أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

مبارك: هناك دلائل على تورط أصابع خارجية بتفجير كنيسة الاسكندرية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 مبارك: هناك دلائل على تورط أصابع خارجية بتفجير كنيسة الاسكندرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mahmoud Mohy

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 22
المزاج : متفائل
التسجيل : 01/01/2011
عدد المساهمات : 1345
معدل النشاط : 1482
التقييم : 49
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: مبارك: هناك دلائل على تورط أصابع خارجية بتفجير كنيسة الاسكندرية   الأحد 9 يناير 2011 - 7:40


قال الرئيس المصري حسني مبارك يوم السبت 1 يناير/كانون الثاني إن تفجير كنيسة القديسين في الاسكندرية يحمل في طياته دلائل على تورط أصابع خارجية، تريد أن تصنع من مصر ساحة لشرور الارهاب، وأكد أنه لن يسمح لأحد بالاستخفاف بأمن مصر، وأنه سيتم تعقب المخططين والمتورطين فى الحادث.

وأضاف مبارك خلال كلمة وجهها إلى الأمة بعد ساعات من وقوع الانفجار، أن "دماء أبنائنا لن تضيع وسنقطع يد الإرهاب والمتربصين بأمن مصر".

وتابع "أن هذا العمل الارهابي هز ضمير الوطن وصدم مشاعرنا وأوجع المصريين مسلمين واقباطا امتزجت دمائهم، لتقول ان مصر برمتها مستهدفة وان الارهاب الأعمى لا يفرق بين قبطي ومسلم".
هذا المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير المصري

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : no work for dead people
المزاج : قرفان لحد مالمنتدي ينظف
التسجيل : 05/08/2008
عدد المساهمات : 4399
معدل النشاط : 3623
التقييم : 73
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مبارك: هناك دلائل على تورط أصابع خارجية بتفجير كنيسة الاسكندرية   الأحد 9 يناير 2011 - 10:07

طبعا الكل عارف هو يقصد والكلام موجه للغربان السوداء عبدة النار وحلفائهم في الغرب والشرق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
algerien mig

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : معاك يا الخضرة ديري حالة
التسجيل : 31/03/2010
عدد المساهمات : 1584
معدل النشاط : 1511
التقييم : -9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مبارك: هناك دلائل على تورط أصابع خارجية بتفجير كنيسة الاسكندرية   الأحد 9 يناير 2011 - 10:11

ماذا يقصد اسرائيل ام ايران اكيد اسرائيل لان كل الناس تكلموا على هذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير المصري

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : no work for dead people
المزاج : قرفان لحد مالمنتدي ينظف
التسجيل : 05/08/2008
عدد المساهمات : 4399
معدل النشاط : 3623
التقييم : 73
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مبارك: هناك دلائل على تورط أصابع خارجية بتفجير كنيسة الاسكندرية   الأحد 9 يناير 2011 - 10:19

@algerien mig كتب:
ماذا يقصد اسرائيل ام ايران اكيد اسرائيل لان كل الناس تكلموا على هذا
.

ب حتي لا ادخل معاك في نقاش خارج عن الموضوع وبعديا عن اختلافنا فأن كلاهما لهما مصلحة فيما يحدث

حتي لاو تل تنكلمنا علي اساس عدائهما لي بعض
فنجد ان اسرائيل لها كل المصلحة ف في التخريب الداخلي في مصر واشعال الفتن لي اضعافها لكون مصر عدوها الاقوي والمباشر
اما ايران ل فأيضا لها المصلحة فتحالف مصر ودول الخليج يضع ايران في موقف صعب لذا اذا تمكنت ايران من اضعاف اي من اطراف هذا التحالف يكون في مصلحة ايران ناهيك عن تشويه سمعة و المسلمين السنة (علي اساس الاغلبية السشنية لي مسلمي مصر) مما يساعد في نشر مذهبهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المعلم الكبير

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 18/11/2010
عدد المساهمات : 508
معدل النشاط : 535
التقييم : 34
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مبارك: هناك دلائل على تورط أصابع خارجية بتفجير كنيسة الاسكندرية   الأحد 9 يناير 2011 - 10:45

ايران و اسرائيل وجهان لعملة واحده تسعى كل منهما لتفريق العرب و لكل منهما مطامع استعماريه و لكل من المجوس و اليهود هدف لاقامة امبراطوريه فى الشرق الاوسط على حساب العرب و باذن الله ستكون نهايتهما عندما يتحركون الى تنفيذ مخططاتهم على حساب العرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير المصري

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : no work for dead people
المزاج : قرفان لحد مالمنتدي ينظف
التسجيل : 05/08/2008
عدد المساهمات : 4399
معدل النشاط : 3623
التقييم : 73
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مبارك: هناك دلائل على تورط أصابع خارجية بتفجير كنيسة الاسكندرية   الأحد 9 يناير 2011 - 11:01

@المعلم الكبير كتب:
ايران و اسرائيل وجهان لعملة واحده تسعى كل منهما لتفريق العرب و لكل منهما مطامع استعماريه و لكل من المجوس و اليهود هدف لاقامة امبراطوريه فى الشرق الاوسط على حساب العرب و باذن الله ستكون نهايتهما عندما يتحركون الى تنفيذ مخططاتهم على حساب العرب


زينة والله زينة كلامك صح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The soldier of islam

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المزاج : متقلب ,صادق و أمين
التسجيل : 08/01/2011
عدد المساهمات : 83
معدل النشاط : 88
التقييم : -1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مبارك: هناك دلائل على تورط أصابع خارجية بتفجير كنيسة الاسكندرية   الأحد 9 يناير 2011 - 11:14

والله لن تقف خلف هذا الإنفجار سوى الموساد دون غيرها,إيران و رغم علاقاتها المتذبذبة مع مصر و بعض دول العرب و ذلك على خلفية مساندتهم العلنية أو الخفية للإعتداء على حقوق الدولة الإيرانية إقتصاديا و إجتماعيا...الهدف من التفجيرات زعزعة الأمن المصري من جهة و إحداث الفتنة و من جهة أخرى عرقلة العلاقات المصرية الإيرانية أساسا .
إن العرب يشهدون اليوم مشروع عالمي ماسوني جديد يهدف إلى تقسيم الدول العربية بعد فشل المشروع السابق المتمثل في تدمير الحكومات الإسلامية و بيان تكلفته و خسائره على المستوى العالمي, لا بد منا تبرئة الذمة الإيرانية جزئيا مع توخي الحذر و توجيه الإتهامات إلى من يستحقها. 18 50 53 7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير المصري

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : no work for dead people
المزاج : قرفان لحد مالمنتدي ينظف
التسجيل : 05/08/2008
عدد المساهمات : 4399
معدل النشاط : 3623
التقييم : 73
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مبارك: هناك دلائل على تورط أصابع خارجية بتفجير كنيسة الاسكندرية   الأحد 9 يناير 2011 - 11:27

@The soldier of islam كتب:
والله لن تقف خلف هذا الإنفجار سوى الموساد دون غيرها,إيران و رغم علاقاتها المتذبذبة مع مصر و بعض دول العرب و ذلك على خلفية مساندتهم العلنية أو الخفية للإعتداء على حقوق الدولة الإيرانية إقتصاديا و إجتماعيا...الهدف من التفجيرات زعزعة الأمن المصري من جهة و إحداث الفتنة و من جهة أخرى عرقلة العلاقات المصرية الإيرانية أساسا .
إن العرب يشهدون اليوم مشروع عالمي ماسوني جديد يهدف إلى تقسيم الدول العربية بعد فشل المشروع السابق المتمثل في تدمير الحكومات الإسلامية و بيان تكلفته و خسائره على المستوى العالمي, لا بد منا تبرئة الذمة الإيرانية جزئيا مع توخي الحذر و توجيه الإتهامات إلى من يستحقها.


تناقد نفسك جداااااا تقو ل و وجهوالتهم لمن يستحقها وفي نفس الوقت تتهم مصر بالعمل عدائيا ضد ايران !!!!!!! ونقف مع شسلب حقوقها يا اخي ربنا يهديك
هاقولك علي موقف ص حصل منذ عدة سنوات تقريبا 3 سنوات كان العلاقات المصرية الايرانية بدأت في التحسن والهدؤ وبدأت ترجع المياه حتي تم الاتفاق علي مبارة كورة قدم ودية بين منتخبي مصر وايران وه امر لا اذكر انه حصل من قبل ولكن م فجأءة وبدون ساابقي انذار تخرج علينا ايران بفيلم مسئ لسادات وتمجد فيه قتلته وتحولت العلاقات المصرية الايرانية الي الاسؤ طيب قولي انت كدا مين بيحاول تخريب علاقاته بالاخيرن ويسعي للعداء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The soldier of islam

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المزاج : متقلب ,صادق و أمين
التسجيل : 08/01/2011
عدد المساهمات : 83
معدل النشاط : 88
التقييم : -1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مبارك: هناك دلائل على تورط أصابع خارجية بتفجير كنيسة الاسكندرية   الأحد 9 يناير 2011 - 11:40

يا أخي لا تتهمني بما لا أقوله و ما قد تظنه مخفيا في كلامي....ما اريد توضيحه هو أن جل الدول العربية لم تتخذ إجراءات علنية لمساعدة إخوانهم المسلمين, يجب نسيان كل الإختلافات و فتح المجال لحرية التعبير و كما يقول المثل عندنا "إضحك لعدوك يحس بضعفك,و إضحك لمن ظلمك يحس بالندم".
لابد يا إخي التغاظي و عدم العمل بالسيئة لمن أساء لنا إطاعة لكلام رسول الله عليه الصلاة و السلام : "أنصر أخيك ظالما أو مظلوما".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The soldier of islam

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المزاج : متقلب ,صادق و أمين
التسجيل : 08/01/2011
عدد المساهمات : 83
معدل النشاط : 88
التقييم : -1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: مبارك: هناك دلائل على تورط أصابع خارجية بتفجير كنيسة الاسكندرية   الأحد 9 يناير 2011 - 12:04

بينما مصر منهمكة وغارقة في تفجيرات الإسكندرية وتداعياتها نست أو تناست ما سيحدث غداً من خطر انفصال الجنوب المؤكد حيث ستنشأ دولة جديدة صهيونية الهوى صليبية الهوية سوف في 9/1/2011 كما قامت إسرائيل من قبل لتكون خنجرًا في قلب الأمة العربية والإسلامية، وفاصلاً بين شرق العالم الإسلامي وغربه كذلك دولة الجنوب يراد لها أن تفصل العالم العربي والإسلامي عن محيطة الأفريقي لتكتمل خطة حصار النفوذ العربي الإسلامي ومنع امتداده جنوبًا حيث مراكز السيطرة الغربية والتنصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مبارك: هناك دلائل على تورط أصابع خارجية بتفجير كنيسة الاسكندرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين