أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

السعوديه وروسيا صفقة الاسلحه على الطريق

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 السعوديه وروسيا صفقة الاسلحه على الطريق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
نسر قرطاج

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 06/09/2010
عدد المساهمات : 3458
معدل النشاط : 4456
التقييم : 349
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: السعوديه وروسيا صفقة الاسلحه على الطريق   الأربعاء 23 فبراير 2011 - 16:00


________________Feb 22, 2011_________________

بعد الصفقة مع الولايات المتحدة هى السعودية تعيد لصفقة أخرى كبيرة مع روسيا
فبيلتوفيق للمملكة الشقيقة ومزيد من التقدم والازدهار

الخبر يوضح أن الصفقة الروسية منفصلة عن الصفقة الامريكية وهذا مؤشر مهم جدا
بأن المملكة في طريقها لتكوين جيش ضخم والاحدث في المنطقة


السعوديه وروسيا صفقة الاسلحه على الطريق


عقد بمليارات الدولارات لبيع اسلحه روسيه للمملكه لا يزال ساري المفعول
قال مسؤول تنفيذي في روسبورون اسكبورت يوم الثلاثاء في موسكو بان كل الوثائق ونسخ العقد ذات الصله ارسلت الى الرياض .
وبعض الخبراء يعتقدون ان شراء المملكه ب 60 مليار اسلحه
من امريكا قد يقوض جهود موسكو لعقد صفقات مع المملكه

http://english.ruvr.ru/2011/02/22/45567616.html


عدل سابقا من قبل aigle de carthage في الأربعاء 23 فبراير 2011 - 16:10 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسر قرطاج

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 06/09/2010
عدد المساهمات : 3458
معدل النشاط : 4456
التقييم : 349
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السعوديه وروسيا صفقة الاسلحه على الطريق   الأربعاء 23 فبراير 2011 - 16:03

23.02.2011



شركة "روس اوبورون أكسبورت": اتفاقية توريد الاسلحة الروسية الى السعودية لا تزال قائمة

أعلن
نيقولاي ديميديوك مدير المهام الخاصة في شركة "روس اوبورن اكسبورت"
الروسية يوم 22 فبراير/شباط للصحفيين ان اتفاقية توريد الاسلحة الروسية
الى السعودية والتي تقدر قيمتها بمليارات الدولارات لا تزال قائمة ولم
يلغها احد.

وقال نيقولاي ديميديوك :" لقد تسلم الجانب السعودي كل الوثائق الضرورية بما فيها نسخ الاتفاقيات".
يذكر ان المملكة العربية
السعودية قررت شراء اسلحة تقدر قيمتها ب 60 مليار دولار في الولايات
المتحدة. واعلن بعض الخبراء آنذاك ان هذا الامر يقلل من فرص الجانب الروسي
فيما يتعلق بعقد الصفقات الكبرى مع السعودية.

وكان
قسطنطين بيريولوف نائب رئيس الهيئة الفيدرالية للتعاون العسكري التقني قد
اعلن في اغسطس/آب عام 2009 ان روسيا والمملكة العربية السعودية تجريان
محادثات حول شراء السعودية للسلاح الروسي.

وكانت السعودية تعتمد سابقا على شركائها الغربيين وبالدرجة الاولى على الولايات المتحدة لدى عقدها صفقات الاسلحة.
وقام
فلاديمير بوتين رئيس روسيا آنذاك في فبراير/شباط عام 2007 بزيارة للمملكة
العربية السعودية. وكان المراقبون السياسيون وقتئذ قد لفتوا الانتباه الى
ان الحديث في المباحثات مع العاهل السعودي عبد الله بن عبد العزيز دار حول
تطوير التعاون في المجال العسكري الفني ضمنا.

وقد تم
في خريف العام نفسه توقيع مذكرة التفاهم بين المملكة العربية السعودية،
وذلك في اعقاب الزيارات التي قامت بها لروسيا الوفود العسكرية السعودية في
فبراير/شباط ومارس/آذار عام 2007.


وافادت
وسائل الاعلام الفرنسية في اكتوبر//تشرين الاول عام 2007 بان السعودية قد
وقعت صفقة لشراء
ما يزيد عن 150 مروحية روسية من "طراز "مي – 35" و"مي – 17" تبلغ كلفتها ما يربوعلى ملياري دولار.
لكن تلك المعلومات لم يتم تأكيدها رسميا لحد الآن

_________________إنتهى___ شكراً ______________


http://arabic.rt.com/news_all_news/64054
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admiral.Bashir

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : STUDENT
المزاج : HIGH TILL I DIE
التسجيل : 22/01/2011
عدد المساهمات : 1888
معدل النشاط : 1564
التقييم : 38
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: السعوديه وروسيا صفقة الاسلحه على الطريق   الأربعاء 23 فبراير 2011 - 16:18



لا تعليق

1- صفقه 60 مليار مع أمريكا طائرات

2- صفقه 30 مليار للأسلاحه البحريه مع أمريكا

3- صفقه 3 مليارات مع أسبانبا دبابات

4- صفقه 400 مليون لدفاع الجوي مع روسيا

5- والأن ما يزيد من مليارين مروحيات مع روسيا


بلأضافه ألي المخزون الكبير من الأسلحه لكن السوئال الأهم لماذا تبلغ نسبة البطاله في السعوديه

11% ولماذا لا يوجد بنبه تحتيه تتحمل السيول كما حدث في جده

وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسر قرطاج

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 06/09/2010
عدد المساهمات : 3458
معدل النشاط : 4456
التقييم : 349
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السعوديه وروسيا صفقة الاسلحه على الطريق   الأربعاء 23 فبراير 2011 - 16:30



أكل هذا خوف من إيران أو ماذا أم أن مصير هذه الأسلحة التصدد دون إستعمال !!!
حقيقةً يا ادميرال شيء مؤسف كل هذا الانفاق الذي يصب في مصلحة روسيا وأمريكا بتحريك الاقتصاد بهذه الصفقات الضخمة
كان الأفضل تطوير الصناعات المحلية بدل كل هذا
شكراً على مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المجاهد

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : صبر جميل والله المستعان
التسجيل : 02/09/2009
عدد المساهمات : 1908
معدل النشاط : 1918
التقييم : 125
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السعوديه وروسيا صفقة الاسلحه على الطريق   الأحد 27 فبراير 2011 - 13:42

@Admiral.Bashir كتب:


لا تعليق

1- صفقه 60 مليار مع أمريكا طائرات

2- صفقه 30 مليار للأسلاحه البحريه مع أمريكا

3- صفقه 3 مليارات مع أسبانبا دبابات

4- صفقه 400 مليون لدفاع الجوي مع روسيا

5- والأن ما يزيد من مليارين مروحيات مع روسيا


بلأضافه ألي المخزون الكبير من الأسلحه لكن السوئال الأهم لماذا تبلغ نسبة البطاله في السعوديه

11% ولماذا لا يوجد بنبه تحتيه تتحمل السيول كما حدث في جده

وشكرا


المسؤولون السعوديون ادرى منك
دراسة لسنوات وطويله ومناصب عليا وعقود واتفاقيات وخبره لسنوات طويله

وتأتي انت وغيرك ليلقو انتقادهم على سياسة دوله ذات اطهر ارض

انصحك لاتتعب نفسك في الكتابه والانتقاد لان مسؤولين كبار لايلقو لرأيك اي اهتمام
هذا اذا نظرو لك اساسا

وكما قال المثل (( اهل مكه ادرى بشعابها ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المجاهد

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : صبر جميل والله المستعان
التسجيل : 02/09/2009
عدد المساهمات : 1908
معدل النشاط : 1918
التقييم : 125
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السعوديه وروسيا صفقة الاسلحه على الطريق   الأحد 27 فبراير 2011 - 13:47

aigle de carthage كتب:

أكل هذا خوف من إيران أو ماذا أم أن مصير هذه الأسلحة التصدد دون إستعمال !!!
حقيقةً يا ادميرال شيء مؤسف كل هذا الانفاق الذي يصب في مصلحة روسيا وأمريكا بتحريك الاقتصاد بهذه الصفقات الضخمة
كان الأفضل تطوير الصناعات المحلية بدل كل هذا
شكراً على مرورك


المسؤولون السعوديون ادرى منك
دراسة لسنوات وطويله ومناصب عليا وعقود واتفاقيات وخبره لسنوات طويله

وتأتي انت وغيرك ليلقو انتقادهم على سياسة دوله ذات اطهر ارض

انصحك لاتتعب نفسك في الكتابه والانتقاد لان مسؤولين كبار لايلقو لرأيك اي اهتمام
هذا اذا نظرو لك اساسا

وكما قال المثل (( اهل مكه ادرى بشعابها ))

ملاحظه لك
السعوديه لاتخاف منك ولا من حبيبتك ايران
السعوديه اكبر مماتتصور
انظر لكثرة علماء الدين فيها
انظر لمن يطبق الشريعه الاسلاميه كامله من غير زياده ونقصان
انظر لمراكز هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر التي لاتوجد الا باطهر ارض
انظر الى الحرمين الشريفين الذي شرفنا الله بخدمتهما
واخيرا انظر لكثرة الحاقدين على اطهر ارض وانت وبعض الناس منهم

واخيرا
(( لايضر السحاب نبح الكلاب ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jwaillyy

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : ____
المزاج : متفائل ... بحساب...
التسجيل : 07/04/2010
عدد المساهمات : 2758
معدل النشاط : 2546
التقييم : 21
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: السعوديه وروسيا صفقة الاسلحه على الطريق   الأحد 27 فبراير 2011 - 13:51

ياأخي قلب المجاهد
حاول أن تتفبل الرأي الاخر مهما كان
وحاول أن ترد النقاش بنقاش مماثل في نفس النقطه...
..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المجاهد

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : صبر جميل والله المستعان
التسجيل : 02/09/2009
عدد المساهمات : 1908
معدل النشاط : 1918
التقييم : 125
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السعوديه وروسيا صفقة الاسلحه على الطريق   الأحد 27 فبراير 2011 - 14:00

@jwaillyy كتب:
ياأخي قلب المجاهد
حاول أن تتفبل الرأي الاخر مهما كان
وحاول أن ترد النقاش بنقاش مماثل في نفس النقطه...
..

اخي انا تقبلت رأيه
وكان ذاك هو ردي عليه
فكما انت لاترضى شئ لمصر
فأنا ايضا لا ارضى شئ لا للسعوديه ولا لمصر ايضا
فكل موضوع في المنتدى يتكلم عن مصلحه للسعوديه
تجده اول من يرد على الموضوع بانتقاد كاامل وكأننا دوله صهيونيه
والادهى من ذلك انه يتكلم عن شئ ناقشه خبراء اكثر منه خبره واكثر منه علما
ويرد بكل ثقه وكأنه عاشر هذه الدوله منذ تم توحيدها

اسف اخي على الرد وارجو منك تقبل اعتذراي
لقد خرجت عن طوري لما اراه من ردود مسيئه

تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسر قرطاج

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 06/09/2010
عدد المساهمات : 3458
معدل النشاط : 4456
التقييم : 349
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السعوديه وروسيا صفقة الاسلحه على الطريق   الأحد 27 فبراير 2011 - 14:28


مع كامل احتراماتي ليلسعودية وقلب المجاهد أنا قلت رأيي والاختلاف فالرأي لا يفسد للود قضية

نحن لم نقول السعودية صهيونية ؟

ولم ننكر في اسلامها ؟

ولست هنا لأناقش معك حول المسؤولين السعودين أو مدى تطبيق الشريعة هناك ؟
لأنه ليس من مهامي التدخل في شؤون الغير

لكني هنا لمناقشة صفقات الأسلحة العربية وهذا ردي حول هذا الموضوع.

حول أن ترد باقناعي بالحجة وسأنصت لك لكي نفيد المنتدى ولا تذهب بعقلك لليبعد...



وشكراً للأخ jwaillyy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المجاهد

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : صبر جميل والله المستعان
التسجيل : 02/09/2009
عدد المساهمات : 1908
معدل النشاط : 1918
التقييم : 125
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السعوديه وروسيا صفقة الاسلحه على الطريق   الأحد 27 فبراير 2011 - 14:42

aigle de carthage كتب:
[size=24]
مع كامل احتراماتي ليلسعودية وقلب المجاهد أنا قلت رأيي والاختلاف فالرأي لا يفسد للود قضية

نحن لم نقول السعودية صهيونية ؟

ولم ننكر في اسلامها ؟

ولست هنا لأناقش معك حول المسؤولين السعودين أو مدى تطبيق الشريعة هناك ؟
لأنه ليس من مهامي التدخل في شؤون الغير

لكني هنا لمناقشة صفقات الأسلحة العربية وهذا ردي حول هذا الموضوع.

حول أن ترد باقناعي بالحجة وسأنصت لك لكي نفيد المنتدى ولا تذهب بعقلك لليبعد...



وشكراً للأخ size]jwaillyy]


اخي انتم تتكلمون وتقولون بأن هذه الصفقات ليست في مصلحة السعودية بل هي دعم لاقتصاد روسيا وامريكا

وانا اقصد من كلامي بانه ليس من العدل ان تحكم بهذه السرعه عن عدم فائدة هذه الصفقات
بل ستعرف فائدتها عندما يأتي الخطر .... ومثل ماهي دعم لاقتصاد امريكا وروسيا فهي ايضا دعم عسكري للسعوديه
فكيف تريد منا حماية الحرمين الشريفين من غير اسلحه متطوره من افضل الاسلحه في العالم
اما بالنسبه للصناعه فنحن نمشي على خطى كبير والحمدلله صدر قرار قبل اسبوعين تقريبا من وزير الدفاع سلطان
ومفاده ان 70% من الاسلحه الموجوده في السعوديه سوف يتم تصنيعه محليا صناعه سعوديه 100%
باستثناء بعض الاسلحه كطائرات F-15 التي لاتسمح امريكا بصناعتها خارج اراضيها

هذا اختصار لكلامي

تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسر قرطاج

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 06/09/2010
عدد المساهمات : 3458
معدل النشاط : 4456
التقييم : 349
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السعوديه وروسيا صفقة الاسلحه على الطريق   الأحد 27 فبراير 2011 - 14:51

اقتباس :


اخي انتم تتكلمون وتقولون بأن هذه الصفقات ليست في مصلحة السعودية بل هي دعم لاقتصاد روسيا وامريكا

وانا اقصد من كلامي بانه ليس من العدل ان تحكم بهذه السرعه عن عدم فائدة هذه الصفقات
بل ستعرف فائدتها عندما يأتي الخطر .... ومثل ماهي دعم لاقتصاد امريكا وروسيا فهي ايضا دعم عسكري للسعوديه
فكيف تريد منا حماية الحرمين الشريفين من غير اسلحه متطوره من افضل الاسلحه في العالم
اما بالنسبه للصناعه فنحن نمشي على خطى كبير والحمدلله صدر قرار قبل اسبوعين تقريبا من وزير الدفاع سلطان
ومفاده ان 70% من الاسلحه الموجوده في السعوديه سوف يتم تصنيعه محليا صناعه سعوديه 100%
باستثناء بعض الاسلحه كطائرات F-15 التي لاتسمح امريكا بصناعتها خارج اراضيها

هذا اختصار لكلامي

تحياتي لك
أخي قلب المجاهد نتفق معك أنها دفاع عن بيت الله...ونتمنى مزيد التقدم ليلسعودية الشقيقة ولك ميني تقيم +++
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admiral.Bashir

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : STUDENT
المزاج : HIGH TILL I DIE
التسجيل : 22/01/2011
عدد المساهمات : 1888
معدل النشاط : 1564
التقييم : 38
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: السعوديه وروسيا صفقة الاسلحه على الطريق   الأحد 27 فبراير 2011 - 14:54




أخي قلب المجاهد نقاشي من موضع الأخ لأخيه وكل التوفيق والنجاح لأرض الحرمين

ونتمني المزيد من النجاح والتوفيق في جميع الحقول انشاء الله

وشكرا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
25 january

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 23/02/2011
عدد المساهمات : 3343
معدل النشاط : 3707
التقييم : 252
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السعوديه وروسيا صفقة الاسلحه على الطريق   الأحد 27 فبراير 2011 - 15:03

@jwaillyy كتب:
ياأخي قلب المجاهد
حاول أن تتفبل الرأي الاخر مهما كان
وحاول أن ترد النقاش بنقاش مماثل في نفس النقطه...
..
معك حق يا جوالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المجاهد

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : صبر جميل والله المستعان
التسجيل : 02/09/2009
عدد المساهمات : 1908
معدل النشاط : 1918
التقييم : 125
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السعوديه وروسيا صفقة الاسلحه على الطريق   الأحد 27 فبراير 2011 - 16:12

aigle de carthage كتب:
اقتباس :


اخي انتم تتكلمون وتقولون بأن هذه الصفقات ليست في مصلحة السعودية بل هي دعم لاقتصاد روسيا وامريكا

وانا اقصد من كلامي بانه ليس من العدل ان تحكم بهذه السرعه عن عدم فائدة هذه الصفقات
بل ستعرف فائدتها عندما يأتي الخطر .... ومثل ماهي دعم لاقتصاد امريكا وروسيا فهي ايضا دعم عسكري للسعوديه
فكيف تريد منا حماية الحرمين الشريفين من غير اسلحه متطوره من افضل الاسلحه في العالم
اما بالنسبه للصناعه فنحن نمشي على خطى كبير والحمدلله صدر قرار قبل اسبوعين تقريبا من وزير الدفاع سلطان
ومفاده ان 70% من الاسلحه الموجوده في السعوديه سوف يتم تصنيعه محليا صناعه سعوديه 100%
باستثناء بعض الاسلحه كطائرات F-15 التي لاتسمح امريكا بصناعتها خارج اراضيها

هذا اختصار لكلامي

تحياتي لك
أخي قلب المجاهد نتفق معك أنها دفاع عن بيت الله...ونتمنى مزيد التقدم ليلسعودية الشقيقة ولك ميني تقيم +++

اشكرك اخي على هذا الاحترام الكبير
وانا منحرج منك لاسلوبي القبيح ولكني خرجت عن طوري
واشكرك مره اخرى لاسلوبك المميز ولاحترامك
+
لك مني تقييم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المجاهد

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : صبر جميل والله المستعان
التسجيل : 02/09/2009
عدد المساهمات : 1908
معدل النشاط : 1918
التقييم : 125
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السعوديه وروسيا صفقة الاسلحه على الطريق   الأحد 27 فبراير 2011 - 16:14

@Admiral.Bashir كتب:



أخي قلب المجاهد نقاشي من موضع الأخ لأخيه وكل التوفيق والنجاح لأرض الحرمين

ونتمني المزيد من النجاح والتوفيق في جميع الحقول انشاء الله

وشكرا





جزاك الله خير الجزاء يا اخي على هذا الاحترام الكبير
واعتذر منك لاسلوبي المتعصب
ووفقك الله لتعاملك الطيب ووفقك لما يحبه ويرضاه
+
تقييم مني لك
+
تحياتي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
25 january

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 23/02/2011
عدد المساهمات : 3343
معدل النشاط : 3707
التقييم : 252
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السعوديه وروسيا صفقة الاسلحه على الطريق   الأحد 27 فبراير 2011 - 17:10

@Admiral.Bashir كتب:


لا تعليق

1- صفقه 60 مليار مع أمريكا طائرات

2- صفقه 30 مليار للأسلاحه البحريه مع أمريكا

3- صفقه 3 مليارات مع أسبانبا دبابات

4- صفقه 400 مليون لدفاع الجوي مع روسيا

5- والأن ما يزيد من مليارين مروحيات مع روسيا


بلأضافه ألي المخزون الكبير من الأسلحه لكن السوئال الأهم لماذا تبلغ نسبة البطاله في السعوديه

11% ولماذا لا يوجد بنبه تحتيه تتحمل السيول كما حدث في جده

وشكرا
ماذا غريب في مصر %9.4 اما في السعودية 11% اذاي والسعودية في البترول كله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admiral.Bashir

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : STUDENT
المزاج : HIGH TILL I DIE
التسجيل : 22/01/2011
عدد المساهمات : 1888
معدل النشاط : 1564
التقييم : 38
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: السعوديه وروسيا صفقة الاسلحه على الطريق   الأحد 27 فبراير 2011 - 17:20




نصيحه لك أخي 25 january لا تصدق ما تنشره الأجهزه الحكوميه فقط لا غير

وشكرا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
25 january

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 23/02/2011
عدد المساهمات : 3343
معدل النشاط : 3707
التقييم : 252
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السعوديه وروسيا صفقة الاسلحه على الطريق   الأحد 27 فبراير 2011 - 17:23

@Admiral.Bashir كتب:



نصيحه لك أخي 25 january لا تصدق ما تنشره الأجهزه الحكوميه فقط لا غير

وشكرا



ماذا تقصد يا ادميرال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admiral.Bashir

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : STUDENT
المزاج : HIGH TILL I DIE
التسجيل : 22/01/2011
عدد المساهمات : 1888
معدل النشاط : 1564
التقييم : 38
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: السعوديه وروسيا صفقة الاسلحه على الطريق   الأحد 27 فبراير 2011 - 17:27



لا يوجد أجهزة أحصاء شفافه في العالم الأسلامي وليس العربي فقط للأسف

وشكرا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
25 january

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 23/02/2011
عدد المساهمات : 3343
معدل النشاط : 3707
التقييم : 252
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السعوديه وروسيا صفقة الاسلحه على الطريق   الأحد 27 فبراير 2011 - 17:42

@Admiral.Bashir كتب:


لا يوجد أجهزة أحصاء شفافه في العالم الأسلامي وليس العربي فقط للأسف

وشكرا


ازاي وصلنا لدرجة الفساد دي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mahmoud Mohy

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 22
المزاج : متفائل
التسجيل : 01/01/2011
عدد المساهمات : 1345
معدل النشاط : 1482
التقييم : 49
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السعوديه وروسيا صفقة الاسلحه على الطريق   الأحد 27 فبراير 2011 - 18:19

اقتباس :
وافادت
وسائل الاعلام الفرنسية في اكتوبر//تشرين الاول عام 2007 بان السعودية قد
وقعت صفقة لشراء
ما يزيد عن 150 مروحية روسية من "طراز "مي – 35" و"مي – 17" تبلغ كلفتها ما يربوعلى ملياري دولار.
لكن تلك المعلومات لم يتم تأكيدها رسميا لحد الآن

بقي كل الدعاية دي بس علشان شوية "مي – 35" و"مي – 17"........ ليه يعني
انا كنت فاكر ان الصفقة فيها دبابت t-90
و اساسا السعودية طلبت 30 "مي – 35" من زمان
و زيادة علي كدة الاباتشي التي ستحصل عليها السعودية اقوي بكثير من مثيلاتها الروسية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fire storm

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مخرج
المزاج : متعصب عنيد قوى
التسجيل : 24/11/2010
عدد المساهمات : 2488
معدل النشاط : 2423
التقييم : 75
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السعوديه وروسيا صفقة الاسلحه على الطريق   الأحد 27 فبراير 2011 - 19:39

بصراحة يا جماعة عند حصول اى دولة عربية على صفقة سلاح الواحد قلبة بيطمئن على مستقبل الوطن العربى فالوطن العربى لم يعد ضعيفا كالسابق نحن نستطيع اذا اتحدنا ان نحارب اى قوة فى العالم وننتصر كمان تحية منى للسعودية ومبروووووك لها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12009
معدل النشاط : 11382
التقييم : 863
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السعوديه وروسيا صفقة الاسلحه على الطريق   الأحد 27 فبراير 2011 - 20:23

@Admiral.Bashir كتب:


لا تعليق

1- صفقه 60 مليار مع أمريكا طائرات

2- صفقه 30 مليار للأسلاحه البحريه مع أمريكا

3- صفقه 3 مليارات مع أسبانبا دبابات

4- صفقه 400 مليون لدفاع الجوي مع روسيا

5- والأن ما يزيد من مليارين مروحيات مع روسيا


بلأضافه ألي المخزون الكبير من الأسلحه لكن السوئال الأهم لماذا تبلغ نسبة البطاله في السعوديه

11% ولماذا لا يوجد بنبه تحتيه تتحمل السيول كما حدث في جده

وشكرا

السعودية لديها خطة لتكون ضمن العشرين العظام مع حلول العام 2020 ، وبخصوص امر جدة فان السعوديين يعدلون كل عام في مساؤي العام الذي كان قبله ، وباذن الله يكون المخطط والاستعداد قد اصبح كاملا للدرجة التي تبعد الخطر عن اشقائنا هناك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12009
معدل النشاط : 11382
التقييم : 863
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السعوديه وروسيا صفقة الاسلحه على الطريق   الأحد 27 فبراير 2011 - 20:27

aigle de carthage كتب:

أكل هذا خوف من إيران أو ماذا أم أن مصير هذه الأسلحة التصدد دون إستعمال !!!
حقيقةً يا ادميرال شيء مؤسف كل هذا الانفاق الذي يصب في مصلحة روسيا وأمريكا بتحريك الاقتصاد بهذه الصفقات الضخمة
كان الأفضل تطوير الصناعات المحلية بدل كل هذا
شكراً على مرورك

من قال لم ان هذه الاسلحة لاتستعمل ، الاف-15 فقط قطعت يد سلاح ايران الجوي الذي كان يخترق المجال الجوي للمملكة ، فمنذ اقلاعها في اول مهمة لها ، عاد الايرانيين ادراجهم ولم يكرروها حتي يومنا هذا ، بالاضافة الي انها تصدت لمقاتلتين اف-16 اخترقت اجواء المملكة واجبرتها علي الهبوط واسرت الطياريين واعادتهم لاسرائيل عبر امريكا في صفقة كسبت فيها المملكة الكثير من الاشياء .

بمناسبة تطوير الصناعات المحلية السعوديين الان بدأو في هذا الامر وانشائوا هيئة وطنية للصناعات العسكرية ، وان كان حلم حياتي ان اري الهيئة العربية للتصنيع تعود من جديد وننتج مقاتلة عربية ومروحية هجومية عربية ودبابات عربية وقطع بحرية عربية تضاهي القطع التي نستوردها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسر قرطاج

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 06/09/2010
عدد المساهمات : 3458
معدل النشاط : 4456
التقييم : 349
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السعوديه وروسيا صفقة الاسلحه على الطريق   الأحد 27 فبراير 2011 - 20:37

اقتباس :
بمناسبة تطوير الصناعات المحلية السعوديين
الان بدأو في هذا الامر وانشائوا هيئة وطنية للصناعات العسكرية ، وان كان
حلم حياتي ان اري الهيئة العربية للتصنيع تعود من جديد وننتج مقاتلة عربية
ومروحية هجومية عربية ودبابات عربية وقطع بحرية عربية تضاهي القطع التي
نستوردها .

فعلاً السعودية لها أهداف بعيدة المدى ...
المهم إنشاء هذه الهيئة؛ ثم اتمنى التعاون بينها وبين الهيئة العربية للتصنيع ربما تندمجان مع شركات عربية أخرى... ما اتمناه أيضاً أن تكون الجيوش العربية صنع عربي 100 % ؛بالتوفيق لكل الهيئات العربية ليلتصنيع واتمنى وحدة في تونس ...وشكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

السعوديه وروسيا صفقة الاسلحه على الطريق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين