أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

اسلحة مخلة للتوازن دخلت القطاع ..اسرائيل قلقة من تهديدات "شلح"

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 اسلحة مخلة للتوازن دخلت القطاع ..اسرائيل قلقة من تهديدات "شلح"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لواء طبيب

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 49
المهنة : طبيب عسكرى
المزاج : متفائل بزوال الاستعمار من الوجود
التسجيل : 28/03/2010
عدد المساهمات : 1262
معدل النشاط : 2377
التقييم : 67
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: اسلحة مخلة للتوازن دخلت القطاع ..اسرائيل قلقة من تهديدات "شلح"   الأحد 7 نوفمبر 2010 - 7:36

اسلحة مخلة للتوازن دخلت القطاع ..اسرائيل قلقة من تهديدات "شلح" بقصف مراكز وتجمعات مدن الاحتلال في حال شن حرب على غزة.
اعربت مصادر امنية وعسكرية اسرائيلية عن قلقها من التهديدات التي اطلقها زعيم الجهاد الاسلامي د."رمضان شلح" امس في دمشق والتي هدد فيها بقصف مراكز وتجمعات المدن الاسرائيلية في حال شن تل ابيب هجوما جديدا على قطاع غزة.
ونقلت اذاعة جيش الاحتلال عن تلك المصادر قولها ان تل ابيب "تاخذ على محمل الجد تلك التهديدات منوهة الى ان فصائل المقاومة الفلسطينية نجحت في تهريب وسائل قتالية مخلة بتوازن القوى السائد على حدود قطاع غزة منوهة الى الصوريخ الجديدة التي تم تهريبها لصالح "الجهاد الاسلامي وحماس" من ايران تستطيع الوصول الى منطقة "غوش دان" وسط اسرائيل والتي يسكنها اكثر من 60% من سكان الدولة.
واوضحت المصادر ان نظام القبة الحديدية المنوي تشغيله خلال الاشهر القادمة ضد الصواريخ المنطلقة من قطاع غزة لا يعمل بنجاعة كبيرة ضد صواريخ "فجر الايرانية" والتي هي نسخ مطورة عن صواريخ "كاتيوشا" ..ذات مدى ابعد وقوة تفجيرية اكبر.
وكان الأمين العام للحركة الدكتور رمضان عبد الله شلَّح اكد في الـ 5 من نوفمبر الحالي في احتفال بانطلاقة الجهاد بدمشق أن المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة اصبحت قوتها اضعافا مضاعفة عما كانت عليه اثناء حرب غزة مؤكدا ان اي حرب جديدة على غزة تشنها اسرائيل ستحرق عمق تجمعات ومدن الاحتلال .
ويذكر ان رئيس الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية السابق "عاموس يدلين" قد اكد في الـ 2 من نوفمبر الماضي في حفل وداعه امام لجنة الخارجية والامن التابعة للكنيست ان تسلح الفصائل الفلسطينية المختلفة ما زال مستمرا مشيرا الى حصول منظمة الجهاد الإسلامي على صواريخ من طراز فجر .

http://www.samanews.com/index.php?act=Show&id=80647
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لواء طبيب

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 49
المهنة : طبيب عسكرى
المزاج : متفائل بزوال الاستعمار من الوجود
التسجيل : 28/03/2010
عدد المساهمات : 1262
معدل النشاط : 2377
التقييم : 67
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اسلحة مخلة للتوازن دخلت القطاع ..اسرائيل قلقة من تهديدات "شلح"   الأحد 7 نوفمبر 2010 - 12:07

واوضحت المصادر ان نظام القبة الحديدية المنوي تشغيله خلال الاشهر القادمة ضد الصواريخ المنطلقة من قطاع غزة لا يعمل بنجاعة كبيرة ضد صواريخ "فجر الايرانية"
هنا مربط الفرس الاول هو اعلان فشل القبه الحديديه قبل بدء تشغيلها و تتجلى فى هذا الموقف الايه الكريمه(إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّواْ عَن سَبِيلِ اللّهِ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ. الأنفال 8: 36
أما النقطه الاخرى فالتهديد ظهر من رأس فصيا مقاوم كانت له لمسات فى اشلاء الصهاينه وهنا التهديد يعنى وجود الصواريخ و هم يوقنون تمام ان المقاومه ان هددت مع المعلومات الاستخباريه وما يصل لهم من عملائهم ان الصواريخ موجوده والتهديد قائم ودوما نهرف ان العدو لا يرغب ان يكون مكان تهديد له بالقرب منه او ان يكون هو مهدد و لا زلنا نذكر ضرب مناطق فى عمق سيناء خلال انشاء حائط الصواريخ فى منطقه فايد مثلا والمحصله الهامه هنا ان العدو يجهز العالم لما هو آت وان أتى السئ فلا يرغب بسماع التنديد و الاستنكار وحرب على شعب اعزل و أوضح العدو ان هدفه دوما من الضربه التى سماها بكاء الرجال هو المقاومه ومعاقلها..نسأل الله ان يخيب ما يخططون و يجعلهم مهزومين وان شاء الله الى زوال من الوجود.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

اسلحة مخلة للتوازن دخلت القطاع ..اسرائيل قلقة من تهديدات "شلح"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين