أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الامارات العربية المتحدة تتبرع بـ 170 عربة ريفا لليمن

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الامارات العربية المتحدة تتبرع بـ 170 عربة ريفا لليمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmadyaya

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 29
المزاج : قادمون
التسجيل : 31/08/2010
عدد المساهمات : 3163
معدل النشاط : 2944
التقييم : 133
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الامارات العربية المتحدة تتبرع بـ 170 عربة ريفا لليمن   الإثنين 22 نوفمبر 2010 - 10:08

اعتقد انتو سمعتو عن الخبر ده قبل كده طب ليه الامارات ماتديش لليمن عربه من نوع فهد المصريه وخصوصا انها تكون من نفس نوع هذه العربه وتقوم بدورها والاهم من زلك هيا افضل منها بكثير
ليه الامارات تدعم جنوب افريقيا وصناعتها وتهمل الصناعات المصريه
انا تعجبي ان المضرعه المصريه افضل وتعجبي ان مصر مطالبه بحمايه العرب من اسرائيل وهيا الاخ الاكبر لكل دول المنطقه ولولا مصر ومنكم يعلم ذلك لكان لاسرائيل دور اخر في المنطقه ليه مصر مطالب منها اشياء كثيره
ورغم ذلك لايوجد دعم ليها ولصاعاتها وخاصه المتفوه فيها
اعظروني لو اتفاعلت لان الخبر دايقني
ونتسائل لماذا ضعف درو الهيأه العربيه للتصنيع
ودي صوره للمضرعه الجنوب افريقيه ريفا




هذه هيا قوه هذه المدرعه
ضعيفه في المحرك من نوع تاتا الهندي التعبان
قوه التدرع بسيطه جدا
كبر حجم النوافز مما يسهل من عمليه حصر من بداخلها ومعرفه اعدادهم وفي حاله الانفجارات يصاب الاشخاص بداخلها لان الازاز مهما كان قوته فهو اضعف من الفولاز او التدريعات المعدنيه
--------------------------------------------------------------------------
صورة المدرعة فهد المصرية الصنع فى بعض جيوش العالم


صورة لخريطة العالم تبين الدول المستخدمة للمدرعة

تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 800 * 351.


الاحمر الغامق يعنى انها خرجت من الخدمة وهذا فى العراق فقط نظرا للحرب





اولا صورة لها فى الجيش المالي

تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 800 * 531.



ثانياُ صور لها فى الجيش الكويتي

تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 912 * 227.


تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 640 * 480.








صور لها فى الدرك الوطني الجزائري

تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 2048 * 1536.






و هنا صور لها وهى تخدم مع قوات الــ UN






تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 1100 * 542.











و هنا و هي تخدم فى الجيش المصري


تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 640 * 406.


تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 709 * 443.


تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 1536 * 1024.


تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 716 * 454.






تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 622 * 394.







صور لها وهي مع القوات المصرية فى مهمات خارج مصـــــــر




تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 640 * 431.


تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 702 * 491.


تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 763 * 437.


تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 746 * 496.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حصن الاسلام

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 31
المزاج : هادىء نسبيا
التسجيل : 16/09/2010
عدد المساهمات : 560
معدل النشاط : 522
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الامارات العربية المتحدة تتبرع بـ 170 عربة ريفا لليمن   الإثنين 22 نوفمبر 2010 - 10:19

خطوة كويسة من الامارات لدعم الامن فى اليمن الشقيق
المضطرب حاليا بس لو كانت فهد المصرية كانت تكون احسن
منها قوية وفعالة عن نظيرتها ريفا الجنوب افريقية وكمان دعم من الامارات
للاقتصاد المصرى عن طريق زيادة صادراته العسكرية من هذه المدرعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد الله القوى

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : مجاهد
المزاج : هادى
التسجيل : 26/09/2010
عدد المساهمات : 111
معدل النشاط : 112
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الامارات العربية المتحدة تتبرع بـ 170 عربة ريفا لليمن   الإثنين 22 نوفمبر 2010 - 11:11

ممكن تتبرع من ريفا الى اليمن من مخزونها وهى ستخصرة الفهد دى تصورى ولا هى بتستورد وبتبعت لليمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ahmadyaya

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 29
المزاج : قادمون
التسجيل : 31/08/2010
عدد المساهمات : 3163
معدل النشاط : 2944
التقييم : 133
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الامارات العربية المتحدة تتبرع بـ 170 عربة ريفا لليمن   الإثنين 22 نوفمبر 2010 - 11:19

@حصن الاسلام كتب:
خطوة كويسة من الامارات لدعم الامن فى اليمن الشقيق
المضطرب حاليا بس لو كانت فهد المصرية كانت تكون احسن
منها قوية وفعالة عن نظيرتها ريفا الجنوب افريقية وكمان دعم من الامارات
للاقتصاد المصرى عن طريق زيادة صادراته العسكرية من هذه المدرعة.
ماشي انا فرحان لليمن بس كانو ممكن يعملو زي المثل الي بيقول زيتنا في دقيقنا
هما استفادو من المضرعه مصر تستفاد بأنعاش الصناعات الحربيه المصريه
ولا ايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الامارات العربية المتحدة تتبرع بـ 170 عربة ريفا لليمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين