أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

تحذير لكل اعضاء منتدي الجيش العربي

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 تحذير لكل اعضاء منتدي الجيش العربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12009
معدل النشاط : 11382
التقييم : 863
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: تحذير لكل اعضاء منتدي الجيش العربي   الثلاثاء 7 ديسمبر 2010 - 21:57



هذا التحذير مني بخصوص " قسم الاخبار العسكرية " والذي شهد تكرار 13 موضوع مرة دفعة واحدة .
واحد الاعضاء برتبة عقيد قام بوضع موضوع تاريخي عن شخصية تاريخية في هذا القسم ، وموضوع اخر عن اعتقال شاب خطط للقيام بتفجيرات مترو في مدينة في امريكا ، لا ادري كيف ؟

علي العموم ، كما يقول المثل : " مافات ، مات " ، فأنني احذر واعلن اننا سنضرب بشدة علي يد كل من يقوم بالتكرار بطريقة كبيرة .

بالاضافة الي المشاركات الغير مهمة او الهادفة ، ونحن قلنا وعدنا حتي بح صوتنا ، لاتشاركوا الا بتعليقات ذات قيمة ، وانا بنفسي سوف اضرب بيد من حديد علي من يخالف ذلك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maiser

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 23/01/2010
عدد المساهمات : 2756
معدل النشاط : 2797
التقييم : 132
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحذير لكل اعضاء منتدي الجيش العربي   الثلاثاء 7 ديسمبر 2010 - 22:13

وانا اتفق معك يا علام....فهذا القسم بالذات تكرر فيه الكثير من المواضيع وقد نبهت كاتبوها لذلك قبل ان يتخذ معهم الاجراء المناسب من قبلكم....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوربيعة الغامدي

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : صيدلي
المزاج : راض بما قسم الله لي
التسجيل : 17/02/2010
عدد المساهمات : 1907
معدل النشاط : 1825
التقييم : 52
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحذير لكل اعضاء منتدي الجيش العربي   الثلاثاء 7 ديسمبر 2010 - 22:28

نعم ياأستاذ علام ألحظ كثرة المواضيع وبعضها مكرر وكذلك كثرة المشاركات التى لاتهدف لشي سوى كثرة المساهمات
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لواء طبيب

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 49
المهنة : طبيب عسكرى
المزاج : متفائل بزوال الاستعمار من الوجود
التسجيل : 28/03/2010
عدد المساهمات : 1262
معدل النشاط : 2377
التقييم : 67
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحذير لكل اعضاء منتدي الجيش العربي   الأربعاء 8 ديسمبر 2010 - 6:32


أشكر جهد أخونا العزيز محمد علام وجهده الواضح والكبير فى المنتدى والهادف لرفعه شأن المنتدى و بالطبع انا اؤيد كل تحذيراته وما تفضل به من منطلق كلنا فريق واحد وكلنا نعمل لرفعه شأن هذا المنتدى الحبيب ..و انا لا استثنى نفسى من الخطأ و ان شاء الله تعالى سوف ابذل جهدا لكى اتجنب كل ما حذر منه الاخ محمد علام والذى هو واضح لنا انه بذل جهدا كبيرا فى تنظيف القسم ...بارك الله فيه وبكل أخوتنا فى الاشراف وسلمكم لما فيه الخير لصالح هذا الصرح العتيد وتقيمى لجهدك أخى محمد وهو قليل عليك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khaled5alil

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
التسجيل : 22/11/2010
عدد المساهمات : 978
معدل النشاط : 750
التقييم : -8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحذير لكل اعضاء منتدي الجيش العربي   الأربعاء 8 ديسمبر 2010 - 9:43

طبعا لازم الموضيع تتشابه بس يشوف الموضيع الاول حشان ميكررهاش بس مش زنبو ان مشفش موضوع زى الى هيكتبو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12009
معدل النشاط : 11382
التقييم : 863
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحذير لكل اعضاء منتدي الجيش العربي   الأربعاء 8 ديسمبر 2010 - 11:09

@khaled5alil كتب:
طبعا لازم الموضيع تتشابه بس يشوف الموضيع الاول حشان ميكررهاش بس مش زنبو ان مشفش موضوع زى الى هيكتبو

ارجو اعادة توضيح ماتقول لاني لم افهمه جيدا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير المصري

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : no work for dead people
المزاج : قرفان لحد مالمنتدي ينظف
التسجيل : 05/08/2008
عدد المساهمات : 4399
معدل النشاط : 3623
التقييم : 73
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحذير لكل اعضاء منتدي الجيش العربي   الأربعاء 8 ديسمبر 2010 - 11:13

نقطة اخري يا علام وهي ان معظم المواضيع التي تطرح الان ليست الا تكرار لي مواضيع طرحت من قبل من مدة طويلة وطرحت ايضا في المنتدي ده قبل ماامعظم الاعضاء الحليين يسجلوا (انا كنت متابع المنتدي قلبل ام مااسجل فيه بحاولي سنتين او اكثر)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12009
معدل النشاط : 11382
التقييم : 863
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحذير لكل اعضاء منتدي الجيش العربي   الأربعاء 8 ديسمبر 2010 - 11:51

اذن يا أمير ارسل لي روابط المواضيع او حتي اسماء المواضيع المكررة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
algerien mig

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : معاك يا الخضرة ديري حالة
التسجيل : 31/03/2010
عدد المساهمات : 1584
معدل النشاط : 1511
التقييم : -9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحذير لكل اعضاء منتدي الجيش العربي   الأربعاء 8 ديسمبر 2010 - 12:07

نعم للتنظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تحذير لكل اعضاء منتدي الجيش العربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين