أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الحركة تعطيه الضوء الاخضر لتنفيذ عمليات..مصدر امني إسرائيلي:حماس بغزة تعلم جيداً بنشاطات ...........

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الحركة تعطيه الضوء الاخضر لتنفيذ عمليات..مصدر امني إسرائيلي:حماس بغزة تعلم جيداً بنشاطات ...........

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لواء طبيب

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 49
المهنة : طبيب عسكرى
المزاج : متفائل بزوال الاستعمار من الوجود
التسجيل : 28/03/2010
عدد المساهمات : 1262
معدل النشاط : 2377
التقييم : 67
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الحركة تعطيه الضوء الاخضر لتنفيذ عمليات..مصدر امني إسرائيلي:حماس بغزة تعلم جيداً بنشاطات ...........   الخميس 18 نوفمبر 2010 - 19:18

الحركة تعطيه الضوء الاخضر لتنفيذ عمليات..مصدر امني إسرائيلي:حماس بغزة تعلم جيداً بنشاطات "جيش الإسلام" في سيناء وسنواصل الاغتيالات
زعم مصدر امني إسرائيلي ان قيادة حركة المقاومة الاسلامية (حماس) في قطاع غزة تعلم بنشاطات تنظيم جيش الاسلام الذي يتزعمه "ممتاز دغمش" في سيناء وتعطي الضوء الاخضر لممارسة هذه النشاطات الرامية لارتكاب عمليات واختطاف سياح إسرائيليين.
ونقلت الاذاعة الاسرائيلية العامة عن المصدر قوله :" ان حماس تتبع في هذا الموضوع اساليب منظمة حزب الله اللبناني التي تعتمد على عدم تحمل المسؤولية عن نشاط وصفه (ارهابي) تنفذه فئات آخرى تعمل بايحاء منها".
واوضح المصدر :" ان الجيش الاسرائيلي يراقب ويتابع هذه النشاطات وسيواصل استهداف الضالعين فيها".
وكان جيش الاحتلال الاسرائيلي قد اعلن مساء امس الاربعاء مسؤوليته عن الغارة التي نفذتها الطائرات الحربية على سيارة مدنية بالقرب من مفترق الشعبية وسط مدينة غزة.
ونقلت صحيفة "يديعوت احرنوت" على موقعها الالكتروني عن مصادر في الجيش قولها:" ان أحد الطائرات التابعة لسلاح الجو الاسرائيلي نفذت غارة على سيارة كان يستقلها (اسلام ياسين) الناشط في تنظيم جيش الاسلام الذي يتزعمه ممتاز دغمش".
وذكرت الصحيفة أن الشهيد اسلام ياسين تابع لتنظيم جيش الإسلام الذي يتزعمه ممتاز دغمش وانه هو من اختطف الصحافي البريطاني ألان جونستون الذي يعمل في هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) الذي كان محتجزا لدى التنظيم عام 2007.
وادعى الناطق ياسم جيش الاحتلال الاسرائيلي:" أن إسلام ياسين هو المساعد الأيمن لقائد تنظيم جيش الإسلام في غزة، وأنه ضالع في التخطيط لأسر إسرائيليين من شبه جزيرة سيناء، العملية ذاتها التي كان يخطط لها الشهيد محمد النمنم الذي قضى في غارة مشابهة قبل أسبوعين، حسب ادعائه.



[center]ستنتقم لمقتل انصارها بغزة ..جماعة مرتبطة بالقاعدة تهدد الاسرائيليين بالعبرية





دبي (رويترز) - أصدرت جماعة مرتبطة بتنظيم القاعدة يوم الخميس تهديدا بالعبرية توعدت فيه بالثأر من قتل اسرائيل لاثنين من النشطين في غزة فيما وصفه خبير بأنها المرة الاولى التي تستخدم فيها هذه اللغة في دعاية من هذا النوع.
وفي تسجيل مدته نصف دقيقة بث على موقع على الانترنت تستخدمه جماعات تابعة للقاعدة قال صوت رجل أجش ان "اليهود المعتدين" لن يأمنوا من الصواريخ والهجمات الاخرى الى ان "يرحلوا عن أرض فلسطين."
وعرف المتحدث نفسه بأنه عضو جماعة أنصار السنة التي لها أعضاء في غزة.
وقتل محمد نمنم واسلام ياسين في ضربتين جويتين اسرائيليتين يومي 3 و17 نوفمبر تشرين الثاني في غزة وكانا من قادة جيش الاسلام وهو جماعة فلسطينية تستلهم فكر القاعدة. واتهمتهما اسرائيل بالتخطيط لمهاجمة اسرائيليين على أرض سيناء بمصر.
وقل ماتي شتاينبرج وهو رجل مخابرات اسرائيلي قديم متخصص في شؤون الاسلاميين ان هذه أول سابقة من نوعها لاستخدام العبرية في منتدى للقاعدة.
وأضاف انه على الرغم من ان اتباع اسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة وجهوا نداءات بلغات أخرى غير العربية فان ذلك كان بقصد "كسب العالم الاسلامي الاوسع نطاقا ووعظه".
ومضى قائلا "لكن على النقيض يبدو ان الفكرة هنا هي جعل اليهود يشعرون ان الخطر قريب وليس ببعيد."
ونقل راديو الجيش الاسرائيلي مقتبسات من التسجيل الذي توحي اشارة المتحدث فيه الى الصواريخ بأن للامر صلة بنشطاء غزة الذين يشنون هجمات صاروخية على اسرائيل.
وقال شتاينبرج ان جماعة انصار السنة لها وجود في غزة منذ سنوات وانها مستقلة عن جيش الاسلام.


[/size]http://www.samanews.com/index.php?act=Show&id=81626[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الحركة تعطيه الضوء الاخضر لتنفيذ عمليات..مصدر امني إسرائيلي:حماس بغزة تعلم جيداً بنشاطات ...........

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين