أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

عمليات الأنفال - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 عمليات الأنفال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
صقر البيده

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 43
المزاج : لااله الا الله
التسجيل : 12/09/2010
عدد المساهمات : 1679
معدل النشاط : 1625
التقييم : 42
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمليات الأنفال   الإثنين 28 مارس 2011 - 12:44

كتاب يكشف اعمال الموساد في شمال العراق
http://nagyheikal122.blogspot.com/2011/03/2.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kurdish Army

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : پيشمه‌رگه‌
التسجيل : 22/03/2011
عدد المساهمات : 243
معدل النشاط : 311
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمليات الأنفال   الإثنين 28 مارس 2011 - 12:45

@صقر البيده كتب:

وثيقة تكشف قيام (ملة مصطفى البرزاني ) بالاحتفال عند احتلال الصهاينة بيت المقدس
2010-07-09 :00:15 AM

الاحتفال انها كذبة كبيرة لان ملة مصطفي بالكردي يعني (امام مصطفى) و هو من علماء المسلمين و حكومة عراقية حاولة اغتياله عن طريق علماء مسلمين لانه يحب مسلمين و لا فتش اي عالم مسلم و هم مفخخين و تم اصابته
و من حرر قدس من يهودين هو صلاح الدين و هو كردي

و كل هذا لا شيء لان من قام بكتابة هذه كذبة هو من اعدائ كردستان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر البيده

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 43
المزاج : لااله الا الله
التسجيل : 12/09/2010
عدد المساهمات : 1679
معدل النشاط : 1625
التقييم : 42
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمليات الأنفال   الإثنين 28 مارس 2011 - 12:46

الأكراد والموساد:
علاقات عشائرية، انفصالية وتجارية



ترجمة وتعليق:
الدكتور عبدالإله الراوي



د. عبد الاله الراوي
سبق وترجمنا عدة مقالات للسيد جيل مونييه، السكرتير العام لجمعية الصداقة الفرنسية –العراقية، وكان آخرها: ( عودة الماسونية إلى العراق. شبكة البصرة. 10/2/2010.)

و المقال الذي نقوم بترجمته حاليا تم نشره في المجلة الشهرية "أفريقيا – آسيا " بعددها الصادر في شهر تموز 2010.

ونظرا لكون المقال يتكلم عن موضوع مهم، أي العلاقات بين الكيان المسخ ( كردستان العراق ) والكيان الصهيوني في شمالنا العراقي الحبيب ( الدكتور عبدالإله الراوي: لماذا أطلقنا على ( كردستان العراق) الكيان الصهيوني في شمال العراق. شبكة البصرة. 12/3/2010 )، لذا قررنا ترجمته ليطلع عليه القارئ العربي.

ولكن قبل تقديم الترجمة، وكما عودنا فراءنا الكرام، سنقوم بإبداء بعض الملاحظات فنقول:-

1- إن ما يطلق عليهم القادة الأكراد يصرحون دائما بعدم وجود علاقات بينهم وبين الكيان المسخ، وآخر هذه التصريحات ( بارزاني من القاهرة: لا توجد علاقات بين إقليم كردستان العراق ( وإسرائيل ) راديو دجلة. 5/7/10)

نقول إذا كانوا يقصدون العلاقات الرسمية ( الدبلوماسية ) فهم على حق عندما يقولون بأننا لا يمكن أن نقيم علاقات قبل أن تقوم الحكومة المركزية بذلك. ولكن كيف يستطيعون إنكار التغلغل القوي لهذا الكيان في شمالنا الحبيب؟

ولا نريد الذهاب بعيدا في هذا المجال بل سنشير إلى استطلاع رأي نشر، باللغة الفرنسية، في أحد المواقع الصهيونية بعنوان " صحافي كردي صديق مخلص ل ( إسرائيل ) " بتاريخ 4/1/10.

وهذا المقال يوضح بأن 87% من الأكراد يؤكدون بأن الشعب الكردي لديه روابط عميقة مع الكيان الصهيوني و 67% يقولون بأن ( إسرائيل ) ستلعب دورا مهما بتكوين دولة كردية في شمال العراق.

انظر الرابط:
http://www.actu.co.il/2010/01/un-journaliste-kurde-ami-sincere-disrael

2- لقد ذكر السيد مونييه " العلاقات الكردية – ( الإسرائيلية ) لا تعود إلى فترة القضاء على النظام الملكي.... " والذي ليس لديه اطلاع كاف على تاريخ العراق سوف لا يستطيع استيعاب هذه الفقرة بصورة واضحة لذا رأينا أن نبين:-

إن مصطفى البرزاني، قبل ثورة 1958، كان لاجئا في الاتحاد السوفيتي وبالنتيجة فإن المخابرات الروسية كان تساند التمرد الكردي، ولكن بعد قيام الثورة فإن الزعيم عبدالكريم قاسم تقرب للشيوعيين وسمح للبرزاني بالعودة إلى العراق مما دفع المخابرات الروسية بأمر البرزاني التخلي عن السلاح و..

وهنا استغل الكيان الصهيوني هذا الموقف وقام بدعم التمرد الكردي بدلا من ال ( ك.ج.ب ). رغم كون العلاقة بين الأكراد والصهيونية بدأت منذ عام 1930 كما يوضح كاتب المقال.

3- إن الكاتب يشير إلى أن أول زيارة قام بها مصطفى البرزاني للكيان الصهيوني كانت عام 1968، أي في زمن عبدالرحمن عارف، والتي يفهم منها بأنها أول زيارة لمسؤول كردي للكيان المسخ.

ولكن أحد الكتاب الأكراد المطلعين يؤكد وبالوثائق ما يلي:

لقد سبقت الكل من العرب والأكراد عندما أشرت علناً عن الزيارة الأولى للقيادة الكردية إلى ( إسرائيل ) أواخر عام 1962م وليس عام 1969، ففي بيتي الخاص ( الوكر القيادي ) وأمامي سلم الشهيد فائق محمد أمين السكرتير العام للحزب الديمقراطي الكردستاني الإيراني رقم تذكرة الطائرة ورحلتها ( شركة العال الإسرائيلية ) من جنيف إلى تل أبيب إلى السكرتير العام السيد عزيز محمد .

وكان الوفد يتكون من السيدين المرحوم إبراهيم أحمد السكرتير العام للديمقراطي الكردستاني والسيد جلال الطالباني عضو المكتب السياسي حينذاك.

" (شوكت خزندار: رسالة أخوية إلى الكاتب والمناضل الفلسطيني، ناصر السهلي. العراق نيوز. 19/5/2006 )

أي أن الزيارة الأولى تمت في زمن عبدالكريم قاسم بعد أن ساءت العلاقة بينه وبين المتمردين الأكراد. كما أن ما ذكره السيد خزندار يدل على عدم دقة السيد مونييه عندما يقول بأن الطالباني قام بعمل علاقات مع الكيان الصهيوني ولكن " بصورة أقل " أي من البرزاني.

4- كما أن الكاتب يشير في آخر المقال عن العلاقات مع الكيان الصهيوني لكل من نيجرفان برزاني و قباد طالباني وعن زواج هذا الأخير من ابنة أحد أعضاء الـ ( ايباك ) وفي هذا المجال ننصح القارئ الكريم بقراءة مقال عشتار العراقية حول هذا الموضوع والذي تضمن صور للعروسين المحروسين!!

(. إكذوبة اعادة الإعمار: جي گارنر والزواج السري للمحروس قباد. شبكة البصرة. 8/2/2009 ) والتي تذكر في آخر المقال عبارة لطيفة تستحق الاشارة لها:

" واحنا كنا زعلانين لما صافح ريّسنا طلباني ايهود باراك في مؤتمر الاشتراكية الدولية. شگد لعد احنا غشمة؟! اثاري الريس مناسب العشيرة!! "

كما نشير بأنه حسب معلوماتنا فإن قباد لم يعد ممثلا للإقليم في الولايات المتحدة حيث حل محله أحد أولاد مسعود برزاني.

وختاما نقول بأننا كتبنا كثيرا حول هذا الموضوع وسنذكر مقالا واحدا ( الدكتور عبدالإله الراوي: قادة العراق الجديد!! وعملية التطبيع مع الكيان الصهيوني. شبكة البصرة. 25/8/2005).

كما ننصح بقراءة كتاب ( شلومو نكديمون: الموساد في العراق ودول الجوار. ترجمة بدر عقيلي. دار الجليل للنشر. عمان. 1997 ).


* * *

ترجمة المقال

الأكراد والموساد: علاقات عشائرية، انفصالية وتجارية

بتشجيع من ( إسرائيل )، فإن مسعود برزاني، رئيس إقليم كردستان للحكم الذاتي، أخذ، تدريجيا يتمتع بصلاحيات رئيس دولة.

في شهر أيار ( مايو ) استطاع أن يتوصل إلى اتفاق مؤقت مع بغداد حول عائدات حقول النفط الكردية.

العديد من الدول الغربية قامت بفتح قنصليات لها في اربيل، التي يمنع فيها رفع العلم العراقي ودخول أي قوات عربية. وإن الإقليم يقوم بمفاوضات مع تركيا لغرض تكوين أسطول بحري تجاري كردي ليتخذ من أحد الموانئ التركية مرسى له.

ورغم كون برزاني لديه، منذ مدة طويلة جهاز أمن خاص، فإنه يعمل على تجاوز مرحلة مهمة: إنشاء جيش ( للإقليم ) الكردي. وقد تباحث حول هذا الموضوع مع باراك اوباما، في شهر كانون الثاني، بعد أن استشار، في جنيف، العميد داني يانوم مدير سابق للموساد.

ووفق الموقع السري الخاص – الذي لا يمكن الاطلاع على ما ينشر فيه إلا للمشتركين لقاء مبالغ – ( المترجم ) -" انتيليجنس اون لاين " فإن الشركة ( الإسرائيلية ) كاميرون للخدمات العسكرية " كاميرون مليتري سيرفس " ستكلف بتوحيد فصائل البيش مركة لهذا الغرض.

نظرية الحلفاء القريبين

العلاقات الكردية – ( الإسرائيلية ) لا تعود إلى فترة القضاء على النظام الملكي عام 1958،والتي على أثرها أمرت الـ ( ك.ج.ب.) مصطفى البارزاني التخلي عن السلاح وتجميد نشاطات المفارز المسلحة الكردية التي شكلت في طاشقند في اوزباكستان.

وفي هذه الأثناء فإن الموساد قام مقام المخابرات السوفيتية بمساندة المتمردين الأكراد.

في نهاية عام 1930 قام، العميل السري للوكالة اليهودية، روبين شيليا، بزيارة كردستان العراق لغرض إقامة علاقات مع قبيلة البرزاني، التي قام بعض أفخاذها – المعتنقين للديانة اليهودية – بالهجرة إلى فلسطين.

وإن شيليا كان، مع دافيد بن غوريون، مؤسس دولة ( إسرائيل )، أحد المنظرين لـ " نظرية الحلفاء القريبين ".

وقد تجسدت خطتهم الأساسية عام 1982 من قبل اوديد يينون، المقرب من وزير الخارجية ( الإسرائيلي )،في مقالة نشرت في مجلة ( اوركانيزاسيون سيونست مونديال ) والتي تتضمن تفتيت الدول العربية إلى كيانات قومية أو دينية.

في العراق، الموساد دخل بصورة مباشرة خلال حكم الأخوين عارف ( 1963-1968 ).

يليزر تسافرير، رئيس مكتب كردستان للموساد، من أب كردي وأم مغربية، كان يقوم بالإشراف على المستشارين ( الإسرائيليين ) الذين يقومون بتدريب البيش مركة، والتي كان ضباطها قد تدربوا في ( إسرائيل ).

وفي نفس الوقت كان تسافرير يساعد مسعود برزاني لتكوين البارستان، جهاز الأمن للحزب الديمقراطي الكردستاني علما بأن تسافرير هذا متقاعد حاليا، وهو يحلم بأن يكون أول قنصل لـ ( إسرائيل ) في كردستان.

مصطفى برزاني قام بزيارة تل أبيب عامي 1968 و 1973. وبالإضافة إلى لقاء صديقه القديم اكساواجا كسينو، أحد وجهاء اليهود في مدينة عقرة خلال سنوات 1950، فإنه قابل غولدا مائير وموشي ديان.

عام 1980، اعترف مناحيم بيغن بأن ( إسرائيل ) تزود المتمردين الأكراد بالسلاح، وأكد مساندته لتكوين دولة كردية مستقلة في شمال العراق.

لا يحتاج الإنسان أن يكون خبيرا لغرض كشف تأثير ( إسرائيل ) في الحملات المتتالية ضد صدام حسين، وكذلك الشعار الذي تم رفعه " كركوك قدس الأكراد ".

عملية ذات أهمية كبرى

بعد الاحتلال في 2003، فإن العشرات من رجال الموساد دخلوا كردستان بصفة مهندسين مقاولات أو بصفة خبراء في الزراعة.

عملية، أهمية كبرى، أثيرت عام 2004 بصحيفة يدعوت احرونوت، في مقالة أوضحت بأن هذه العملية نظمت من قبل داني ياتوم ورجل الأعمال شلومي ميخاييل.

وإن شركة كودو، التي أسست من قبل هذا الأخير مع أفراد من قبيلة البرزاني، حصلت على العقد المثمر جدا، المتضمن إنشاء مطار اربيل الدولي مع تأهيل الوحدات المكلفة بحراسته.

وهنا من حقنا أن نتساءل عن سبب نفي إياد علاوي، الذي كان رئيسا للوزراء، هذه المعلومات، التي أكدتها قناة ال ( بي.بي.سي ) عندما عرضت، عام 2006، فلما يصور (الإسرائيليين) في موقع العمل.

علاقات جلال الطالباني مع ( إسرائيل ) أقل وضوحا.

وهو الذي كان سابقا: ينتقد بشدة قيام مصطفى البرزاني بعمل علاقات مع الموساد، وهو قام بنفس العمل ولكن بصورة أقل، وذلك بواسطة والد زوجته إبراهيم أحمد المقيم في لندن تحت حماية " م:16 " جهاز التجسس البريطاني.

وكذلك فنحن نعلم جيدا بأن طالباني تباحث مع شيمون بيرس عام 1978 في السفارة (الإسرائيلية) في باريس و.. عام 2008 مع ايهود باراك في اليونان بمناسبة مؤتمر الاشتراكية العالمية التي هو أحد أعضائها.

وقد علل هذا اللقاء، أمام الشعب العراقي الساخط، بأن ذلك اللقاء تم بصفته رئيس الاتحاد الوطني الكردستاني وليس بصفته رئيس الجمهورية العراقية.

حاليا العلاقات بين الحزب الديمقراطي الكردستاني و ( إسرائيل ) تتم من خلال نيجرفان بارزاني، أحد أولاد مسعود الخمسة. أما بالنسبة للاتحاد الوطني الكردستاني فإن المكلف بهذه العلاقات هو قباد طالباني الممثل لحكومة إقليم كردستان في الولايات المتحدة الأمريكية، والذي تزوج من الأمريكية شيري كردهام، ابنة أحد أعضاء الايباك، اللوبي المساند ل (إسرائيل ).

مع هذين الولدين، فإن الموساد لا يمكن أن يصيبه أي قلق: لأن العلاقات الجيدة مع الكيان المسخ ستكون مستمرة ومضمونة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر البيده

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 43
المزاج : لااله الا الله
التسجيل : 12/09/2010
عدد المساهمات : 1679
معدل النشاط : 1625
التقييم : 42
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمليات الأنفال   الإثنين 28 مارس 2011 - 12:49

العائله الكريمة الملقبه بـ ( البرزاني ) جواسيس للموساد الاسرائيلي

نور المرادي الناطق الرسمي باسم الحزب الشيوعي العراقي " الكادر " ، يكشف وثائق صهيونية تثبت وجود علاقات قديمة بين مصطفى البرزاني زعيم الحزب الديموقراطي الكردستاني السابق ، ونجله مسعود البرزاني مع الموساد .

اليكم الخبر :
كشف نور المرادي الناطق الرسمي باسم الحزب الشيوعي العراقي " الكادر " ، عن وثائق صهيونية تثبت قيام زعماء الحزب الديمقراطي الكردستاني ، بالتجسس لصالح " اسرائيل .
وعرض المرادي فى برنامج الاتجاه المعاكس الذى اذاعته قناة الجزيرة القطرية مساء يوم الثلاثاء ، صورا ظهر فيها مصطفى البرزاني زعيم الحزب الديموقراطي الكردستاني ، بصحبة مسؤول رفيع فى الموساد الصهيوني ، وذلك فى منزل البرزاني ،عام 1968 .
و عرض المرادي وثائق صهيونية أخرى أفادت أن مسعود البرزاني ( نجل مصطفى البرزاني ) ، يقوم بارسال بيانات وتقارير للكيان الصهيوني .
كما عرض المرادي صور أخرى ظهر فيها مصطفى البرزاني ، مع بعض الأكراد يحتفلون بعيد الفصح " اليهودي .
يذكر أن مصطفى البرزاني نظم تمردا ، ضد الحكومة العراقية ، فى عام 1961 و عندما بات البرزاني على وشك الهزيمة ارسل الكيان الصهيوني ضباطا وعتادا لمساعدتهم.
هذا وقد كشفت صحيفة ميلليت التركية فى شهر نوفمبر الماضى عن قيام شخصيات صهيونية بتقديم قروض ميسرة للاكراد بقيمة 300 مليون دولار لشراء اراضي العرب والتركمان في شمال العراق عن طريق بنك كردستان كريديت بنك " الذي يموله رجال اعمال صهاينة .
واشارت صحيفة ميلليت التركية الى أن الشرط الوحيد لتقديم البنك هذه القروض هو أن يتم تخصيصها لشراء أراضى ومنازل مواطنين عرب وتركمان فى مدن الموصل وكركوك وأربيل والفالوجا وبعقوبة والفالوجا وصلاح الدين ، وييدأ تسديد قيمة هذه القروض بعد خمس سنوات من تسلمها .
وقالت الصحيفة أن عبد الله جول وزير الخارجية أشار فى اجتماع لقيادات حزب العدالة والتنمية الحاكم الى أن بعض الدول ومن بينها "اسرائيل" تشترى أراضى فى شمال العراق .
وكشفت الصحيفة النقاب عن أن تقريرا لوزارة الخارجية التركية كان وراء اصدار عبد الله جول هذه التأكيدات حيث يشير التقرير الى أن كردستان كريديت بنك يقدم قروضا لشراء أراضى ومنازل فى شمال العراق وأن هذا البنك يموله ويدعمه رعاة وضامنون صهاينة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kurdish Army

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : پيشمه‌رگه‌
التسجيل : 22/03/2011
عدد المساهمات : 243
معدل النشاط : 311
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمليات الأنفال   الإثنين 28 مارس 2011 - 12:49

[quote="صقر البيده"][quote="Kurdish Army"]

اعجبني اخلاقك و الله عيب عليك

اريد ان اقول ان كركوك هو مدينة كردية تم احتلالها من قبل عراق و هو مثل قدس شريف كما احتلل صهيونية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر البيده

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 43
المزاج : لااله الا الله
التسجيل : 12/09/2010
عدد المساهمات : 1679
معدل النشاط : 1625
التقييم : 42
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمليات الأنفال   الإثنين 28 مارس 2011 - 12:51

اكتفي بهذا القدر يا اخي انت كردي شريف لاتنغر بقادة الاكراد كن عراقي شريف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admiral.Bashir

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : STUDENT
المزاج : HIGH TILL I DIE
التسجيل : 22/01/2011
عدد المساهمات : 1888
معدل النشاط : 1564
التقييم : 38
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: عمليات الأنفال   الإثنين 28 مارس 2011 - 12:55



@صقر البيده كتب:
اكتفي بهذا القدر يا اخي انت كردي شريف لاتنغر بقادة الاكراد كن عراقي شريف


___________________



أوئيد طيارنا 98 صقر جدا في ما ذكر 98



وشكرا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر البيده

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 43
المزاج : لااله الا الله
التسجيل : 12/09/2010
عدد المساهمات : 1679
معدل النشاط : 1625
التقييم : 42
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمليات الأنفال   الإثنين 28 مارس 2011 - 12:55

[quote="Kurdish Army"][quote="صقر البيده"]





هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يسامحك مدينه عراقيه احتلها العراق صوجي اني اناقش واحد مثلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kurdish Army

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : پيشمه‌رگه‌
التسجيل : 22/03/2011
عدد المساهمات : 243
معدل النشاط : 311
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمليات الأنفال   الإثنين 28 مارس 2011 - 13:00

اخي كريم القادة كردية هم من ابناء البلدي و انا لا اقبل اي استهزاء بها خاص ملا مصطفى لانه من ثلاث رجل قرن عشرين (ملا مصطفي,جمال عبد الناصر,غاندي)

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kurdish Army

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : پيشمه‌رگه‌
التسجيل : 22/03/2011
عدد المساهمات : 243
معدل النشاط : 311
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمليات الأنفال   الإثنين 28 مارس 2011 - 13:03

ارجو منكم اقراء هذه مواضيع

الاكراد
http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A3%D9%83%D8%B1%D8%A7%D8%AF

كركوك
http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%83%D8%B1%D9%83%D9%88%D9%83
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحرس الجمهوري

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : طالب
المزاج : سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
التسجيل : 15/07/2009
عدد المساهمات : 625
معدل النشاط : 418
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمليات الأنفال   الإثنين 28 مارس 2011 - 17:37

انت لا تعرف النقاش


يأتيك الاخ صقر بدلائل و وثائق و تقول ان هذا غير صحيح

و لا تأتي بدليل

سوى كلام انسان غير مثقف

و انا اعتقد ان سنك صغير جدا ايضا

تمجد بالخونة و تخون الوطنيين

اسمحلي ان اقول لك انت

((((امعة))))


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kurdish Army

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : پيشمه‌رگه‌
التسجيل : 22/03/2011
عدد المساهمات : 243
معدل النشاط : 311
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمليات الأنفال   الإثنين 28 مارس 2011 - 21:52

ارجو تكلم باحترام

اخي الحرس انا يناقش مع اخ صقر البيده و كل دلائل هم فقط كتابة و كاتب مثلك او اي شخص اخر و انا ابظا يمكن كتابة مقال و يقول (حرس جمهورية)لديها علاقة مع موساد و اسرائيل لكن هل هذا وثيفة ؟؟!!

و اعتقد اني اكثر مثقف منك لـ اني لا يشجع قاتل الاطفال! و احترم من تكلم معي


و هل تعتبر وطنيتك قتل اطفال و نساء مسلمين؟؟! و تدمير مساجد؟

موفق ان شاء الله

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحرس الجمهوري

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : طالب
المزاج : سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
التسجيل : 15/07/2009
عدد المساهمات : 625
معدل النشاط : 418
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عمليات الأنفال   الثلاثاء 29 مارس 2011 - 14:52

@Kurdish Army كتب:
ارجو تكلم باحترام

اخي الحرس انا يناقش مع اخ صقر البيده و كل دلائل هم فقط كتابة و كاتب مثلك او اي شخص اخر و انا ابظا يمكن كتابة مقال و يقول (حرس جمهورية)لديها علاقة مع موساد و اسرائيل لكن هل هذا وثيفة ؟؟!!

و اعتقد اني اكثر مثقف منك لـ اني لا يشجع قاتل الاطفال! و احترم من تكلم معي


و هل تعتبر وطنيتك قتل اطفال و نساء مسلمين؟؟! و تدمير مساجد؟

موفق ان شاء الله

تحياتي



تحياتي لك



انتهى النقاش معك لانك عنيد

و في كم موضوع وضحت لك من فعل بعض الفعلات

و لكن انا اؤيدك

ان من قتل النساء و دمر المساجد هذا ليس بمسلم

و الذي اغتصب ليس بمسلم و الذي يريد تدمير الشعب العراقي هذا ليس بمسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

عمليات الأنفال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين