أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

يديعوت: إسرائيل تحذر مبعوثيها من هجمات إيرانية انتقاما لمقتل عالمها النووي

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 يديعوت: إسرائيل تحذر مبعوثيها من هجمات إيرانية انتقاما لمقتل عالمها النووي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لواء طبيب

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 49
المهنة : طبيب عسكرى
المزاج : متفائل بزوال الاستعمار من الوجود
التسجيل : 28/03/2010
عدد المساهمات : 1262
معدل النشاط : 2377
التقييم : 67
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: يديعوت: إسرائيل تحذر مبعوثيها من هجمات إيرانية انتقاما لمقتل عالمها النووي   الجمعة 10 ديسمبر 2010 - 14:13

أفادت صحيفة "يديعوت أحرونوت" اليوم الجمعة أنه تم خلال الايام الأخيرة إرسال إنذار خطير عاجل الى جميع المندوبين والممثلين الاسرائيليين في أنحاء العالم تحسبا لاحتمال تعرضهم لاصابة من جانب إيران وحزب الله انتقاما لمقتل علماء نوويين ايرانيين في طهران.
وتحت عنوان "الخشية: انتقام ايراني" وبالبنط العريض – قالت الصحيفة ان جهات أمنية في اسرائيل قد وجهت هذا الإنذار المثير للقلق مرفقا بطلب اتخاذ تدابير احتياطية وامنية مشددة – الى جميع المبعوثين والموفدين الاسرائيليين في الخارج: بدءا بالسفراء واعضاء السلك الدبلوماسي مرورا بعلماء وأكاديميين وانتهاء بمئات المندوبين الذين يمثلون المنظمات الصهيونية في أنحاء العالم.
وتقول (يديعوت) ان الخشية من احتمال ارتكاب عمليات هجومية انتقامية ضد هؤلاء المبعوثين مردّه الى الاتهامات الايرانية بان اسرائيل تقف وراء اغتيال العالم النووي الايراني مجيد شهرياري ومحاولة اغتيال العالم النووي فريدون عباسي في ال -29 من الشهر الماضي واغتيال العالم النووي الايراني مسعود علي محمدي في كانون الثاني /يناير من هذا العام.
وقد سارعت ايران الى اتهام اسرائيل ودول غربية بالمسؤولية عن اغتيال شهرياري ومحاولة اغتيال عباسي حيث قال الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد ان "الغرب والصهاينة" هم الذين يقفون وراء الاغتيالات والتفجيرات في ايران معتبرا ان جهاز الموساد الاسرائيلي ضالع في عملية الاغتيال داعيا المسؤولين الامنيين الى القاء القبض على المجرمين الذين شاركوا في هذا العمل الارهابي.‏
من جهته حذر رئيس منظمة الطاقة الذرية الايرانية علي اكبر صالحي أعداء ايران من اللعب بالنار من خلال الهجمات التي يقومون بها ضد الشعب الإيراني وقال صالحي مخاطبا أعداء الشعب "ان صبر الشعب الايراني له حدود واذا نفد فان مصيرا سيئا سيكون بانتظاركم.‏"
وتضيف (يديعوت أحرونوت) أن هذه الاتهامات الايرانية تأتي إضافة الى "الحساب الدموي المفتوح" بين ايران وحزب الله من جهة واسرائيل من جهة اخرى في أعقاب اغتيال عماد مغنية في دمشق.
وتقول الصحيفة ان الاعتقاد السائد في اسرائيل هو ان ايران تعتبر اغتيال العالمين النوويين ومحاولة اغتيال الثالث بمثابة اجتياز خط أحمر نظرا لان هاتين العمليتين نفذتا في الاراضي الخاضعة للسيادة الايرانية وليس في دولة ثالثة.
وعليه فيخشى في اسرائيل من ان طهران سترتدع بشل أقل من تنفيذ عملية انتقامية ضد شخصيات اسرائيلية الامر الذي استلزم ارسال الانذار العاجل المذكور الى جميع المبعوثين الاسرائيليين في العالم.

http://www.samanews.com/index.php?act=Show&id=83215
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لواء طبيب

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 49
المهنة : طبيب عسكرى
المزاج : متفائل بزوال الاستعمار من الوجود
التسجيل : 28/03/2010
عدد المساهمات : 1262
معدل النشاط : 2377
التقييم : 67
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: يديعوت: إسرائيل تحذر مبعوثيها من هجمات إيرانية انتقاما لمقتل عالمها النووي   الجمعة 10 ديسمبر 2010 - 14:42

بالفعل نشعر بمصداقيه طهران فى هذا الامر لانها تعلم جيدا ومن خلل قصص مرت ان العدو سوف يستمر على نهج قتل كل من يعمل فى مجال الذره او له علاقه من قريب او بعيد بالمروع النووى و فى القتل رسالتاان الاولى ندعو بالرحمه لمن قتل والثانيه ان فى القتل خلق جو غير طبيعى ومخيف من استهداف قادم لمن يشعر انه مستهدف وبالتالى اما ان يترك العمل او يهاجر او ربما يستجيب لنداء ضعف النفس بالعماله..انها رساله ذات معانى عده وبالتالى طهران لكى تحملى مشروعها عليها العمل بنظام العين بعشره عيون والسن بكل الاسنان لأنها اللغه الوحيبده التى يفهمها العدو وهى النديه و القوه و مقابله الدم بالدم اكبر والا فعلى مشاريعك يا طهران النوويه السلام ولا عزاء لمن لا ينتقم لكرامته.
اعتقد ان طهران لها كما للعدو ايدى فى الخارج وبالطبع ان قابلت طهران على مايقال العمليه اللعينه التى ادت لمقتل عالمها النووى بضربه معلم فهى بهكذا انتقام تحافظ على ما تبقى من امل لنجاح اهدافها..العدو لا يفهم الا لغه القتل والعين بالعين والبادئ أظلم وأولى ان يزول من الوجود.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ksa boy

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : محـــــــــايد
المزاج : صــــــــريح
التسجيل : 10/08/2010
عدد المساهمات : 353
معدل النشاط : 334
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: يديعوت: إسرائيل تحذر مبعوثيها من هجمات إيرانية انتقاما لمقتل عالمها النووي   الجمعة 10 ديسمبر 2010 - 14:51

يارب ياكريم ان شاء الله يدمروا بعض يااااااااارب

الله يجعل حيلهم بينهم


13
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

يديعوت: إسرائيل تحذر مبعوثيها من هجمات إيرانية انتقاما لمقتل عالمها النووي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين