أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

صوت واختار برائيك ماهى اقوى دولة عربية فى 2011

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 صوت واختار برائيك ماهى اقوى دولة عربية فى 2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
عبدالرحمن جمال الجوهري

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
المزاج : جيد والحمد لله
التسجيل : 03/04/2011
عدد المساهمات : 811
معدل النشاط : 744
التقييم : 31
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: صوت واختار برائيك ماهى اقوى دولة عربية فى 2011   الخميس 14 أبريل 2011 - 10:17

1 يرجا الاختيار مع ذكر السبب 1 - جمهورية مصر العربية
2 - الجمهورية العراقية
3 - الجمهورية العربية السورية
4 - الجمهورية اللبنانية
5 - المملكة الأردنية الهاشمية
6 - المملكة العربية السعودية
7 - الجمهورية اليمنية
8 - الجماهيرية العربية الليبية
9 - الجمهورية السودانية
10 - المملكة المغربية
11 - الجمهورية التونسية
12 - دولة الكويت
13 - الجمهورية الجزائرية الديموقراطية الشعبية
14 - الجمهورية الإسلامية الموريتانية
15 - مملكة البحرين
16 - دولة قطر
17 - الإمارات العربية المتحدة
18 - سلطنة عمان
19 - جمهورية الصومال
20 - دولة فلسطين
21 - جمهورية جيبوتى
22 - جمهورية القمر المتحدة 128 129 130 144 134 133 132 131 135 136 137 138 142 141 140 139 143
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SU-30 mka

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : etudiant
التسجيل : 15/03/2011
عدد المساهمات : 779
معدل النشاط : 765
التقييم : 37
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوت واختار برائيك ماهى اقوى دولة عربية فى 2011   الخميس 14 أبريل 2011 - 10:20

لا توجد اي دولة قوية
كلنا ضعاف لدرجة لا تتصور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anouar20074

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : Student
المزاج : 3a9lia DZ ;)
التسجيل : 30/10/2010
عدد المساهمات : 1117
معدل النشاط : 941
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوت واختار برائيك ماهى اقوى دولة عربية فى 2011   الخميس 14 أبريل 2011 - 10:23

هههههه , يا أخي بالتأكيد كل واحد سيصوت لبلده و يتعصب له و سندخل في مناوشات لا نهاية لها لذا من الاحسن حذف الموضوع و شكرا على الفكرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرحمن جمال الجوهري

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
المزاج : جيد والحمد لله
التسجيل : 03/04/2011
عدد المساهمات : 811
معدل النشاط : 744
التقييم : 31
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوت واختار برائيك ماهى اقوى دولة عربية فى 2011   الخميس 14 أبريل 2011 - 10:23

اولا : من ناحية الكفاءة فالجيش المصري و هذا كلام الرسول الكريم صلى الله عليه و سلم " خير أجناد الأرض " .
ثانيا : من حيث العدة فالجيش العربي السعودي .
ثالثا : من حيث العدد فالجيش المصري وهذة وجهت نظرى مع كل احترامى للجيوش العربية الاخرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
=ArmyDr=

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : من أنتم ؟!
المزاج : أنا يدافع عني الملاييــن
التسجيل : 05/10/2010
عدد المساهمات : 179
معدل النشاط : 188
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوت واختار برائيك ماهى اقوى دولة عربية فى 2011   الخميس 14 أبريل 2011 - 10:24

يا أخي مثل هذه المواضيع لا طائل منها

برأيي أقوى دولة بالعالم هي الولايات العربية المتحدة المتحلية بالايمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SU-30 mka

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : etudiant
التسجيل : 15/03/2011
عدد المساهمات : 779
معدل النشاط : 765
التقييم : 37
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوت واختار برائيك ماهى اقوى دولة عربية فى 2011   الخميس 14 أبريل 2011 - 10:27

@عبدالرحمن جمال الجوهري كتب:
اولا : من ناحية الكفاءة فالجيش المصري و هذا كلام الرسول الكريم صلى الله عليه و سلم " خير أجناد الأرض " .
ثانيا : من حيث العدة فالجيش العربي السعودي .
ثالثا : من حيث العدد فالجيش المصري وهذة وجهت نظرى مع كل احترامى للجيوش العربية الاخرا
اخي لدي رد على كل نقطة لكن لا اريد ان اتحدث لانني ساشعل المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yamany

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : Sniper
المزاج : 3aLy awy
التسجيل : 25/03/2011
عدد المساهمات : 134
معدل النشاط : 133
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوت واختار برائيك ماهى اقوى دولة عربية فى 2011   الخميس 14 أبريل 2011 - 10:44

اسرئيل قريبا سوف تمطر سمائكم صواريخ مدمرة ع القريب انتظرونا اا اا
باى باى
:P

واقوى دولة هى اتحاد الدول العربية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر البيده

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 43
المزاج : لااله الا الله
التسجيل : 12/09/2010
عدد المساهمات : 1679
معدل النشاط : 1625
التقييم : 42
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوت واختار برائيك ماهى اقوى دولة عربية فى 2011   الخميس 14 أبريل 2011 - 10:48

19 - جمهورية الصومال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3araby

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : عميل
المزاج : متهكم و قله مندسه
التسجيل : 12/08/2010
عدد المساهمات : 2998
معدل النشاط : 2152
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوت واختار برائيك ماهى اقوى دولة عربية فى 2011   الخميس 14 أبريل 2011 - 10:50

@صقر البيده كتب:
19 - جمهورية الصومال

نفس الاختار
كلنا نعلم من هيا اقولى دولة عربية موضوع مالوش لازمة و ارجو الحذف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admiral.Bashir

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : STUDENT
المزاج : HIGH TILL I DIE
التسجيل : 22/01/2011
عدد المساهمات : 1888
معدل النشاط : 1564
التقييم : 38
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: صوت واختار برائيك ماهى اقوى دولة عربية فى 2011   الخميس 14 أبريل 2011 - 10:51




48


تنبيه عام :-


يحبذ توسيع أفق الأجابه وعدم الأهتمام بناحيه العاطفه والنقاش من الناحيه العسكريه و الأقتصاديه و الحياتيه و الفكريه وعرض كل ما يساعد لتوضيح الأجابه من


مواد أعلاميه أو جداول عسكريه أو تبينيه




وشكرا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anouar20074

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : Student
المزاج : 3a9lia DZ ;)
التسجيل : 30/10/2010
عدد المساهمات : 1117
معدل النشاط : 941
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوت واختار برائيك ماهى اقوى دولة عربية فى 2011   الخميس 14 أبريل 2011 - 10:53

نفس الاختيار

19 - جمهورية الصومال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SU-30 mka

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : etudiant
التسجيل : 15/03/2011
عدد المساهمات : 779
معدل النشاط : 765
التقييم : 37
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوت واختار برائيك ماهى اقوى دولة عربية فى 2011   الخميس 14 أبريل 2011 - 11:05

كل الدول العربية لا تنتج السلاح خاصتا الثقيلة منها فلا غواصات و لا طائرات و لا سفن حديثة كل ما ننتج بنادق عفى عليها الزمن او مدرعات حديدية او سفن تعود لعهد القراصنة لا شبحية و لا هم يحزنون
دولنا تستورد كل شيء فلو يقطعون علينا قطع الغيار لتوقف كل شيء
اما الاسلحة التي نتسلح بها تعود لعصر الحرب الباردة ف mig21و phantom ما زالت تعمل في احد اكبر جيوشنا و t55 ما زال تعمل في جيش اخر فاين نحن من هده القوة المزعومة
كل جيوش العالم اصبحت محترفة و تجد انسجام كبير بين عدد الجنود و المعدات اما نحن جنودنا اعدادها خرافية و مسكين الجندي مسلح بكلاشينكوف تصنيع 1980 زائد قنبلاتان يدويتان و يقولون له ادهب حارب فالله معنا
هدا دون الحديث عن الفساد في الصفقات كاليمامة مع انني اعلم انه يوجد الحمامة و الغزالة ...... فجيوشنا انشر فيها الفساد و المحسوبية و الجهوية لدرجة رهيبة
لكن البعض يظن اننا اقوياء و الله نحن من اضعف ما يكون لكن شهادة لله نحن اقوياء على بعضنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SOLDIER OF EGYPT

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 31/03/2011
عدد المساهمات : 286
معدل النشاط : 421
التقييم : 10
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوت واختار برائيك ماهى اقوى دولة عربية فى 2011   الخميس 14 أبريل 2011 - 11:17

اظن انه لا يجب ان نتحدث فى مثل هده المواضيع لاننا كلنا عرب لا فرق بيننا

و الكل يسعى ليكون الافضل و يوم ما تقوم حرب على بلد عربيه فلن تقف دوله عربيه صامته

و ع العموم كلنا عارفين انه لا يوجد غير عدو واحد فقط للعرب كلهم

و فى الاخر الجيش العربى هوه اقوى جيش فى العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saad mohamed

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : طالب
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 03/01/2011
عدد المساهمات : 307
معدل النشاط : 349
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوت واختار برائيك ماهى اقوى دولة عربية فى 2011   الخميس 14 أبريل 2011 - 11:28

اذا اتحدنا لن يقف امامنا احد

اقوي جيش الدوله العربيه المتحده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr Isa

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : طبيب
المزاج : متقلب
التسجيل : 26/12/2010
عدد المساهمات : 15051
معدل النشاط : 11019
التقييم : 573
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: صوت واختار برائيك ماهى اقوى دولة عربية فى 2011   الخميس 14 أبريل 2011 - 11:39

برأي ان مصر هي أقوى دولة و لكن بعد الصفقة الأخيرة للسعودية يمكن ان تكون السعودية في المرتبة الأولى 6
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
=ArmyDr=

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : من أنتم ؟!
المزاج : أنا يدافع عني الملاييــن
التسجيل : 05/10/2010
عدد المساهمات : 179
معدل النشاط : 188
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوت واختار برائيك ماهى اقوى دولة عربية فى 2011   الخميس 14 أبريل 2011 - 11:39

@SU-30 mka كتب:
كل الدول العربية لا تنتج السلاح خاصتا الثقيلة منها فلا غواصات و لا طائرات و لا سفن حديثة كل ما ننتج بنادق عفى عليها الزمن او مدرعات حديدية او سفن تعود لعهد القراصنة لا شبحية و لا هم يحزنون
دولنا تستورد كل شيء فلو يقطعون علينا قطع الغيار لتوقف كل شيء
اما الاسلحة التي نتسلح بها تعود لعصر الحرب الباردة ف mig21و phantom ما زالت تعمل في احد اكبر جيوشنا و t55 ما زال تعمل في جيش اخر فاين نحن من هده القوة المزعومة
كل جيوش العالم اصبحت محترفة و تجد انسجام كبير بين عدد الجنود و المعدات اما نحن جنودنا اعدادها خرافية و مسكين الجندي مسلح بكلاشينكوف تصنيع 1980 زائد قنبلاتان يدويتان و يقولون له ادهب حارب فالله معنا
هدا دون الحديث عن الفساد في الصفقات كاليمامة مع انني اعلم انه يوجد الحمامة و الغزالة ...... فجيوشنا انشر فيها الفساد و المحسوبية و الجهوية لدرجة رهيبة
لكن البعض يظن اننا اقوياء و الله نحن من اضعف ما يكون لكن شهادة لله نحن اقوياء على بعضنا

كلام مرسل زياده عن اللزوم

حديثي سيكون عن مصر
التأمين الفني لكل لاح مهما صغر أو كبر متوفر وهذه سياسه مصريه معروفه

قصة القديم وكذا .. لا تنتظر أن كل سلاح جديد يدخل اذن يزيح ما قبله .. هناك اعمار وتكتيكات لاستخدام السلاح ويطول شرح الأمر ولا يمكن التفكير بمثل هذا الفكر الطفولي في هكذا أشياء

الكلاشينكوف الذي تتحدث عنه لا يزال من الأقوى ويحافظ على مكانته فهو يخضع لتطويرات وليس محلك سر

أما استيعاب واحترافيه كل هذه ارهاصات لا طائل منها ... التدريب يجري على اعلى مستوى ولنا مناورات في هذا الصدد ومناورات مع الدول الكبرى ولها نتائج واضحه ومعروفه

مش هنبطل النبره دي ؟؟ مادام هي كده كل واحد يفتي في بلده وبس .. شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوربيعة الغامدي

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : صيدلي
المزاج : راض بما قسم الله لي
التسجيل : 17/02/2010
عدد المساهمات : 1907
معدل النشاط : 1825
التقييم : 52
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوت واختار برائيك ماهى اقوى دولة عربية فى 2011   الخميس 14 أبريل 2011 - 12:11

@كولونيل محمد كتب:
@خير جنود الارض كتب:
ياا عزيزي ابو ربيعة كلنا يعرف اان سببب قوة السعودية هو النفط
واانت تعرف سببب ثااني ارجووك ما هو

شكرا لك أخي كلامك عسل طبعا النفط
لاانكر ان النفط احد الاسباب الاساسية في قوة السعودية
لكن لن نقول ان النفط هكذا مجردا من غير سبب برائك لوكان هذا النفط موجود في دولة مخلخلة من الداخل ليس لديها سياسة ولااقتصاد ولامكانة دينية فماذا ستكون النتيجة النتيجة ستكون (الاحتلال )
لكن عندما نتكلم عن دولة كالسعودية فهى تمتلك نظام حكم مستقر وسياسة ثابتة وقوة عسكرية مهابة خصوصا سلاج الجو السعودي وكذلك تمتلك مكانة دينية عند كل مسلم فهذا مايجعل منها دولة قوية وليس النفط وحدة
واذا قلنا ان النفط وحدة سبب القوة فالعالم كلة ضعيف لانة يعتمد على النفط وبانتهاية ستنتهى هذة الحضارة
تحياتي ياخير جنود الارض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SU-30 mka

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : etudiant
التسجيل : 15/03/2011
عدد المساهمات : 779
معدل النشاط : 765
التقييم : 37
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوت واختار برائيك ماهى اقوى دولة عربية فى 2011   الخميس 14 أبريل 2011 - 12:11

كلام مرسل زياده عن اللزوم
رايك لكنني اراه حقيقة

حديثي سيكون عن مصر
التأمين الفني لكل لاح مهما صغر أو كبر متوفر وهذه سياسه مصريه معروفه

قصة القديم وكذا .. لا تنتظر أن كل سلاح جديد يدخل اذن يزيح ما قبله .. هناك اعمار وتكتيكات لاستخدام السلاح ويطول شرح الأمر ولا يمكن التفكير بمثل هذا الفكر الطفولي في هكذا أشياء
الفكر الطفولي اعتبرها كانني لم اقراها اما عن التقديم صحيح المثل يقول الجديد حبوا و القديم لا تفرط فيه لكن الاعتماد على القديم بنسبة كبيرة جدا سيؤدي لنتائج عكسية و انظر الى ليبيا لتعرف الفكر الطفولي اين يؤدي

الكلاشينكوف الذي تتحدث عنه لا يزال من الأقوى ويحافظ على مكانته فهو يخضع لتطويرات وليس محلك سر
يا رجل لو الكلاش العربي كان يتحدث لقام باضرابات يطالب بالتقاعد بعد مشاركته في كل حروبنا انظر الجندي الامريكي كيف مجهز سلاح روعة واقي رصاص تجهيزات عصرية لباس جميل كانه داهب الى عرس اما الجندي العربي تجهيزاته مهزلة لباسه فاقد اللون اما الكلاش فادا اطلق 30 طلقة يتعطل و يسخن

أما استيعاب واحترافيه كل هذه ارهاصات لا طائل منها ... التدريب يجري على اعلى مستوى ولنا مناورات في هذا الصدد ومناورات مع الدول الكبرى ولها نتائج واضحه ومعروفه
انت واهم حتى الجيش الليبي كان يقولون انه يتدرب و النتيجة بدون تعليق

مش هنبطل النبره دي ؟؟ مادام هي كده كل واحد يفتي في بلده وبس .. شكر
فكر جيدة لكن المنتدى اسمه منتدى الجيش العربي ليس منتدى بلد معين
[/quote]
ردي بالاحمر


عدل سابقا من قبل SU-30 mka في الخميس 14 أبريل 2011 - 12:12 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشهاب

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 20/12/2010
عدد المساهمات : 2633
معدل النشاط : 2240
التقييم : 104
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوت واختار برائيك ماهى اقوى دولة عربية فى 2011   الخميس 14 أبريل 2011 - 12:11

ابوس يدك الامر ليس تصويت لو كان كذالك لاختار كل عضو بلده

ان اردت المقارنة فخذ الاسلوب وهناك مقارنة بين ارض الكنانة وبني صهيون في هذا الموضوع




http://www.arabic-military.com/t22237-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيطان الليل

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : اغتيال الصهاينة
المزاج : مترقب
التسجيل : 08/03/2011
عدد المساهمات : 1183
معدل النشاط : 870
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوت واختار برائيك ماهى اقوى دولة عربية فى 2011   الخميس 14 أبريل 2011 - 12:16

اقوى دولة بدون منازع
"الدولة الاسلامية "
ولاية مصر العربية
ولاية السعودية العربية
ولاية الجزائر العربية
ولاية تونس العربية
ولاية المغرب العربية
ولاية سوريا العربية
ولاية الاردن العربية
ولايةالسودان العربية
ولاية البحريين العربية
ولاية الصومال العربية
ولاية مريتانيا العربية
ولاية القمر العربية
ولاية جيبوتى العربية
ولاية فلسطين العربية
ولاية اليمن العربية
ولاية الامارات العربية
ولاية الكويت
ولاية قطر العربية
ولاية ليبيا العربية
ولاية عمان العربية
ولاية العراق العربية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خير جنود الارض

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : واقعي جدا لا احب تصوير الامور باشكال ورد
التسجيل : 17/02/2011
عدد المساهمات : 1736
معدل النشاط : 1860
التقييم : 44
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوت واختار برائيك ماهى اقوى دولة عربية فى 2011   الخميس 14 أبريل 2011 - 12:41

@أبوربيعة الغامدي كتب:
@كولونيل محمد كتب:


شكرا لك أخي كلامك عسل طبعا النفط
لاانكر ان النفط احد الاسباب الاساسية في قوة السعودية
لكن لن نقول ان النفط هكذا مجردا من غير سبب برائك لوكان هذا النفط موجود في دولة مخلخلة من الداخل ليس لديها سياسة ولااقتصاد ولامكانة دينية فماذا ستكون النتيجة النتيجة ستكون (الاحتلال )
لكن عندما نتكلم عن دولة كالسعودية فهى تمتلك نظام حكم مستقر وسياسة ثابتة وقوة عسكرية مهابة خصوصا سلاج الجو السعودي وكذلك تمتلك مكانة دينية عند كل مسلم فهذا مايجعل منها دولة قوية وليس النفط وحدة
واذا قلنا ان النفط وحدة سبب القوة فالعالم كلة ضعيف لانة يعتمد على النفط وبانتهاية ستنتهى هذة الحضارة
تحياتي ياخير جنود الارض
يا ابو ربيعة انا متفق معك تماما ولكن الا تعتقد ان االسعودية بكل هذه الثروة لا تضهر اي تقدم مبهر اعني السعودية تدخل 600 مليار دولار في العام ولكن لايوجد انجاز مبهر لا مدنيا ولا عسكريا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bo-7meed

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 22
المزاج : لا اله الا الله .... محمد رسول الله
التسجيل : 26/09/2009
عدد المساهمات : 736
معدل النشاط : 476
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوت واختار برائيك ماهى اقوى دولة عربية فى 2011   الخميس 14 أبريل 2011 - 12:44

في رايي .... انه يجب حذف مثل هذه المواضيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوربيعة الغامدي

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : صيدلي
المزاج : راض بما قسم الله لي
التسجيل : 17/02/2010
عدد المساهمات : 1907
معدل النشاط : 1825
التقييم : 52
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوت واختار برائيك ماهى اقوى دولة عربية فى 2011   الخميس 14 أبريل 2011 - 12:48

@خير جنود الارض كتب:
@أبوربيعة الغامدي كتب:

لاانكر ان النفط احد الاسباب الاساسية في قوة السعودية
لكن لن نقول ان النفط هكذا مجردا من غير سبب برائك لوكان هذا النفط موجود في دولة مخلخلة من الداخل ليس لديها سياسة ولااقتصاد ولامكانة دينية فماذا ستكون النتيجة النتيجة ستكون (الاحتلال )
لكن عندما نتكلم عن دولة كالسعودية فهى تمتلك نظام حكم مستقر وسياسة ثابتة وقوة عسكرية مهابة خصوصا سلاج الجو السعودي وكذلك تمتلك مكانة دينية عند كل مسلم فهذا مايجعل منها دولة قوية وليس النفط وحدة
واذا قلنا ان النفط وحدة سبب القوة فالعالم كلة ضعيف لانة يعتمد على النفط وبانتهاية ستنتهى هذة الحضارة
تحياتي ياخير جنود الارض
يا ابو ربيعة انا متفق معك تماما ولكن الا تعتقد ان االسعودية بكل هذه الثروة لا تضهر اي تقدم مبهر اعني السعودية تدخل 600 مليار دولار في العام ولكن لايوجد انجاز مبهر لا مدنيا ولا عسكريا
مدنيا هنالك مشاريع جبارة في كل مدن المملكة ومحافضاتها كناطحات السحاب والمدن الاقتصادية ومشاريع السكك الحديدية الضخمة والمتروا داخل المدن وغيرها الكثير الكثير اما عسكريا فمن ابرز الانجازات فهى صفقة رياح الشرق النووية وغيرها الكثير الكثير
تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كتيبة مضـادة للطائرات

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
التسجيل : 27/03/2011
عدد المساهمات : 1159
معدل النشاط : 1073
التقييم : 16
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوت واختار برائيك ماهى اقوى دولة عربية فى 2011   الخميس 14 أبريل 2011 - 12:55

ترتيب ثلاث اقوى دول عربية حسب رايي

من حيث التسليح
1- السعودية
2- مصر
3- الجزائر

من حيث الفاعلية
1- مصر
2- الجزائر
3- السعودية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خير جنود الارض

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : واقعي جدا لا احب تصوير الامور باشكال ورد
التسجيل : 17/02/2011
عدد المساهمات : 1736
معدل النشاط : 1860
التقييم : 44
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صوت واختار برائيك ماهى اقوى دولة عربية فى 2011   الخميس 14 أبريل 2011 - 13:03

@أبوربيعة الغامدي كتب:
@خير جنود الارض كتب:

يا ابو ربيعة انا متفق معك تماما ولكن الا تعتقد ان االسعودية بكل هذه الثروة لا تضهر اي تقدم مبهر اعني السعودية تدخل 600 مليار دولار في العام ولكن لايوجد انجاز مبهر لا مدنيا ولا عسكريا
مدنيا هنالك مشاريع جبارة في كل مدن المملكة ومحافضاتها كناطحات السحاب والمدن الاقتصادية ومشاريع السكك الحديدية الضخمة والمتروا داخل المدن وغيرها الكثير الكثير اما عسكريا فمن ابرز الانجازات فهى صفقة رياح الشرق النووية وغيرها الكثير الكثير
تحياتي لك
مزيد من التقدم ولكن ااين f22 في سلاح الجو السعودي الطائرة لها 16سنة خدمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

صوت واختار برائيك ماهى اقوى دولة عربية فى 2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين