أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

اطلاق ثلاثة هواتف جديدة في مجموعة سامسونج Wave

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 اطلاق ثلاثة هواتف جديدة في مجموعة سامسونج Wave

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المخابرات العامة

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 34
المهنة : ACC
المزاج : سعيد, بعد إنقشاع غيوم الخيانة عن الوطن
التسجيل : 08/11/2010
عدد المساهمات : 1668
معدل النشاط : 2211
التقييم : 106
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: اطلاق ثلاثة هواتف جديدة في مجموعة سامسونج Wave   الثلاثاء 4 يناير 2011 - 19:57



أعلنت سامسونج للإلكترونيات، الشركة المتخصصة في مجال الهواتف النقالة ومعدات الاتصالات، عن إطلاق ثلاثة هواتف ذكية جديدة في مجموعة سامسونج Wave، وهي سامسونج Wave II (طراز: S8530)، وسامسونج Wave723 (طراز: S7233)، وسامسونج Wave525 (طراز: S5253)، التي تقوم جميعها على منصة سامسونج للهواتف الذكية بادا، وهي نظام تشغيل مفتوح يشتمل على أحدث الابتكارات في مجال الهواتف المتنقلة والاتصالات والترفيه المتنقل.
وتجمع هذه المنتجات الثلاثة بين السهولة المتناهية في استخدام الوظائف مع ميزات توفر للمستخدمين أسلوباً أرقى للبقاء على اتصال، تتمحور مجموعة سامسونج Wave حول سهولة الوصول إلى نظام متكامل من التطبيقات المتفوقة المعروفة باسم Samsung Apps، بالإضافة إلى ميزات التواصل الاجتماعي السلس، وتعكس المجموعة الجديدة الخطوة التالية في استراتيجية سامسونج لتعزيز الخيارات المتاحة في سوق الهواتف المتنقلة.
وتسمح الهواتف الذكية الثلاثة الجديدة للمستخدمين بالوصول إلى خيارات كثيرة من التطبيقات من فئات متنوعة، تشمل الألعاب والترفيه والأخبار والموسيقى، الفيديو والصحة، الحياة والتواصل الاجتماعي والمعلومات وتعزيز الإنتاجية والكتب الإلكترونية والخدمات، وذلك بشكل سريع وسهل من خلال لمسة واحدة على الشاشة الرئيسية.
وتتيح منصة سامسونج بادا للمستخدم الوصول إلى عدد وافر من التطبيقات عن طريق Samsung Apps، متجر التطبيقات المتكامل المتاح عبر هواتف Wave وجهاز الكمبيوتر، ويوفر متجر Samsung Apps مجموعة غنية من الألعاب وتطبيقات الملاحة والتواصل الاجتماعي والكتب الإلكترونية والصحة وأسلوب الحياة، مما يمنح المستخدمين إمكانية الوصول الفوري إلى مدى واسع من التجارب عبر الهاتف المتنقل.
ومن خلال الدخول إلى Samsung Apps عن طريق هاتفك أو عبر مزامنة هاتفك مع جهاز الكمبيوتر، يمكنك تنزيل التطبيقات بمنتهى السهولة بدون الحاجة إلى تحميل أي برنامج، وتسمح لك Samsung Kies بتصفح تطبيقات Samsung Apps على جهاز الكمبيوتر لتنزيل محتويات وملفات كبيرة الحجم.
كما توفر مجموعة Wave تطبيقات JAVA لتعزيز تجربتك من خلال كمية أكبر من المحتويات، ويمكن لأجهزة Wave أن تقوم بوظيفة مراكز للوسائط المتعددة، مما يوفر تجارب ترفيهية غنية أثناء التنقل من خلال مأخذ سماعات بقياس 3.5 ملم وقائمة سهلة الاستعمال للموسيقى والمحتويات الأخرى.
كما تم تصميم مجموعة سامسونج Wave لأصحاب الاهتمام في التفاعل الاجتماعي، حيث يسهل عليك "التراسل المتكامل" (Social Hub) الاتصال مع من ترغب عن طريق بريدك الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة والمواقع الاجتماعية المتوفرة على جهازك، فهو يأتي مع تثبيت مسبق لتطبيقات Facebook وTwitte لتبقى على علم بآخر الأخبار والمشاركات، ومن خلال مجموعة Wave، ستحظى بأحدث الحلول للوسائط المتعددة لتستمتع بأرقى أساليب الترفيه أثناء التنقل، بما في ذلك تطبيقات متنوعة عن طريق Samsung Apps.





جريدة الوسط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
algerien mig

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : معاك يا الخضرة ديري حالة
التسجيل : 31/03/2010
عدد المساهمات : 1584
معدل النشاط : 1511
التقييم : -9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اطلاق ثلاثة هواتف جديدة في مجموعة سامسونج Wave   الأربعاء 5 يناير 2011 - 13:31

لحد الان لم امتلك هاتف نقال هههههههههههههههههههههه متى اشتري هاتف نقال الله اعلم
شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

اطلاق ثلاثة هواتف جديدة في مجموعة سامسونج Wave

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: المنتدى التقني والعلمي-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين