أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

اهانة لمصر وكرامتها وشعبها.........

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 اهانة لمصر وكرامتها وشعبها.........

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
khaybar

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
التسجيل : 05/12/2007
عدد المساهمات : 947
معدل النشاط : 38
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: اهانة لمصر وكرامتها وشعبها.........   الثلاثاء 15 أبريل 2008 - 23:04

اهانة لمصر وكرامتها وشعبها ........


يتعرض المحاصرون المجوعون في قطاع غزة الي حملات تحريض وحصار غير مسبوقين هذه الايام، من طرف الاسرائيليين الذين اعادوا قطع الوقود والمواد الطبية مجددا، وارفقوا ذلك بتوغلات وغارات دموية يومية لقتل الاطفال والناشطين من ابناء فصائل المقاومة، وأيضا للأسف الشديد، من قبل بعض اوساط النظام المصري والاجهزة الاعلامية الرسمية التابعة له.
بالأمس نشرت صحيفة الاهرام المصرية خبرا علي صدر صفحتها الاولي تقول فيه انها تكشف بالأدلة القاطعة عن خطة لحركة المقاومة الاسلامية حماس لاقتحام الحدود المصرية من خلال قصف مكثف بمدافع الهاون، ونسف الجدار الحدودي الفاصل، ولم تكشف الصحيفة عن مصادر معلوماتها هذه، ولكن من الواضح ان اجهزة امنية متخصصة في التحريض والتعبئة النفسية هي التي اوعزت بنشر الخبر بالطريقة التي نشر فيها.
الاخطر من ذلك، وفي مثال آخر علي الحملة التحريضية هذه، استضاف برنامج القاهرة اليوم في التلفزيون المصري، وفي فقرته المتعلقة بعرض الصحف، مساء الاثنين (امس الاول) الدكتور عبد المعطي بيومي استاذ الافتاء في جامعة الازهر ليتحدث عن هذا الخبر، وعن ما أسماه بـ فتوي صدرت عن احد كبار المشايخ في قطاع غزة، تبيح قتل الجنود المصريين علي الجانب الآخر من الحدود. واعتبر هذه الفتوي من كبائر الامور، وانتهاكا صارخا لسيادة مصر وكرامتها الوطنية، وقواتها المسلحة.
حرصت شخصيا علي متابعة البرنامج، وآراء الدكتور الضيف، واسلوب مقدم البرنامج الذي يتعمد استثارته للإسهاب في التأكيد علي هذا الخطر العظيم الداهم علي مصر وسيادتها وكرامتها الوطنية من ابناء قطاع غزة، ومن هذا المفتي المحرض علي انتهاك هذه السيادة، وقتل حماتها من الجنود المصريين.
بعد تركيز شديد، ووسط حملات مكثفة مدروسة من التحريض اختيرت كلماتها بعناية فائقة، لتكريه ابناء الشعب المصري الطيبين بأشقائهم المقاومين المرابطين باسم الامة والعقيدة في فلسطين في مواجهة مجازر اسرائيلية يومية، اكتشفت ان هذا المفتي يدعي الكلاّب، وهو امام مسجد صغير جدا اسمه مسجد عباد الرحمن في مدينة خان يونس، مثلما ورد في البرنامج. ولم يسمع به، او بمسجده الا قلة قليلة حتي من ابناء خان يونس نفسها، ولا نعرف كيف قال ما قاله حول قتل الجنود المصريين، وما اذا كان قد نطق به فعلا.
الشيخ المذكور غير معروف علي الاطلاق، ولا يوجد في قطاع غزة او فلسطين كلها، من يصدر الفتاوي منذ الحاج امين الحسيني، ولم اسمع شخصيا ان هناك ائمة او مشايخ في قطاع غزة بالذات في عشر حجم الشيخ يوسف القرضاوي يصدر فتاوي دينية. حتي الشيخ احمد ياسين زعيم حركة حماس رحمه الله، لم يكن معروفا عنه اصدار فتاوي، وكذلك قادة حركة حماس او الجهاد الاسلامي الشهداء منهم او الأحياء. ومع ذلك تخرج علينا الاهرام بهذه الفتوي الغريبة، وتعمل علي تضخيمها، وتوظيفها بشكل شرير لتحريض الشعب المصري ضد اشقائه المحاصرين المسجونين في قطاع غزة.

الأدهي من ذلك ان الدكتور بيومي الذي بالغ في استنكار موقف هذا المفتي المجهول وفتواه، وتطاولها علي مصر وسيادتها، افتي بحق الجنود المصريين علي الجانب الآخر من الحدود باطلاق النار، وقتل هؤلاء المنتهكين للتراب المصري والسيادة المصرية دون تردد، لأن مصر لا تقبل بان يتطاول عليها احد، او ينتهك سيادتها احد.
هذا التحريض السافر، والفبركة الأمنية والاعلامية المقصودة التي ترافقه، ليست جديدة، وتضرب جذورها بعمق في تاريخ طويل من التحريض ضد العرب، والفلسطينيين، مارسته وحدات خاصة في الامن المصري، مرتبطة مباشرة بالقصر الجمهوري، وتوجه بـ الروموت كونترول من قبل المجموعة المؤثرة داخله. ولعلنا نذكر مثلا ليس بالبعيد في هذا الصدد، واثناء اقتحام الحدود في رفح من قبل الفلسطينيين المحاصرين قبل اشهر معدودة، عندما قال السيد احمد ابو الغيط وزير الخارجية انه سيكسر رجل كل من ينتهك الحدود من ابناء قطاع غزة. ولعلنا نتذكر ايضا حملات الهجوم الشرسة التي تعرض لها النجم الكروي المصري محمود ابو تريكة الذي تعاطف مع ابناء قطاع غزة المحاصرين، وهي الحملات التي اتهمته بعدم الولاء لمصر، وشككت في وطنيته، وآخر القصة معروفة.
ولو عدنا الي الوراء قليلا، وبالتحديد الي اواخر السبعينات من القرن الماضي، وقبيل زيارة الرئيس محمد انور السادات للقدس المحتلة وتوقيعه اتفاقات كامب ديفيد، نجد الصحف القومية المصرية مثل الاهرام و الاخبار و اخبار اليوم طافحة بالمقالات البذيئة ضد العرب والفلسطينيين منهم بالذات، خاصة من قبل كتاب مثل انيس منصور وابراهيم سعدة، تخصصوا في التحريض والردح، وعمليات التكريه هذه، مثل الحديث عن الفيلات الفخمة للفلسطينيين في الاردن ودول الخليج، بينما الشعب المصري يتضور جوعا.
الحملة التحريضية الجديدة ضد ابناء قطاع غزة المحاصرين تتجاهل كليا، وبشكل متعمد، مشاركة الحكومة المصرية، المسؤولة قانونيا واخلاقيا واسلاميا، عن هؤلاء وأمنهم ورفاههم، في احكام اغلاق الحدود، وتشديد الحصار، ومنع وصول الطعام والدواء والحاجات الاساسية، والسماح بخروج المرضي والجرحي والمصابين للعلاج.
ابناء قطاع غزة اطلقوا الآلاف من نداءات الإغاثة وصرخات الاستعطاف للسلطات المصرية لفتح معبر رفح وتخفيف الحصار عنهم، والسماح بدخول المواد الغذائية والطبية، ولكن هذه السلطات رفضت رفضا مطلقا التجاوب، وبأوامر اسرائيلية وامريكية، وبالغت في اغلاق الحدود، ونسف الأنفاق، ومنع دخول لقمة خبز واحدة لمليون ونصف مليون جائع ومحاصر من العرب والمسلمين والبشر في قطاع غزة.
فبركة فتاوي عن تحليل قتل الجنود المصريين علي الحدود هي تمهيد واضح لمجزرة تعد لها قوات الامن المصرية لأبناء قطاع غزة اذا ما حاولوا تكرار عملية اقتحام الحدود مرة اخري بحثا عن لقمة خبز، او علبة حليب لاطفالهم. الفتوي الحقيقية والاخطر هي التي صدرت عن الدكتور عبد العاطي بيومي واساتذة آخرين تحلل لرجل الامن المصري اطلاق النار علي الفلسطينيين بهدف القتل في حال عبورهم الحدود، وتهيئة الشعب المصري المتعاطف لقبول هذه المجزرة علي اعتبار ان الفلسطينيين هم المعتدون.
اقتحام المحاصرين للحدود المصرية عندما وقع قبل شهرين كان سلميا، ولم يتعرض احد للجنود المصريين، ولم تتم اي عمليات سلب او نهب، رغم ان ثلاثة ارباع مليون شخص عبروا الي الجانب الآخر من الحدود في اليوم الاول، وهو رقم كبير، وكان من الطبيعي والمنطقي ان تحدث عمليات شغب او صدامات، ولكن ابناء قطاع غزة كانوا، رغم جوعهم واحباطهم، في قمة الحضارية واظهروا حرصا اكيدا علي الروابط مع مصر وشعبها، ولم يقدموا علي مخالفة امنية واحدة، وكاميرات التلفزة العالمية كانت شاهدا علي هذا الاقتحام الحضاري المسؤول للحدود.

الحكومة المصرية تريد افتعال ازمة مع قطاع غزة، وحركة حماس علي وجه التحديد، لحرف اهتمامات الشعب المصري المجوع المحاصر فعلا، نحو عدو خارجي ، لنسيان همومه الداخلية في الجهاد من اجل الحصول علي رغيف خبز مدعوم لإطعام اطفاله، والاستشهاد في طوابيره امام المخابز. هذه هي الحقيقة التي نستخلصها من عمليات التحريض المفاجئة ضد الفلسطينيين، و حماس علي وجه الخصوص.
هذه الحكومة الفاسدة، وبعد ثلاثين عاما من النهب وسرقة مال الشعب المصري وثرواته علي ايدي حيتانها الكبار، واعادته الي طوابير الخبز، بدلا من طوابير اللحوم والدجاج والكماليات والوظائف والتنمية الصناعية والزراعية، تريد ان تفتعل معركة مع اضعف الناس، واكثرهم معاناة ووطنية، وحبا لمصر وشعبها، وتقديرا لتضحياتها وشهدائها الذين سقطوا بالآلاف دفاعا عن الأمة والعقيدة الاسلامية وقضاياها في العالمين العربي والاسلامي.
من ينتهك سيادة مصر وكرامتها الوطنية ليس من يعبر حدودا وهمية الي الدولة الأم بحثا عن علبة حليب لأطفاله، وانما من يجوع الشعب المصري ويحرمه من لقمة عيش كريمة شريفة، بينما هو يأكل الكافيار ، أو وجبات الطعام المستوردة من مطاعم لندن وباريس، ويركب السيارات الفارهة المظللة الزجاج، حتي لا يري الحفاة العراة في شوارع المحروسة، وقد طحنهم الفقر والجوع والشمس الحارقة.
من ينتهك سيادة مصر هو من يبيع غازها ونفطها الي اسرائيل بأقل من نصف اسعار هذه المواد في الاسواق العالمية، ويرفض ان يكشف لأبناء وطنه عن الحقيقة في هذا الخصوص رغم النداءات المتكررة.
من ينتهك سيادة مصر وكرامتها وعزتها هو الذي يصمت عن مقتل مواطن او مواطنة مصرية علي ايدي الجنود الاسرائيليين في سيناء، ثم يتحول الي شرطي لقتل الافارقة الفقراء الذين يريدون اقتحام الحدود الي اسرائيل بحثا عن لجوء سياسي او فرصة عمل، بينما تستقبلهم اسرائيل في الجانب الآخر من الحدود بالعطف والاغذية والمعاملة الجيدة، حتي تقول للعالم انظروا الي المصريين المتوحشين كيف يقتلونهم بالرصاص، وكيف نعاملهم نحن الديمقراطيين الانسانيين. القائمة طويلة، ولا يتسع المجال للمزيد من الاسهاب في ذكر الامثلة، وكل ما نريد ان نختتم به هو القول ان ما يحدث من تحريض ضد الفلسطينيين المحاصرين المقاومين من قبل اجهزة النظام المصري وإعلامه هو امر معيب، ولا يليق بمصر وشعبها العظيم، وتاريخها المشرف في الدفاع عن الامة والعقيدة، فاختيار الضعفاء المظلومين المجوعين كأعداء والتحريض عليهم ليس من شيم الشعب المصري وتراثه الانساني والاخلاقي العظيم في نصرة الضعفاء والمستضعفين.
نحن الذين نحب مصر، ونقدر جميلها، ونريدها ان تستعيد دورها ومكانتها، وتصبح مصر الكبيرة التي نعرفها ونتوق اليها، اما هؤلاء فهم الذين يكرهونها، ويرونها بقرة حلوبا للنهب والسلب فقط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ziko-power

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
التسجيل : 18/01/2008
عدد المساهمات : 1147
معدل النشاط : 5
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اهانة لمصر وكرامتها وشعبها.........   الأربعاء 16 أبريل 2008 - 0:34

فعلا وصلت في بعض الاوقات للاهانه
لكن لنوضح حاجه

لما الشعب يخرج في مظهرات عشان فلسطين ده يوضح وقفه الشعب المصري

لما الحكومه تخرجفي مظاهره في المظاهره المليونيه للحزب الوطني من كام سنه ديه برضو يوضح رؤيه الحكومه

لكن الوضع تغير كتير جدا من بعد سيطره حماس

وكان لازم حجات في صمر تتغير عشان تحمي امنها القومي

بسبب دعم ايران

لابعاد مصر عن المنطقه واضعفها اقليميا واشغلها بقضايا خارجيه وداخليه تسببها الحركه الان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Magic_touch

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
التسجيل : 25/08/2007
عدد المساهمات : 471
معدل النشاط : 321
التقييم : 67
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اهانة لمصر وكرامتها وشعبها.........   الأربعاء 16 أبريل 2008 - 1:28

من حق الفلسطينين دعمهم اذا كان هناكصار فعلا فربما هذا الحصار غير موجود فى الواقع وهو اداة استعطاف وعموما مصر لا تربد تنفبذ مجازر ضد الفلسطنيين فى الاساس فهذا ليس من طبعنا

المقاومة الشعبيه فى العراق تعلم الفلسطيين الف درس فى قتال المحتل وفرض خسائر كبيرة عليه وليس ما يطلق عليه مقاومه هزيله لن تجبر اسرائيل على الفناء فمقارنه واحدة بين ما فعله الفلسطينيين خلال القرن الماضى وما فعلته كل مقاومه تحريره للمستعمر لوجدناالفارق الكبير ونصر الله لمن ينصرة

الفلسطنيين ما هو طباعهم فى الاساس كيف نصر الله عليهم اليهود وهل حماس نفسها لم ترتكب مجازر منذ عدة اشهر ام ان ذاكرته ضعيفه بحجم القتلى التى قامت به حماس فى عدة ايام ضد الفلسطينين ايضا ما لم تفعله اسرائيل فى اشهر

حماس او فتح لن يحرر اى منهم فلسطين والماضى والحاضر والمستقبل بظهر ذلك جليا فمن يريد تحرير وطنه يكون هدفه واحد المستعمر ويضحى بذلك وليس يستجدى المعونات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الايمان

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 28/08/2007
عدد المساهمات : 393
معدل النشاط : 5
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اهانة لمصر وكرامتها وشعبها.........   الأربعاء 16 أبريل 2008 - 1:39



افتراءات هدفها "أسافين" بيننا وبين مصر
خطيب غزة: لم أفت بالتعرض للجنود المصريين


http://www.islamonline.net/servlet/Satellite?c=ArticleA_C&cid=1203759040382&pagename=Zone-Arabic-Shariah%2FSRALayout
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميج 21

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 17/03/2008
عدد المساهمات : 245
معدل النشاط : 11
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اهانة لمصر وكرامتها وشعبها.........   الأربعاء 16 أبريل 2008 - 5:50

لعن الله من أيقظها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cabo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 07/02/2008
عدد المساهمات : 2659
معدل النشاط : 1451
التقييم : 124
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اهانة لمصر وكرامتها وشعبها.........   الأربعاء 16 أبريل 2008 - 8:28

@الايمان كتب:


افتراءات هدفها "أسافين" بيننا وبين مصر
خطيب غزة: لم أفت بالتعرض للجنود المصريين


http://www.islamonline.net/servlet/Satellite?c=ArticleA_C&cid=1203759040382&pagename=Zone-Arabic-Shariah%2FSRALayout



طب جت منييييييييين الفتوى دى ؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cabo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 07/02/2008
عدد المساهمات : 2659
معدل النشاط : 1451
التقييم : 124
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اهانة لمصر وكرامتها وشعبها.........   الأربعاء 16 أبريل 2008 - 10:00

نقلا عن صحيفة الاهرام :
اتصالات مصرية مستمرة لتحقيق التهدئة
بين الفلسطينيين وإسرائيل
وصول الدفعة الـ‏20‏ من المساعدات الغذائية المصرية إلي غزة





القاهرة ـ من طـارق حسـن‏:‏


علم مندوب الأهرام أن هناك اتصالات مصرية تسابق الزمن للوصول إلي تهدئة بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي لتجنيب الشعب الفلسطيني ويلات العدوان الإسرائيلي المستمر‏,‏ ووقف مسلسل الحصار والاغتيالات‏,‏ وتجريف الأراضي الزراعية‏,‏ وهدم المؤسسات والمنازل‏.

‏ وأوضحت مصادر مسئولة أن هذه الاتصالات غير المعلنة تجري بشكل يومي مكثف مع كل الأطراف المعنية بهدف الوصول إلي تهدئة تشمل وقف إطلاق الصواريخ تجاه إسرائيل من الجانب الفلسطيني مقابل وقف كل أشكال الاعتداءات الإسرائيلية‏.‏ وقالت‏:‏ إن مصر قطعت شوطا كبيرا خلال الفترة الأخيرة في مجال تحقيق هذه التهدئة‏,‏ وبالتوازي مع هذه الجهود السياسية‏,‏ واصلت مصر تقديم مساعداتها الغذائية والإنسانية إلي أهالي قطاع غزة حيث تم أمس إدخال الدفعة رقم‏20‏ من هذه المساعدات عبر معبر كرم أبوسالم‏,‏ وشملت عشر شاحنات تحمل‏197‏ طنا من الدقيق والسكر‏.‏ وفي الإطار نفسه‏,‏ نجحت الضغوط المصرية في إقناع الجانب الإسرائيلي بضرورة وقف قراره بمعاقبة الشعب الفلسطيني بعدم تزويد القطاع بالوقود والمحروقات‏,‏ حيث يتم صباح اليوم معاودة الجانب الإسرائيلي تزويد القطاع بهذه المواد الضرورية عبر معبر ناحال عوز‏.‏

وجاء هذا التطور بعد اتصالات مصرية عاجلة شملت وزير الدفاع الإسرائيلي إيهود باراك‏,‏ الذي أصدر بيانا رسميا قال فيه‏:‏ إنه بناء علي طلب مصر فقد تقرر قيام إسرائيل بإعادة تزويد القطاع بالوقود والمحروقات‏,‏ وفتح معبر ناحال عوز الفاصل مع إسرائيل خصيصا لذلك‏

وبعد كل هذا يكون جزائنا قتل جنودنا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi17

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 30
المزاج : مش متفائل
التسجيل : 29/02/2008
عدد المساهمات : 1698
معدل النشاط : 78
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اهانة لمصر وكرامتها وشعبها.........   الأربعاء 16 أبريل 2008 - 10:10

@cabo كتب:
نقلا عن صحيفة الاهرام :
اتصالات مصرية مستمرة لتحقيق التهدئة
بين الفلسطينيين وإسرائيل
وصول الدفعة الـ‏20‏ من المساعدات الغذائية المصرية إلي غزة





القاهرة ـ من طـارق حسـن‏:‏

علم مندوب الأهرام أن هناك اتصالات مصرية تسابق الزمن للوصول إلي تهدئة بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي لتجنيب الشعب الفلسطيني ويلات العدوان الإسرائيلي المستمر‏,‏ ووقف مسلسل الحصار والاغتيالات‏,‏ وتجريف الأراضي الزراعية‏,‏ وهدم المؤسسات والمنازل‏.

‏ وأوضحت مصادر مسئولة أن هذه الاتصالات غير المعلنة تجري بشكل يومي مكثف مع كل الأطراف المعنية بهدف الوصول إلي تهدئة تشمل وقف إطلاق الصواريخ تجاه إسرائيل من الجانب الفلسطيني مقابل وقف كل أشكال الاعتداءات الإسرائيلية‏.‏ وقالت‏:‏ إن مصر قطعت شوطا كبيرا خلال الفترة الأخيرة في مجال تحقيق هذه التهدئة‏,‏ وبالتوازي مع هذه الجهود السياسية‏,‏ واصلت مصر تقديم مساعداتها الغذائية والإنسانية إلي أهالي قطاع غزة حيث تم أمس إدخال الدفعة رقم‏20‏ من هذه المساعدات عبر معبر كرم أبوسالم‏,‏ وشملت عشر شاحنات تحمل‏197‏ طنا من الدقيق والسكر‏.‏ وفي الإطار نفسه‏,‏ نجحت الضغوط المصرية في إقناع الجانب الإسرائيلي بضرورة وقف قراره بمعاقبة الشعب الفلسطيني بعدم تزويد القطاع بالوقود والمحروقات‏,‏ حيث يتم صباح اليوم معاودة الجانب الإسرائيلي تزويد القطاع بهذه المواد الضرورية عبر معبر ناحال عوز‏.‏

وجاء هذا التطور بعد اتصالات مصرية عاجلة شملت وزير الدفاع الإسرائيلي إيهود باراك‏,‏ الذي أصدر بيانا رسميا قال فيه‏:‏ إنه بناء علي طلب مصر فقد تقرر قيام إسرائيل بإعادة تزويد القطاع بالوقود والمحروقات‏,‏ وفتح معبر ناحال عوز الفاصل مع إسرائيل خصيصا لذلك‏
وبعد كل هذا يكون جزائنا قتل جنودنا .
يا كابو احنا نعمل الخير ونرميه في البحر بس لو اترد لينا الخير ده هاونات وقتل جنود هيقابل بكل شدة وحزم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
azab_xp

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : مقاتل
المزاج : 100 100
التسجيل : 26/10/2007
عدد المساهمات : 998
معدل النشاط : 206
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اهانة لمصر وكرامتها وشعبها.........   الأربعاء 16 أبريل 2008 - 10:24

142 سواء في حد شتم مصر او حرض ضدها فان الامن المصري خط نار ضد اي حد سواء اسرئيل او غيرها وكنا تنفق مع الفلسطنيين فهذا يعطيهم الحق في اقتحام الحدود المصرية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلاد العرب أوطاني

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 20/03/2008
عدد المساهمات : 51
معدل النشاط : 0
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اهانة لمصر وكرامتها وشعبها.........   الأربعاء 16 أبريل 2008 - 11:34

@Magic_touch كتب:
من حق الفلسطينين دعمهم اذا كان هناكصار فعلا فربما هذا الحصار غير موجود فى الواقع وهو اداة استعطاف وعموما مصر لا تربد تنفبذ مجازر ضد الفلسطنيين فى الاساس فهذا ليس من طبعنا

المقاومة الشعبيه فى العراق تعلم الفلسطيين الف درس فى قتال المحتل وفرض خسائر كبيرة عليه وليس ما يطلق عليه مقاومه هزيله لن تجبر اسرائيل على الفناء فمقارنه واحدة بين ما فعله الفلسطينيين خلال القرن الماضى وما فعلته كل مقاومه تحريره للمستعمر لوجدناالفارق الكبير ونصر الله لمن ينصرة

الفلسطنيين ما هو طباعهم فى الاساس كيف نصر الله عليهم اليهود وهل حماس نفسها لم ترتكب مجازر منذ عدة اشهر ام ان ذاكرته ضعيفه بحجم القتلى التى قامت به حماس فى عدة ايام ضد الفلسطينين ايضا ما لم تفعله اسرائيل فى اشهر

حماس او فتح لن يحرر اى منهم فلسطين والماضى والحاضر والمستقبل بظهر ذلك جليا فمن يريد تحرير وطنه يكون هدفه واحد المستعمر ويضحى بذلك وليس يستجدى المعونات

يا أخ Magic_touch

تقول ان (المقاومة الشعبيه فى العراق تعلم الفلسطيين الف درس فى قتال المحتل وفرض خسائر كبيرة عليه )

لما يكون عندهم اسلحة مثل المخزنة في مسودعات العراق نبقى نلومهم،

(الفلسطنيين ما هو طباعهم فى الاساس كيف نصر الله عليهم اليهود )

الأستعمار البريطاني سلم فلسطين لليهود وخرج وكل العالم دعمهم لأنشاء دولتهم،

لا تنسى اخي انها ارادة الله في النهاية في القران الكريم يقول الله ولسوف تعلون علوا كبير ، كما قال ولسوف تعلون في الرض مرتين

هذا العصر الذي نعيشه هو العلو الكبير لبني اسرائيل ، وكما قال الرسول صلى الله عليه وسلم ، معنى الحديث انهم سوف يتجمعون في فلسطين وسوف ياتي يوم يذبحون جميعا هناك ))، ان شاء الله قريب

والشعب الفلسطيني لم يقصر في المقاومة بالسبل المتاحة امامه

مع التحية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DEADLY STRIKE

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : DOOM سابقا
التسجيل : 19/01/2008
عدد المساهمات : 1063
معدل النشاط : 62
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اهانة لمصر وكرامتها وشعبها.........   الأربعاء 16 أبريل 2008 - 11:51


يا ااخى العزيز
يقول العزيز الحكيم
((لا يغير الله ما بقوم الا ما غيروا بانفسهم))
انا مع الفلسطنين قلبا وقالبا
انا لست مع فتح ولا حماس
فكلتيهما بعاتعا القضية من زمن وانتهى الامر بهم فى حرب على السلطة
ان من اكثر المشاهد الى اثرت فى واصايتنى بخيبة امل
هو مشهد الصراع المسلح والاقتتال الداخلى فى فلسطين
مصر لا تألوا جهدها فى عملية سياسية واسعة النطاق على امل ان تساعد الفليسطنين وهذا باعتراف الفلسطنين انفسهم المشكلة فى الامر يا اخى ان الفلسطنين او قادة حماس او اى كانت المنظمة المذكورة
يرتأون فى مصر الصمت المؤكد على فعلتهم والتى تشجعوا كثيرا عليها بعد الاقتحام الاخير والذى لولا رحمة الله لاكانت لة عواقب وخيمة جدا على الطرفين لولا رحمة المولى عز وجل
اخى العزيز ان ضد اى حصار ولكن انا ايضا ضد تقنيع الحقيقة بقناع الباطل وتقنيع الباطل بقناع الحق
ان ما ينوى الفلسطنين علية امر خطير عليهم وعلى مصر
ولا اعرف لما يظن البعض بمصر السوء وانها تضهد الفلسطنين
ياا ااخى الجزيرة الان تبث خبر مظاهرات حاشدى لاتباع حماس على الحدود مع رفح
لم نسمع مثل هذة المظاهر على الحدود مع لبنان اوالاردن
ودعنى لا اخفيك سرا فى ان اقول
هذة مؤامرة اسرائيل
وهذا هو التنفيذ العملى لخطة حدود الدم التى تفضل استاذنا عمليات خاصة بالحديث والاسترسال فى شرحها
وهذا يتوافق فى مخيلتى ايضا مع الاقتراح الغبى الذى اقترحتة اسرائيل بعملة مقايضة اراضى مع العرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطولات العرب

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : طالب
المزاج : محلل
التسجيل : 12/03/2008
عدد المساهمات : 1520
معدل النشاط : 565
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اهانة لمصر وكرامتها وشعبها.........   الأربعاء 16 أبريل 2008 - 12:03

اقتباس :

يا ااخى العزيز
يقول العزيز الحكيم
((لا يغير الله ما بقوم الا ما غيروا بانفسهم))
((لايغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم))145 يا اخواني فهذا كلام الله الحق عز وجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DEADLY STRIKE

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : DOOM سابقا
التسجيل : 19/01/2008
عدد المساهمات : 1063
معدل النشاط : 62
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اهانة لمصر وكرامتها وشعبها.........   الأربعاء 16 أبريل 2008 - 12:16

انا اسف ياااخى فهذا خطأ غير مقصود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ziko-power

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
التسجيل : 18/01/2008
عدد المساهمات : 1147
معدل النشاط : 5
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اهانة لمصر وكرامتها وشعبها.........   الأربعاء 16 أبريل 2008 - 16:15

مصر اليوم دخلت وفد من حماس عشان يقابل كارتر بعد منع سارائيل كارتر من دخول غزه اساسا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bany_bony

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 41
المهنة : اخصائي برمجة الانظمة الخبيرة
المزاج : حاسم كالسيف
التسجيل : 03/01/2008
عدد المساهمات : 2665
معدل النشاط : 152
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اهانة لمصر وكرامتها وشعبها.........   الأربعاء 16 أبريل 2008 - 17:11

@بلاد العرب أوطاني كتب:

يا أخ Magic_touch

تقول ان (المقاومة الشعبيه فى العراق تعلم الفلسطيين الف درس فى قتال المحتل وفرض خسائر كبيرة عليه )

لما يكون عندهم اسلحة مثل المخزنة في مسودعات العراق نبقى نلومهم،


ليس عندهم سلاح 10

يا رجل ماذا تقول

الم ترى الحرب الطاحنه بين حماس وفتح

لو قاتل كل منهم اسرائيل بربع تلك الشراسة كان اجبر اليهود على الرحيل الى البرازيل هربا منهم

على العموم نسال الله لهم جميعا الهداية و الالتفاف حول قضيتهم الرئيسية وهي فلسطين

اما اخوننا في مصر ارجوا ان تفكروا بعقل كما تعودنا منكم

هل من مصلحة حماس ان تقاتل مصر ؟

طبعا لا فهل يعقل ان تصدقوا ان حماس سوف تهاجم الجيش المصري بالهاون وهم يعلمون ان الرد المصري سوف

يكون صارما اضافة الى ان مصر تعتبر المنفذ الرئيسي لغزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسام

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 25/09/2007
عدد المساهمات : 88
معدل النشاط : 14
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اهانة لمصر وكرامتها وشعبها.........   الأربعاء 16 أبريل 2008 - 17:32

هذه مجرد اصوات لاتمثل احدا اما قضية المقاومة في العراق فشيا اخر لانها ببساطة وليدة الجيش العراقي المحل ولايمكن باي حال مقارنة الجيش الدرب الذي خاض الحروب والمجهز بتنضيمات قليلة العدد والعدة وضعيفة التسليح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr:sabay

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المزاج : مفرفش على طول
التسجيل : 14/02/2008
عدد المساهمات : 150
معدل النشاط : 12
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اهانة لمصر وكرامتها وشعبها.........   الأربعاء 16 أبريل 2008 - 17:56

@ميج 21 كتب:
لعن الله من أيقظها

64 والله احس ان الموضوع فيه يد اسرئيليه؟؟؟


140
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed raptooor007

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : المخابرات الحربية
المزاج : ميت فوووول وعشرة
التسجيل : 10/10/2007
عدد المساهمات : 1337
معدل النشاط : 16
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اهانة لمصر وكرامتها وشعبها.........   الأربعاء 16 أبريل 2008 - 20:27

يااااااااااااااااابنرس يعنى بالله عليك احناااااااااااا لييييييييييية نشيل غلط غيرنا يعنى احنا الامم اللى تغير وتهتت ودلع وفى الاخر نااااااااااااااخد زففففففففففففففت
مصر موقفها واضح من القضية الفلسطينية احنا مش زنبنا ان احنا نشيل غلط حمااااااااااااااس حماااااااااااااااااااااااس تضرب صواريخ واسرائيل ترود وتطلع غضبها فى الشعب المجدوح فى غزة احنا مش زنبنا ان حمااااااااس عملا شعبها فى غزة دروع بشرية
احناااااااااااااا عملناااااااااااا اكثثثثثثثثثثثثر من اللى المفروض نعملة وبزيادة جمعناهم وعقدنا اتفاقيات وندادى فى دة وندلع فى دة وفى الاخر مفيش نتيجة حماس مصرة على العمل بنظام النااااااااااااار والحديد مع شعبها
المعاااااااااابر عيزين مصر تعترف بشرعية حماس على المعابر ودة لو وقفوا على شعرهم مش هيحصل لأن السلطة الشرعية مضرودة من غزة وفتح تعتبر حماااااااااااس منقلبة على السلطة العليا
ولاتعترف اصلا وترفض تولى حماااااااس التحكم فى المعابر وترفض ان تعترف مصر بذلك
فمصر تعمل اية علشان الشعب المجدوح بدخل قوافل اغاثة ومعونات عاجلة ولما فتحت الحدود على البحرى اكلنا زفت وسكتنا لما اشتروى بضاعة بعملات مضروبة قولنا معلش حماااااااااااس سلخاااااااااااهم فى غزة وملهومش زنب بس لما حمااااااااااااس قلت ادبها وتجابرت على الجميل المصرى بضرب الحدود واجتياحها الرد المصرى كان لازن يكون حاااااااااااااااااازم بغلق المعبر
ومصر فتحت المعبر من فترة ودخلت قوافل اغاثة سعودية
ولمااااااااااااااااا براك قطع الكهرباء عن غزة اول دولة ضغط على امريكا بشكل مباشر لكى تصدر امر مبااااااااااااااشر لأسرائيل بتزويد القطاع بالكهرباء
عيزين اية اكثثثثثثثثثثثثثثر من كدة
اهاااااااااااااااااااانة اية بئا مين البطيييييييييييييييييييييييييييييييخة اللى كاااااااااااااااااااااتب المقااااااااااااااااااااااال دة حرق دمى 26 25 27
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amr2010

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 02/03/2008
عدد المساهمات : 57
معدل النشاط : 12
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اهانة لمصر وكرامتها وشعبها.........   الأربعاء 16 أبريل 2008 - 22:01

يا اخوان رغم ازمة الخبز في مصر وازمة القمح وغلو الاسعار الا ان مصر لاتبخل بشيء فهي ترسل المساعدات الي القطاع لكن اعضاء حماس دائما يهددون بأنهم سوف يكسروا الحصار بأي طريقه والطريقه الوحيده التي يعرفوها هي حدود مصر لماذا لم يكسروا الحدود اليهوديه في ارضهم اصلا وليست ارض اليهود اليس الافضل ان يتجهوا الي طريق في فلسطين لفك الحصار اليست تلك ارضهم في الاساس ثم مصر اذا ارادوها ان تفتح المعبر فمن سيديره من الجهه المقابله هل سيكون مؤسسة الرئاسه المعترف بها دوليا ام حكومة حماس المقاله اذا وافقنا علي ان تدير حماس المعبر فهذا ينتقص من من سيادة مؤسسة الرئاسه لانها اقالت الحكومه الحمساويه واذا رفضنا فأنهم يتهمونا بفرض حصار عليهم رغم ما يرسل من مساعدات علي الجميع ان يري الموقف الصعب التي تقع فيه مصر بسبب الانشقاق الفلسطيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
pirate

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المزاج : very hight
التسجيل : 06/03/2008
عدد المساهمات : 263
معدل النشاط : 15
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اهانة لمصر وكرامتها وشعبها.........   الأربعاء 16 أبريل 2008 - 22:10

فتح وحماس هم السبب فيما الت اليه الاوضاع الان وكما قال الشاعر
إن الطغاة كانوا دائما سبب الغزاة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alokaa

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2007
عدد المساهمات : 676
معدل النشاط : 1
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اهانة لمصر وكرامتها وشعبها.........   الأربعاء 16 أبريل 2008 - 22:31

@ahmed raptooor007 كتب:
يااااااااااااااااابنرس يعنى بالله عليك احناااااااااااا لييييييييييية نشيل غلط غيرنا يعنى احنا الامم اللى تغير وتهتت ودلع وفى الاخر نااااااااااااااخد زففففففففففففففت
مصر موقفها واضح من القضية الفلسطينية احنا مش زنبنا ان احنا نشيل غلط حمااااااااااااااس حماااااااااااااااااااااااس تضرب صواريخ واسرائيل ترود وتطلع غضبها فى الشعب المجدوح فى غزة احنا مش زنبنا ان حمااااااااس عملا شعبها فى غزة دروع بشرية
احناااااااااااااا عملناااااااااااا اكثثثثثثثثثثثثر من اللى المفروض نعملة وبزيادة جمعناهم وعقدنا اتفاقيات وندادى فى دة وندلع فى دة وفى الاخر مفيش نتيجة حماس مصرة على العمل بنظام النااااااااااااار والحديد مع شعبها
المعاااااااااابر عيزين مصر تعترف بشرعية حماس على المعابر ودة لو وقفوا على شعرهم مش هيحصل لأن السلطة الشرعية مضرودة من غزة وفتح تعتبر حماااااااااااس منقلبة على السلطة العليا
ولاتعترف اصلا وترفض تولى حماااااااس التحكم فى المعابر وترفض ان تعترف مصر بذلك
فمصر تعمل اية علشان الشعب المجدوح بدخل قوافل اغاثة ومعونات عاجلة ولما فتحت الحدود على البحرى اكلنا زفت وسكتنا لما اشتروى بضاعة بعملات مضروبة قولنا معلش حماااااااااااس سلخاااااااااااهم فى غزة وملهومش زنب بس لما حمااااااااااااس قلت ادبها وتجابرت على الجميل المصرى بضرب الحدود واجتياحها الرد المصرى كان لازن يكون حاااااااااااااااااازم بغلق المعبر
ومصر فتحت المعبر من فترة ودخلت قوافل اغاثة سعودية
ولمااااااااااااااااا براك قطع الكهرباء عن غزة اول دولة ضغط على امريكا بشكل مباشر لكى تصدر امر مبااااااااااااااشر لأسرائيل بتزويد القطاع بالكهرباء
عيزين اية اكثثثثثثثثثثثثثثر من كدة
اهاااااااااااااااااااانة اية بئا مين البطيييييييييييييييييييييييييييييييخة اللى كاااااااااااااااااااااتب المقااااااااااااااااااااااال دة حرق دمى 26 25 27



ارجو ان تقرا هذا التنبيه

http://www.arabic-military.com/montada-f20/topic-t2292.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Magic_touch

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
التسجيل : 25/08/2007
عدد المساهمات : 471
معدل النشاط : 321
التقييم : 67
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اهانة لمصر وكرامتها وشعبها.........   الخميس 17 أبريل 2008 - 0:57

يا أخ Magic_touch

تقول ان (المقاومة الشعبيه فى العراق تعلم الفلسطيين الف درس فى قتال المحتل وفرض خسائر كبيرة عليه )

لما يكون عندهم اسلحة مثل المخزنة في مسودعات العراق نبقى نلومهم،

(الفلسطنيين ما هو طباعهم فى الاساس كيف نصر الله عليهم اليهود )

الأستعمار البريطاني سلم فلسطين لليهود وخرج وكل العالم دعمهم لأنشاء دولتهم،

لا تنسى اخي انها ارادة الله في النهاية في القران الكريم يقول الله ولسوف تعلون علوا كبير ، كما قال ولسوف تعلون في الرض مرتين

هذا العصر الذي نعيشه هو العلو الكبير لبني اسرائيل ، وكما قال الرسول صلى الله عليه وسلم ، معنى الحديث انهم سوف يتجمعون في فلسطين وسوف ياتي يوم يذبحون جميعا هناك ))، ان شاء الله قريب

والشعب الفلسطيني لم يقصر في المقاومة بالسبل المتاحة امامه

مع التحية




عندما ذكرت المقاومة الشعبية العراقية ضد المحتل كان ذكر من يقاوم حقيقه ضد المحتل كمثال وليس القاء صاروخ هنا او عمليه كل فترة كما ان الجهاد الفلسطينى لماذ لم نراة ممنذ عام 1919 او حتى بعد عام 48
انت تتكلم على بعض عمليات تظهر بعد احتلال فلسطين ب 60 عاما وكأن بلادهم محتله اليوم

الفلسطيين الذين تتكلم عنهم عشرات السنوات يتاجرون بقضيتهم ويملئون كروشهم بالشحاذة من اجلها ولكن فى الواقع ابخل واكثر من يضن فى الجهاد لتحرير بلدة

وموضوع ان الاستعمار سلم فلسطين لليهود والتاريخ الحقيقى غير المزيف يتكلم عن غير ذلك فنسبه من باع ارضهم من الفلسطيين نسبه كبيرة جدا نحن نعتم عليها ونحاول اظهار ان اليهود احتلوا تلك الارض عنوه ولكن من باع منهم هم الاغلبيه والمعظم
الجزء الاخر من الفلسطيين كان يعمل خدم لعصابات الهاجنه كبدو فلسطين وكانوا عونا لليهود على قتل الفلسطينين وكل هذا مقابل المال الذى عرف اليهود فيما بعد كيف يشتغل خيانات هؤلاء البدو فى قتل اخوانهم الفلسطيين المسلمين للنسبه الضئيلة التى لم تفرط فى ارضها ولم تبيعها

الفلسطيين الذين تتكلم عنهم هم عرابين اليهود فى الدول العربية والاسلامية ومن يسوق لليهود فى الخليج
وهم من يخدم اليهود فى وادى عربة وشرق الاردن لخداع العالم عن المنتجات الاسرائيلية التى تمر بخاتم الاردن
الفلسطيين الملائكه هم اكثر من يحرض على قتال اليهود بشرط ان لا يقوموا بذلك

وهل من يريد تحرير بلادهم يتذكرها بعد بيعه لها بعشرات السنوات وهل هم قاموا مرة واحدة فى التاريخ بتحرير بلادهم انظر اليهم كيف فرطوا فى ارضهم للصليبيين بدون مقاومه ولم يحررو الشام انظر اليهم كيف كان موقفهم مع التتار ومع الاستعمار اذا فهى صفة دائمه وحالة عامه لشعوب لا تعلم عن الجهاد شىء وهل التاريخ ينكر ذلك

ولعلمك الجيش العراقى ابيد معظمه باسلحة فوق تقليدية نابلم ونونوى تكتيكى فى معاركه مع امريكا عام 2003
وما نراة فى العراق من قتال يومى لا يستكين وخسائر للمحتل درس لمن يتكلم عن عمليات يوميه لو كان اى حى فى بلد اخر محتل يقوم بعمليات جهاد وقتال اكتر من 4 مليون فلسطينى يكفى مقارنه جهاد مدينه من المدن العراقية مع جهاد شع فلسطسن لتعرف الفرق كما انك عريب هل تعاملت مع اللسطيين سنوات حتى تحكم عنهم انهم صادقوا الوعد والعهد

انظر يا هذا مهارت جماس فى قتل الفلطسينين من فتح وغيرهم رغم ان فتح تعتبر فلطسنسه بغض النظر عن خيانات البعض يكفى انهم قلتوا من المسلمين فى اسبوعين ما عجزت عن قتله اسرائيل فى شهور

الا تفسر كيف تكون دقة قتل الفلسطيين واصطياد من تريد اسرائيل قتله من نقاتلى حماس والجهاد الفلسطينى لانه ببساطه عملاء الاحتلال اكثر من المجاهدين المفترضين بعشرات المرات

اذكر انه منذ عده سنوات ذهب احد الشويخ لمعرفه الاوضاع فى فلسطين وعند عودته قال الفلسطيين لم يتغيروا فما اكثر من يتجراء على الله منهم ويسبه ولم تعد عنهم هذة العادة الذميمه لذا قال طالما لم يتغيروا لن يغير الله اوضاعهم ولا احوالهم


واذا تكلمنا عن الفلسطينين فى دول العلم تجدهم اغنياء ووقت الجهاد لا تجد لهم اثر ولا تجد دعم لهم لمن بالداخل الذى فقط استيقظ بعدما انفض عليهم الجميع بعد كشفه فقائمه اغنى ء اغنياء العرب تجد منهم عشرات الفلسطيين
واين ذكاتهم ايهم تبرعاتهم لهلهم فهذا المستحيل الرابع

كما ان اى عمليه يقوم بها الفلطسنيين يهللون عنها كانهم فتحوا عكه وفى النهاية لا اى تاثير على الارض لاارض تحررت ولا اوضاع تغيرت

انت تتكلم عن طباع الفلسطيين واطباع الشام هؤلا الاقوام دائما بلادهم محتله وانت تتانسى التاريخ او تتجاهله ليس فقط استعمار بريطانى بل الحروب الصليبيه والتتار وهى حقب تاريخية كبيرة ولا تتعلق بعلو كبير لليهود كما تريد

اما نصر الله لليهود عليهم فانت لم تتعامل مع هذا الشعب ولا تعلم نسبه الخونه منهم ومن فرط فى فلسطين من الاساس

يا اخى هناك فرق بين ما ينشر فى وسائل الاعلام وبين الحقائق ففى العراق عشرات العمليات التى لا تنشر ويعتم عليها اعلاميا وخاسئر هائلة لامريكا تخفيها يوميا وهى اكثر عشرات او مئات المرات مما يخسرة اليهود يوميا
ولا يمكن مقارنه قتال جيش امريكى بعدة الاف من اليهود على خطوط التماس مع فلسطين

وهناك فى فلطسين حصار ولكن يبالغ فيه بدرجه كبيرةى لاهداف سياسيه لحماس وليس لفكه عن فلسطين وحماس دائما تقطع يد من يمدها لها وعموما كما مر عشرات السنوات سيمر غيرة ولن يحرر فلسطينى فلسطين سواء تفسيرا دينيا او تاريخيا او الوضع الحالى

اما موضوع لم يقصر فى المقاومه فهناك قتال بين المحتل فى كل الدول المحتله وبين الشوا الاعلامى

يا اخى انت تتكلم على صفه عامه مستديهم لهذا الشعب وهم فقط افضل من يسوق نفسه لوسائل الاعلام وهذا يذكرنا باهل الشام العاملين فى الخليج اذا كان منهم موظفين افضل من يسوق نفسه بدون مجهود وافضل منيستخدم الاساليب الدنيئة والخبيثه والغير شريفه من اجل الوصول لهدفه اما العمل بجد واجتهاتد وحق فهذا لا يوجد فى قاموسهم

يا اخى عندما تتكلم عن شخص او شعب هل عاشرته ها تعاملت معه ام من وسائل الاعلام ام من المظهر وما اكثر المظاهر الخادعه التى تخفى غير ما تبطن

وعموما بالتوفيق للفلسطيين ونحن عام 2008 والتاريخ سيوضح ما ذكرته والترايخ نفسه يوضح من قصر ومن جاهد من ارد تحرير وحرر ومن تاجر باضه ووطنه ولم يتحرك قيد انمله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر

زائر




مُساهمةموضوع: رد: اهانة لمصر وكرامتها وشعبها.........   الجمعة 18 أبريل 2008 - 8:05

والله بصراحه انا بستغرب رد فعل الفلسطينين على الحصار الاسرائيلى------ يعنى لما احمد جارى يقطع عنى الميه والهوا اروح اضرب جارى التانى محمد---- والله قمة السخريه انا بستغرب رد فعل الفلسطينين كلهم يعنى انا لما اكون فى بلدى وشايف الجندى الاسرائيلى قدامى ومقدرش اقتله حتى لو بعمليه اشتشهاديه اروح انتحر احسن--- منشوف الاحتلال الانجليزى على مصر عملنا فيه ايه--- القضيه الفلسطينيه لا تحل الا بأهل فلسطين وزى المثل المصرى متمسحش دمعتى الا ايدى---- واشرف للفلسطينين اللى بيهاجمو الحدود المصريه يروحو يهاجمو اسرائيل احسن --- والغريب فى الامر ان حماس بدل متحارب اسرائيل لا عملت انقلاب على السلطه الفلسطينيه الشرعيه---- يعنى لما نيجى نتفاوض مع اسرائيل هنتكلم عن الانسحاب من اى فلسطين---- فلسطين حماس وغزه----ولا فلسطين فتح والضفه-------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطراد كريستا

أدميرال
أدميرال



الـبلد :
العمر : 39
المهنة : محاسب
المزاج : هادئ
التسجيل : 04/04/2008
عدد المساهمات : 997
معدل النشاط : 144
التقييم : 26
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اهانة لمصر وكرامتها وشعبها.........   الجمعة 18 أبريل 2008 - 10:41

متي نترك هذا الهراء؟ شئ لا يصدق ابدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النسرالمصرى

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 27
التسجيل : 02/09/2007
عدد المساهمات : 279
معدل النشاط : 11
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اهانة لمصر وكرامتها وشعبها.........   الجمعة 18 أبريل 2008 - 13:56

@الايمان كتب:


افتراءات هدفها "أسافين" بيننا وبين مصر
خطيب غزة: لم أفت بالتعرض للجنود المصريين


http://www.islamonline.net/servlet/Satellite?c=ArticleA_C&cid=1203759040382&pagename=Zone-Arabic-Shariah%2FSRALayout

لا اعرف كيف تصورون ان القياده المصرية هى من تحاصرهم , وتريد ان تجوعهم ؟!!
اين هو الاسفين ؟؟؟؟؟؟؟؟
حماس تهددنا بأقتحام الحدود , اهذا اسفين ؟؟؟؟؟؟؟؟
واهتحمته قبل ذلك وقتلت وجرحت لنا الكثير ما لم يحدث منذ حرب اكتوبر اهذا اسفين ايضا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حماس قياده ليس لها مبدأ تستتر بالدين وتدعى انها تطبقه ويحدث تحت هذا الغطاء الكثير من الفظائع , وفى مصر اختها , الا تعرفها ؟؟؟؟؟؟؟
التى تدعى الدين ايضا .
من يستبيح حرمة ارضنا يقتل و سواء مسلم او غير مسلم عربى او غيرة , طالما يهددنا نقتله , ولا رحمة له .
وهذا ما سيحدث لو تجرأت حماس على هذا , وعندها لا يلوم مصر لائم فعلنا كل ما بوسعنا , وتحملنا ما لم يتحمله الاخرون .



النسرالمصرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

اهانة لمصر وكرامتها وشعبها.........

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين