أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الشخصيات الفلسطينية المستقلة تجتمع مع قيادة حركة حماس بالضفة

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الشخصيات الفلسطينية المستقلة تجتمع مع قيادة حركة حماس بالضفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المخابرات العامة

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 34
المهنة : ACC
المزاج : سعيد, بعد إنقشاع غيوم الخيانة عن الوطن
التسجيل : 08/11/2010
عدد المساهمات : 1668
معدل النشاط : 2211
التقييم : 106
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الشخصيات الفلسطينية المستقلة تجتمع مع قيادة حركة حماس بالضفة   الأربعاء 5 يناير 2011 - 15:55

يعقد وفد تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة من قطاع غزة والضفة الغربية سلسلة من الاجتماعات مع قيادات حركة حماس وأعضاء المجلس التشريعى عن كتلة التغيير والإصلاح فى محافظات الضفة الغربية، ويضم الوفد مجموعة من رجال الأعمال والأكاديميين ورجال الدين المسيحيين وممثلين من مؤسسات المجتمع المدنى والقطاع الخاص.

وتبحث الاجتماعات المخاطر المحدقة بالشعب الفلسطينى وقضيته العادلة جراء الانقسام والتأكيد على ضرورة المصالحة الوطنية لإنهاء الفرقة الفلسطينية.

وأكدت الشخصيات المستقلة، ضرورة تهيئة الأجواء الحقيقية لوضع حد لهذا الانقسام المؤسف، موضحة أن زياراتها للقرى والمناطق الفلسطينية بينت أن المستوطنين يمارسون أبشع أنواع الجرائم بحق المواطنين وأن حواجز المحتل الإسرائيلى تقطع أوصال المدن الفلسطينية مما يؤكد على الموقف الفلسطينى الضعيف بفعل الانقسام.

وشددت على أهمية التجاوب مع جهود المصالحة والبدء بالخطوة الأولى المتمثلة بالتوقيع على ورقة المصالحة المصرية من قبل كل القوى والفصائل الوطنية والإسلامية وخصوصا بعدما وقعت حركة فتح عليها العام الماضى لتعتبر خطوة بالاتجاه الصحيح، لأن الجهد الأكبر سنحتاجه عند البدء بآليات تنفيذ البنود على ارض الواقع.

وجدد وفد الشخصيات المستقلة رفض التجمع للاعتقالات السياسية فى كل محافظات الوطن وضرورة إنهاء هذا الملف للأبد مع التأكيد على احترام القانون الفلسطينى الذى يفرض رايته العادلة على جميع فئات الشعب وجعل السجون الفلسطينية لمن يخالف القانون ومرتكبى الجنح.

وذكر الوفد أنه مستمر فى اجتماعاته المنفصلة مع معظم قيادة حركة حماس فى الضفة الغربية لمحاولة توحيد الصف الفلسطينى وتطبيق المصالحة الوطنية لصالح الشعب الفلسطينى فى كل محافظات الوطن، والوقوف بوجه جرائم المحتل الإسرائيلى بكل حزم وقوة.

ورحبت قيادات حركة حماس وممثلوها فى المجلس التشريعى بالجهود المبذولة من تجمع الشخصيات المستقلة فى المحافظات المتعددة وخصوصا فى ملف المصالحة الوطنية وإنهاء الانقسام.

يذكر أن وفد الشخصيات الفلسطينية المستقلة غادر من قطاع غزة للضفة الغربية للبحث فى كل القضايا الفلسطينية العالقة وخصوصا ملف المصالحة الوطنية حيث عقد تجمع الشخصيات المستقلة سلسلة من الاجتماعات مع قيادة حركة فتح والأمناء العامين وممثلين من الفصائل والقوى الفلسطينية.


اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الشخصيات الفلسطينية المستقلة تجتمع مع قيادة حركة حماس بالضفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: قسم فلسطين الحبيبة - Palestine Dedication-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين