أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

ضبط جوازات سفر لمسئولين عراقيين تحمل تأشيرات إسرائيلية ضبط جوازات سفر لمسئولين عراقيين تحمل تأشيرات

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 ضبط جوازات سفر لمسئولين عراقيين تحمل تأشيرات إسرائيلية ضبط جوازات سفر لمسئولين عراقيين تحمل تأشيرات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تامر ياشا

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 02/08/2010
عدد المساهمات : 121
معدل النشاط : 305
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: ضبط جوازات سفر لمسئولين عراقيين تحمل تأشيرات إسرائيلية ضبط جوازات سفر لمسئولين عراقيين تحمل تأشيرات    الخميس 28 أكتوبر 2010 - 23:32

ضبط جوازات سفر لمسئولين عراقيين تحمل تأشيرات إسرائيلية


تاريخ النشر : 2010-10-27



غزة - دنيا الوطن
كشف مصدر مسؤول في مطار بغداد الدولي عن ضبط أمن المطار جوازات سفر لعددمن المسؤولين العراقيين تحمل تأشيرات دخول إلى إسرائيل خلال العام الجاري؛حيث مكث بعضهم في تل أبيب لأكثر من أسبوع.

وقال المصدر لصحيفة "العرب" القطرية: "إن الأسابيع الماضية وما رافقتها منتحركات مكوكية من قبل القادة العراقيين إلى دول العالم المختلفة لشرحمواقفهم من تشكيل الحكومة أظهرت تورط عدد منهم بعلاقات مع إسرائيلوتحقيقهم لزيارات خاطفة لها وبعضها استمر لأكثر من أسبوع حسب تواريخالدخول والخروج".

وأوضح المصدر -الذي طلب عدم الكشف عن اسمه- أن تسعة من القيادات المعروفةعلى الساحة السياسية في البلاد تم ملاحظة وجود تأشيرات دخول إلى إسرائيلعلى جوازات سفرهم وأختام مطار تل أبيب واضحة عليها.

وأشار المصدر إلى أن ذلك حدث بعد إجراء الانتخابات العراقية في السابع منمارس/آذار الماضي وحتى مطلع الشهر الجاري، موضحا أن أيا من ضباط الأمنوالمخابرات العراقية لم يقم بالتحرك أو الاستفسار منهم عن سبب الزيارةبسبب مكانتهم ونفوذهم في العراق، واصفا أحد الأشخاص التسعة بأنه منالسياسيين الإسلاميين في العراق وسبق وأن أعلن مرارا وتكرارا موقفهالمعادي لإسرائيل ورفضه التطبيع معها.

وتابع المصدر أن هناك أشخاصا عراقيين تم رصد تلك التأشيرات في جوازاتسفرهم واتضح بعد التحقيق معهم أنهم كانوا مبعوثين من بعض السياسيين فيالعراق إلى إسرائيل تلبية لدعوات من منظمات ومؤسسات حكومية في إسرائيل.

وكان البرلمان العراقي قد صوت بالإجماع في سبتمبر من العام 2008 على رفعالحصانة عن النائب مثال الألوسي إثر اعترافه بزيارة تل أبيب بناء على دعوةخاصة وجهت إليه من مؤتمر ما يعرف بـ "مكافحة الإرهاب" الذي نظمته الأخيرةبمشاركة عدد من المنظمات والحكومات في الدول الغربية.


بدكتتوظف بالخليج ، تشتري او تبيع سياره ، يكون رقمك مميز ، بتدور على حياهزوجيه ، بدور على ممول لفكرتك او مشروعك ، بيزات فيها كل شي.........شوفبنفسك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ضبط جوازات سفر لمسئولين عراقيين تحمل تأشيرات إسرائيلية ضبط جوازات سفر لمسئولين عراقيين تحمل تأشيرات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين