أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

عودة "النينجا" لمحاربة "القاعدة" وملاحقة الانتحاريين

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 عودة "النينجا" لمحاربة "القاعدة" وملاحقة الانتحاريين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khaybar

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
التسجيل : 05/12/2007
عدد المساهمات : 947
معدل النشاط : 38
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: عودة "النينجا" لمحاربة "القاعدة" وملاحقة الانتحاريين   الإثنين 7 أبريل 2008 - 18:56

إحياء الديوان الوطني لقمع الإجرام واستحداث مصلحة مركزية لمكافحة الإرهاب


عودة "النينجا" لمحاربة "القاعدة" وملاحقة الانتحاريين








علمت "الشروق اليومي"، من مصادر مطلعة، أنه سيتم إعادة إحياء الديوان الوطني لقمع الإجرام الذي تم حله منذ سنتين، وإنشاء مصلحة متخصصة في مكافحة الإرهاب، حيث سيتم إعادة إدماج الإطارات السابقة ممن يملكون تجربة وخبرة ميدانية، ويندرج ذلك حسب مصادرنا، في إطار "مكافحة فعالة للإرهاب".
أفادت مصادر على صلة بالملف، أن المديرية العامة للأمن الوطني، قررت إنشاء مصلحة مركزية للشرطة القضائية، وسيكون مقرها بالديوان الوطني لقمع الإجرام بشاطوناف بالأبيار بالعاصمة، وأكدت مصادرنا أنه سيتم إعادة إدماج إطارات الشرطة الذين كانوا يعملون في سنوات سابقة في هذا الديوان ممن يتمتعون بالخبرة والتجربة الميدانية في مجال مكافحة الإرهاب، وقدّرت هذه المصادر التي أوردت الخبر لـ"الشروق اليومي"، بحوالي 200 ضابط شرطة شاركوا في أهم العمليات العسكرية التي مكنت من القضاء على نواة تنظيم "الجيا"، منهم الفريق الذي تمكن من القضاء على المدعو شريف قوسمي أمير "الجيا" رفقة أتباعه بمنطقة السحاولة غرب العاصمة، إضافة إلى عبد الغني بوطي أمير سرية العاصمة في تنظيم "الجماعة السلفية للدعوة والقتال" بحي العقيبة ببلكور، وسلسلة من العمليات النوعية الأخرى.وتم توزيع هؤلاء على مصالح الشرطة القضائية بأمن ولايات العاصمة، بومرداس، تيزي وزو، البليدة، بومرداس وتيبازة، إضافة إلى تحويل آخرين للعمل بالحدود في إطار مكافحة تهريب السلاح خاصة. وأكدت مصادرنا أنه سيتم تنصيب هذه المصلحة نهاية شهر أفريل الجاري، وحددت مهامها في مكافحة الإرهاب وشبكات تمويل التنظيم الارهابي "القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي"، الذي تحول إلى استراتيجية العمليات الانتحارية في الأشهر الأخيرة.وسيرتكز عمل هذه المصلحة -حسب المعلومات المتوفرة- على العمل الميداني، إضافة إلى العمل الإستخباراتي بالتنسيق مع فرق البحث والتدخل التابعة لأمن الولايات على المستوى الوطني وفرق التدخل السريع والعمل على تفكيك شبكات الدعم والإسناد التي تشكل القواعد الخلفية للتنظيم الإرهابي، خاصة المتاجرة بالسلاح والذخيرة، بعد أن لجأت قيادة المدعو "درودكال" إلى إنشاء خلايا مستقلة لا يوجد تنسيق بينها بسبب ملاحقة مصالح الأمن لها وتفكيك العديد منها مؤخرا.ولم تكشف مصادرنا، عمن سيتولى إدارة هذه المصلحة الأمنية التي تتشكل من نخبة الشرطة الجزائرية، في الوقت الذي يتردد اسم عميد أول (إ.م)، الذي كان يشغل منصبا ساميا في مديرية الشرطة القضائية قبل أن يتنحى عن منصبه "لأسباب صحية"، ويتردد أنه تماثل للشفاء، إضافة إلى ضابط شرطة (ع.إ) الذي أشرف شخصيا على عملية القضاء على الارهابي المدعو بوتي عبد الغني، أمير سرية العاصمة.وأضافت مصادر "الشروق اليومي"، أن قرار إنشاء هذه المصلحة المركزية للشرطة القضائية، تابعة للمديرية العامة للأمن الوطني، جاء بعد العمليتين الانتحاريتين اللتين استهدفتا مقر المفوضية الأممية بحيدرة ومقر المجلس الدستوري ببن عكنون في 11 ديسمبر الماضي، حيث جرى التفكير على مستوى المديرية العامة للأمن الوطني تخصيص مصلحة لمكافحة فعالة لهذه الظاهرة، كما تندرج بحسب مراقبين في إطار "الخطة الأمنية الجديدة" التي كان العقيد علي تونسي، المدير العام للأمن الوطني، قد أعلن عنها في تصريح سابق، معلقا على تسلسل العمليات الانتحارية التي هزت العاصمة دون أن يكشف عن تفاصيلها.وأفاد مصدر أمني، انه سيتم في هذا الإطار تحويل الفرق المتنقلة للشرطة القضائية إلى وصاية المصلحة المركزية في مجال التدخلات وليس مثلما هو جاري حاليا، حيث تنشط هذه الفرق تحت وصاية رؤساء أمن الولايات.جدير بالذكر، أن رئيس الجمهورية كان قد قرر استحداث مصلحة مركزية للشرطة القضائية تابعة لجهاز الأمن العسكري، كما سبق أن أشارت إلى ذلك "الشروق اليومي" في عدد سابق، يتولى إدارتها ضابط سام في الجيش الوطني الشعبي، وتدرج كمصلحة مركزية بوزارة الدفاع الوطني، حسب ما جاء في مرسوم رئاسي، ينص على أن هذه المصلحة المركزية تتكفل أساسا بمعاينة الجرائم المقررة في قانون العقوبات وقانون القضاء العسكري وجمع الأدلة عنها والبحث عن مرتكبيها ما لم يفتح تحقيق قضائي بشأنها. كما تقرر إنشاء مصالح جهوية للشرطة القضائية العسكرية، وسيكشف الرئيس عبد العزيز بوتفليقة قريبا أحكام تنظيم هذه المصلحة المركزية بصفته وزير الدفاع الوطني القائد الأعلى للقوات المسلحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجل المستحيل

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : تاجر بسيط على قد حالي
المزاج : غاوي نكد
التسجيل : 11/03/2008
عدد المساهمات : 2502
معدل النشاط : 167
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عودة "النينجا" لمحاربة "القاعدة" وملاحقة الانتحاريين   الإثنين 7 أبريل 2008 - 21:08

الله يوفقهم في القضاء على الارهابيين القذرين
ابناء القاعده وبن لادن المجرم الذي جاء بالويلات على هذه الامه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tsh1

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 34
التسجيل : 20/08/2007
عدد المساهمات : 1755
معدل النشاط : 413
التقييم : 56
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عودة "النينجا" لمحاربة "القاعدة" وملاحقة الانتحاريين   الإثنين 7 أبريل 2008 - 21:10

شكرا على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hany_zahr

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 07/03/2008
عدد المساهمات : 62
معدل النشاط : 5
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عودة "النينجا" لمحاربة "القاعدة" وملاحقة الانتحاريين   الثلاثاء 8 أبريل 2008 - 14:29

@رجل المستحيل كتب:
الله يوفقهم في القضاء على الارهابيين القذرين
ابناء القاعده وبن لادن المجرم الذي جاء بالويلات على هذه الامه
هل حقا بن لادن من جلب الويلات على امة الاسلام ؟؟؟؟؟؟

واذا كان بن لادن جلب علينا الويلات فمن الذي جلب السعد والهنا ؟؟
مستني ردك يا وش السعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجل المستحيل

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : تاجر بسيط على قد حالي
المزاج : غاوي نكد
التسجيل : 11/03/2008
عدد المساهمات : 2502
معدل النشاط : 167
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عودة "النينجا" لمحاربة "القاعدة" وملاحقة الانتحاريين   الجمعة 11 أبريل 2008 - 9:04

@hany_zahr كتب:
@رجل المستحيل كتب:
الله يوفقهم في القضاء على الارهابيين القذرين
ابناء القاعده وبن لادن المجرم الذي جاء بالويلات على هذه الامه
هل حقا بن لادن من جلب الويلات على امة الاسلام ؟؟؟؟؟؟

واذا كان بن لادن جلب علينا الويلات فمن الذي جلب السعد والهنا ؟؟
مستني ردك يا وش السعد

ليه هو احنا شفنا سعد وهنا؟؟؟؟

كلهم زي بعض وروبن هود العرب اسامه بن لادن زاد الطين بله

طب قولي مالذي جاء به اسامه بن لادن للدول العربيه؟؟؟

تفجيرات سيناء

ولا تفجيرات الفنادق في الاردن

ولا تفجيرات السعوديه ومحاولة زعزعة النظام

ولا تفجيرات الجزائر والمغرب

ولا التفجيرات اليوميه الي تحصد العشرات في العراق وفي وسط الاسواق

انا عاوز حاجه وحده عملها اسامه بن لادن نفعت الامه العربيه والاسلاميه؟؟؟

وحتى تفجيرات البرجين اكتشفو ان الي عملتها هي امريكا

يعني سبع البرمبه اسامه بن لادن سلاحه بس متوجه لصدور العرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوخوي34

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 32
المهنة : محارب
المزاج : اسود
التسجيل : 04/01/2008
عدد المساهمات : 616
معدل النشاط : 121
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عودة "النينجا" لمحاربة "القاعدة" وملاحقة الانتحاريين   الثلاثاء 15 أبريل 2008 - 12:27

فرق النينجا مشهود لها بقوتها واسلوبها في القضاء على الارهبيين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hany_zahr

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 07/03/2008
عدد المساهمات : 62
معدل النشاط : 5
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: عودة "النينجا" لمحاربة "القاعدة" وملاحقة الانتحاريين   الثلاثاء 15 أبريل 2008 - 21:38

@رجل المستحيل كتب:
@hany_zahr كتب:
@رجل المستحيل كتب:
الله يوفقهم في القضاء على الارهابيين القذرين
ابناء القاعده وبن لادن المجرم الذي جاء بالويلات على هذه الامه
هل حقا بن لادن من جلب الويلات على امة الاسلام ؟؟؟؟؟؟

واذا كان بن لادن جلب علينا الويلات فمن الذي جلب السعد والهنا ؟؟
مستني ردك يا وش السعد

ليه هو احنا شفنا سعد وهنا؟؟؟؟

كلهم زي بعض وروبن هود العرب اسامه بن لادن زاد الطين بله

طب قولي مالذي جاء به اسامه بن لادن للدول العربيه؟؟؟

تفجيرات سيناء

ولا تفجيرات الفنادق في الاردن

ولا تفجيرات السعوديه ومحاولة زعزعة النظام

ولا تفجيرات الجزائر والمغرب

ولا التفجيرات اليوميه الي تحصد العشرات في العراق وفي وسط الاسواق

انا عاوز حاجه وحده عملها اسامه بن لادن نفعت الامه العربيه والاسلاميه؟؟؟

وحتى تفجيرات البرجين اكتشفو ان الي عملتها هي امريكا

يعني سبع البرمبه اسامه بن لادن سلاحه بس متوجه لصدور العرب
كما يقول المثل العربي " تمخض الجبل فأنجب ... فأرا "
شوف يا وش السعد
الارهاب الحقيقي ما تمارسه الأنظمة الحاكمة في البلاد العربية واللي ما يعرفش يقول ايه ؟؟؟ ههه يقول عدس
الارهاب يا وش السعد هوا الظلم اللي بنعيشه .... وعارف ليه يا وش السعد .... علشان الحكمومات بقت قطاع خاص يعني اتخلت عن الحياد بين المنتج والمستهلك وأصبح أصحاب المال هم أصحاب السلطة القرار والفعل ..... أما رجالة الدين ... فاكره يا وش السعد ؟؟؟؟؟ رجالة الدين مابقوا يعرفوا غير الكلاااااااااااام والحكومات ضيعت كلامهم بتسهيل الانحراف والفساد بين الشعوب ههههههههههه شر البلية ما يضحك
سبع البرمبه على حد تعبيرك يا وش السعد وقف في وش الدنيا كلها علشان عنده " مبدأ " صح أو غلط أهو متمسك بمبدأه ........ قوللي بقا انتا عندك مبدأ ؟؟؟؟.... تقدر تقوللي الحكومات اللي بتساعد الأمريكان في حربهم على المسلمين ايه مبدأهم ؟؟؟؟ تقول نص كلمة وتعترض على اي شيء ؟؟؟ تروح ورا الشمس ....هههههههه سمعتها ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

عودة "النينجا" لمحاربة "القاعدة" وملاحقة الانتحاريين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين