أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الجيش الأميركي يواجه التهديدات الداخلية على أجهزة كمبيوتر الجنود على الجبهة الأمامية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر | .
 

 الجيش الأميركي يواجه التهديدات الداخلية على أجهزة كمبيوتر الجنود على الجبهة الأمامية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fire storm

لـــواء
لـــواء
avatar



الـبلد :
المهنة : مخرج
المزاج : متعصب عنيد قوى
التسجيل : 24/11/2010
عدد المساهمات : 2488
معدل النشاط : 2423
التقييم : 75
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الجيش الأميركي يواجه التهديدات الداخلية على أجهزة كمبيوتر الجنود على الجبهة الأمامية    الخميس 10 مارس 2011 - 23:06



شكلت الأكاديمية العسكرية الأميركية في وست بوينت فريقاً مع شركة رايثيون لإجراء دراسة عن التهديدات الواردة من الداخل، بهدف تسليح المقاتلين على الجبهات الأمامية بالقدرة على كشف التهديدات الداخلية سريعا" وتحييدها.

وقد انكب الطلاب العسكريين في قسم الهندسة الكهربائية والعلوم الكمبيوترية على دراسة لتحديد إمكانيات حدوث عوامل داخلية أو دخلاء يشنوا هجمات داخل قاعدة من القواعد المتقدمة على الجبهات الحربية الأمامية، وسوف يقوم هؤلاء بإعطاء توصياتهم لطرق اكتشاف وردع هذه التهديدات.

يمنح هذا المشروع الطلاب العسكريين الفرصة لتطبيق نظرياتهم والمعارف التي حصلوا عليها حديثاً ضد التحديات العسكرية في العالم الواقعي الذي سوف يواجهونه قريباً.

ويعرض طلاب أكاديمية وست بوينت العسكرية ما تمكنوا من إيجاده حتى هذا التاريخ ضمن ندوة أمن المعلومات Information Assurance Symposium التي يتم عقدها ما بين 8 و 10 آذار/ مارس الجاري في مدينة ناشفيل في ولاية تينيسي.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الندوة تنعقد ضمن اجتماع سنوي، تستضيفه كل من وكالة الأمن القومي NSA ووكالة نظم المعلومات الدفاعية، والقيادة الاستراتيجية للولايات المتحدة الأميركية. هذا وسوف يقوم هؤلاء الطلاب بتقديم تقريرهم الأخير في شهر تموز/ يوليو من هذا العام.

قد يكون للأخطار الواردة من الداخل نتائج تهدد الحياة ومن الصعب جداً تحديد هويتها والتعرف إليها خصوصاً بالنسبة للجنود المتواجدين في القواعد العاملة على الجبهة. ذلك لأن نمط العمليات في مثل هذه القواعد يكون سريعاً ومتغيراً باستمرار، ولا يكون لدى الجنود متسع من الوقت للتعامل مع المشاكل التي تضعها أمامهم التهديدات الداخلية المحتملة.

وللتعرف على الدخلاء أو العوامل الداخلية الخبيثة وتصنيف سلوكها، قام طلاب الأكاديمية العسكرية، بقيادة الأستاذ في الأكاديمية المقدم غريغ كونتي باستخدام الحلّ البرمجي شورفيو (SureView) لحماية المعلومات من رايثيون على شبكة الأكاديمية العسكرية الأميركية ضمن محاكاة لبيئة قاعدة عسكرية أمامية. وقامت مجموعة ثانية من طلاب الأكاديمية، بدور الدخلاء الماكرين، وحاولوا تجنب نظام شورفيو.

http://www.sdarabia.com/preview_news.php?id=21767&cat=5
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيطان الليل

مقـــدم
مقـــدم
avatar



الـبلد :
المهنة : اغتيال الصهاينة
المزاج : مترقب
التسجيل : 08/03/2011
عدد المساهمات : 1183
معدل النشاط : 870
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجيش الأميركي يواجه التهديدات الداخلية على أجهزة كمبيوتر الجنود على الجبهة الأمامية    الثلاثاء 15 مارس 2011 - 12:02

لن يستطيعوا التغلب على جميع العقبات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الجيش الأميركي يواجه التهديدات الداخلية على أجهزة كمبيوتر الجنود على الجبهة الأمامية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الالكترونيات العسكرية - Electronics & Radar-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2017