أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

حزب الله يهدد بفرض حصار بحرى على إسرائيل - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 حزب الله يهدد بفرض حصار بحرى على إسرائيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
jwaillyy

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : ____
المزاج : متفائل ... بحساب...
التسجيل : 07/04/2010
عدد المساهمات : 2758
معدل النشاط : 2546
التقييم : 21
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: حزب الله يهدد بفرض حصار بحرى على إسرائيل    الجمعة 10 ديسمبر 2010 - 16:44

اقتباس :
يا سيدي دا قال كلام كبير اوي منه رصد اي سفينه متجه لاسرائيل و ضربها و اغلاق موانئ و تحييد بحريتهم و هي في الموانئ !! اه عارف صاروخ سيلكوورم ابو ربع جنيه داانا من اشد المعجبين بيه صراحة!

لاداعي للتقليل من اي سلاح
هذا حكم خاطئ
أحيانا كثرة الاعداد لسلاح معين تغني عن القوه التدميريه لسلاح أحدث...
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدرع المصرى

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 14/06/2010
عدد المساهمات : 5977
معدل النشاط : 6723
التقييم : 438
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حزب الله يهدد بفرض حصار بحرى على إسرائيل    الجمعة 10 ديسمبر 2010 - 16:55

لا اعتقد ان هذا ممكن حتى لو امتلك بطاريات صواريخ ساحليه متطوره فى غياب الغطاء الجوى و الدفاع الجوى ستكون صيد سهل للطيران الاسرائيلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jwaillyy

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : ____
المزاج : متفائل ... بحساب...
التسجيل : 07/04/2010
عدد المساهمات : 2758
معدل النشاط : 2546
التقييم : 21
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: حزب الله يهدد بفرض حصار بحرى على إسرائيل    الجمعة 10 ديسمبر 2010 - 17:00

@الدرع المصرى كتب:
لا اعتقد ان هذا ممكن حتى لو امتلك بطاريات صواريخ ساحليه متطوره فى غياب الغطاء الجوى و الدفاع الجوى ستكون صيد سهل للطيران الاسرائيلى
لاننسي يادرع ان هذه البطاريات تكون mobile أو متحركه
سيعمل الحزب بمبدأ الكمائن البحريه ثم التنقل بسرعه,,حال هذه البطاريات هو نفس حال الصواريخ التي كان يطلقها الحزب في حرب تموز,,هل أستطاع الطيران الاسرائيلي ضرب هذه الصواريخ؟؟ لم يستطع.
.
..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maiser

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 23/01/2010
عدد المساهمات : 2756
معدل النشاط : 2797
التقييم : 132
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حزب الله يهدد بفرض حصار بحرى على إسرائيل    الجمعة 10 ديسمبر 2010 - 21:47

@jwaillyy كتب:
@الدرع المصرى كتب:
لا اعتقد ان هذا ممكن حتى لو امتلك بطاريات صواريخ ساحليه متطوره فى غياب الغطاء الجوى و الدفاع الجوى ستكون صيد سهل للطيران الاسرائيلى
لاننسي يادرع ان هذه البطاريات تكون mobile أو متحركه
سيعمل الحزب بمبدأ الكمائن البحريه ثم التنقل بسرعه,,حال هذه البطاريات هو نفس حال الصواريخ التي كان يطلقها الحزب في حرب تموز,,هل أستطاع الطيران الاسرائيلي ضرب هذه الصواريخ؟؟ لم يستطع.
.
..
لاتنسى الغواصات الاسرائيلية يا جويلى....فان عجز الطيران هناك الغواصات...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jwaillyy

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : ____
المزاج : متفائل ... بحساب...
التسجيل : 07/04/2010
عدد المساهمات : 2758
معدل النشاط : 2546
التقييم : 21
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: حزب الله يهدد بفرض حصار بحرى على إسرائيل    الجمعة 10 ديسمبر 2010 - 21:55

اقتباس :
لاتنسى الغواصات الاسرائيلية يا جويلى....فان عجز الطيران هناك الغواصات...

الغواصات تضرب صواريخ كروز ضد أهداف ثابته كالمطارات أو قواعد عسكريه ألخ,,اما نظم دفاع ساحليه متحركه أو حتي نظم دفاع جوي متحرك ,فلن تستطيع صواريخ كروز التعامل معها.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waledkooo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/07/2010
عدد المساهمات : 3159
معدل النشاط : 3032
التقييم : 141
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حزب الله يهدد بفرض حصار بحرى على إسرائيل    الجمعة 10 ديسمبر 2010 - 22:11

جويلي:

اقتباس :
دعنا من السياسه حاليا,,نريد ان نركز علي الجانب العسكري ...
الحزب في حرب تموز قام فعلا بأطلاق صاروخ سيلك وورم علي البارجه ساعر 5,, وهو صاروخ صيني وجاء علي الارجح من أيران..
هذه البطاريات رغم قدمها ألا أنها مازالت فعاله ضد الاهداف البحريه
والدفاعات البحريه الاسرائيليه لن تشفع لهم كثيرا حيث ان أطلاق عدة صواريخ أو صواريخ متتابعه والعمل بمبدأ الطعم والاسد,,سيحدث أصابات وبلاشك في البحريه الصهيونيه.........

في اعتقادي انهم لا يستطيعون عمل حصار بحري على اسرائيل بالمعنى الحرفي للكلمه ... هو مجرد اغراق سفينه او سفينتين سيكون لها وقع كبير على الشركات في الملاحه الى اسرائيل...
سؤال:
هل الحزب يمتلك رادارات....؟؟
وما هي الرادارات المحتمله وجودها عند الحزب....؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jwaillyy

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : ____
المزاج : متفائل ... بحساب...
التسجيل : 07/04/2010
عدد المساهمات : 2758
معدل النشاط : 2546
التقييم : 21
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: حزب الله يهدد بفرض حصار بحرى على إسرائيل    السبت 11 ديسمبر 2010 - 14:41

اقتباس :
في اعتقادي انهم لا يستطيعون عمل حصار بحري على اسرائيل بالمعنى الحرفي للكلمه ... هو مجرد اغراق سفينه او سفينتين سيكون لها وقع كبير على الشركات في الملاحه الى اسرائيل...
سؤال:
هل الحزب يمتلك رادارات....؟؟
وما هي الرادارات المحتمله وجودها عند الحزب....؟؟
وهذا ماذكرناه,,الحزب سيقوم بعمل تحييد جزئي للبحريه الاسرائيليه عند الشواطئ اللبنانيه, أما حصار بحري علي اسرائيل فهذا مبالغ فيه....
بخصوص الرادارات فلاأمتلك حقيقة معلومات حاليه.....
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب المجاهد

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المزاج : صبر جميل والله المستعان
التسجيل : 02/09/2009
عدد المساهمات : 1908
معدل النشاط : 1918
التقييم : 125
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حزب الله يهدد بفرض حصار بحرى على إسرائيل    السبت 11 ديسمبر 2010 - 19:43

اتمنى من حزب الله ان يحاصراسرائيل بحرا ولو يحاصر الهند وجنوب افريقيا معه نكون ممتنين
وياسلام لو يحاصرو معهم ايطاليا وتكمل لو يوفرون الحمايه للخليج والعرب ومعهم ايران

... صراحه كلام لايدخل المخ
حزب الله مستحيل مستحيل مستحيل ان يستطيع حصار اسرائيل والحصار لاياتي بتهديد لانه عمليه سريه
ومن قال ان حزب الله انتصر فاقول له اذهب لطبيب نفسي وتعالج سريعا قبل ان تنقل العدوى

واساسا غلط تسميتهم بحزب الله لان الله جل جلاله لايتخذ من هالاشكال حزب له
سموهم من اليوم حزب ايران او حزب الشيطان لاتفرق لان ايران والشيطان وااحد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
J U B A

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المزاج : الحــمــد لله علــى كــل حــال
التسجيل : 25/11/2010
عدد المساهمات : 55
معدل النشاط : 48
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حزب الله يهدد بفرض حصار بحرى على إسرائيل    السبت 11 ديسمبر 2010 - 19:58

والله نصر الات يتكلم بزودة(يعني بثقة بالنفس باللهجة العراقية)!!!

لا والله مو بزودة بس بزود ايران الصفوية
بس الظاهر هذا مغرور بنفسه هواية
الله يخزي كلمن يحارب دين الله وينتقم منه عاجلا غير اجل.
كان امير المؤمنين عمر الفاروق(رضي الله عنه)يقول:((اللهم اجعل بيني وبينهم جبلا من نار))ويقصد الفرس وهو ليس خائفا منهم فهو الذي هز عرش كسرى ولكن لما رأى من خبثهم ومكرهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmedeltiger

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : حاصل علي ليسانس اداب قسم انجليزي
المزاج : مصر ليست هي التاريخ انما مصر ما قبل التا
التسجيل : 09/06/2010
عدد المساهمات : 242
معدل النشاط : 280
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حزب الله يهدد بفرض حصار بحرى على إسرائيل    السبت 11 ديسمبر 2010 - 20:04

@قلب المجاهد كتب:
اتمنى من حزب الله ان يحاصراسرائيل بحرا ولو يحاصر الهند وجنوب افريقيا معه نكون ممتنين وياسلام لو يحاصرو معهم ايطاليا وتكمل لو يوفرون الحمايه للخليج والعرب ومعهم ايران ... صراحه كلام لايدخل المخ حزب الله مستحيل مستحيل مستحيل ان يستطيع حصار اسرائيل والحصار لاياتي بتهديد لانه عمليه سريه ومن قال ان حزب الله انتصر فاقول له اذهب لطبيب نفسي وتعالج سريعا قبل ان تنقل العدوى واساسا غلط تسميتهم بحزب الله لان الله جل جلاله لايتخذ من هالاشكال حزب له سموهم من اليوم حزب ايران او حزب الشيطان لاتفرق لان ايران والشيطان وااحد
انا متفق معاك بالذات لما قلت ان حزب الله منتصرش علي الصهيانه لان مش كل واحد ضرب صاروخين علي اسرائيل يبقا سحقها وازالها من الوجود والبركه ف الاعلام اللي خلا ابو دقن عبد ايران دا بطل وصوره علي انه صلاح الدين محرر القدس وفلسطين والله يرحمك يا سيادة الرئيس محمد انور السادات وجمال عبد الناصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khaled5alil

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
التسجيل : 22/11/2010
عدد المساهمات : 978
معدل النشاط : 750
التقييم : -8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حزب الله يهدد بفرض حصار بحرى على إسرائيل    الأحد 12 ديسمبر 2010 - 7:42

@رئيس الاركان كتب:
اهى دى اخرر نكته
حزب الله لن يفرض حصار الا على الدول العربيه الاسلاميه متوهما انه قد يعيد امبراطوريه الفرس التى اكل عليعا الزمن و شرب
احلام فى احلام


يا اخى ايه الى بتقولو ده حسب الله مسلم زيو زيك وزى وزى اى مسلم ولا ايران عوزة ترجع الفرس كمان هما عاوزين يقربو من العرب بس الرئساء مبيحبهمش مش عارف عليه بس اكيد عشان هما على صح والرئساء على خطا مش عارف بتكرهوه ليه هوا من الشيعة اه واحد بيحب الى البيت لاكن مبيقولش حاجة عن الصحابة دا بالعكس اما يجى يكلم بيكلم عليهم بعد الرسول هو معاه 40 الف جندى بس الواحد بى 100 يعنى جيش وغير كده ايران مديالو اسلحة باذن الله يقدر يعمل كتيرررررررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ksa boy

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : محـــــــــايد
المزاج : صــــــــريح
التسجيل : 10/08/2010
عدد المساهمات : 353
معدل النشاط : 334
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حزب الله يهدد بفرض حصار بحرى على إسرائيل    الأحد 12 ديسمبر 2010 - 8:24

الدجل الشيعي من حسن تبوله خخخخخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
J U B A

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المزاج : الحــمــد لله علــى كــل حــال
التسجيل : 25/11/2010
عدد المساهمات : 55
معدل النشاط : 48
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حزب الله يهدد بفرض حصار بحرى على إسرائيل    الإثنين 13 ديسمبر 2010 - 10:01

اقتباس :
يا اخى ايه الى بتقولو ده حسب الله مسلم زيو زيك وزى وزى اى مسلم ولا ايران عوزة ترجع الفرس كمان هما عاوزين يقربو من العرب بس الرئساء مبيحبهمش مش عارف عليه بس اكيد عشان هما على صح والرئساء على خطا مش عارف بتكرهوه ليه هوا من الشيعة اه واحد بيحب الى البيت لاكن مبيقولش حاجة عن الصحابة دا بالعكس اما يجى يكلم بيكلم عليهم بعد الرسول هو معاه 40 الف جندى بس الواحد بى 100 يعنى جيش وغير كده ايران مديالو اسلحة باذن الله يقدر يعمل كتيرررررررررررررر
يا اخي شلون مسلم؟

انت تعرف شنو يكولون على اهل السنة والجماعة؟
ابحث واسمع وشوف عن مراجعهم الكبار ماذا يقولون عن اهل السنة
تدري ان السني بالنسبة لهم( انجس من الكلب)؟حسب ما قاله (الكلب النجس)حازم الاعرجي الناطق الرسمي لما يسمى التيار الصدري؟
هل تعلم انهم يحلون دماء واموال اهل السنة والجماعة؟
ثم هل تعلم ان دينهم مبني على الكذب والزور والسرقة ولكن باسماء مغايرة حتى يضيفون عليها الشرعية؟
فالسرقة لديهم اسموها (خمس السيد)
والزنا اسموها(زواج المتعة)
والكذب وهو اهم عقيدة لدى الرافضة اسموها( التقية)
وهل تعلم ما هي التقية؟
يعني يأكل معك ويشرب معك ويسكن بقربك ويبدي الحب لك والنصرة لك ولكنه يسعى (ولا اقول يتمنى)بل يسعى وفي اقل الاحداث(يتمنى) ان يؤذيك
لقد جربناها نحن اهل السنة في بغداد
الجار الرافضي يجلس معك ويعدك بالنصرة ضد الميليشيات الرافضية وانهم سوف يقفون مع السنة ضد العصابات الميليشياوية
ولكن عندما يجد الجد
وتبدأ المعارك مع العصابات الرافضية وقوات الامن المخترقة منهم
يضهر الرافضة على حقيقتهم
ويتركون سلاحهم ويلزمون بيوتهم
بل ربما صاروا مع القوات المهاجمة ضد اهل منطقتهم
ويخبرون باسماء المسلمين ويسلموهم الى الميليشيات الغادرة ليتم تعذيبهم بابشع الطرق ثم قتلهم.
وبذلك فهم منافقين ومرتدين ومنتسبين الى القبلة زورا في نفس الوقت
ثم تقول مسلمين؟؟؟؟
بالله عليك
لا تقلب علي المواجع
كفانا الله واياكم شر الروافض الصفويين وحما الله بلاد الاسلام منهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغواص100

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 11/12/2010
عدد المساهمات : 29
معدل النشاط : 25
التقييم : -11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حزب الله يهدد بفرض حصار بحرى على إسرائيل    الإثنين 13 ديسمبر 2010 - 10:41

الحصار البحري الذي يقصد به حسن نصر اللات منع الشيعيات من ارتداء البحر ...ولذلك سوف يتحصرون الاسرائليين على هذه النعمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
J U B A

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المزاج : الحــمــد لله علــى كــل حــال
التسجيل : 25/11/2010
عدد المساهمات : 55
معدل النشاط : 48
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حزب الله يهدد بفرض حصار بحرى على إسرائيل    الإثنين 13 ديسمبر 2010 - 15:11


اقتباس :
مش عارف بتكرهوه ليه هوا من الشيعة اه واحد بيحب الى البيت
يعني اهل السنة ما يحبون أل البيت عليهم السلام ويتبعون اثارهم وعلى اكمل وجه؟؟
بعدين منو قال لك ان أل البيت شيعة؟هل تعقل ان الحسين بن علي رضي الله عنه ريحانة رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يكفر ابى بكر وعمر وعائشة ام المؤمنين ويطعن في اعراضهم واعراض الصحابة؟
وهل تعقل ان علي بن ابي طالب كرم الله وجهه لو كان حيا لوقتنا هذا كان ليرضى على مايفعل الروافض بانفسهم من لطم وتمزيق لاجسامهم وغيرها من الشركيات؟
اقتباس :
لاكن مبيقولش حاجة عن الصحابة دا بالعكس اما يجى يكلم بيكلم عليهم بعد الرسول
كيف ذلك؟
الم تسمعه وهو يكفر الصحابي الجليل معاوية بن ابي سفيان رضي الله عنه؟
اقتباس :
هو معاه 40 الف جندى بس الواحد بى 100 يعنى جيش وغير كده ايران مديالو اسلحة باذن الله يقدر يعمل
انت من هذه الناحية تقدر تتبع المثل اللي يقول:
عدو عدوي صديقي
لكن صديقي فقط
لا نواليهم
ولا نتبعهم
ولا نقاتل معهم ولا تحت رايتهم
اما بالنسبة لايران الصفوية....
فمشكلتها مشكلة بحد ذاتها
ايران لا تعطي شيئا بلا مقابل
في العراق على سبيل المثال
زودت ايران الميليشيات الشيعية بالمال والسلاح منذ بدايات الاحتلال الامريكي للعراق
ولكن بشروط
ومنها ان يقوموا بتصفية اهل السنة والجماعة
(على اساس ان اهل السنة في العراق خمسة او ستة افراد)
واخلاء بغداد بالاخص من اهل السنة وجعلها شيعية بحتة
وايضا
اخي انت تعرف ان الروافض في العراق قتلوا الافا من السنة فقط على الاسم واللقب؟؟؟؟
هل تعرف ان ابناء العشائر السنية اذا وقع في ايدي احدهم كانوا يبيعونه بالمال بين بعضهم حتى يستمتعوا بتعذيبه وقتله؟وكان يتعدى السعر احيانا الالف دولار؟فقط ليتم قتله على هواهم؟؟
هل تصدق ان طفلا رضيعا
والله طفلا رضيعا اخذوه من اهله واعادوه اليهم بعد ثلاث ايام
وقد سلقوه؟؟؟
ووضعوه على طبق من الرز؟؟
فقط لان اسمه
عــمــر
وان طفلة ولدت في مستشفى الطفل المركزية في بغداد واراد والدها ان يسميها
فذهب الى دائرة النفوس فسأله الموظف
ماذا ستسميها؟
قال :اسميها عــائــشــة
فنظر اليه الموضف بازدراء وقال له:
عائشة؟
اتريدها ان تصبح عاهرة كعائشة؟
فضربه الاب بيده ودارت ملاسنات كلامية بينهما وتوعده الموظف بالانتقام
والله لم يعبر الشارع الا وقتلوه هو وامرأته وطفلته عائشة
هل تصدق هذا؟
واكثر من مرة يلقون القبض على ما يسمى بالمجموعات الخاصة المدعومة من ايران
وهي من كتائب حزب الله في العراق
ولديهم الاسلحة الايرانية من الكاتيوشا والهاونات والعبوات الذكية واللاصقة والقناصات والكواتم.....
تستخدم ضد اهل السنة
انا لا اقول ان الميليشيات الرافضية الايرانية لا تقاتل الامريكان
ولكنها لا تقاتل لاجل الدين والوطن
بل لمصلحة ايران وبالنيابة عنها ليس الا
اخي خطر ايران اكثر من خطراليهود اذا لم يكن اخطر
فاليهود امامك تعرفهم وتعرف انهم عدوك
لكن الايرانيين
يدخلون الينا من مداخل الدين
يعني يعينون انفسهم كولاة على المسلمين
وبذلك يفتن الكثير من المسلمين عن دينهم
والدليل على ذلك ان كثيرا من المسلمين هدانا الله واياهم لا يعرفون شيئا عن دين الرافضة المجوس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغواص100

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 11/12/2010
عدد المساهمات : 29
معدل النشاط : 25
التقييم : -11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حزب الله يهدد بفرض حصار بحرى على إسرائيل    الأربعاء 15 ديسمبر 2010 - 22:29

@algerien mig كتب:
حزب الله الذي هزم الكيان الصهيوني يستطيع فعل هذا لماذاااااااااااااااااا
لان ايران وسوريا موجودتان


عينه من المضاحكه ..... اصبحت الهزائم انتصارات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dabet

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : تاجر
المزاج : مبشر
التسجيل : 05/08/2010
عدد المساهمات : 204
معدل النشاط : 201
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حزب الله يهدد بفرض حصار بحرى على إسرائيل    الجمعة 14 يونيو 2013 - 21:02

قد يفعلونها فهم رجال لا يرون أممهوم سوى أبوب الجنة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو فيصل

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 25/04/2013
عدد المساهمات : 263
معدل النشاط : 263
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حزب الله يهدد بفرض حصار بحرى على إسرائيل    الجمعة 14 يونيو 2013 - 21:06

لا تستهزء بالقدرات
التي لدى حزب الله
من الممكن انه قادر بطرق غير مباشرة او حرب كما نتوقع
لكن انا اشجع على هذا الشئ واتمنى ان يكون صحيح
لكن لن نغض الطرف عن تدخلهم في سوريا
او من اعضاء الحزب في الدول الخليجية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجندي السوري1946

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب جامعي
المزاج : يا لذيذ ياريق
التسجيل : 24/09/2012
عدد المساهمات : 1706
معدل النشاط : 1954
التقييم : 121
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حزب الله يهدد بفرض حصار بحرى على إسرائيل    السبت 15 يونيو 2013 - 0:00

كل التوفيق للإخوة في حزب الله الله ينصرهم ويثبت اقدامهم ويارب يحاول اليهود اشعال معركة مع الحزب سيروون مفاجات لم تخطر ببالهم وستحق تقييم على موضوعك أخي العزيز +
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karimayman

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : طالب
المزاج : تمام والحمد لله
التسجيل : 20/04/2013
عدد المساهمات : 216
معدل النشاط : 179
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: حزب الله يهدد بفرض حصار بحرى على إسرائيل    السبت 15 يونيو 2013 - 0:04

مضحك جدا اصلا اسرائيل محتلة المياه والاجواء اللبنانية افضل له يروح يحررهم الاول وبعدين يتكلم عن فرض حصار777
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Syrian Armed Forces

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طبيب
المزاج : علماني لمن يفهم معنى العلمانية
التسجيل : 06/08/2012
عدد المساهمات : 2354
معدل النشاط : 2359
التقييم : 233
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: حزب الله يهدد بفرض حصار بحرى على إسرائيل    السبت 15 يونيو 2013 - 0:11

بتطور أنظمة الدفاع الساحلي و سهولة اخفائها و تمويهها يمكن للحزب استهداف كافة السفن التي تخرج او تدخل الموانئ الواقعة تحت سلطة الاحتلال الصهيوني او استهداف منصات استخراج النفط و الغاز و هذه تشكل أرقا للعدو الصهيوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

حزب الله يهدد بفرض حصار بحرى على إسرائيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين