أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

قيادى بحماس يعتبر الإفراج عن المعتقلين مدخلاً لإنهاء الانقسام

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 قيادى بحماس يعتبر الإفراج عن المعتقلين مدخلاً لإنهاء الانقسام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المخابرات العامة

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 34
المهنة : ACC
المزاج : سعيد, بعد إنقشاع غيوم الخيانة عن الوطن
التسجيل : 08/11/2010
عدد المساهمات : 1668
معدل النشاط : 2211
التقييم : 106
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: قيادى بحماس يعتبر الإفراج عن المعتقلين مدخلاً لإنهاء الانقسام   الخميس 6 يناير 2011 - 17:02

قال موسى أبو مرزوق، نائب رئيس المكتب السياسى لحركة حماس اليوم، الخميس، إن حماس مستعدة للولوج من جديد فى بوابة المصالحة الفلسطينية الداخلية فى حال إفراج الأجهزة الأمنية الفلسطينية فى الضفة الغربية المحتلة عن المعتقلين السياسيين المضربين عن الطعام فى سجونها.

وكان نبيل شعث، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، ومستشار الرئيس الفلسطينى محمود عباس قد صرح، قبل مغادرته العاصمة التونسية الاثنين الماضى، إن القيادة الفلسطينية توصلت إلى صيغة مع حركة حماس يتم بموجبها التوقيع على الورقة المصرية للمصالحة.

وكان خالد مشعل، رئيس المكتب السياسى لحركة حماس وإسماعيل هنية رئيس حكومة حماس المقالة فى غزة ومحمود الزهار عضو المكتب السياسى لحركة حماس، أجروا أمس الأول، الثلاثاء، اتصالات هاتفية بالرئيس محمود عباس لتعزيته فى وفاة شقيقه الأكبر.


اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
algerien mig

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : معاك يا الخضرة ديري حالة
التسجيل : 31/03/2010
عدد المساهمات : 1584
معدل النشاط : 1511
التقييم : -9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قيادى بحماس يعتبر الإفراج عن المعتقلين مدخلاً لإنهاء الانقسام   الخميس 6 يناير 2011 - 17:50

ونحن نتمنى الصلح اليوم قبل الغد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المخزومي

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 20/12/2009
عدد المساهمات : 550
معدل النشاط : 571
التقييم : 15
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: قيادى بحماس يعتبر الإفراج عن المعتقلين مدخلاً لإنهاء الانقسام   الجمعة 18 فبراير 2011 - 7:59


ما تريده حماس يشبه قول المثل الفلسطيني القديم ( مقسوم ما تأكل وصحيح لا تقسم وكل لما تشبع )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

قيادى بحماس يعتبر الإفراج عن المعتقلين مدخلاً لإنهاء الانقسام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: قسم فلسطين الحبيبة - Palestine Dedication-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين