أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

المشهد العراقي .. إلى متى ؟؟

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 المشهد العراقي .. إلى متى ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
anwaralsharrad

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2007
عدد المساهمات : 1150
معدل النشاط : 1674
التقييم : 333
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: المشهد العراقي .. إلى متى ؟؟   الأحد 16 مارس 2008 - 18:14

المشهد العراقي .. مشهد متكرر كل يوم .. صور الخراب والدمار لأمة ترفض أن تموت .. لندع الصور تتحدث ، وتحكي لنا قصة جديدة من قصص هذا البلد المغبون ..

بنادق إسرائيلية من طراز جاليل ، تدخل لأول مرة للعراق مع قوات التحالف !!




القناصة الأمريكان على الأسطح العليا ، يقنصون كل هدف مشتبه به ، بنادق حديثة بمناظير للرؤية الليلية والنهارية ترصد كل شيء .








البحث عن الذخائر والأسلحة ، وبدل تسليمها للسلطة ، عمليات تدمير وتبديد منظمة لكي لا يستفيد أحد من هذه الذخائر .









عمليات مداهمة المنازل ، لا يسبقها إنذار ، وتبدأ مع وضع المتفجرات ، ثم تثبيتها بشريط لاصق ، وأخيراً عملية التفجير والدمار .








أسلحة من كل صوب دخلت العراق ، بنادق أمريكية وإسرائيلية وصينية وألمانية وبريطانية ومصرية ..










وتبقى المقاومة حاضرة ... وضرباتها الموجعة ، بما فى ذلك الستر الملغمة بالمتفجرات والكرات الفولاذية ..












لمشاهدة العشرات من هذه الصور ، راجع الرابط التالي :

http://www.militaryphotos.net/forums...ad.php?t=37538

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
invador

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : طالب
المزاج : النت
التسجيل : 07/03/2008
عدد المساهمات : 35
معدل النشاط : -3
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المشهد العراقي .. إلى متى ؟؟   الأحد 16 مارس 2008 - 18:43

والله واضح ان مشاكل العراق مابقاش ليها اى حل ......


العراق اصبح دولة الدمار والخراب ....... جهنم على الأرض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ziko-power

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
التسجيل : 18/01/2008
عدد المساهمات : 1147
معدل النشاط : 5
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المشهد العراقي .. إلى متى ؟؟   الأحد 16 مارس 2008 - 19:14

ربنا ينصرهم والمقاومه تذيد ويبطلو غباء التفرقه والشيعه يهدووو وينقذو بلادهم ده لو كافر وبلده بتحتل نتفق معاه عشان بلدي تتحرر
وتماسك المسحين والمسلمين في مصر في عدد من المواجهات ضد المحتل او المعتدي خير دليل ان لا شئ يعلو فوق صوت المعركه علي راي الاغنيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cabo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 07/02/2008
عدد المساهمات : 2659
معدل النشاط : 1451
التقييم : 124
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المشهد العراقي .. إلى متى ؟؟   الأحد 16 مارس 2008 - 19:18

مفتاح الحل للازمة العراقية هو خروج الاحتلال الامريكى من بلاد الرافدين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجل المستحيل

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : تاجر بسيط على قد حالي
المزاج : غاوي نكد
التسجيل : 11/03/2008
عدد المساهمات : 2502
معدل النشاط : 167
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المشهد العراقي .. إلى متى ؟؟   الثلاثاء 18 مارس 2008 - 11:08

بكل اختصار
مفتاح الحل هي بالنقاط التاليه

1 - انسحاب القوات الامريكيه من العراق

2 - سحب ميليشيات الطائفيه التي ترسلها ايران لتصفية اهل السنه في المناطق الشيعيه

3 - سحب تفكيك تنضيم القاعده الذي يقوم بتصفية للشيعه في المناطق السنيه

4 - بعض الدول العربيه القريبه من العراق عليها ان تتقي الله ولا ترسل الاجساد النتنه
التي تتفجر وسط المدنيين بأمارة ( اتغدى ويا الرسول ) ليش هو الرسول فاتح مطعم بالجنه ؟؟

5 - ترك العراق للعراقيين هم الاقدر على قيادة بلدهم ومثل ما يقول المثل اهل مكى ادرى بشعابها

6 - اعادة اعمار العراق والتركيز على الصحه والتعليم وضخ رؤوس الاموال لبناء مشاريع ينتفع بها الناس

7 - العراق له ثاني اكبر احتياط نفطي في العالم وارضهم زراعيه من الدرجه الاولى بالاضافه عندهم موارد طبيعيه كثيره قد تجعلهم يكتفون بكتفاء ذاتي عن الكثير من المتطلبات التي تطلبها بعض الدول العربيه وبالذات الخليجيه


بأختصار العراق لو جائته قياده حكيمه وتهدء الامور فيه

صدقوني صدقوني راح تشوفون اقوى اقتصاد في الوطن العربي هو الاقتصاد العراقي مثل ما كان في الثمانينات والسبعينات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فرزدق العراقي

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : ثائر على التقاليد
المزاج : ألقانون فوق ألكل وألكل يخضع للتفتيش "أحترِم تُحتَرم"
التسجيل : 11/04/2008
عدد المساهمات : 110
معدل النشاط : 0
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المشهد العراقي .. إلى متى ؟؟   الجمعة 2 مايو 2008 - 6:36

شكرا على الصور ( والله يا اخ رجل المستحيل كفيت ووفيت واختصرت عليه كلاما فكل ما قلتة هو عين الصواب وهو مايحدث في الامر الواقع الذي يغفله الكثير من اخواني العرب!وستتحقق امنيتك ان شاء الله برجوع العراق الى ملئ فراغ الذي خلفة)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Commando

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : المدرسة العسكرية الرياضية بالهايكستب
المزاج : زى الفـــــل
التسجيل : 04/05/2008
عدد المساهمات : 103
معدل النشاط : 10
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المشهد العراقي .. إلى متى ؟؟   الإثنين 5 مايو 2008 - 7:25

مشكور اخى على الصور
اللهم انصر المجاهدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فهد الاول

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 03/01/2008
عدد المساهمات : 59
معدل النشاط : 6
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المشهد العراقي .. إلى متى ؟؟   الأحد 11 مايو 2008 - 15:44

اللهم انصر المجاهدين ________ ما هم الاسد نباح الكلاب _____
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

المشهد العراقي .. إلى متى ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: القوات البرية - Land Force-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين