أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

تحطم قاذفة بي1 امريكية في قطر

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 تحطم قاذفة بي1 امريكية في قطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
mi17

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 30
المزاج : مش متفائل
التسجيل : 29/02/2008
عدد المساهمات : 1698
معدل النشاط : 78
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: تحطم قاذفة بي1 امريكية في قطر   الجمعة 4 أبريل 2008 - 19:10

تحطم قاذفة "بي 1" امريكية في قطر

05.04.2008 آخر تحديث [09:12]
القاذفة الأمريكية
اعلن مسؤول في وزارة الدفاع الامريكية عن تحطم قاذفة "بي 1" اثناء هبوطها في قاعدة العيديد الامريكية في قطر فيما تمكن طاقمها من النجاة. والقوات الامريكية تتحفظ على اسباب الحادث والمهمة التي كانت تقوم بها القاذفة قبل تحطمها.
واكدت قيادة القوة الجوية الامريكية ان حريقا اندلع في القاذفة العملاقة في اثناء هبوطها في القاعدة الجوية، من دون تقديم أية تفاصيل اضافية او تحديد المهمة التي كانت تنفذها القاذفة.

يذكر ان هذه القاذفات تعتبر من القاذفات الاستراتيجية العابرة للقارات والقادرة على الطيران لمسافات طويلة، بدون اعادة التزود بالوقود. كما ان لديها قدرة على اختراق شبكات الدفاع الجوي المتطورة.

علما ان قاعدة العيديد في قطر هي المقر الرئيسي للقيادة الامريكية في الشرق الاوسط .


عدل سابقا من قبل mi17 في السبت 5 أبريل 2008 - 10:36 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العمليات الخاصة

رئيس الأركان
رئيس الأركان



الـبلد :
المهنة : درع مصرى
المزاج : متقلب احيانا
التسجيل : 02/03/2008
عدد المساهمات : 1140
معدل النشاط : 716
التقييم : 178
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحطم قاذفة بي1 امريكية في قطر   الجمعة 4 أبريل 2008 - 19:21


عند هبوطها في قاعدة العديد في قطر حيث مقر القيادة الاميركية الوسطى وذلك بسبب خلل فني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi17

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 30
المزاج : مش متفائل
التسجيل : 29/02/2008
عدد المساهمات : 1698
معدل النشاط : 78
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحطم قاذفة بي1 امريكية في قطر   الجمعة 4 أبريل 2008 - 19:25

بالظبط يا اخي عمليات لم يتوفر اخبار بعد في اي موقع اخباري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
X---XEGYX---X

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 32
المهنة : محلل نظم
المزاج : غبار ذرى منشطر
التسجيل : 30/12/2007
عدد المساهمات : 1280
معدل النشاط : 48
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحطم قاذفة بي1 امريكية في قطر   الجمعة 4 أبريل 2008 - 19:25

هع هع هع

الف مبرووووووووووووووووك عليهم عقبال باقى السرب ان شاء الله

18 18
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطولات العرب

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : طالب
المزاج : محلل
التسجيل : 12/03/2008
عدد المساهمات : 1520
معدل النشاط : 565
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحطم قاذفة بي1 امريكية في قطر   الجمعة 4 أبريل 2008 - 19:29

انفجار طائرة B1 أميركية أثناء هبوطها في قاعدة العديد بقطر بسبب خلل فني المصدر قناة الجزيرة لحد الان لم128 ترد تفاصيل اخرى حول الموضوع


عدل سابقا من قبل بطولات العرب في الجمعة 4 أبريل 2008 - 19:35 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
billal

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 32
المهنة : جاسوس فى الشارع
المزاج : مرة هنا و مرة هناك
التسجيل : 29/02/2008
عدد المساهمات : 622
معدل النشاط : 176
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحطم قاذفة بي1 امريكية في قطر   الجمعة 4 أبريل 2008 - 19:30

@X---XEGYX---X كتب:
هع هع هع

الف مبرووووووووووووووووك عليهم عقبال باقى السرب ان شاء الله

18 18
انشاء الله .امين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
azab_xp

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : مقاتل
المزاج : 100 100
التسجيل : 26/10/2007
عدد المساهمات : 998
معدل النشاط : 206
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحطم قاذفة بي1 امريكية في قطر   الجمعة 4 أبريل 2008 - 19:47

ههههههههههه مش خسارة في طيبه قلبهم 3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cabo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 07/02/2008
عدد المساهمات : 2659
معدل النشاط : 1451
التقييم : 124
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحطم قاذفة بي1 امريكية في قطر   الجمعة 4 أبريل 2008 - 21:30

الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسلام محمد عبد الحميد

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 29
المهنة : مستخلص جمركي
المزاج : متوتر بعض الشئ
التسجيل : 09/02/2008
عدد المساهمات : 333
معدل النشاط : 108
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحطم قاذفة بي1 امريكية في قطر   الجمعة 4 أبريل 2008 - 21:43

يا رب طياره بوش تولع هيه كمان 24
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karem

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : اركان حرب
المزاج : عصبي
التسجيل : 02/11/2007
عدد المساهمات : 2463
معدل النشاط : 1339
التقييم : 33
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحطم قاذفة بي1 امريكية في قطر   الجمعة 4 أبريل 2008 - 22:56

مبروك يا شباب بس b1 ولا b52 زي ما بطولات بيقول
________________________
اذا رايت الاسود تركت الصحراء رعبا و خوفا

من المجهول فاعلم ان رجال الصاعقة يصيحون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khaybar

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
التسجيل : 05/12/2007
عدد المساهمات : 947
معدل النشاط : 38
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحطم قاذفة بي1 امريكية في قطر   الجمعة 4 أبريل 2008 - 23:58

انفجار قاذفة بي 52 امريكية لدي الهبوط في قطر


05/04/2008
دبي ـ رويترز: ذكرت قناة الجزيرة التلفزيونية الفضائية ان قاذفة بي 52 امريكية انفجرت لدي هبوطها في قاعدة جوية قطرية بسبب عطل فني الجمعة.
ولم يوضح التلفزيون ما اذا كان الحادث اسفر عن اي اصابات في القاعدة الواقعة جنوب العاصمة القطرية الدوحة. وافاد متحدث باسم سلاح الجو الامريكي بأنه ليس لديه تقرير فوري عن مثل هذا الحادث وقال انه سيتحري عن صحة التقرير.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khaybar

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
التسجيل : 05/12/2007
عدد المساهمات : 947
معدل النشاط : 38
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحطم قاذفة بي1 امريكية في قطر   السبت 5 أبريل 2008 - 0:21

خبر مفرح حقا...و لكن الم تتسائلوا ايها الاخوة?!! ...ماذا تفعل ال B-52 في قطر وفي الخليج بالتحديد ??!! مع العلم ان طائرة B-52 هي منقبلة استراتيجية ثقيلة تستعمل لعمليات قصف كبير و مكثف و هذا يذكرنا بالايام التي سبقت ضرب العراق . اعتقد ان شيئا ما يعد في الشرق الاوسط لان الحرب بدات تكشر على انيابها مع التطورات الاخيرة على الجبهة السورية والاحداث التي شهدها العراق مؤخرا في البصرة للقظاء على النفوذ الايراني المتمثل بجيش المهدي الشيعي لابعاد اي خطر يواجه القوات الامريكية الموجودة في العراق تمهيدا للهجوم على ايران.
خلاصة القول ان وجود الطائرة المقنبلة الاستراتيجية B-52 في الخليج ليس محل صدفة...!!





Boeing B-52 Stratofortress
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aybjak

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المزاج : صافي دائما.
التسجيل : 05/09/2007
عدد المساهمات : 564
معدل النشاط : 18
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحطم قاذفة بي1 امريكية في قطر   السبت 5 أبريل 2008 - 6:56

@khaybar كتب:
خلاصة القول ان وجود الطائرة المقنبلة الاستراتيجية B-52 في الخليج ليس محل صدفة...!!
اؤيد قولك ان هذه التحركات ليست محل صدفه.... ولكن هل يفعلها ذلك المجنون الجالس في المكتب البيضاوي قبل ان يرحل تطبيقا للمثل القائل : اذا كنت رايح كتر الفضايح.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
X---XEGYX---X

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 32
المهنة : محلل نظم
المزاج : غبار ذرى منشطر
التسجيل : 30/12/2007
عدد المساهمات : 1280
معدل النشاط : 48
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحطم قاذفة بي1 امريكية في قطر   السبت 5 أبريل 2008 - 8:05

تحطم قاذفة استراتيجية أمريكية من طراز بي ـ‏1‏ في قطر

http://www.ahram.org.eg/Index.asp?CurFN=fron15.htm&DID=9543
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DEADLY STRIKE

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : DOOM سابقا
التسجيل : 19/01/2008
عدد المساهمات : 1063
معدل النشاط : 62
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحطم قاذفة بي1 امريكية في قطر   السبت 5 أبريل 2008 - 8:34

الطائرة طراز b1 كانت فى مهمة روتينة وليست بى 52
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
syria al assad

جــندي



الـبلد :
المهنة : رجل أعمال
التسجيل : 23/10/2007
عدد المساهمات : 16
معدل النشاط : 3
التقييم : -1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحطم قاذفة بي1 امريكية في قطر   السبت 5 أبريل 2008 - 10:34

الف مبرووووووووووووووووك عليهم عقبال باقى السرب ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
croconile

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 29
المهنة : طالب وفني صيانة كمبيوتر
المزاج : عصبي الي حد ما ولكن عاشق للمرح
التسجيل : 22/03/2008
عدد المساهمات : 455
معدل النشاط : 40
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحطم قاذفة بي1 امريكية في قطر   السبت 5 أبريل 2008 - 14:33

الف مبروك وعقبال الباقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغامدي

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المزاج : ر ايــــــــق
التسجيل : 19/02/2008
عدد المساهمات : 232
معدل النشاط : 11
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحطم قاذفة بي1 امريكية في قطر   السبت 5 أبريل 2008 - 16:26

3 3 4 مـــــــــــــــــــبــــــــــــــــروك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hoba666

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : مهندس
المزاج : نسر مصري
التسجيل : 23/01/2008
عدد المساهمات : 1889
معدل النشاط : 15
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحطم قاذفة بي1 امريكية في قطر   السبت 5 أبريل 2008 - 19:17

ألف مبروك
عقبال البكارى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hoba666

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : مهندس
المزاج : نسر مصري
التسجيل : 23/01/2008
عدد المساهمات : 1889
معدل النشاط : 15
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحطم قاذفة بي1 امريكية في قطر   السبت 5 أبريل 2008 - 19:18

عقبال ما كل طيارتهم تقع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sopbillal

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 32
التسجيل : 22/08/2007
عدد المساهمات : 556
معدل النشاط : 11
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحطم قاذفة بي1 امريكية في قطر   السبت 5 أبريل 2008 - 22:01

الف الف مبروك عقبال لسقوط امريكا
B-1

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
X---XEGYX---X

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 32
المهنة : محلل نظم
المزاج : غبار ذرى منشطر
التسجيل : 30/12/2007
عدد المساهمات : 1280
معدل النشاط : 48
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحطم قاذفة بي1 امريكية في قطر   السبت 5 أبريل 2008 - 22:22

شايفين حمولتها




يعنى دى لو وقعت فوق اى مدينة مصيبة سودا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطولات العرب

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : طالب
المزاج : محلل
التسجيل : 12/03/2008
عدد المساهمات : 1520
معدل النشاط : 565
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحطم قاذفة بي1 امريكية في قطر   الإثنين 7 أبريل 2008 - 11:57

b1 b2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EGYPT 4 EVER

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المهنة : Computer Technician
المزاج : مُتفائل في أصعب الأوقات
التسجيل : 27/03/2008
عدد المساهمات : 795
معدل النشاط : 70
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحطم قاذفة بي1 امريكية في قطر   الإثنين 7 أبريل 2008 - 16:36

تحيه طيبه للجيش الأمريكي بالذات القوات الجويه
نشاطركم الأحزان وندعوا لكم ...........
بتدمير باقي الطائرات بجميع أنواعها القديم والحديث وندعوا أن نرى طائراتكم الجباره تتخبط في بعضها في الأرض والسماء حتى يضحك عليكم كل البشر وتكونوا مهذله أمام العالم ........
نشاطركم الأحذان وبالهنا والشفاء ويطري على قلبكم ...هع هع هع هع

رسالة عذاء مقدمه للجيش الأمريكي العبيط .............

مواطن عربي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد سلام موسى

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : طالب
المزاج : ودود
التسجيل : 25/01/2008
عدد المساهمات : 55
معدل النشاط : 9
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحطم قاذفة بي1 امريكية في قطر   الثلاثاء 8 أبريل 2008 - 7:38

ان وجود هذة الطائرة فى قطر يشير فعلا الى خطر محتمل على حد سواء لسوريا وايران
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تحطم قاذفة بي1 امريكية في قطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين