أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

أحمدي نجاد: سنزلزل عروش روسيا التي خضعت للشيطان وباعت بلادنا

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 أحمدي نجاد: سنزلزل عروش روسيا التي خضعت للشيطان وباعت بلادنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Tarek Elmasry

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 17/10/2010
عدد المساهمات : 323
معدل النشاط : 276
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: أحمدي نجاد: سنزلزل عروش روسيا التي خضعت للشيطان وباعت بلادنا   الأربعاء 3 نوفمبر 2010 - 21:15

عندما فسخت عقد صواريخ أس 300

أحمدي نجاد: سنزلزل عروش روسيا التي خضعت للشيطان وباعت بلادنا







أحمدي نجاد كان من المؤيدين لاقتحام سفارة موسكو

طهران- نجاح محمد علي


وجه الرئيس الايراني محمود أحمدي نجاد هجوما عنيفا الى روسيا وقال إنها باعت إيران عندما فسخت عقد صواريخ أس 300، وخضعت للشيطان على حد تعبيره.

وجاءت تصريحات أحمدي نجاد عشية احياء ذكرى اقتحام السفارة الأميركية في طهران العام تسعة وسبعين، حيث كان أحمدي نجاد يخطط آنذاك لاقتحام سفارة الاتحاد السوفيتي السابق.

وقد أثارت تصريحات الرئيس الايراني محمود أحمدي نجاد ضد روسيا بأنها باعت بلاده الى الشيطان الأميركي على حد تعبيره، إستياءً لدى أوساط الاصلاحيين، وحظيت بدعم من المرشد الايراني علي خامنئي.

حيث شن أحمدي نجاد في خطاب القاه في إقليم خراسان الشمالية هجوما على الرئيس الروسي ووصفه وحكومته بأنهم مخدوعون بالشيطان وأنهم استسلموا لارادته عندما الغوا من طرف واحد صفقة صواريخ أس 300.

ولم يكتف الرئيس الايراني بذلك، وإنما هدد بأن إيران ستزلزل عروشهم داخل قصورهم بما لديها من بدائل.

هذه التصريحات جاءت عشية الاحتفال في إيران بذكرى اقتحام السفارة الأميركية في الرابع من نوفمبر ألفين وتسعة وسبعين.

وكما يقول الإصلاحيون فإن أحمدي نجاد كان من المؤيدين آنذاك لاقتحام سفارة موسكو في طهران، مع مجموعة طلابية عارضت بشدة قيام الطلبة السائرين على نهج الامام الخميني - هكذا أطلقوا على أنفسهم - باحتلال السفارة الأميركية، ومعظمهم اليوم في سجن إيفين وممن احتجوا على نتائج الانتخابات الرئاسية التي جددت لأحمدي نجاد فترة رئاسية ثانية.

ووضع زعماء الاصلاح تصريحات الرئيس ضد موسكو في سياق سياساته باثارة أزمات محلية ودولية، خصوصا وهم يقولون إن إيران تواجه استحقاقات ما بعد فرض العقوبات ، وتشديدها، بسبب فشل أحمدي نجاد في تفادي هذه العقوبات الدولية.

أما المرشد علي خامنئي فانه واصل دعمه للرئيس الذي يتزايد خصومه حتى في أوساط داعميه في الحرس الثوري.

وأشار خامنئي إلى ذكرى احتلال السفارة الأميركية واتهم زعماء الاصلاح باثارة ما سماها فتنة الانتخابات العام الماضي، لمصلحة الشيطان الأكبر.







عدل سابقا من قبل Tarek Elmasry في الأربعاء 3 نوفمبر 2010 - 21:28 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Tarek Elmasry

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 17/10/2010
عدد المساهمات : 323
معدل النشاط : 276
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أحمدي نجاد: سنزلزل عروش روسيا التي خضعت للشيطان وباعت بلادنا   الأربعاء 3 نوفمبر 2010 - 21:22


هههههههههههههههههههههههههههههه




أنا من رأيى ان نجاد يجى يبيع سبح عند السيدة زينب أحسنلو - ويسيبو من وجع الدماغ ده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hossam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب IG سابقا..طالب هندسة و العيشة مرة ح
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 06/08/2010
عدد المساهمات : 3264
معدل النشاط : 2850
التقييم : 64
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أحمدي نجاد: سنزلزل عروش روسيا التي خضعت للشيطان وباعت بلادنا   الأربعاء 3 نوفمبر 2010 - 23:16

يا عم روح نام
جتك نيلة
أدي دقني لو عملت حاجة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jwaillyy

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : ____
المزاج : متفائل ... بحساب...
التسجيل : 07/04/2010
عدد المساهمات : 2758
معدل النشاط : 2546
التقييم : 21
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: أحمدي نجاد: سنزلزل عروش روسيا التي خضعت للشيطان وباعت بلادنا   الخميس 4 نوفمبر 2010 - 0:38

ماهذا ؟؟!!
هل يهدد الكريملين ؟؟!
ألا يدري من هو الدب الروسي ؟؟!!
نجاد يأخذ بشعبه الي الهاويه....للاسف !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nanotavano

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
المزاج : راااااااااااايق
التسجيل : 30/06/2010
عدد المساهمات : 668
معدل النشاط : 486
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أحمدي نجاد: سنزلزل عروش روسيا التي خضعت للشيطان وباعت بلادنا   الخميس 4 نوفمبر 2010 - 0:52

طب يورينا هيعمل ايه والايام بينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nanotavano

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
المزاج : راااااااااااايق
التسجيل : 30/06/2010
عدد المساهمات : 668
معدل النشاط : 486
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أحمدي نجاد: سنزلزل عروش روسيا التي خضعت للشيطان وباعت بلادنا   الخميس 4 نوفمبر 2010 - 0:56

هو مش وزير الدفاع بتاعهم قال بكل ثقه ووضوح انا ايران انتجت منظومه تماثل الاس 300

ليه يريد للاس 300 الروسيه

المفروض ان ايران على كلامهم قوه عظمى بتصنع طائرات ودبابات وكمان غوصات ( اللهم عافينا من ركوبها )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المجاهد الأزدي

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 03/11/2010
عدد المساهمات : 2
معدل النشاط : 0
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أحمدي نجاد: سنزلزل عروش روسيا التي خضعت للشيطان وباعت بلادنا   الخميس 4 نوفمبر 2010 - 2:47


لا حول ولا قوة إلا بالله

أرى أن المسؤولين الإيرانيين يفتقدون تماماً إلى الحنكة السياسية
بعد ما رأينا وقرأنا ما صدر عنهم في الآونة الأخيرة

أعتقد أن إيران تريد أن تواكب أمريكا في أسلوب " النفخ " الإعلامي

لكن هذا النهج الذي انتهجوه من إطلاق التصريحات النارية ولهجات التهديد
بعيد كل البعد عن الأسلوب " الأمثل " للبهرجة الإعلامية التي تنتهجها أمريكا ومن معها


أعتقد الآن بما لا يدع مجالاً للشك بأن إيران لا تملك شيئاً سوى الكلام

الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرحمن القرشي

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : مساعد مهندس بشركة الكهرباء
المزاج : وسيع الصدر
التسجيل : 12/12/2009
عدد المساهمات : 129
معدل النشاط : 129
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أحمدي نجاد: سنزلزل عروش روسيا التي خضعت للشيطان وباعت بلادنا   الخميس 4 نوفمبر 2010 - 4:58

وباعت بلادنا

يعني بلادك كانت لروسيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmedeltiger

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : حاصل علي ليسانس اداب قسم انجليزي
المزاج : مصر ليست هي التاريخ انما مصر ما قبل التا
التسجيل : 09/06/2010
عدد المساهمات : 242
معدل النشاط : 280
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أحمدي نجاد: سنزلزل عروش روسيا التي خضعت للشيطان وباعت بلادنا   الخميس 4 نوفمبر 2010 - 6:53

لما انتا عندك البدائل اللي هتزلزل بيها عرش روسيا امال دمك محروق ليه اوي كدا لما مرضيوش يبيعولك ال اس 300 يا اللي اسمك نجاد انتا دي سياسه بين الدول الكبري متقدرش تفهما انتا ودي مصالح عليا يعني انتا مستني ان روسيا تعادي امريكا علشان خاطر عيونك دانتا حقيقي مجنون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوربيعة الغامدي

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : صيدلي
المزاج : راض بما قسم الله لي
التسجيل : 17/02/2010
عدد المساهمات : 1907
معدل النشاط : 1825
التقييم : 52
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أحمدي نجاد: سنزلزل عروش روسيا التي خضعت للشيطان وباعت بلادنا   الخميس 4 نوفمبر 2010 - 7:50

لم يبق دولة في كوكب الارض الا وسيزلزل عرشها أحمدى نجاد
يال السخف ان دل هذا على شئ فهوالنهاية التى اقتربت ولامفر منها وكما قالوا الصراخ على قدر الالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير المصري

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : no work for dead people
المزاج : قرفان لحد مالمنتدي ينظف
التسجيل : 05/08/2008
عدد المساهمات : 4399
معدل النشاط : 3623
التقييم : 73
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أحمدي نجاد: سنزلزل عروش روسيا التي خضعت للشيطان وباعت بلادنا   الخميس 4 نوفمبر 2010 - 8:05

نجاد لم يترك دولة في العالم الا ويهددها بزلزلة عروشها وسفك دماء ابنائها وحرق ارضها المستمع لي كلام نجاد يشعر انه يمتلك يأجوج ومأجوج في صفوف رجاله واسلحته الخردة وقادر علي توجيهم الي من يعارضه في اي وقت والواقع ان الايرانين لا يمتلكون في اي مواجهة سوا الدعاء ليرحهم الله من بطش اعدائهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حصن الاسلام

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 31
المزاج : هادىء نسبيا
التسجيل : 16/09/2010
عدد المساهمات : 560
معدل النشاط : 522
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أحمدي نجاد: سنزلزل عروش روسيا التي خضعت للشيطان وباعت بلادنا   الخميس 4 نوفمبر 2010 - 8:21

هو ده عبيط ولا ايه؟؟
هو مش عارف هو بيهدد مين ؟؟
ياعم ده بيهدد الدب الروسى اللى ممكن يمسح
اسم ايران من على خريطة الكرة الارضية فى
دقيقة ولا اتنين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق مصر

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المهنة : مهندس
المزاج : هادئ نسبيا
التسجيل : 03/08/2010
عدد المساهمات : 68
معدل النشاط : 67
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أحمدي نجاد: سنزلزل عروش روسيا التي خضعت للشيطان وباعت بلادنا   الخميس 4 نوفمبر 2010 - 10:02

من حين للاخر يتحفنا احمدى نجاد بتصريحاته الناريه التى لا افهم ما المغزى منها وادينا قاعدين لما نشوف اخرتها ايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفريق ركن

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المزاج : على كيفك
التسجيل : 25/11/2009
عدد المساهمات : 758
معدل النشاط : 771
التقييم : 26
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أحمدي نجاد: سنزلزل عروش روسيا التي خضعت للشيطان وباعت بلادنا   الخميس 4 نوفمبر 2010 - 11:05

يعجبي في احمد نجاد شخصيه الكوميدية
فهو كوميدي من الدرجه الاولى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرئيس

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب / كلية الهندسة
المزاج : الله فوق المعتدين
التسجيل : 31/08/2010
عدد المساهمات : 357
معدل النشاط : 243
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أحمدي نجاد: سنزلزل عروش روسيا التي خضعت للشيطان وباعت بلادنا   الخميس 4 نوفمبر 2010 - 14:57

@jwaillyy كتب:
ماهذا ؟؟!!
هل يهدد الكريملين ؟؟!
ألا يدري من هو الدب الروسي ؟؟!!
نجاد يأخذ بشعبه الي الهاويه....للاسف !!


اشكرك اخي الكريم على ردكم و بعد ...

نحن بتبيعطنا نعطي الاشياء اكثر من حجمهامن هو الدب الروسي ؟؟

أهو الذي نسفه المجاهدون الافغان في افغانستان ايام الاتحاد السوفييتي ام هو الذي لحقه الذل و الهوان ايام حرب البوسنه الاولى

ثانيا يجب علينا كمسلمين ان نساند ايران في موقفها هذا و لا نسخر منها من وقوفها بما يدعونه الدب الروسي

يقول المثل : الحجر اللي ما يعجبك يفجك

يعني ايران هاي اللي مش عاجبتنا احنا ما معرفها كويس ؟؟؟!!!

ربما تكون الان بحوزتها قنبلة ذرية ومن سيدري

كل شيء جائز !!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maiser

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 23/01/2010
عدد المساهمات : 2756
معدل النشاط : 2797
التقييم : 132
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أحمدي نجاد: سنزلزل عروش روسيا التي خضعت للشيطان وباعت بلادنا   الخميس 4 نوفمبر 2010 - 21:09

@jwaillyy كتب:
ماهذا ؟؟!!
هل يهدد الكريملين ؟؟!
ألا يدري من هو الدب الروسي ؟؟!!
نجاد يأخذ بشعبه الي الهاويه....للاسف !!
اعتقد يا جويلى التهديدات دى مدبرة....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدرع المصرى

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 14/06/2010
عدد المساهمات : 5977
معدل النشاط : 6723
التقييم : 438
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أحمدي نجاد: سنزلزل عروش روسيا التي خضعت للشيطان وباعت بلادنا   الجمعة 5 نوفمبر 2010 - 18:29

على ما يبدو انها مسرحيه لكنها فاشله كالعاده فلا توجد دوله قادره على تهديد روسيا رغم تفكك الاتحاد السوفيتى حتى امريكا نفسها لا تستطيع فعل هذا وسبق ان اعلنها الروس ان 40 صاروخ كافيه لحسم اى حرب لهم فيكفيها ان تطلق على امريكا 40 صاروخ من الغواصات او من روسيا نفسها و بعدها اعتبر امريكا فى خبر كان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12009
معدل النشاط : 11382
التقييم : 863
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أحمدي نجاد: سنزلزل عروش روسيا التي خضعت للشيطان وباعت بلادنا   الجمعة 5 نوفمبر 2010 - 20:23

@الرئيس كتب:
@jwaillyy كتب:
ماهذا ؟؟!!
هل يهدد الكريملين ؟؟!
ألا يدري من هو الدب الروسي ؟؟!!
نجاد يأخذ بشعبه الي الهاويه....للاسف !!


اشكرك اخي الكريم على ردكم و بعد ...

نحن بتبيعطنا نعطي الاشياء اكثر من حجمهامن هو الدب الروسي ؟؟

أهو الذي نسفه المجاهدون الافغان في افغانستان ايام الاتحاد السوفييتي ام هو الذي لحقه الذل و الهوان ايام حرب البوسنه الاولى

ثانيا يجب علينا كمسلمين ان نساند ايران في موقفها هذا و لا نسخر منها من وقوفها بما يدعونه الدب الروسي

يقول المثل : الحجر اللي ما يعجبك يفجك

يعني ايران هاي اللي مش عاجبتنا احنا ما معرفها كويس ؟؟؟!!!

ربما تكون الان بحوزتها قنبلة ذرية ومن سيدري

كل شيء جائز !!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


اخي العزيز شتان الفارق بين الحرب اذا قامت في ايران وافغناستان .
افغناستان لم يكن فيها جيش نظامي وكانت المعارك حرب عصابات .
ايران لديها جيش نظامي تستطيع روسيا ان تجعلة اثر بعد عين في مدة زمنية قصيرة .
وربما يكون حقا في حوزة ايران قنبلة نووية ولكن كم واحدة في حوزة روسيا .
وهل تستطيع ايران ايصالها لروسيا .
الروس بامكانهم اسقاط الطائرة او الصاروخ التي تحملها قبل عبورها الحدود الايرانية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waledkooo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/07/2010
عدد المساهمات : 3159
معدل النشاط : 3032
التقييم : 141
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أحمدي نجاد: سنزلزل عروش روسيا التي خضعت للشيطان وباعت بلادنا   الجمعة 5 نوفمبر 2010 - 20:37

اعتقد ان عنوان الموضوع لا يعبر عن الموضوع نفسه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرئيس

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب / كلية الهندسة
المزاج : الله فوق المعتدين
التسجيل : 31/08/2010
عدد المساهمات : 357
معدل النشاط : 243
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أحمدي نجاد: سنزلزل عروش روسيا التي خضعت للشيطان وباعت بلادنا   السبت 6 نوفمبر 2010 - 11:07

@محمد علام كتب:
@الرئيس كتب:



اشكرك اخي الكريم على ردكم و بعد ...

نحن بتبيعطنا نعطي الاشياء اكثر من حجمهامن هو الدب الروسي ؟؟

أهو الذي نسفه المجاهدون الافغان في افغانستان ايام الاتحاد السوفييتي ام هو الذي لحقه الذل و الهوان ايام حرب البوسنه الاولى

ثانيا يجب علينا كمسلمين ان نساند ايران في موقفها هذا و لا نسخر منها من وقوفها بما يدعونه الدب الروسي

يقول المثل : الحجر اللي ما يعجبك يفجك

يعني ايران هاي اللي مش عاجبتنا احنا ما معرفها كويس ؟؟؟!!!

ربما تكون الان بحوزتها قنبلة ذرية ومن سيدري

كل شيء جائز !!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


اخي العزيز شتان الفارق بين الحرب اذا قامت في ايران وافغناستان .
افغناستان لم يكن فيها جيش نظامي وكانت المعارك حرب عصابات .
ايران لديها جيش نظامي تستطيع روسيا ان تجعلة اثر بعد عين في مدة زمنية قصيرة .
وربما يكون حقا في حوزة ايران قنبلة نووية ولكن كم واحدة في حوزة روسيا .
وهل تستطيع ايران ايصالها لروسيا .
الروس بامكانهم اسقاط الطائرة او الصاروخ التي تحملها قبل عبورها الحدود الايرانية .

فعلا وجهه نظرك صحيحة أخ محمد علام

لكن الصواريخ الايرانية تستطيع الوصول الى روسيا

التي تستطيع الوصول لموسكو في اطار اتطوير

لكن شهاب 3 يستطيع الوصول الى أطراف روسيا فقط

و هذه صورة للتأكيد



أو راجع

http://salh-alataas.maktoobblog.com/1146352/%D8%AA%D8%B1%D8%B3%D8%A7%D9%86%D8%A9-%D8%A5%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%A7%D8%B1%D9%88%D8%AE%D9%8A%D8%A9-%D8%AE%D8%B1%D9%8A%D8%B7%D9%87-%D9%84%D9%85%D8%AF%D9%89-%D8%A8%D9%84/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ksa boy

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : محـــــــــايد
المزاج : صــــــــريح
التسجيل : 10/08/2010
عدد المساهمات : 353
معدل النشاط : 334
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أحمدي نجاد: سنزلزل عروش روسيا التي خضعت للشيطان وباعت بلادنا   السبت 6 نوفمبر 2010 - 11:12

ألى متى الاستخفاف في عقول الناااااس


شي مضحك جدااااا


سوف تنتهي ايران
بسبب هذا الشخص واتباعه المتعجرفيين

24
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12009
معدل النشاط : 11382
التقييم : 863
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أحمدي نجاد: سنزلزل عروش روسيا التي خضعت للشيطان وباعت بلادنا   السبت 6 نوفمبر 2010 - 11:54

@الرئيس كتب:
@محمد علام كتب:


اخي العزيز شتان الفارق بين الحرب اذا قامت في ايران وافغناستان .
افغناستان لم يكن فيها جيش نظامي وكانت المعارك حرب عصابات .
ايران لديها جيش نظامي تستطيع روسيا ان تجعلة اثر بعد عين في مدة زمنية قصيرة .
وربما يكون حقا في حوزة ايران قنبلة نووية ولكن كم واحدة في حوزة روسيا .
وهل تستطيع ايران ايصالها لروسيا .
الروس بامكانهم اسقاط الطائرة او الصاروخ التي تحملها قبل عبورها الحدود الايرانية .

فعلا وجهه نظرك صحيحة أخ محمد علام

لكن الصواريخ الايرانية تستطيع الوصول الى روسيا

التي تستطيع الوصول لموسكو في اطار اتطوير

لكن شهاب 3 يستطيع الوصول الى أطراف روسيا فقط

و هذه صورة للتأكيد



أو راجع

http://salh-alataas.maktoobblog.com/1146352/%D8%AA%D8%B1%D8%B3%D8%A7%D9%86%D8%A9-%D8%A5%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%A7%D8%B1%D9%88%D8%AE%D9%8A%D8%A9-%D8%AE%D8%B1%D9%8A%D8%B7%D9%87-%D9%84%D9%85%D8%AF%D9%89-%D8%A8%D9%84/


اولا : المسافة الكبيرة التي تنطلق منها الصواريخ من ايران وصولا الي الاتحاد الروسي كبيرة جدا تسمح للاقمار الصناعية الروسية برصدها وتوفير الانذار المبكر للروس لاسقاط الصواريخ قبل وصولها لارضها .

ثانيا : نضرب مثلا بصواريخ سكود العراقية في حرب تحرير الكويت لم تحدث خسائر كبيرة في المملكة العربية السعودية باستثناء الحادثة التي وقعت والحرب تقترب من نهايتها .

ففي 25 فبراير أصاب صاروخ عراقي ثكنة للجنود الامريكيين في الظهران فقتل 28 فردا وجرح 100 اخرين وكانت تلك أكبر ضربة تمكن العراق من توجيهها الي التحالف خلال الحرب كلها ، كان القتلي 26 رجلا وامرأتين يعملون ضمن وحدات احتياطية للامداد والتموين .

اما في اسرائيل فقد كانت الخسائر ثلاث قتلي و309 جريحا .

اي ان مجموع 85 صاروخ سكود اطلقه العراقيين قتلوا مالايزيد عن ثلاثين او اكثر بقليل واصابوا حوالي 400 او اكثر قليلا .

انت تتحدث عن هذا الخيار الايراني .

لماذا لم تحاول ان تتحدث عن الفتك والسحق الروسي .24
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرئيس

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب / كلية الهندسة
المزاج : الله فوق المعتدين
التسجيل : 31/08/2010
عدد المساهمات : 357
معدل النشاط : 243
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: أحمدي نجاد: سنزلزل عروش روسيا التي خضعت للشيطان وباعت بلادنا   السبت 6 نوفمبر 2010 - 14:02


لان في حاله نشوب مثل هذه الحرب لن أقف بجانب روسيا و أهتف لها تشجيعا ضد دوله اسلامية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

أحمدي نجاد: سنزلزل عروش روسيا التي خضعت للشيطان وباعت بلادنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين