أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

السعودية تعلن عن إنشاء إدارة عامة للتصنيع المحلي وتوطين التقنية بالقوات المسلحة

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 السعودية تعلن عن إنشاء إدارة عامة للتصنيع المحلي وتوطين التقنية بالقوات المسلحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
waledkooo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/07/2010
عدد المساهمات : 3159
معدل النشاط : 3032
التقييم : 141
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: السعودية تعلن عن إنشاء إدارة عامة للتصنيع المحلي وتوطين التقنية بالقوات المسلحة    الخميس 20 يناير 2011 - 20:38





أعلن مساعد وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلطان عن إنشاء إدارة عامة للتصنيع المحلي وتوطين التقنية في القوات المسلحة، ترتبط مباشرةً بوزير الدفاع.

كما وافق الأمير خالد بن سلطان، خلال ترؤسه اجتماع اللجنة المركزية للتصنيع المحلي للقوات المسلحة، في 18 كانون الثاني/ يناير، على إقامة معرض للقوات المسلحة للمواد وقطع الغيار 2012 في المنطقة الشرقية.

ونوه الأمير خالد، المشرف العام على اللجنة المركزية للتصنيع المحلي للقوات المسلحة، بالأهمية الكبرى التي تمثلها اللجنة المركزية للتصنيع المحلي كبداية لإعطاء الفرصة للقطاع الخاص في المشاركة في التصنيع المحلي للقوات المسلحة، مشيرا إلى أن "أكثر من 70 % من المعدات الموجودة بالإمكان تصنيعها مدنيا."

وأوضح أنه وُضع النظام الصحيح والخطوات الصحيحة التي تم البداية بها في العمل المشترك ما بين القوات المسلحة والقطاع الخاص، بالاشتراك مع وزارة المالية ووزارة التجارة.

وأشار إلى أن الأنظمة ستوضع في صالح القطاع الخاص وصالح القوات المسلحة، بحيث يكون الإنتاج المحلي التي تشتريه القوات المسلحة مبني على مستوى ونوعية القطع المنتشرة في الخارج نفسها والتأكد منها"، مؤكدا" أن الأسعار ستكون مخفضة عن أسعار قطع الغيار المشتراة من الخارج، مع العدل والمساواة بالنسبة للمنافسات بين الشركات".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشهاب

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 20/12/2010
عدد المساهمات : 2633
معدل النشاط : 2240
التقييم : 104
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السعودية تعلن عن إنشاء إدارة عامة للتصنيع المحلي وتوطين التقنية بالقوات المسلحة    الجمعة 21 يناير 2011 - 16:34

بالتوفيق للمملكة الشقيقة

وأتمنا أن تكون هناك إرادة سياسية حقيقية لتحسين التصنيع المحلي

والله يا أخي هناك عدة دول عربية يمكنها دخول التصنيع العسكري وبقوة لكن غياب الإرادة السياسية يحكم عليها بالفشل

تقبل تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرحمن القرشي

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : مساعد مهندس بشركة الكهرباء
المزاج : وسيع الصدر
التسجيل : 12/12/2009
عدد المساهمات : 129
معدل النشاط : 129
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السعودية تعلن عن إنشاء إدارة عامة للتصنيع المحلي وتوطين التقنية بالقوات المسلحة    الجمعة 21 يناير 2011 - 17:47

انا غير متفائل لسبب واحد كون الامير خالد بن سلطان هو المسؤول عن هذه الاداره ياخي هذا الرجل فاسد فاشل جداً للمعلوميه تم طرده من منصبه مرتين الاولى ايام حرب الخليج الثانيه طرده الملك فهد والمره الثانيه في حرب الحوثيين طرده الملك عبدالله


لكن المحسوبيه حسبي الله عليها والده وزير الدفاع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الديناري

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 13/01/2011
عدد المساهمات : 3
معدل النشاط : 3
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السعودية تعلن عن إنشاء إدارة عامة للتصنيع المحلي وتوطين التقنية بالقوات المسلحة    الجمعة 21 يناير 2011 - 17:53

@عبدالرحمن القرشي كتب:
انا غير متفائل لسبب واحد كون الامير خالد بن سلطان هو المسؤول عن هذه الاداره ياخي هذا الرجل فاسد فاشل جداً للمعلوميه تم طرده من منصبه مرتين الاولى ايام حرب الخليج الثانيه طرده الملك فهد والمره الثانيه في حرب الحوثيين طرده الملك عبدالله


لكن المحسوبيه حسبي الله عليها والده وزير الدفاع


معليش معلومات فيها اخطاء خالد لم يطرد من مناصبه
ابداً تقاعده اتى بعد حرب الخليج
و الثانيه لو طرد في حربه امام الحوثيين
ماكان ترأس الاجتماع هذا يا حبيبي
نحن نتمنى انه يكون فيه اراده سياسيه
و هي ما نحلم به في الوطن العربي الكبير
سواً السعوديه او غيرها من الدول الاخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرحمن القرشي

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : مساعد مهندس بشركة الكهرباء
المزاج : وسيع الصدر
التسجيل : 12/12/2009
عدد المساهمات : 129
معدل النشاط : 129
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السعودية تعلن عن إنشاء إدارة عامة للتصنيع المحلي وتوطين التقنية بالقوات المسلحة    الجمعة 21 يناير 2011 - 18:21

@الديناري كتب:
@عبدالرحمن القرشي كتب:
انا غير متفائل لسبب واحد كون الامير خالد بن سلطان هو المسؤول عن هذه الاداره ياخي هذا الرجل فاسد فاشل جداً للمعلوميه تم طرده من منصبه مرتين الاولى ايام حرب الخليج الثانيه طرده الملك فهد والمره الثانيه في حرب الحوثيين طرده الملك عبدالله


لكن المحسوبيه حسبي الله عليها والده وزير الدفاع


معليش معلومات فيها اخطاء خالد لم يطرد من مناصبه
ابداً تقاعده اتى بعد حرب الخليج
و الثانيه لو طرد في حربه امام الحوثيين
ماكان ترأس الاجتماع هذا يا حبيبي
نحن نتمنى انه يكون فيه اراده سياسيه
و هي ما نحلم به في الوطن العربي الكبير
سواً السعوديه او غيرها من الدول الاخرى

كما ذكرت لك والده وزير الدفاع هو من اعاده لمنصبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waledkooo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/07/2010
عدد المساهمات : 3159
معدل النشاط : 3032
التقييم : 141
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السعودية تعلن عن إنشاء إدارة عامة للتصنيع المحلي وتوطين التقنية بالقوات المسلحة    الجمعة 21 يناير 2011 - 19:42

المهم في الامر ان مسيرة الألف ميل تبدأ بخطوه.... واعتقد انها خطوه جيده للأمام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nanotavano

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
المزاج : راااااااااااايق
التسجيل : 30/06/2010
عدد المساهمات : 668
معدل النشاط : 486
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السعودية تعلن عن إنشاء إدارة عامة للتصنيع المحلي وتوطين التقنية بالقوات المسلحة    الجمعة 21 يناير 2011 - 20:39

بالتوفيق للمملكة الشقيقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
perry

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 28/10/2009
عدد المساهمات : 259
معدل النشاط : 238
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السعودية تعلن عن إنشاء إدارة عامة للتصنيع المحلي وتوطين التقنية بالقوات المسلحة    الجمعة 21 يناير 2011 - 20:53

بالتوفيق للسعوديه توام بلادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عزيز

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 22/01/2011
عدد المساهمات : 6
معدل النشاط : 5
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السعودية تعلن عن إنشاء إدارة عامة للتصنيع المحلي وتوطين التقنية بالقوات المسلحة    السبت 22 يناير 2011 - 7:11

الجيش السعودي الآن هو اهم الجيوش العربية

ما في كلااام

نسأ الله أن يرزقه قيادة شجاعة تجمع قوة العقيدة والقوة العسكرية .. وترفع راية الفتوحات من جديد

وهل يستغرب على من هزمو فارس و الروم في أول الأمر

أنا لا يستطيعو هزيمتهم مرة أخرى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admiral.Bashir

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : STUDENT
المزاج : HIGH TILL I DIE
التسجيل : 22/01/2011
عدد المساهمات : 1888
معدل النشاط : 1564
التقييم : 38
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: السعودية تعلن عن إنشاء إدارة عامة للتصنيع المحلي وتوطين التقنية بالقوات المسلحة    السبت 22 يناير 2011 - 12:35

ارجوا التوفيق لاْرض الحرمين لكن الحقيقة مرة جدا من صفقة اليمامة التي حيرت العالم ان و زير الدفاع يختلس من الوزارة ويدمر بلدة ولتي كان خالد احد اعضائها. الي اْن تتحقق المسائلة و الشفافية فلا امل "كمن يحرث في البحر" والحلول الجزئية لا تنفع دائما, كما حدث في 1990 استعانوا بلاْمريكان لدفاع عنهم وفي حرب الحوثيين استعانوا بكل من (المغرب و الاْردن وبكستان ثم بل القوات الجويه الاْمريكيه
فما فائدة المليارات التي انفقت لا يصح الا الصحيح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waledkooo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/07/2010
عدد المساهمات : 3159
معدل النشاط : 3032
التقييم : 141
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السعودية تعلن عن إنشاء إدارة عامة للتصنيع المحلي وتوطين التقنية بالقوات المسلحة    السبت 22 يناير 2011 - 12:44

@Admiral.Bashir كتب:
ارجوا التوفيق لاْرض الحرمين لكن الحقيقة مرة جدا من صفقة اليمامة التي حيرت العالم ان و زير الدفاع يختلس من الوزارة ويدمر بلدة ولتي كان خالد احد اعضائها. الي اْن تتحقق المسائلة و الشفافية فلا امل "كمن يحرث في البحر" والحلول الجزئية لا تنفع دائما, كما حدث في 1990 استعانوا بلاْمريكان لدفاع عنهم وفي حرب الحوثيين استعانوا بكل من (المغرب و الاْردن وبكستان ثم بل القوات الجويه الاْمريكيه
فما فائدة المليارات التي انفقت لا يصح الا الصحيح

اخي العزيز ان صفقة اليمامه كانت لعبه عرف السعوديين استغلالها ويقول احد المحللين ان وزارة الدفاع السعوديه كانت تعلم بوجود الرشوه قبل ان تحدث بل ان السعوديه هي من دبر هذا الامر حتى ان الامير بندر بن سلطان اعاد كل الاموال التي استلمها الى وزارة الدفاع والسعوديه كانت المستفيد الاكبر من هذه الصفقه....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المجاهد

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : صبر جميل والله المستعان
التسجيل : 02/09/2009
عدد المساهمات : 1908
معدل النشاط : 1918
التقييم : 125
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السعودية تعلن عن إنشاء إدارة عامة للتصنيع المحلي وتوطين التقنية بالقوات المسلحة    السبت 22 يناير 2011 - 18:08

@Admiral.Bashir كتب:
ارجوا التوفيق لاْرض الحرمين لكن الحقيقة مرة جدا من صفقة اليمامة التي حيرت العالم ان و زير الدفاع يختلس من الوزارة ويدمر بلدة ولتي كان خالد احد اعضائها. الي اْن تتحقق المسائلة و الشفافية فلا امل "كمن يحرث في البحر" والحلول الجزئية لا تنفع دائما, كما حدث في 1990 استعانوا بلاْمريكان لدفاع عنهم وفي حرب الحوثيين استعانوا بكل من (المغرب و الاْردن وبكستان ثم بل القوات الجويه الاْمريكيه
فما فائدة المليارات التي انفقت لا يصح الا الصحيح

اخي لاتتحدث بما لاتعلم
لم يساند السعودية في الحرب على الحوثيين اي احد بتاتا
رجاءا رجاءا لاتفتري وتتحدث بكلام من رأسك
ولا شأن لك بما يحدث بالسعودية
وكما يقول المثل (( اهل مكه ادرى بشعابها ))
عجيب امرك
تأتي في طرفة عين وتقول بأن باكستان والمغرب والاردن وامريكا ساندو السعوديه .... لو كنت صادقا اريد الدليل والمصدر والموثوق
لو كان الكلام صحيحا لورد في وسائل الاعلام ولشهدنا الجنود بأعيننا
الحمدلله على نعمة العقل
اخر الاخبار
السعودية تطلب مسانده على قليل من المرزتقه
اسالك الله ان يشفيك مما انت مصاب به
من الامراض النفسيه والحقد والكره لبلاد الحرمين
ولا استغرب هذا منك
فشخص يدعي انه من امريكا
يكون عبدا لها بالتأكيد
لكن .. لايضر السحاب نبح الكلاب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admiral.Bashir

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : STUDENT
المزاج : HIGH TILL I DIE
التسجيل : 22/01/2011
عدد المساهمات : 1888
معدل النشاط : 1564
التقييم : 38
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: السعودية تعلن عن إنشاء إدارة عامة للتصنيع المحلي وتوطين التقنية بالقوات المسلحة    السبت 22 يناير 2011 - 20:39

اولا تلقت السعودية دعم من الناحية التخطيطيه والدعم الجوي الاْمريكيه سوائا بطائرات بدون طيار او بطيار ,( اما بما يحدث في السعوديه فلا شئن لي),, هذا غير دقيق فاْرض الحرمين ملكا لكل المسلمين , (اما بخصوص المغرب وبكستان و الاْردن) فاْليك
http://www.arabic-military.com/t15796-topic
http://www.blog.saeeed.com/2009/12/قوات-مغربية-أردنية-الحرب-الحوثيين-سعو
http://almoallem.net/showthread.php?t=13914
اما بقولك الحمد لله علي نعمة العقل ( فهذه خلقك انت وهذا مستواك انت ولست مستعدا لنزول لهذا المستوي فعذرا اخي الكريم)
اما بقولك السعوديه تطلب المساندة فقد طلبتوها من قبل يااْخي العزيز ومازلتوا تحت الحمايه الاْمريكيه ياْخي العزيز و القواعد الاْمريكيه مازالت في السعوديه واْليك

http://www.defense.gov/home/features/2009/0509_gates1/

http://www.historycommons.org/timeline.jsp?timeline=complete_911_timeline&geopolitics_and_9/11=saudis

http://www.historycommons.org/context.jsp?item=a0391iusremains

http://edition.cnn.com/WORLD/9606/26/saudi.security/index.html

http://www.replayphotos.com/usamilitaryphotostore/gulf-war-pictures/_GULFW___0001048.cfm








---------------------
اما بقولك( اسال الله ان يشفيك مما انت مصاب به من الامراض النفسيه) (فهذا شيمك انت يا اخي العزيز ولست مستعد لنزول لهذا المستوا فاعذرني يااْخي العزيز
اما بخصوص قولك (انه من امريكا يكون عبدا لها بالتأكيد) فمازلت يااْخي بخلقك الرائع وتشرح لنا دروسا بتواضع وبمستوي الحوار الحضاري انا ولدت باْمريكا واْنا لست خجلا منها يا اخي ومازلت فخورا بها وبما قدمت لي
اما بقولك لايضر السحاب نبح الكلاب فمازلت يا اخي العزيز تملئني بسمو خلقك و ورفعت قدرك , ياْخي العزيز تستطيع مخادعة العالم لكن لا تستطيع ان تخادع نفسك ان كنت لا تعلم بلاْتفاقات الموقعة بين امريكا والسعودية وحال المنطقة فهذه مصيبه اما ان كنت تعلم وتماري نفسك فهذا ليس بجيد يا اْخي العزيز يجب ان تعلم ان امريكا تحرص اكثر مني ومنك علي بقاء العائله الحاكمه وعندما تشعربخطر فستشن حربا واسعة علي السعودية ثم تقسمها الي 4 دول واليك

http://morris108.wordpress.com/2008/09/16/map-the-new-middle-east-not-official-but-assumed-to-be-in-circulation-in-military-circles/



http://www.toonpool.com/cartoons/New%20Middle%20East_58756

يجب ان تنضج لمستوا الحدث وانلا تنفصل عن الواقع والا سوف تفاجيء كما تفا جيء بن العلي وقال كلمتة الخالدة ( انا فهمتكم)
القوم (امريكا واسلاائيل خططوا وعملوا و الميدان مفتوح وعند اللقاء يكرم المرء او يهان , فاْعدوا من الاْن فالقادم اسوء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفريق ركن

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المزاج : على كيفك
التسجيل : 25/11/2009
عدد المساهمات : 758
معدل النشاط : 771
التقييم : 26
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السعودية تعلن عن إنشاء إدارة عامة للتصنيع المحلي وتوطين التقنية بالقوات المسلحة    السبت 22 يناير 2011 - 21:23

@Admiral.Bashir كتب:
اولا تلقت السعودية دعم من الناحية التخطيطيه والدعم الجوي الاْمريكيه سوائا بطائرات بدون طيار او بطيار ,( اما بما يحدث في السعوديه فلا شئن لي),, هذا غير دقيق فاْرض الحرمين ملكا لكل المسلمين , (اما بخصوص المغرب وبكستان و الاْردن) فاْليك
http://www.arabic-military.com/t15796-topic
http://www.blog.saeeed.com/2009/12/قوات-مغربية-أردنية-الحرب-الحوثيين-سعو
http://almoallem.net/showthread.php?t=13914
اما بقولك الحمد لله علي نعمة العقل ( فهذه خلقك انت وهذا مستواك انت ولست مستعدا لنزول لهذا المستوي فعذرا اخي الكريم)
اما بقولك السعوديه تطلب المساندة فقد طلبتوها من قبل يااْخي العزيز ومازلتوا تحت الحمايه الاْمريكيه ياْخي العزيز و القواعد الاْمريكيه مازالت في السعوديه واْليك

http://www.defense.gov/home/features/2009/0509_gates1/

http://www.historycommons.org/timeline.jsp?timeline=complete_911_timeline&geopolitics_and_9/11=saudis

http://www.historycommons.org/context.jsp?item=a0391iusremains

http://edition.cnn.com/WORLD/9606/26/saudi.security/index.html

http://www.replayphotos.com/usamilitaryphotostore/gulf-war-pictures/_GULFW___0001048.cfm








---------------------
اما بقولك( اسال الله ان يشفيك مما انت مصاب به من الامراض النفسيه) (فهذا شيمك انت يا اخي العزيز ولست مستعد لنزول لهذا المستوا فاعذرني يااْخي العزيز
اما بخصوص قولك (انه من امريكا يكون عبدا لها بالتأكيد) فمازلت يااْخي بخلقك الرائع وتشرح لنا دروسا بتواضع وبمستوي الحوار الحضاري انا ولدت باْمريكا واْنا لست خجلا منها يا اخي ومازلت فخورا بها وبما قدمت لي
اما بقولك لايضر السحاب نبح الكلاب فمازلت يا اخي العزيز تملئني بسمو خلقك و ورفعت قدرك , ياْخي العزيز تستطيع مخادعة العالم لكن لا تستطيع ان تخادع نفسك ان كنت لا تعلم بلاْتفاقات الموقعة بين امريكا والسعودية وحال المنطقة فهذه مصيبه اما ان كنت تعلم وتماري نفسك فهذا ليس بجيد يا اْخي العزيز يجب ان تعلم ان امريكا تحرص اكثر مني ومنك علي بقاء العائله الحاكمه وعندما تشعربخطر فستشن حربا واسعة علي السعودية ثم تقسمها الي 4 دول واليك

http://morris108.wordpress.com/2008/09/16/map-the-new-middle-east-not-official-but-assumed-to-be-in-circulation-in-military-circles/



http://www.toonpool.com/cartoons/New%20Middle%20East_58756

يجب ان تنضج لمستوا الحدث وانلا تنفصل عن الواقع والا سوف تفاجيء كما تفا جيء بن العلي وقال كلمتة الخالدة ( انا فهمتكم)
القوم (امريكا واسلاائيل خططوا وعملوا و الميدان مفتوح وعند اللقاء يكرم المرء او يهان , فاْعدوا من الاْن فالقادم اسوء


امرك عجيب يا اخي كيف تستدل على ان هناك قوات عربيه شاركت مع السعوديه من صحف ومواقع الكترونيه هذا ليس دليلا ابد
ثم ما العيب اخي اصلا اذا شاركت قوات عربيه الى جانب اخوانهم العرب ضد من ظلم هذا ليس عيبا بل مفخره للعرب اجمع
هذا طبعا اذا صح الخبر الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المجاهد

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : صبر جميل والله المستعان
التسجيل : 02/09/2009
عدد المساهمات : 1908
معدل النشاط : 1918
التقييم : 125
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السعودية تعلن عن إنشاء إدارة عامة للتصنيع المحلي وتوطين التقنية بالقوات المسلحة    السبت 22 يناير 2011 - 22:14

@Admiral.Bashir كتب:
اولا تلقت السعودية دعم من الناحية التخطيطيه والدعم الجوي الاْمريكيه سوائا بطائرات بدون طيار او بطيار ,( اما بما يحدث في السعوديه فلا شئن لي),, هذا غير دقيق فاْرض الحرمين ملكا لكل المسلمين , (اما بخصوص المغرب وبكستان و الاْردن) فاْليك
http://www.arabic-military.com/t15796-topic
http://www.blog.saeeed.com/2009/12/قوات-مغربية-أردنية-الحرب-الحوثيين-سعو
http://almoallem.net/showthread.php?t=13914
اما بقولك الحمد لله علي نعمة العقل ( فهذه خلقك انت وهذا مستواك انت ولست مستعدا لنزول لهذا المستوي فعذرا اخي الكريم)
اما بقولك السعوديه تطلب المساندة فقد طلبتوها من قبل يااْخي العزيز ومازلتوا تحت الحمايه الاْمريكيه ياْخي العزيز و القواعد الاْمريكيه مازالت في السعوديه واْليك

http://www.defense.gov/home/features/2009/0509_gates1/

http://www.historycommons.org/timeline.jsp?timeline=complete_911_timeline&geopolitics_and_9/11=saudis

http://www.historycommons.org/context.jsp?item=a0391iusremains

http://edition.cnn.com/WORLD/9606/26/saudi.security/index.html

http://www.replayphotos.com/usamilitaryphotostore/gulf-war-pictures/_GULFW___0001048.cfm








---------------------
اما بقولك( اسال الله ان يشفيك مما انت مصاب به من الامراض النفسيه) (فهذا شيمك انت يا اخي العزيز ولست مستعد لنزول لهذا المستوا فاعذرني يااْخي العزيز
اما بخصوص قولك (انه من امريكا يكون عبدا لها بالتأكيد) فمازلت يااْخي بخلقك الرائع وتشرح لنا دروسا بتواضع وبمستوي الحوار الحضاري انا ولدت باْمريكا واْنا لست خجلا منها يا اخي ومازلت فخورا بها وبما قدمت لي
اما بقولك لايضر السحاب نبح الكلاب فمازلت يا اخي العزيز تملئني بسمو خلقك و ورفعت قدرك , ياْخي العزيز تستطيع مخادعة العالم لكن لا تستطيع ان تخادع نفسك ان كنت لا تعلم بلاْتفاقات الموقعة بين امريكا والسعودية وحال المنطقة فهذه مصيبه اما ان كنت تعلم وتماري نفسك فهذا ليس بجيد يا اْخي العزيز يجب ان تعلم ان امريكا تحرص اكثر مني ومنك علي بقاء العائله الحاكمه وعندما تشعربخطر فستشن حربا واسعة علي السعودية ثم تقسمها الي 4 دول واليك

http://morris108.wordpress.com/2008/09/16/map-the-new-middle-east-not-official-but-assumed-to-be-in-circulation-in-military-circles/



http://www.toonpool.com/cartoons/New%20Middle%20East_58756

يجب ان تنضج لمستوا الحدث وانلا تنفصل عن الواقع والا سوف تفاجيء كما تفا جيء بن العلي وقال كلمتة الخالدة ( انا فهمتكم)
القوم (امريكا واسلاائيل خططوا وعملوا و الميدان مفتوح وعند اللقاء يكرم المرء او يهان , فاْعدوا من الاْن فالقادم اسوء



اخي مواقعك ومصادرك لاصحه لها بتاتا وغير موثوقه
هذه مجرد صحف ومواقع الكل يستطيع الكتابه فيها
وانا اؤكد لك ان المملكة لم يساندها احد في حربها مع الحوثيين ابدا
واذا كانت ستطلب المساعده
ستطلبها من مصر لانها اقرب الدول للسعودية
ولن تطلبها من المغرب والاردن
وفي منطقة الجنوب تتواجد تجمعات عسكريه سعودية
ولاوجود لاي جيش اخر غير الجيش السعودي
واما عن القواعد الامريكيه
فلا يوجد حاليا ولا قاعده امريكيه
وتم سحب جميع الجنود الامريكيين من القاعده في عام 2004
وكانت مهمة تلك الجيوش حماية المنشات النفطيه في حال التعرض لها من قبل ايران او العراق في ذاك الوقت
واخيرا وليس اخرا اقول لك بان المملكه ليست تحت الحمايه الامريكيه
منطقة الدمام او بالاصح المنشات النفطيه هي من تحت الحمايه الامريكيه ولكن قديما
لان النفط السعودي مصلحه لامريكا ودول العالم اجمع
واما تدخلك في الشأن السعودي
فلا يحق لك ابدا ان تتدخل
والمسجد الحرام والمسجد النبوي هما فقط ملكا للمسلمين وليست السعودية كلها ملكا لهم

رجاءا اخي اذا اتيت بكلام مره اخرى
ات بمصادر موثوقه 100%
وانصحك لاتصدق اي موقع
لانك وكما تعلم
ثلاثة ارباع العالم يتمنى القضاء على قبلة المسلمين اليوم قبل بكرى
وتستطيع الاطلاع على جميع المواقع الغربيه وانظر كيف يشدون حملات للهجوم على بلاد الحرمين

واوؤكد مره ثانيه وثالثه ورابعه
بأن المملكة لم تتلقى مساندات في حربها على الحوثيين ولايوجد اي قاعد امريكيه على ارضنا وايضا السعودية ليست تحت حماية احد
الا حماية رب العالمين
وكما قال ابراهيم عليه السلام ... اللهم اجعل هذا البلد امنا مطمئنا

واذا اتيت لي بكلام فارغ واتيت لي بخزعبلات المواقع الغربيه والمواقع الحاقده واستمررت في انتقادها
سأتكد 100% بان السعودية لاتعجبك وانك من الحاقدين عليها ولايوجد تفسير اخر لهذا
لان من احب بلاد الحريمن تمنى لها الخير وشجعها لفعله
واعتقد بان المليارات التي تصرف من اجل الاسلحه من حق السعوديه مثل اي دوله لها الحق في شراء الاسلحه
وستعلم انشاء الله ثمرت هذه المليارات في حال تم الاعتداء العسكري الحقيقي على السعودية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عويضه العقلا

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 39
المهنة : ملفات مدني
المزاج : طبيعي
التسجيل : 09/06/2010
عدد المساهمات : 232
معدل النشاط : 227
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السعودية تعلن عن إنشاء إدارة عامة للتصنيع المحلي وتوطين التقنية بالقوات المسلحة    الأحد 23 يناير 2011 - 18:45

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تحية وتقدير لأخواننا البواسل العسكريين والمشاركين المدنيين في هذا النقاش الحار والحاد نسبياً
نقول لهم جميعاً بارك الله فيكم الأمور لاتناقش بهذا الشكل الذي فهمته منكم بل يجب تقارب الآراء من أجل معرفة الحقائق والوصول إلى الهدف المشترك ][ وأما هنا عن صفقة اليمامة إخواني من كان حاقد على شخص أو شعب دولة فيجب أن يتحدث حديث المنصف غير المتحيز كي يكون النقد موجهاً ومنطقياً دون تعصب ولا تحيز وأسألكم بالله أن تعطوني تاريخ أي صفقة عسكرية أو مدنية سواء عربية أو إسلامية تمت بدون رشوة وإستفاد منها كل من قاموا بها لأن مثل هذه كأنها مفروضة على الدول المشترية وأتحدى على هذا الكلام ][ وأما مايقال عن الأمير خالد والله لوا علمتم الحقائق لعجبتم من حال العرب عموماً والله إن الأمير لم يكن فاشل كما يشاع عنه مثلا حرب الخليج كانت الإدارة الأمريكية هي التي تريد التفرد في كل شيء ولا تريد لأي أحد أن يضهر عليها بالسمعه فالذي خطط عمليات الخليج هو خالد بن سلطان لكن أمريكا وضعت نومن شوارز كوف هو المخطط بحسب رغبتها وفرض قوتها السياسية على المنطقة ][وأما الحوثيين موضوعهم دولي أمريكي إسرائيلي إيراني يمني سعودي والمخابرات الأمريكية تعلم منذ بدايته ولم تسمح بالحديث عنه وتكمت عليه لأهدافها وأقحمت السعودية فيه لأسباب سياسية ودينية وعسكرية هادفه وما ظهر من عيوب هي بسبب هذه الأهداف وما للأمير من خيار حر ][ والله العظيم أنني لست مدافعاً عن الأمير ولا يهمني ذلك و من لايصدق هذه الحقائق عليه أن يسأل القاده العسكريين المصريين وغيرهم ][ وأما بخصوص لجوء الرئيس التونسي للسعودية والله إنها أيدلوجيات أمريكية مقصوده بدأت بتونس ولا علاقة للسعودية فيها ][ تحيات العقلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admiral.Bashir

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : STUDENT
المزاج : HIGH TILL I DIE
التسجيل : 22/01/2011
عدد المساهمات : 1888
معدل النشاط : 1564
التقييم : 38
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: السعودية تعلن عن إنشاء إدارة عامة للتصنيع المحلي وتوطين التقنية بالقوات المسلحة    الجمعة 28 يناير 2011 - 3:15



ارجوا انتباه للألفاظ المستخدمه


وشكرا


عدل سابقا من قبل Admiral.Bashir في الجمعة 28 يناير 2011 - 22:28 عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
algerien mig

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : معاك يا الخضرة ديري حالة
التسجيل : 31/03/2010
عدد المساهمات : 1584
معدل النشاط : 1511
التقييم : -9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السعودية تعلن عن إنشاء إدارة عامة للتصنيع المحلي وتوطين التقنية بالقوات المسلحة    الجمعة 28 يناير 2011 - 14:12

هذه هي الاخبار المفرحة .......بالتوفيق لمملكتنا الخضراء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المجاهد

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : صبر جميل والله المستعان
التسجيل : 02/09/2009
عدد المساهمات : 1908
معدل النشاط : 1918
التقييم : 125
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السعودية تعلن عن إنشاء إدارة عامة للتصنيع المحلي وتوطين التقنية بالقوات المسلحة    الجمعة 28 يناير 2011 - 18:15

@Admiral.Bashir كتب:
اعتذر للاْخ العزيز قلب المجاهد عن ما بدر مني

ارجو قبول الاْعتذار اخي العزيز

وشكرا

لا داعي اخي للاعتذار بس انا اطلب منك الاعتذار عن الاسلوب القبيح
ارجو منك المعذره ... كنت متعصب جدا

تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admiral.Bashir

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : STUDENT
المزاج : HIGH TILL I DIE
التسجيل : 22/01/2011
عدد المساهمات : 1888
معدل النشاط : 1564
التقييم : 38
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: السعودية تعلن عن إنشاء إدارة عامة للتصنيع المحلي وتوطين التقنية بالقوات المسلحة    الجمعة 28 يناير 2011 - 19:00

ارجوا مراعاة الألفاظ المستخدمه ( عن الاسلوب القبيح) لا تقال هذه الكلمه لي اخي العزيز , وألا سأظطر لسحب أعتذاري علنا كما وضعته علنا ارجوا الأنتباه

وشكرا


عدل سابقا من قبل Admiral.Bashir في الجمعة 28 يناير 2011 - 22:34 عدل 4 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكبسوله

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : عسكري
المزاج : عصبي
التسجيل : 13/01/2011
عدد المساهمات : 141
معدل النشاط : 85
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السعودية تعلن عن إنشاء إدارة عامة للتصنيع المحلي وتوطين التقنية بالقوات المسلحة    الجمعة 28 يناير 2011 - 19:14

اعتذر


عدل سابقا من قبل الكبسوله في الجمعة 28 يناير 2011 - 20:36 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admiral.Bashir

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : STUDENT
المزاج : HIGH TILL I DIE
التسجيل : 22/01/2011
عدد المساهمات : 1888
معدل النشاط : 1564
التقييم : 38
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: السعودية تعلن عن إنشاء إدارة عامة للتصنيع المحلي وتوطين التقنية بالقوات المسلحة    الجمعة 28 يناير 2011 - 19:16

تم مسح المساهمه


عدل سابقا من قبل Admiral.Bashir في الجمعة 28 يناير 2011 - 21:01 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admiral.Bashir

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : STUDENT
المزاج : HIGH TILL I DIE
التسجيل : 22/01/2011
عدد المساهمات : 1888
معدل النشاط : 1564
التقييم : 38
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: السعودية تعلن عن إنشاء إدارة عامة للتصنيع المحلي وتوطين التقنية بالقوات المسلحة    الجمعة 28 يناير 2011 - 19:44

تم مسح المساهمه


عدل سابقا من قبل Admiral.Bashir في الجمعة 28 يناير 2011 - 20:33 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admiral.Bashir

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : STUDENT
المزاج : HIGH TILL I DIE
التسجيل : 22/01/2011
عدد المساهمات : 1888
معدل النشاط : 1564
التقييم : 38
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: السعودية تعلن عن إنشاء إدارة عامة للتصنيع المحلي وتوطين التقنية بالقوات المسلحة    الجمعة 28 يناير 2011 - 19:52

تم مسح المساهمه


عدل سابقا من قبل Admiral.Bashir في الجمعة 28 يناير 2011 - 20:36 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admiral.Bashir

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : STUDENT
المزاج : HIGH TILL I DIE
التسجيل : 22/01/2011
عدد المساهمات : 1888
معدل النشاط : 1564
التقييم : 38
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: السعودية تعلن عن إنشاء إدارة عامة للتصنيع المحلي وتوطين التقنية بالقوات المسلحة    الجمعة 28 يناير 2011 - 19:53

تم مسح المساهمه


عدل سابقا من قبل Admiral.Bashir في الجمعة 28 يناير 2011 - 20:37 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

السعودية تعلن عن إنشاء إدارة عامة للتصنيع المحلي وتوطين التقنية بالقوات المسلحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين