أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

التدريبات الافتراضية الأولى من نوعها في الشرق الأوسط من رايثيون وأم آر آي

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 التدريبات الافتراضية الأولى من نوعها في الشرق الأوسط من رايثيون وأم آر آي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fire storm

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مخرج
المزاج : متعصب عنيد قوى
التسجيل : 24/11/2010
عدد المساهمات : 2488
معدل النشاط : 2423
التقييم : 75
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: التدريبات الافتراضية الأولى من نوعها في الشرق الأوسط من رايثيون وأم آر آي    الخميس 24 فبراير 2011 - 18:26




فريق التحرير
خلال معرض إيدكس 2011 IDEX 2011/ الذي يعرض أفضل ما يمكن الحصول عليه في مجال تكنولوجيا الدفاع والأمن، دخلت، كل من شركة رايثيون Raytheon وموشن رياليتي Motion Reality - MRI، في شراكة لتقديم تجربة حية كاملة لعملية التدريب الافتراضية VIRT SIM التي تحدث للمرة الأولى في الشرق الأوسط.


"تعتبر هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تجربة نظام VIRT SIM بالكامل خارج أراضي الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا. ومن دواعي الفخر لرايثيون وMRI أن يكون الظهور الأول لهذا المنتج انطلاقاً من معرض أيدكس 2011، وأن تكون الإمارات العربية المتحدة المضيف لهذا الحدث" حسب قول مارك بلوم مدير التدريب الافتراضي في النظم المتمحورة شبكياً من رايثيون.


يقوم نظام VIRT SIM بتطبيق التكنولوجيا التقاط الحركة التي وضعتها موشون رياليتي، والتي تسمح لمجموعة من 13 فرداً بالتدريب بالتفاعل العملاني في ما بينهم على التكتيكات المعقدة الخاصة بالوحدات العسكرية الصغيرة، بالإضافة إلى القيام بتمارين وتجارب مسبقة للمهام التي سوف يقومون بتنفيذها، وهم يتمتعون بحرية كاملة للحركة.


يستطيع فريق المتدربين على VIRT SIM الذين لا تعيقهم أية أسلاك أو كابلات أن يعملوا في بيئة افتراضية على مدار 360 درجة وأن يشعروا بردود فعل عملية وحسية إذ يشعرون بتأثر عضلاتهم خصوصاً عندما يصابون أثناء القتال مع الأشخاص العاديين أو الشخصيات الافتراضية التي تتمتع بذكاء اصطناعي ضمن السيناريوهات التي يعملون بموجبها على حماية القانون أو السيناريوهات الأمنية.


يضيف بلوم :" بخلاف الأنظمة الأخرى التي تعرض الصور على الشاشة، يقوم نظام VIRT SIM بغمس المتدربين من رأسهم إلى أخمص قدميهم في المعركة الافتراضية، إذ يقوم بالتقاط الحركات التي يقومون بها لحظياً وهم يتحركون بحرية تامة غير مقيدين بأية أسلاك أو عوائق تربطهم بالعالم الافتراضي. والسيناريوهات التي لا تتقيد بنصوص مكتوبة والتي تشمل الشخصيات ذات الذكاء الاصطناعي تتفاعل مع حركات المتدرب وصوته، تؤكد أن التدريب التكتيكي يخلق جو التجارب الأقرب إلى القتال الفعلي."


وقد قامت رايثيون و MRI بدمج القدرة على مراجعة العملية بطريقة ثلاثية الأبعاد بالكامل لتوفير التقييم الفوري للهدف الذي تم تحقيقه نتيجة التدريبات. ومن بين العديد من القدرات التي تتمتع بها أنظمة VIRT SIM إمكانية تشبيكها مع بعضها البعض للحصول على تدريبات متزامنة لوحدات أكبر والقيام بتمرينات مسبقة للمهام.

http://www.sdarabia.com/preview_news.php?id=21633&cat=8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admiral.Bashir

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : STUDENT
المزاج : HIGH TILL I DIE
التسجيل : 22/01/2011
عدد المساهمات : 1888
معدل النشاط : 1564
التقييم : 38
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: التدريبات الافتراضية الأولى من نوعها في الشرق الأوسط من رايثيون وأم آر آي    الخميس 24 فبراير 2011 - 19:09



فكره ممتازه جدا تحاكي الواقع وتزيد التفاعل بين الجنود والقياده وسرعة أتخاذ القرار رائع

شكرا للموضوع أخي


________

مقطع للبرنامج
________




وشكرا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

التدريبات الافتراضية الأولى من نوعها في الشرق الأوسط من رايثيون وأم آر آي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: القوات البرية - Land Force-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين