و عدم وضع اشياء بدون اثباثات و عليك تحدد الاشياء باسمائها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ghost Hichem

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب
المزاج : جاهز للتفجير
التسجيل : 01/04/2011
عدد المساهمات : 82
معدل النشاط : 74
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "المتمردون الليبيون" يستفزون الجزائر ويشكونها للجامعة العربية    الثلاثاء 19 أبريل 2011 - 19:34

موضوع خرج عن مساره و ليس فيه ذرة نقاش عملي أرجو من الإدارة التفطن و الغلق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
billal

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 32
المهنة : جاسوس فى الشارع
المزاج : مرة هنا و مرة هناك
التسجيل : 29/02/2008
عدد المساهمات : 622
معدل النشاط : 176
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: "المتمردون الليبيون" يستفزون الجزائر ويشكونها للجامعة العربية    الثلاثاء 19 أبريل 2011 - 19:42

@anasrajawi45 كتب:
هههه مثل ما فعلنا عندهم؟؟ ,,,هل انت لك القدرة و الشجاعة على ذكر هذا البلد ...الذي توغلتم..و تبرر لنا,,,اهدافكم النبيلة لهذا التدخل,,؟؟؟

125
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jwaillyy

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : ____
المزاج : متفائل ... بحساب...
التسجيل : 07/04/2010
عدد المساهمات : 2758
معدل النشاط : 2546
التقييم : 21
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: "المتمردون الليبيون" يستفزون الجزائر ويشكونها للجامعة العربية    الثلاثاء 19 أبريل 2011 - 19:45

............................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

"المتمردون الليبيون" يستفزون الجزائر ويشكونها للجامعة العربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين