أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

المدرعة التشيلية BMS-1 Alacran

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 المدرعة التشيلية BMS-1 Alacran

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr Isa

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : طبيب
المزاج : متقلب
التسجيل : 26/12/2010
عدد المساهمات : 15051
معدل النشاط : 11019
التقييم : 573
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: المدرعة التشيلية BMS-1 Alacran    الإثنين 4 أبريل 2011 - 8:05

معلومات عامة عن المدرعة

مشاركة من أي وقت مضى halftrack مركبات الوقود البديل المتقدمة Alacrán صبحى 1 (الاسبانية العقرب :) وكان. وضعت وكان في أوائل 1980s كشركة خاصة للصناعات شركة كاردوين ، استنادا إلى الخبرة المكتسبة في انها تحديث لM3A1 halftracks شيلي في منتصف 1970s. الهدف كان وضع الحديث Halftrack العالمي الناقل للبيع في جميع أنحاء العالم النامي ، وذلك ممكن لمتابعة الحرب تصاميم 2 - العالم في عصر الخدمة.
في نهاية المطاف Alacran لم يكن النجاح ، بينما أثبتت انها تنقل لكي تصبح متفوقة على كل النماذج الأخرى halftrack ، التشيلي يعتبر الجيش أن يكون الفقراء في مقارنة المعاصرة تتبع المركبات ذات العجلات والكامل ، وتحول العرض إلى أسفل. وثبت في نهاية الامر Alacran فشل في أسواق التصدير وكذلك ، والقوات المسلحة من كل العملاء المحتملين جاء إما إلى نفس النتيجة التي والجيش التشيلي ، التي تعتبر مكلفة للغاية ، أو كليهما.
بحلول عام 1992 ، خدمات إدارة المباني Alacran المشروع في 1 - بفعالية في طي النسيان ، ولكن شركة كاردوين لديه مشاكل أكبر بكثير على انها اليدين. بعض من 200 مليون دولار من الكتلة (جنبا إلى جنب مع القنابل غير المشروع للبيع الزركونيوم) الى العراق هبطت مبيعات شركة كاردوين الصناعات في الماء الساخن ، وألحق أضرارا كبيرة على سمعة الشركة. بين قلة المبيعات والمشاكل القانونية ، وغير فعال Alacran لم تعد متوفرة للشراء.
وخدمات إدارة المباني 1 - Alacran لها مظهر مميز. لديه على شكل لوحة ، إزميل عازلة له السفلي الحاد وظهر المركب ، منحدر بسطحية. سقف أنها طويلة ، شقة ، وملامح وإلى حد كبير. مؤخرة مسطحة ، والمنحدرات إلى الداخل قليلا. الجانبين العلوي من المنحدر هال الداخل ، مع شبه منحرف على شكل عجلة قدما بشكل جيد على كلا الجانبين ، وكبير جدا ، طويلة بشكل جيد لمسار الممتدة ، ما يقرب من نصف طول السيارة. الزجاج الامامي للسيارة والسائق هو صغير ، والألواح الزجاجية البالستية التي تقع على يسار وسط المنحدر الجبهي ، الذي يفتح على ما يبدو ، ويتوقف على انها قاعدة.
توفير الحماية هي صلابة الفولاذ للدروع عالية ، وتثبيتهم الضغط الزائد ضد الانفجار ، 7.62 ملم خارقة للدروع جولات ، وشظايا قذيفة من جميع الجوانب ، وملم الكرة جولات - 12.7 على مدى قوس أمامي. الصور الداخلية تشير إلى أن المتشددين شظية ليست ميزة قياسية ، وأنه من غير الواضح ما إذا كان نظام بي سي أو إخماد الحرائق متوفرة للAlacran.
الاسلحة على نطاق واسع يختلف من متغير واحد إلى آخر ، مع آسيا والمحيط الهادئ تحمل عادة M2HB براوننج ملم رشاشة 12.7. شنت يكون غيرها من الأسلحة في أيار / مايو إلى مستوى قائد قبة ، بما في ذلك المدافع الرشاشة مم 7.62 مم 40 قاذفات القنابل والبنادق عديمة الارتداد.
الداخلية واسعا ، مع منصات مقعد الفردية عن 10 راكبا ، جنبا إلى جنب مع سائق وقائد المحطات المركبة ، وصناديق التستيف الموجودة داخل sponsons أقل. هناك منافذ اطلاق 4 و 4 كتل الرؤية على جانبي السيارة ، فضلا عن منافذ اطلاق 2 وكتل رؤية 2. أدوات الرواد هم محفوظ عادة من الخارج ، في الجانب الأيسر من السيارة إلى الأمام. هناك نوعان من البوابات القوات مستطيلة على السطح ، ويتوقف على ما يبدو الباب الخلفي في الجانبين على ذلك.
صبحى Alacran - 1 والالكترونيات ويتم الغيار جدا ، ولكن تشمل الإذاعة والسائق ستارلايت بيريسكوب أ.
قدم هو الدفع بواسطة 6V - 53T ديزل ديترويت ديزل V6 مع 275 حصانا عند 2800 دورة في الدقيقة ، إضافة إلى 653 طن متري التلقائي انتقال أليسون مع التروس إلى الأمام 5 و 1 مكابح أو تراجع. ومن الجدير بالذكر أن هذا هو نفس المحرك المستخدم في M113A3 آسيا والمحيط الهادئ. الديزل 555 مع 230 حصانا عند 3000 دورة في الدقيقة كما عرضت والخامس الكمون. من الوقود ل 350 تتم داخليا.
والعتاد لتشغيل Alacran هي فريدة من نوعها ، وجود زوج من العجلات مع لفائف الربيع الأمام تعليق هيدروليكي ، والجمعية المسار الكامل للhalftrack M3A1 إلى العمق. الجمعية المسار إنما هو ردة إلى عصر سابق ، مع تعليق ربيع شكل حلزوني العمودية التي لديها 4 عربات ، واحدة العلوي عودة العربات الدوارة ، والمهمل الجبهة ، وضرس الدفع الخلفي. المسارات ويبدو أن نفس النموذج المستخدم على halftrack M3A1 كذلك.
كانت المركبة 6،37 مترا ، 2،36 مترا ، 2،3 مترا طولا ، وتزن 10،5 طن في الوزن القتال ، وعلى أثر ذلك يعطيها 0،71 kg/cm2 للضغط الأرض. ويمكن التصدي ل60 ٪ الانحدار ، وهو الجانب المنحدر 40 ٪ ، وفورد 1،6 م عقبة في المياه العميقة. البيانات على أرض الواقع في 1 Alacran إزالة خدمات إدارة المباني ، وعقبة العمودي ، والخندق غير متوفرة.
تكلفة الوحدة من Alacran - 1 إدارة المباني غير معروف.
الإصدارات المعروفة من Alacran تشمل سيارة C3I ، وبندقية للطائرات المعادية الدفع الذاتي ، وسيلة دعم لاطلاق النار مع واسعة وحمل السلاح ، سيارة اسعاف ، وإطلاق الصواريخ متعددة النظام مع 97 صاروخ قاذفة ملم لاو - 70 ، وهو ATGM الناقل ، وملم هاون الناقل - 120. المقترح تم أخرى المتغيرات يكون ، ولكن ليس بناء.
المتغيرات
VTP - 1 أرك ؛ وذات العجلات الإصدار كل من Alacran - 1 خدمات إدارة المباني ، في تكوين 6x6 ؛
halftrack إيرانية مجهولة ؛ في عام 1996 ، وقد تم تصويرها halftrack نوع جديد على المحاكمات في ايران. وهو مشابه لAlacran خارق للطبيعة ، ولكن يبدو من المستغرب أن تكون برمائية. فقد عجلات مختلفة ، والمسارات ، والموانئ اطلاق النار ، ومنفذ طائرة مضخة مماثلة لتلك التي على طراز بي تي آر - 60 ، لكنه العمارة هال مشابه جدا لAlacran - 1 إدارة المباني لتكون مجرد مصادفة.


مواصفات المدرعة

طاقم: 4 الرجال
الموظفين : 10 رجال


الأبعاد والوزن




الوزن : 10،5 طن
طول : 6،37 م
عرض : 2،36 م
ارتفاع : 2،3 م


تسلح

الرشاشات : 1 × 12.7 ملم (~ 600 طلقة)


التنقل


المحرك : ديترويت ديزل 53T الديزل 6V
قوة المحرك : 275 حصان
أقصى سرعة على الطرق : 80 كم / ساعة
مجموعة : 900 كم


المناورة


التدرج : 60 ٪
الجانب المنحدر : 40 ٪
الرأسي خطوة : ~ 0،6 م
خندق : 0،6 ~ م 1
اجتياز : 1،6 م


صور المدرعة

















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
scorpion rouge

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : لا ادري
المزاج : عقلية dz واعرة بزاف
التسجيل : 02/04/2011
عدد المساهمات : 2537
معدل النشاط : 2359
التقييم : -8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المدرعة التشيلية BMS-1 Alacran    الإثنين 4 أبريل 2011 - 9:47

شكرا لك اخي
مرعة رائعة حتى مداها ممتاز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr Isa

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : طبيب
المزاج : متقلب
التسجيل : 26/12/2010
عدد المساهمات : 15051
معدل النشاط : 11019
التقييم : 573
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: المدرعة التشيلية BMS-1 Alacran    الإثنين 4 أبريل 2011 - 10:34

العفو أخي الكريم scorpion rouge
و شكرا على مرورك :) 14
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
scorpion rouge

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : لا ادري
المزاج : عقلية dz واعرة بزاف
التسجيل : 02/04/2011
عدد المساهمات : 2537
معدل النشاط : 2359
التقييم : -8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المدرعة التشيلية BMS-1 Alacran    الإثنين 4 أبريل 2011 - 11:21

isa كتب:
العفو أخي الكريم scorpion rouge
و شكرا على مرورك :)
لا شكر على واجب
شكرا لكل لبناني شرفنا في حرب 2006 رفعتم راسنا عاليا عاليا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

المدرعة التشيلية BMS-1 Alacran

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: القوات البرية - Land Force-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين