أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

ميكويان ميج - Gourevitch - 31 كلب صيد الثعالب

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 ميكويان ميج - Gourevitch - 31 كلب صيد الثعالب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياسين الغربي

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 22
المزاج : جاهز للمعركة
التسجيل : 22/10/2010
عدد المساهمات : 320
معدل النشاط : 516
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: ميكويان ميج - Gourevitch - 31 كلب صيد الثعالب   الثلاثاء 2 نوفمبر - 13:05

وكانت من طراز ميج 25 Foxbat فاجأ العسكرية الغربية. شعرت بالرعب أيضا أنه حتى فترة هروب واحدة من هذه الآلات في اليابان قد جعلها تكتشف حدود Foxbat "أسطورة". وبصرف النظر عن العيوب الشائعة المقترنة إنتاج المصانع السوفياتي (مراقبة الجودة فشلت ، والانتهاء من دون المعايير الغربية...)، المحللين منظمة حلف شمال الأطلسي أدرك أن بنيت من طراز ميج 25 للسرعة ، ولكن تم التضحية بكل شيء لأنه هذا البحث عن السرعة. وكان Foxbat غير قادر على المشاركة في الصراع بعنف لا يمكن السيطرة عليها بسهولة وعلى علو منخفض. الأسوأ من ذلك ، كانت محركاتها هشة بحيث سرعة تغلب ، وكانوا حتى تدهور بشكل أسرع. وأخيرا ، بلغ معدل استهلاك الوقود مثل أن الحكم الذاتي من سرعة الصوت من طراز ميج - 25 كان منخفضا جدا. أيضا ، في عام 1975 ، قرر السوفيات للعمل على نسخة محسنة من Foxbat ، من الخلية نفسها. كان المقصود من هذا متغير جديد ليحل محل طراز ميج 25 في البعثات من اعتراض ، وتوبوليف تو القديم 128 -. في سبتمبر 1975 ، أدلى أحد المتظاهرين ، ويي - 155P ، أول رحلة لها. تغيير منظمة نهر كاجيرا المهندسين ميكويان accrurent من التيتانيوم والألومنيوم في هيكل الجهاز الجديد ، المحرك ، وزيادة كمية الوقود على متن الطائرة وتأكدوا أنه من الممكن الآن أن تتجاوز ماخ 1 ارتفاع منخفض. قريبا ، وسواتل استطلاع غربيون انهم الكشف عن النموذج الأولي ، وهروب رامنسكوى مركز الاختبار ، بالقرب من موسكو ، حيث قام بزيارات متكررة للبحث عن أجهزة جديدة السوفياتي. بعد هذا الاكتشاف ، عادت الطائرة إلى سر الظلال : أنه لم يكن حتى 1985 أن يقوم طيار والنرويجية يجعل صورة في الجو ، ومعرض باريس الجوي في عام 1991 ، لتقديمها إلى الجمهور. وفي الوقت نفسه ، فإن السوفيات كثير من الاختبارات ، وذلك باستخدام عشرات النماذج والطائرات قبل الانتاج ، وذلك قبل بدء الإنتاج في 1979. وقال انه معمد من طراز ميج 31 وحلف شمال الاطلسي ويعطيها اسم كلب صيد الثعالب (كلب).


من طراز ميج 31 مثل الكثير من طراز ميج 25 ، وهذا القرض فاز عضوا الطاقم الثاني ، المسؤولة عن تسليح والنظم المدمجة. جناحيه ومآخذ الهواء ، ومع ذلك ، جرى توسيع ، مما يسهل تحلق على مستوى منخفض ، ولكن يحد بشدة من احتمالات الصراع بعنف الجهاز ، الذي لا يشكل مشكلة بالنسبة السوفيات ، والكاميرا ليس المقصود لهذه البعثات. اثنين من محركات مد المفتاح F6 - 30 - قادرة نظريا على تشغيل في 3 ماخ ، حتى لو كان في واقع الأمر يبدو صحيحا 2،8 ماخ السرعة. خزانات كبيرة من الوقود من شأنه أن يوفر استقلالية كبيرة : 2،35 ماخ ، وهي من طراز ميج 31 ونصف قطرها نحو 720 كيلومتر. قرر السوفييت له ان أربع طائرات كانت قادرة على تغطية مساحة قدرها 800 كلم على 900 دورية ، والتي كان من المناسب والمثالي ينبغي دائما لحماية المجال الجوي الروسية الشاسعة. المدى الأقصى هو 2200 كيلومتر. لهذا كله ، وأضاف المهندسين رادار من طراز ميج. وليس فقط أي. من الإصدار من طراز ميج 31B ، تم تجهيز طراز ميج 31 حياة الرادار أول مجموعة مراحل ، إلى Zaslon ألف ، التي وضعتها Phazotron. هذا Zaslon قادرة على تتبع مسارات عشرة وتأجير أربع في وقت واحد ، وقادرة أيضا من النظر إلى أسفل ونحو الجزء الخلفي من وحدة ، ويجعل من كلب صيد الثعالب الأكثر بشاعة وهولا من أسلافه. كل من طراز ميج 31 كما تلقى ارتباط بيانات المساعدة الإنمائية الرسمية - 518 ، التي ليس فقط تصل إلى المحطات الأرضية ، ولكن أيضا إلى الأواكس وميغ السوفياتي الأخرى - 31. مع هذه المعدات ، فإنه ليس من المستغرب أنه ، على الرغم من التعتيم ضيق جدا ، وبعض التقارير التوصل الغرب ربما بدت مثيرة للقلق حتى الغربية القادة السياسيين والعسكريين. لكن هذا لم يكن أسوأ. في تقليد السوفياتي العظيم ، تقريبا كل جهاز يحتوي على نوع معين من الصواريخ. الاعتراضية والصواريخ بعيدة المدى التي كانت على الدوام أكبر وأنجح. في أكثر من قطعة سلاح واحدة الجلوتاثيون - 6-23 23 ملم ، ويمكن من طراز ميج 31 تحمل حمولتها القاتلة في أربعة هاردبوينتس تحت جسم الطائرة واثنين تحت الأجنحة. سلاحه الرئيسي هو البحث - 33 (ألف عاموس - 9) ، قادرة على حمل ما يصل الى 120 كيلومتر. وعادة ما يجري أربع نسخ تحت جسم الطائرة. وبالإضافة إلى ذلك ، يتم أخذ صاروخين أخرى من أي طائفة : إما ألف اذع - 6 - 8 أو ألف ألف ألف ألف الأفد آرتشر - 11 أو جدا قصيرة المدى. ومن المتوقع أن - 12 ألف الأفعى كما يمكن دمجها في 31 من طراز ميج.
في عام 1991 ، من طراز ميج 31 وحدات تركيبها على الهواء السوفياتي فقط. بعد سقوط الاتحاد السوفياتي ، روسيا استعادت معظم الأجهزة والأربعين منهم فقط دمج القوات الجوية من كازاخستان. تكلفة الجهاز للاستخدام ، فقد عانت ولا سيما كلب صيد الثعالب من الانخفاض في الميزانيات العسكرية. يتم تخزين العينات الآن الكثير لعدم وجود أي شيء أفضل ، وعلى الرغم منذ وقت مبكر 2000s ، تم تحديد المزيد من الموارد لاستعادة لظروف الطيران. ويقدر أنه في الوقت الراهن سوى أقل قليلا من 300 من طراز ميج 31 وتعمل في روسيا ، وخارج نطاق مائة وضعها في الاحتياط. مصادر أخرى تشير فقط 100 حتي 150 طائرات التنفيذية. وقد تم تصدير أي جهاز ، على الرغم من محاولات عدة خلال السنوات 1990 (الهند واسرائيل وسوريا في الآونة الأخيرة). في عام 1992 ، كانت الصين قد حصلت على ترخيص لإنتاج 700 نسخة ، ولكن يبدو أنها لم تكن استخدامها. من طراز ميج 31 تحتفظ حاليا فائدته ، ويجري تطوير بدائل أكثر حداثة من طراز ميغ أملا في تحديث المعدات لا تزال في الخدمة. مؤخرا ، كازاخستان ميغ منحت العقد لرفع مستوى المعدات والعشرين مع لتمرير القياسية من طراز ميج 31BM. هذا المعيار ، على النحو المتوخى بالفعل في وقت مبكر 2000s ، ورفض لعدم وجود الأموال ، وتميل إلى الظهور. وفي الوقت الحاضر ، يبدو أن هناك طائرة نصف دزينة في سلاح الجو الروسي. وفي المجموع ، تم إنتاج ما يزيد قليلا على 500 وحدة.
المتغيرات الرئيسية :
-- من طراز ميج 31 ألف كلب صيد الثعالب : إنتاج نسخة الإنتاج الأولى ، نحو 325 نسخة ، ترقية كل من معيار من طراز ميج 31BS
-- ميغ 31B : نسخة محسنة إلى حد كبير ، مع الرادار Zaslon ، ص - 33 وصواريخ جوية ازدهار التزود بالوقود ؛ من طراز ميج المعايير 31BS يتوافق مع أجهزة الجيل الأول ورفع مستواها لهذا المعيار
-- ميغ 31D : الأقمار الصناعية لمكافحة ، واثنين من نماذج بنيت
-- ميغ 31E : للتصدير ، مع قدرات المتدهورة ؛ لا بيع
-- يبدو من طراز ميج 31M كلب صيد الثعالب باء في عام 1991 ، ولكن البلدان النامية منذ منتصف 1980s. Zaslon جديدة الرادار م (والتي يمكن إشراك ستة أهداف في وقت واحد) ، والكترونيات الطيران تحديثها ، وصواريخ آر آر - 37 - 77. سبعة إلى أربعة عشر النسخ المنتجة قبل عام 1995
-- ميغ 31BM : التعديل المقترح من قبل من طراز ميج مابو ، رادار تغيير Zaslon آم (رسم الخرائط الدالة التالية ووضع تضاريس لاطلاق النار من الجو أرض الواقع ، قادر على تتبع الأهداف و24 10 الانخراط في وقت واحد في) ، وقمرة القيادة الجديدة غلوناس نظام الملاحة ، والصواريخ المحسنة (ك 37M ، 73M ك ، ك 77 1 ، ص - 33s...). قبلت قياسي من قبل سلاح الجو الروسي كان تباطأ بسبب نقص التمويل.

الاسم : من طراز ميج 31 FoxhoundMotorisation : 2 - مد بيرم 30F6Puissance : 2x 15 500 kgp في PCEnvergure : 13،40 جسم الطائرة mLongueur : 22،60 الأرضي mHauteur : 6،10 mSurface منطقة الجناح : 61.60 متر مربع الوزن فارغة : 21830 kgMasse الحد الأقصى : 46 200 ممارسة kgPlafond : 20 600 mDistance السير : 2200 kmVitesse الأقصى : 3000 كم / hEquipage : 1 الرائد 1 + المتصفح


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ميكويان ميج - Gourevitch - 31 كلب صيد الثعالب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: القوات الجوية - Air Force & Aviation :: المقاتلات-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين