أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

رئيس وكالة الفضاء: أي هجوم إيراني على إسرائيل سيكلفها 40 مليون قتيل

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 رئيس وكالة الفضاء: أي هجوم إيراني على إسرائيل سيكلفها 40 مليون قتيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
المخزومي

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 20/12/2009
عدد المساهمات : 550
معدل النشاط : 571
التقييم : 15
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رئيس وكالة الفضاء: أي هجوم إيراني على إسرائيل سيكلفها 40 مليون قتيل    الجمعة 14 يناير 2011 - 21:26


القدس-فلسطين برس- استبعد رئيس وكالة الفضاء الإسرائيلية البروفيسور يتسحاق بن يسرائيل تعرض إسرائيل لهجوم إيراني خلال السنوات العشر المقبلة.

وقال بن يسرائيل في سياق محاضرة ألقاها في الكلية الأكاديمية في أشكلون اليوم إن دراسة أجريت في الولايات المتحدة أظهرت أن إيران ستتمكن في حال قيامها بمثل هذا الهجوم من إطلاق نحو 30 صاروخا على المراكز السكانية في إسرائيل مما سيوقع نحو 300 ألف قتيل ويحدث أضرارا جسيمة.

غير أن الرد الإسرائيلي سيجلب كارثة على الجمهورية الإسلامية في إيران حيث سيؤدي الى مقتل ما لا يقل عن 40 مليون شخص.

ويذكر أن البروفيسور بن يسرائيل كان ضابطا في الجيش الإسرائيلي برتبة ميجور جنرال وأشغل عدة مناصب رفيعة كان آخرها رئيس إدارة تطوير الوسائل القتالية. كما أنه كان نائبا في كتلة كاديما لفترة قصيرة.

</FONT>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المخابرات العامة

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 34
المهنة : ACC
المزاج : سعيد, بعد إنقشاع غيوم الخيانة عن الوطن
التسجيل : 08/11/2010
عدد المساهمات : 1668
معدل النشاط : 2211
التقييم : 106
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس وكالة الفضاء: أي هجوم إيراني على إسرائيل سيكلفها 40 مليون قتيل    الجمعة 14 يناير 2011 - 21:34

لن تتجرأ ايران على ضرب اسرائيل
و لن تقوم اسرائيل بضرب ايران
فكلاهما حلفاء في الباطن اعداء في تمثيليه نحن جمهورها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
chmite01

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 34
المهنة : م.ش.ف
المزاج : جيد والحمد لله
التسجيل : 30/12/2010
عدد المساهمات : 255
معدل النشاط : 185
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس وكالة الفضاء: أي هجوم إيراني على إسرائيل سيكلفها 40 مليون قتيل    الجمعة 14 يناير 2011 - 23:46

@المخابرات العامة كتب:
لن تتجرأ ايران على ضرب اسرائيل
و لن تقوم اسرائيل بضرب ايران
فكلاهما حلفاء في الباطن اعداء في تمثيليه نحن جمهورها

تماما اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sofiani

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : أحب الطيران
المزاج : أحب جميع العرب و جميع المسلمين
التسجيل : 12/12/2010
عدد المساهمات : 115
معدل النشاط : 122
التقييم : -5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس وكالة الفضاء: أي هجوم إيراني على إسرائيل سيكلفها 40 مليون قتيل    الجمعة 14 يناير 2011 - 23:50

السلام عليكم، صدقت أخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed sabry saad

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 25
التسجيل : 02/08/2010
عدد المساهمات : 266
معدل النشاط : 350
التقييم : 15
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس وكالة الفضاء: أي هجوم إيراني على إسرائيل سيكلفها 40 مليون قتيل    السبت 15 يناير 2011 - 3:44

@المخابرات العامة كتب:
لن تتجرأ ايران على ضرب اسرائيل
و لن تقوم اسرائيل بضرب ايران
فكلاهما حلفاء في الباطن اعداء في تمثيليه نحن جمهورها
نفس اللي كنت هاقوله بالظبط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفريق ركن

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المزاج : على كيفك
التسجيل : 25/11/2009
عدد المساهمات : 758
معدل النشاط : 771
التقييم : 26
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس وكالة الفضاء: أي هجوم إيراني على إسرائيل سيكلفها 40 مليون قتيل    السبت 15 يناير 2011 - 15:01

@المخابرات العامة كتب:
لن تتجرأ ايران على ضرب اسرائيل
و لن تقوم اسرائيل بضرب ايران
فكلاهما حلفاء في الباطن اعداء في تمثيليه نحن جمهورها

صدقت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12009
معدل النشاط : 11382
التقييم : 863
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس وكالة الفضاء: أي هجوم إيراني على إسرائيل سيكلفها 40 مليون قتيل    السبت 15 يناير 2011 - 18:15

حتي لو لم يكونوا حلفاء ، مع اني متأكد من هذا ، هل تعلمون ان امريكا نصبت نظام لدي اسرائيل ، يرصد الصاروخ البعيد المدي اذا اطلق من ايران ، ويضربه وهو لايزال يصعد الي الاعلي ، قبل حتي ان يأخذ اتجاهه ناحية اسرائيل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المخزومي

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 20/12/2009
عدد المساهمات : 550
معدل النشاط : 571
التقييم : 15
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس وكالة الفضاء: أي هجوم إيراني على إسرائيل سيكلفها 40 مليون قتيل    السبت 15 يناير 2011 - 18:17


انا في غايه السعاده والله لانني وجدتكم علي قدر المسئوليه وعلي قدر الفهم ولم ينطلي عليكم حلو الكلام وقله الاحسان من جانب الروافض الد اعداء العرب السنه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr Isa

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : طبيب
المزاج : متقلب
التسجيل : 26/12/2010
عدد المساهمات : 15051
معدل النشاط : 11019
التقييم : 573
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: رئيس وكالة الفضاء: أي هجوم إيراني على إسرائيل سيكلفها 40 مليون قتيل    السبت 15 يناير 2011 - 21:35

صحيح أخي المخابرات العامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waledkooo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/07/2010
عدد المساهمات : 3159
معدل النشاط : 3032
التقييم : 141
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس وكالة الفضاء: أي هجوم إيراني على إسرائيل سيكلفها 40 مليون قتيل    الأحد 16 يناير 2011 - 12:17

نظرية المؤامره مترسخه في عقولنا نحن العرب...
كل العالم يتآمر على العرب ههههههه
افيقوا يا اخوان من الاساطير التي تصدقونها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12009
معدل النشاط : 11382
التقييم : 863
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس وكالة الفضاء: أي هجوم إيراني على إسرائيل سيكلفها 40 مليون قتيل    الأحد 16 يناير 2011 - 13:40

@waledkooo كتب:
نظرية المؤامره مترسخه في عقولنا نحن العرب...
كل العالم يتآمر على العرب ههههههه
افيقوا يا اخوان من الاساطير التي تصدقونها


قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «
يوشك الأمم أن تداعى عليكم كما تداعى الأكلة إلى قصعتها، فقال قائل:
ومن قلة نحن يومئذ، قال: بل أنتم يومئذ كثير ولكنكم غثاء كغثاء السيل،
ولينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم، وليقذفن الله في قلوبكم الوهن،
فقال قائل: يا رسول الله وما الوهن، قال: حب الدنيا وكراهية الموت »

قول سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم ، يؤكد مانحن مقتنعين به ، وهذه هي الحقيقة بالفعل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
algerien mig

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : معاك يا الخضرة ديري حالة
التسجيل : 31/03/2010
عدد المساهمات : 1584
معدل النشاط : 1511
التقييم : -9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس وكالة الفضاء: أي هجوم إيراني على إسرائيل سيكلفها 40 مليون قتيل    الأحد 16 يناير 2011 - 13:59

اذن اايران قوية جدا حسب الاسرائليين
اما عن مقتل 40 مليون ايراني كذبة هل الايرانيين نمل اوحشرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12009
معدل النشاط : 11382
التقييم : 863
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس وكالة الفضاء: أي هجوم إيراني على إسرائيل سيكلفها 40 مليون قتيل    الأحد 16 يناير 2011 - 14:26

@algerien mig كتب:
اذن اايران قوية جدا حسب الاسرائليين
اما عن مقتل 40 مليون ايراني كذبة هل الايرانيين نمل اوحشرات

ليست قوة جيش - لجيش ، ماقاله واضح ، انها ستضرب اماكن سكنية ، واسرائيل الان تمتلك قدرات رهيبة للتصدي علي صواريخ ايران ذكرتها في مساهمتي الاولي في هذا الموضوع .

اما عن الاربعين مليون قتيل ايراني انا معك انها كذبة ، الا لو استخدم الاسرائيليين السلاح النووي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هكرز

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 35
التسجيل : 20/12/2010
عدد المساهمات : 241
معدل النشاط : 247
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس وكالة الفضاء: أي هجوم إيراني على إسرائيل سيكلفها 40 مليون قتيل    الأحد 16 يناير 2011 - 18:22

انتوا متخيلين يعني ايه 40 مليون يعني نصيبة علي ايران
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر البيده

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 43
المزاج : لااله الا الله
التسجيل : 12/09/2010
عدد المساهمات : 1679
معدل النشاط : 1625
التقييم : 42
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس وكالة الفضاء: أي هجوم إيراني على إسرائيل سيكلفها 40 مليون قتيل    الأحد 16 يناير 2011 - 18:29

@المخابرات العامة كتب:
لن تتجرأ ايران على ضرب اسرائيل
و لن تقوم اسرائيل بضرب ايران
فكلاهما حلفاء في الباطن اعداء في تمثيليه نحن جمهورها
من قرات الموضوع كنت حقول نفس الكلام هم اخوه بالباطن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنرال الكتائب1

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 19/10/2010
عدد المساهمات : 125
معدل النشاط : 133
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس وكالة الفضاء: أي هجوم إيراني على إسرائيل سيكلفها 40 مليون قتيل    الأحد 16 يناير 2011 - 19:20

اسرائيل لن تترد في استخدام السلاح النووي في ضرب ايران اذا ما تعرضت لضربات صاروخيه مكثقفة اودت بحياة الالاف من الاسرائيلين ....فهي تملك برنامج صواريخ يريحوا بعيدة المدى قادرة على حمل روس نوويه بالاضافه الى الغواصات التي تستطيع ايضا ضرب ايران والتي بالفعل في مناورات مسبقة دخلت قناه السويس متجهه الى الخليج العربي .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المخزومي

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 20/12/2009
عدد المساهمات : 550
معدل النشاط : 571
التقييم : 15
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس وكالة الفضاء: أي هجوم إيراني على إسرائيل سيكلفها 40 مليون قتيل    الأحد 16 يناير 2011 - 23:30


اسرائيل تضع سيناريو مظلم لاي حرب تخوضها مع اي دوله فهيا تتوقع من ايران ضرب الالف الصواريخ او بعض الصواريخ الكيميائيه لذالك هي تجهز نفسها لضرب قنابل نوويه تكتيكيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waledkooo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/07/2010
عدد المساهمات : 3159
معدل النشاط : 3032
التقييم : 141
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس وكالة الفضاء: أي هجوم إيراني على إسرائيل سيكلفها 40 مليون قتيل    الإثنين 17 يناير 2011 - 10:47

@محمد علام كتب:
@waledkooo كتب:
نظرية المؤامره مترسخه في عقولنا نحن العرب...
كل العالم يتآمر على العرب ههههههه
افيقوا يا اخوان من الاساطير التي تصدقونها


قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «
يوشك الأمم أن تداعى عليكم كما تداعى الأكلة إلى قصعتها، فقال قائل:
ومن قلة نحن يومئذ، قال: بل أنتم يومئذ كثير ولكنكم غثاء كغثاء السيل،
ولينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم، وليقذفن الله في قلوبكم الوهن،
فقال قائل: يا رسول الله وما الوهن، قال: حب الدنيا وكراهية الموت »

قول سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم ، يؤكد مانحن مقتنعين به ، وهذه هي الحقيقة بالفعل .

صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم....
اخي علام وما ادراك ان هذا هو الزمان الذي تحدث عنه رسول الله__ الم يحدث هذا مرارا وتكرارا في حقب متلاحقه من التاريخ.....
ان المؤامره الحقيقه التي أؤمن بها في الوقت الراهن (هي الايمان ان هناك مؤامره ) لأبعادنا واشغالنا عن القضيه الاساسيه التي يجب علينا الدفاع عنها....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
esso

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 15/01/2011
عدد المساهمات : 13
معدل النشاط : 11
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس وكالة الفضاء: أي هجوم إيراني على إسرائيل سيكلفها 40 مليون قتيل    الإثنين 17 يناير 2011 - 15:57

فعلا هم حلفاء فى العلن وليس الباطن ولكن بعض المسلمين على اعينهم غشاوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اوبزيرفر

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 49
المهنة : طبيب
المزاج : زهقان و طفشان
التسجيل : 16/10/2008
عدد المساهمات : 513
معدل النشاط : 413
التقييم : -15
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس وكالة الفضاء: أي هجوم إيراني على إسرائيل سيكلفها 40 مليون قتيل    الإثنين 17 يناير 2011 - 17:22

ايران هى العدو الخفى للعرب و المسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
algerien mig

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : معاك يا الخضرة ديري حالة
التسجيل : 31/03/2010
عدد المساهمات : 1584
معدل النشاط : 1511
التقييم : -9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس وكالة الفضاء: أي هجوم إيراني على إسرائيل سيكلفها 40 مليون قتيل    الإثنين 17 يناير 2011 - 17:40

@محمد علام كتب:
حتي لو لم يكونوا حلفاء ، مع اني متأكد من هذا ، هل تعلمون ان امريكا نصبت نظام لدي اسرائيل ، يرصد الصاروخ البعيد المدي اذا اطلق من ايران ، ويضربه وهو لايزال يصعد الي الاعلي ، قبل حتي ان يأخذ اتجاهه ناحية اسرائيل .
خبير روسي في احد الافلام الوثائيقة اكد انه لا يوجد نظام في العالم يستطيع اسقاط مجموعة من الصواريخ يعني عندما اقول لك خبير روسي اصحاب الصواريخ الجبارة جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
algerien mig

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : معاك يا الخضرة ديري حالة
التسجيل : 31/03/2010
عدد المساهمات : 1584
معدل النشاط : 1511
التقييم : -9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس وكالة الفضاء: أي هجوم إيراني على إسرائيل سيكلفها 40 مليون قتيل    الإثنين 17 يناير 2011 - 17:43

@اوبزيرفر كتب:
ايران هى امل المسلمين و حاليا هى من تقف بوجه الاعداء رغم الحروب الاعلامية و المذهبية ضدها ...

و انساق خلف تلك التضليل ..بعض السذج و الا فالشواهد على الصراع بين ايران و امريكا ومن لف لفها واضح جلى

اللهم انصر الشقيقة ايران و اخذل المنافقين و الاعداء
كلام سليم 100% تشكر عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12009
معدل النشاط : 11382
التقييم : 863
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس وكالة الفضاء: أي هجوم إيراني على إسرائيل سيكلفها 40 مليون قتيل    الإثنين 17 يناير 2011 - 19:27

@waledkooo كتب:
@محمد علام كتب:



قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «
يوشك الأمم أن تداعى عليكم كما تداعى الأكلة إلى قصعتها، فقال قائل:
ومن قلة نحن يومئذ، قال: بل أنتم يومئذ كثير ولكنكم غثاء كغثاء السيل،
ولينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم، وليقذفن الله في قلوبكم الوهن،
فقال قائل: يا رسول الله وما الوهن، قال: حب الدنيا وكراهية الموت »

قول سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم ، يؤكد مانحن مقتنعين به ، وهذه هي الحقيقة بالفعل .

صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم....
اخي علام وما ادراك ان هذا هو الزمان الذي تحدث عنه رسول الله__ الم يحدث هذا مرارا وتكرارا في حقب متلاحقه من التاريخ.....
ان المؤامره الحقيقه التي أؤمن بها في الوقت الراهن (هي الايمان ان هناك مؤامره ) لأبعادنا واشغالنا عن القضيه الاساسيه التي يجب علينا الدفاع عنها....

لم يحدث بهذا الشكل من قبل ، ابتليت الامة بحروب الفرنجة فترة ، وبالتتار فترة ، ولكن لم تبتلي باليهود والامريكان والفرس معا .

المشكلة الحقيقية ان لانؤمن انهم لايضعوا مؤمرات ضدنا ، فمن غزو باكستان والعراق ، وحرب لبنان وغزة ، وتقسيم السودان ، ثم نقول انه لايوجد مؤامرات ضدنا ، اذن متي سيكون هناك مؤمرات ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12009
معدل النشاط : 11382
التقييم : 863
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس وكالة الفضاء: أي هجوم إيراني على إسرائيل سيكلفها 40 مليون قتيل    الإثنين 17 يناير 2011 - 19:29

@اوبزيرفر كتب:
ايران هى امل المسلمين و حاليا هى من تقف بوجه الاعداء رغم الحروب الاعلامية و المذهبية ضدها ...

و انساق خلف تلك التضليل ..بعض السذج و الا فالشواهد على الصراع بين ايران و امريكا ومن لف لفها واضح جلى

اللهم انصر الشقيقة ايران و اخذل المنافقين و الاعداء


بالفعل ومن شواهد الصراع الايراني الامريكي : " استيراد سلاح من امريكا واسرائيل في حرب الخليج الاولي ، ومن الشواهد ايضا اجتماع اسرائيلي - ايراني في الامم المتحدة ، وطلب ايراني لزيادة صدرات اسرائيل اليها ، ومن الشواهد ان الاثنان لم يطلقا طلقة ضد بعضهم البعض منذ عام 1948 " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12009
معدل النشاط : 11382
التقييم : 863
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: رئيس وكالة الفضاء: أي هجوم إيراني على إسرائيل سيكلفها 40 مليون قتيل    الإثنين 17 يناير 2011 - 19:32

@algerien mig كتب:
@محمد علام كتب:
حتي لو لم يكونوا حلفاء ، مع اني متأكد من هذا ، هل تعلمون ان امريكا نصبت نظام لدي اسرائيل ، يرصد الصاروخ البعيد المدي اذا اطلق من ايران ، ويضربه وهو لايزال يصعد الي الاعلي ، قبل حتي ان يأخذ اتجاهه ناحية اسرائيل .
خبير روسي في احد الافلام الوثائيقة اكد انه لا يوجد نظام في العالم يستطيع اسقاط مجموعة من الصواريخ يعني عندما اقول لك خبير روسي اصحاب الصواريخ الجبارة جدا

وهناك الكثير من الانظمة ياسيد ميج ، اضف علي ذلك ان العراق اطلقت مئات الصواريخ في حرب الخليج الثانية ضد العراق واسرائيل ، ولم تكسب الحرب ، بل لم تؤثر التأثير الكبير فيها ، قلت نفس الكلام عشرات المرات ، اكرره وانا اسمع في اذني المثل القائل : " انك تسمع اذا ناديت حيا : ولكن لاحياة لمن تنادي " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رئيس وكالة الفضاء: أي هجوم إيراني على إسرائيل سيكلفها 40 مليون قتيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين