أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الإصدار الثاني لبرنامج SEWIP يضع إطارا متجددا لدمج تحديثات نظم حماية السفن الحربية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الإصدار الثاني لبرنامج SEWIP يضع إطارا متجددا لدمج تحديثات نظم حماية السفن الحربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fire storm

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مخرج
المزاج : متعصب عنيد قوى
التسجيل : 24/11/2010
عدد المساهمات : 2488
معدل النشاط : 2423
التقييم : 75
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الإصدار الثاني لبرنامج SEWIP يضع إطارا متجددا لدمج تحديثات نظم حماية السفن الحربية    الخميس 17 مارس 2011 - 5:33



في أحدث تطوير للنظم الدفاعية البحرية، أنجزت شركة لوكهيد مارتن Lockheed Martin مراجعة ناجحة لتصميم التحديث الخاص بنظام الحرب الإلكترونية الذي سيحمي سفن السطح التابعة للبحرية الأميركية من التهديدات المتجددة للصواريخ المتطورة المضادة للسفن.

وبموجب برنامج تحسين الحرب الإلكترونية الخاصة بسفن السطح Surface Electronic Warfare Improvement Program, SEWIP، تُواصل البحرية الأميركية القيام بسلسلسة متتالية من التعزيزات المتقدمة على نظام الحرب الإلكترونية "ايه أن/ أس أل كيو-32" (AN/SLQ -32) المركب حالياً على حاملات الطائرات، والطرادات، والمدمرات، وغيرها من السفن الأميركية الحربية الأخرى.

وستضيف سلسلة التطويرات إلى برنامج SEWIP، تدريجيا، تقنيات دفاعية جديدة وقدرات عملية لحماية السفن الحربية.

وأوضح مدير برنامج SEWIP في لوكهيد مارتن، جو أوتافيانو، أن "الإصدار الثاني (Block 2) من برنامج SEWIP يضع إطارا يسهل على البحرية الأميركية دمج إصدارات التطويرات الخاصة بتكنولوجيا أنظمة الحرب الإلكترونية المعمول بها حاليا، من أجل حماية الأسطول"، معتبرا أن "هذه المرحلة الفائقة الأهمية تثبّت تصميمنا وتمنحنا الضوء الأخضر للتعاقد على إنتاج نموذجين أوليين للنظام بحلول العام 2012."

وقد ارتكز الحلّ التضميني للإصدار الثاني لبرنامج SEWIP على جهاز العرض البرهاني لنظام الحرب الإلكترونية المشتركة المدمجة، والذي تم تشغيله فوق الماء للحد من الأخطار في تشرين الأول/ أكتوبر 2010.

وتستعمل هذه المقاربة المعدات الإلكترونية التجارية الجاهزة، مؤمنة للبحرية الأميركية أحدث قدرات الحرب الإلكترونية الخاصة بسفن السطح، بالإضافة إلى المرونة المعززة لتطوير هذه التكنولوجيا من أجل مواجهة التهديدات المستجدة.

وكانت شركة لوكهيد مارتن قد حصلت، في تشرين الثاني/ أكتوبر 2009، على عقد أولي بقيمة 9.9 ملايين دولار لتطوير SEWIP Block 2، مع خيارات إضافية تصل إلى 167 مليون. وفي شهر تموز/ يوليو 2010، طلبت البحرية إنجاز الخيار الأول، وقيمته 51.1 مليون دولار، موافقة على التصميم التمهيدي للإصدار الثاني Block 2

http://www.sdarabia.com/preview_news.php?id=21824&cat=3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الإصدار الثاني لبرنامج SEWIP يضع إطارا متجددا لدمج تحديثات نظم حماية السفن الحربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: القوات البحرية - Navy Force-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين