أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

معلومات الجيش العربي (العسكريه)

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 معلومات الجيش العربي (العسكريه)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
semsem55

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 21
المزاج : متشائم من المستقبل
التسجيل : 09/04/2011
عدد المساهمات : 1115
معدل النشاط : 1165
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: معلومات الجيش العربي (العسكريه)   الأحد 17 أبريل 2011 - 17:17


شوفوا يا شباب أنا عملت الموضوع ده علشان كل واحد يكتب المصادر و المواقع التي يأخذ منها المعلومات العسكريه الخاصه به.

أنا شخصياَ معلوماتي كلها من-
1-google
2-wikipedia
3-http://www.arabic-military.com
4-مجلة جينس العسكريه البريطانيه
5-www.aljazeera.net
يا ريت كل واحد فيكم يا شباب يكتب المواقع و المصادر التي يأخذ منها معلوماته علشان نستفييد منها كلنا. (و لكم مني جزيل الشكر)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كولونيل محمد

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المزاج : واقعي
التسجيل : 26/02/2011
عدد المساهمات : 576
معدل النشاط : 436
التقييم : -23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: معلومات الجيش العربي (العسكريه)   الأحد 17 أبريل 2011 - 17:22

أنا أصلي موسوعة عسكرية ولا احتاج مصدر إذ كما يقول المثل" العلم في الراس وليس في الكراس "
أما عن مصدرك : الجزيرة : عميلة +كاذبة .
ويكيبيديا : مصدر غير صحيح
جوجل : محرك بحث وليس بمصدر ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admiral.Bashir

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : STUDENT
المزاج : HIGH TILL I DIE
التسجيل : 22/01/2011
عدد المساهمات : 1888
معدل النشاط : 1564
التقييم : 38
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: معلومات الجيش العربي (العسكريه)   الأحد 17 أبريل 2011 - 17:29


شكرا للموضوع :- :- عريـــف :-semsem55


- ونتمني مزيدا من المساهمات والأثرائات من :- عريـــف :-semsem55

ينقل الموضوع :-


(معلومات الجيش العربي (العسكريه)(-semsem55))


ألي قسم :-


تواصل الأعضاء



وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
semsem55

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 21
المزاج : متشائم من المستقبل
التسجيل : 09/04/2011
عدد المساهمات : 1115
معدل النشاط : 1165
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: معلومات الجيش العربي (العسكريه)   الأحد 17 أبريل 2011 - 17:30

أنا أقصد انك كيف تعرف أخر التطورات العسكريه؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
25 january

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 23/02/2011
عدد المساهمات : 3343
معدل النشاط : 3707
التقييم : 252
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: معلومات الجيش العربي (العسكريه)   الأحد 17 أبريل 2011 - 17:35

شكرا ما ان هذا قيل قبل ذلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيطان الليل

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : اغتيال الصهاينة
المزاج : مترقب
التسجيل : 08/03/2011
عدد المساهمات : 1183
معدل النشاط : 870
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: معلومات الجيش العربي (العسكريه)   الأحد 17 أبريل 2011 - 18:05

اقتباس :
أنا أصلي موسوعة عسكرية ولا احتاج مصدر إذ كما يقول المثل" العلم في الراس وليس في الكراس "
يا كولونيل الغرور هو اول الطريق لحفر قبرك بيدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرحمن جمال الجوهري

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
المزاج : جيد والحمد لله
التسجيل : 03/04/2011
عدد المساهمات : 811
معدل النشاط : 744
التقييم : 31
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: معلومات الجيش العربي (العسكريه)   الأحد 17 أبريل 2011 - 19:13

انا باخد معلوماتى من ومن الموسعة ويكيدياgoogle
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

معلومات الجيش العربي (العسكريه)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين