أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

صورة نادره للقوات المصرية اثناء حرب الخليج - صفحة 3

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 صورة نادره للقوات المصرية اثناء حرب الخليج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
الفارس العربي

جــندي



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : شرطي
المزاج : عادي
التسجيل : 28/05/2008
عدد المساهمات : 11
معدل النشاط : 0
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صورة نادره للقوات المصرية اثناء حرب الخليج   الإثنين 30 يونيو 2008 - 15:21

كانو كلهم ضد صدام حسين البطل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi17

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 30
المزاج : مش متفائل
التسجيل : 29/02/2008
عدد المساهمات : 1698
معدل النشاط : 78
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صورة نادره للقوات المصرية اثناء حرب الخليج   الإثنين 30 يونيو 2008 - 15:53

اولهم الرئيس الاسد وقام بمساندة ايران في الحرب الايرانية العراقية 30
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sherifmedhat

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 29
المهنة : مشروع جيوفيزيائ
المزاج : مخنؤ
التسجيل : 09/11/2007
عدد المساهمات : 1311
معدل النشاط : 79
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صورة نادره للقوات المصرية اثناء حرب الخليج   الإثنين 30 يونيو 2008 - 16:40

مسانده ايران ضد العراق من الفشله فى بعث سوريا كانت واحده من افدح الاخطاء التى وقعو فيها و لا يعادلها الا النسحاب من الجولان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فيلد مارشال

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 30/06/2008
عدد المساهمات : 4
معدل النشاط : 0
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صورة نادره للقوات المصرية اثناء حرب الخليج   الثلاثاء 1 يوليو 2008 - 1:55

انا عاوز اقول حاجة اشتراك مصر فى حرب الخليج كان واجب لان العراق تعدى حدودة وربنا قال ( وان بغت فئة على اخرى فقاتلو اللتى تبغى حتى تفىء) قتال الجيش العراقى وتحرير الكويت كان واجب دينى قبل ان يكون واجب اخوى للكويتيين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فرات السماوي

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : اقتصاد وسياسة
المزاج : سلام خذ
التسجيل : 12/05/2008
عدد المساهمات : 462
معدل النشاط : 8
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صورة نادره للقوات المصرية اثناء حرب الخليج   الجمعة 4 يوليو 2008 - 9:28

اريد ان اختم المقال بان اكبر خطا استراتيجي اقترفتة الشعب العربي هو ثقتة بالحكام الذين يصعدون بالسيف والمدفع الى الحكم وعلى جماجم الاخرين ومشكلتنا لانشخص بين الحاكم الطيب ابن الخير وبين الحاكم الشرير لدينا الرؤية واحدة ونخدع بسرعة لكن عندما نعرف الحقيقة كان الاوان قد فات وخطانا ثقتنا بصدام حسين يوصوله الى الحكم سنة 1979
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ستريلا

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 03/07/2008
عدد المساهمات : 1
معدل النشاط : 0
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صورة نادره للقوات المصرية اثناء حرب الخليج   الجمعة 4 يوليو 2008 - 13:21

نحن العرب ببساطة وخاصة في الخليج اصبحنا لعبة بيد امريكا تتحكم فينا فانتم الذين تتدعون انكم حررتم الكويت وبعدها ناديتم باعلى اصواتكم الى الجهاد بعد احتلال افغانستانمن قبل الروس من اجل اسقاط الاتحاد السوفيتي وتلبة رغبات امريكا اين اختفت اصواتكم هذه عندما كانت القوات الامريكية على حدوود افغانستان والعراق بل باللعكس ففي السعودية اخمدت المظاهرات المناهضة للحرب بالقوة وبقية دول الخليج بدأت بتسفير وترحيل اي شخص يدعوا الى مناهضة الحرب على العراق

وماذا فعلتم للشعب العراقي بعد ان حررتم الكويت حسب ادعائكم تركتموه لكي يجوع ويموت اطفاله من الجوع وقلة الدواء بعد الحصار الغاشم اتتذكرون يالعرب صور الاطفال العراقين الذين كانوا يحتضرون امام شاشات العالم اتتذكرونها ؟؟؟؟؟ !!!! كان حليا بكم نقل تلك الصور وليس التفاخر بصور تبعث على الخزي والعار ماذا ستقول عنكم بقية الامم والتاريخ يتكالبون على بعضهم البعض ولايستطيعون ان يفعلوا شيء لعدوهم ؟؟
ثم هاهو الشهيد صدام قد رحل وهو العراق قد سقط ماذا انتم فاعلون مع ايران التي لايمر اسبوع الاونسمع لها تهديد بضرب الخليج او باغلاق المضيق وصدق المثل القائل ( على نفسها جنت براقش ) ماذا ستفعلون عندما يهاجموكم ( لاقدر الله ) هل ستواجهون مدراعاتهم ودباباتهم بسيارتكم الفخمة ام هل ستواجهون صواريخهم ببنايكم الشاهقة ام هل ستواجهون شبابهم المدرب بشبابكم الذين جل اهتمامه بالنقال والبنات والشعر الطويل والسيارات والخخخ من مظاهر البزخ والترف فلن يكوون امامك خيار سوى اللجوء الى امريكا وليكن في حسابكم ان امريكا ان فعلت ذلك فلن يكون ذلك دون مقابل والله يستر ماهو المقابل وانا لااستبعد بعد ان تنجح بحربها على ايران ان تطلب من الدول العربية اللغاء الدين الاسلامي والغاء اي من مظاهره والله اعلم ماذا يخبأ لنا الزمان


لا يسعني الى ان ارفع يدي الى الله وادعوه ان يصلح حال هذه الامة وان يهدي حكامها الى الطريق الصحيح

اللهم امييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيف الدوله

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 08/07/2008
عدد المساهمات : 61
معدل النشاط : 39
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صورة نادره للقوات المصرية اثناء حرب الخليج   الثلاثاء 8 يوليو 2008 - 21:56

كفووووووووووووووو يا عرب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد احمد المصيلحى

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 16/07/2008
عدد المساهمات : 2
معدل النشاط : -3
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صورة نادره للقوات المصرية اثناء حرب الخليج   الأربعاء 16 يوليو 2008 - 9:19

السلام على اصدقاء منتدى الطيران اخيرا لقيتكم يااااااااه تعبت لحد ملقتكم دى اول مشاركة لى ياريت تقبلونى من جديد عضو معاكم وعلى فكرة بشان المشاركة يكفينى ان اقول " انصر اخاك مظلوم او ظالم "............ وانت عارفين قصدى 1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مغاوير بغداد

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المهنة : مطاردة الارهاب الى الابد
المزاج : الي يحجي على العراق اخلي يتمنى الموت
التسجيل : 13/02/2009
عدد المساهمات : 65
معدل النشاط : 17
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صورة نادره للقوات المصرية اثناء حرب الخليج   الإثنين 16 فبراير 2009 - 4:41

توحدتم على ضرب العراق لانكم كنتم تخافون منه ولكل رد فعل فعل ولماذا لاتتكلمون على فعل الكويت الذي جعل صدام يهجم عليها والان تتكلمون على فلسطين الذي باع فلسطين هم العرب والفلسطينين نفسهم وحزب الله عندما ضرب اسرائيل قامت الدنيا ولم تقعد من قبل السعودين ومن قبل حسني مبارك لانهم يخافون على كراسيهم ولكن سياتي يوم تندمون على افعالكم واقولكم ضد العراق وبالمناسبه (سبب دمار العراق حرب ايران ونتاجها غزو الكويت وصدام من ذو استلامه السلطه دخل في حرب ودمر العراق ) ولاتتكلمون على شي انتم لاتعلمون عنه اي شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bodida

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : طالب
المزاج : متضامن مع سوريا
التسجيل : 17/03/2012
عدد المساهمات : 1992
معدل النشاط : 1836
التقييم : 29
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صورة نادره للقوات المصرية اثناء حرب الخليج   الإثنين 9 يوليو 2012 - 11:18

مش بافتخر خالص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

صورة نادره للقوات المصرية اثناء حرب الخليج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الصور والأفلام العسكرية - Photos & Videos-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين