أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

اكشف اجهزه التجسس حولك

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 اكشف اجهزه التجسس حولك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رئيس الاركان

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 38
المهنة : ادارى
المزاج : معتدل يميل الى الحده
التسجيل : 08/12/2010
عدد المساهمات : 200
معدل النشاط : 241
التقييم : 12
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: اكشف اجهزه التجسس حولك   الأحد 2 يناير 2011 - 6:42

طبعا جميعنا يضطر في يوم من الأيام للمبيت في فندق او شقق مفروشة، واكثر الازواج يذهبون للفندق او للشقق الفندقية في اول يوم زواج .
هناك كثير من الفنادق ( إلا من رحم الله ) تضع كاميرات او اجهزة تسجيل داخل الغرفة بغرض التجسس وتسجيل افلام فيديو واصوات الزوجين .

يجب على الشخص ان يتعلم كيف يكتشف التجسس .

طرق الكشف عن الكاميرات او اجهزة التسجيل ؟؟؟؟؟

اولا : الكشف عن اجهزة التسجيل .


1-
احضر راديو صغير معك في الغرفة
2-
افتح الراديو علة fm
3-
افتح على تردد 19.21 لان هذا التردد يكشف اقرب جهاز تسجيل لديك
4-
ابقي الجهاز في يدك ولف حول الغرفة
5-
اذا كان هناك جهاز تسجيل في الغرفة فان الصوت يزيد كلما اقتربت منه وتلاحظ تشويش مع صفاء للصوت بعظ الاحيان وذا لا يوجد جهاز تسجيل يبقى الصوت كما هو
6-
اذا اكتشفت ان الصوت زاد عندك وتاكدت بوجود جهاز تسجيل فعليك وضع جهازك الراديو على mw وعلى تردد 88.87 لان هذا التردد معاكس لتردد fm ويقطع عليه الارسال
7-
ابقي جهازك الراديو مفتوح واخفض صوت جهازك الراديو حتى لا تسمع التشويش وابقى بغرفتك بامان لانه لا يوجد شخص يسمعك او يتصنت عليك .

ثانيا : الكشف عن الفيديو
شيئ للتصنت لانه يقوم بالتصوير ان الفيديو اخطر
احضر راديو صغير معك للغرفة
افتح الراديو على موجة fm وعلى تردد 19.33
3- ابقى لف في الغرفة
اذا زاد التشويش بالراديو فاعلم بانه يوجد جهاز فيديو
احضر لايت صغير معك او لوكس صغير او ليزر صغير مثل الذي يلعب به الاطفال وهو على شكل ميدالية
اغلق نور الغرفة وافتح الايت او الليزر وابقى لف يدك حتى تزيد لانارة بمكان معين فاعلم بانه هذا موقع جهاز الفيديو واللمعان هي عدسة الكاميرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tiger707

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 24/10/2009
عدد المساهمات : 210
معدل النشاط : 238
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اكشف اجهزه التجسس حولك   الأحد 2 يناير 2011 - 19:21

الف شكر على الابداع

تحياتى لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waledkooo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/07/2010
عدد المساهمات : 3159
معدل النشاط : 3032
التقييم : 141
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اكشف اجهزه التجسس حولك   الأحد 2 يناير 2011 - 22:06

تشكر اخي على المعلومه....

هل هذه الترددات شامله في كل دول العالم.........؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zez

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 08/10/2010
عدد المساهمات : 27
معدل النشاط : 36
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اكشف اجهزه التجسس حولك   الإثنين 3 يناير 2011 - 20:11

كيفاه جهاز راديو يكشف عن كاميرا تقوم بالتسجيل
الكاميرا تعمل بشكل سلبي في نطاق الموجات البصرية
والراديو مجال اخر بعيد من الترددات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمرو عمرو

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 01/11/2012
عدد المساهمات : 23
معدل النشاط : 23
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اكشف اجهزه التجسس حولك   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 6:09

@رئيس الاركان كتب:
طبعا جميعنا يضطر في يوم من الأيام للمبيت فيفندق او شقق مفروشة، واكثر الازواج يذهبون للفندقاوللشقق الفندقية فياول يوم زواج .
هناك كثير من الفنادق ( إلا من رحمالله ) تضع كاميراتاواجهزة تسجيل داخل الغرفة بغرضالتجسسوتسجيل افلام فيديو واصوات الزوجين .

يجب على الشخص ان يتعلمكيف يكتشفالتجسس .

طرق الكشف عنالكاميراتاو اجهزة التسجيل ؟؟؟؟؟

اولا : الكشف عن اجهزة التسجيل .


1-
احضر راديو صغير معك في الغرفة
2-
افتح الراديو علة fm
3-
افتح على تردد 19.21 لان هذا التردد يكشف اقرب جهاز تسجيل لديك
4-
ابقيالجهاز في يدك ولف حول الغرفة
5-
اذا كان هناك جهاز تسجيل في الغرفة فان الصوتيزيد كلما اقتربت منه وتلاحظ تشويش مع صفاء للصوت بعظ الاحيان وذا لا يوجد جهازتسجيل يبقى الصوت كما هو
6-
اذا اكتشفت ان الصوت زاد عندك وتاكدت بوجود جهازتسجيل فعليك وضع جهازك الراديو على mw وعلى تردد 88.87 لان هذا التردد معاكس لتردد fm ويقطع عليه الارسال
7-
ابقي جهازك الراديو مفتوح واخفض صوت جهازك الراديوحتى لا تسمع التشويش وابقى بغرفتك بامان لانه لا يوجد شخص يسمعكاو يتصنت عليك .


ثانيا : الكشف عن الفيديو
شيئ للتصنت لانه يقوم بالتصوير ان الفيديو اخطر
احضر راديو صغير معك للغرفة
افتح الراديو على موجة fm وعلى تردد 19.33
3- ابقى لف في الغرفة
اذا زاد التشويش بالراديو فاعلم بانه يوجد جهاز فيديو
احضر لايت صغير معك او لوكس صغير او ليزر صغير مثل الذي يلعب به الاطفال وهو على شكل ميدالية
اغلق نور الغرفة وافتح الايت او الليزر وابقى لف يدك حتى تزيد لانارة بمكان معين فاعلم بانه هذا موقع جهاز الفيديو واللمعان هي عدسة الكاميرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hani4d

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : Art Director
المزاج : الحمد لله في السراء وفي الضراء
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 1711
معدل النشاط : 1931
التقييم : 131
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اكشف اجهزه التجسس حولك   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 10:25

موضوع رائع وقيم ومفيد .. تقييم أخي +
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المحجوب

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المزاج : الاستخبارات
التسجيل : 09/06/2008
عدد المساهمات : 1482
معدل النشاط : 1397
التقييم : 58
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اكشف اجهزه التجسس حولك   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 10:35

موضوع رائع خاصه للعرسان

وتقيم+++ يعني دخوك الرقم 10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ربي يجيب الخير

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : مهندس كهرباء
المزاج : يحب الخير
التسجيل : 18/09/2012
عدد المساهمات : 737
معدل النشاط : 782
التقييم : 59
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اكشف اجهزه التجسس حولك   الجمعة 16 نوفمبر 2012 - 11:05

اخي رئيس الاركان بارك الله فيك
والله راح احاول احفضها عن ظهر قلب
لكن سؤال هل يوجد من يدخل على زوجته في الفنادق والله غريب
اذا كان الزوجين حرصين على عرضهما فالدخلة تكون في بيتك واستر عرضك
هذا فقط نصيحة للاخوة المقبلين على الزواج
ومثلما يقول المثل عندنا
الباب الذي يجيك منو الريح سده واستريح
وبارك الله فيكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amrnasreldin

جــندي



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : مندوب تشهيلات بشركة المقاولون العرب
المزاج : متفائل (تفائلوا بالخير تجدوه)
التسجيل : 22/11/2012
عدد المساهمات : 17
معدل النشاط : 26
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اكشف اجهزه التجسس حولك   الخميس 22 نوفمبر 2012 - 5:03

مشكور صديقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ستالين

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 30/11/2012
عدد المساهمات : 17
معدل النشاط : 28
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اكشف اجهزه التجسس حولك   السبت 1 ديسمبر 2012 - 7:43

مشكوووووووور اخي عل مجهود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rafik pilote

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 20
المهنة : طالب
المزاج : غيور على الدين و الأمة
التسجيل : 21/07/2009
عدد المساهمات : 1712
معدل النشاط : 1653
التقييم : 104
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اكشف اجهزه التجسس حولك   السبت 1 ديسمبر 2012 - 21:18

" دارنا تستر عارنا " هذا أول جواب على الراغبين في قضاء أول يوم زواج في غرفة فندق !!
و المعلومات و الله قيمة و حسيت أني استفدت حقيقة و سأحاول حفظ 19.21 و 88.87 و 19.33 للتأكد من المعلومة على الواقع و أخي ملهم بهذه الأشياء و يستخدم الراديو كثيرا في تجاربه و سأختبر معلوماته قبل التوجه اليه بالسؤال المباشر 35
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Southern

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
العمر : 44
المزاج : هادىء
التسجيل : 31/10/2012
عدد المساهمات : 822
معدل النشاط : 859
التقييم : 15
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اكشف اجهزه التجسس حولك   السبت 1 ديسمبر 2012 - 21:36

ممكن شرح كيفية كشف اجهزة التصوير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فرقة الدفاع الاقليمية

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 01/12/2012
عدد المساهمات : 17
معدل النشاط : 16
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اكشف اجهزه التجسس حولك   السبت 1 ديسمبر 2012 - 23:16

بعض الكلام المكتوب هرا هراء هراااء

كيف سوف تقطع الارسال وانت لديك راديو استقبال فقط

لماذا تلك الترددات بالضبط ؟

سوف اعطيكم الحل

احضر معك جهاز راديو وافتح على قناة اغاني ويفضل الصوت النسوي لان تردده اعلى وبذلك تشوش على من يريد تسجيل الاصوات

فكرة كشف الكاميرات بالليزر صحيحة ولكن تحتاج لخبير فني وليس كل من هب ودب ينجح فيها لذلك افضل حل ادخل انت وزوجتك تحت الرداء واجعل الانارة خافتة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Anas Ali

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المزاج : متقلب
التسجيل : 23/11/2012
عدد المساهمات : 2049
معدل النشاط : 3142
التقييم : 514
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: اكشف اجهزه التجسس حولك   الأربعاء 5 ديسمبر 2012 - 0:12

الف شكر على المعلومات الجامدة دية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فدائي الصاعقة

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مواطن مصري
المزاج : الحمد لله ماشية
التسجيل : 30/08/2012
عدد المساهمات : 4356
معدل النشاط : 4345
التقييم : 262
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: اكشف اجهزه التجسس حولك   الأربعاء 5 ديسمبر 2012 - 21:00

موضوع رائع

للكشف عن التنصت و حركات المخابرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

اكشف اجهزه التجسس حولك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: المخابرات والجاسوسية - Intelligence-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين