أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

خطة إسرائيل لـ "قصف" الكعبة المشرفة

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 خطة إسرائيل لـ "قصف" الكعبة المشرفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سوخوي34

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 32
المهنة : محارب
المزاج : اسود
التسجيل : 04/01/2008
عدد المساهمات : 616
معدل النشاط : 121
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: خطة إسرائيل لـ "قصف" الكعبة المشرفة   السبت 15 مارس 2008 - 13:57

وقف العقل شاردا حزينا أمام هذه المعلومات الخطيرة، فارتجف القلم متألما حائرا بين أمرين.. هل نضع الملح على الجرح الغائر ونزيد الأمة هما فوق همومها من باب كشف الحق الذي تفوق مرارته اليوم مرارة العلقم؟ أما نصم آذاننا ونطمس عيوننا ونبكم أفواهنا لنسير في قافلة المغيبين المغفلين؟، طبول الموت تقرع فوق الرؤوس.. شبح الخراب والدمار يخيم على بلاد الإسلام، صور الذل والهوان والركوع الأبدي باتت ماثلة للعيان، فمن ينقذ أعراض ودماء المسلمين.
حرب لبنان كشفت التحالف الشيطاني
نبدأ من داخل الكيان الصهيوني عبر صحيفة يديعوت أحرونوت التي كشفت في عددها الصادر يوم 16 فيفري الماضي عن اتصالات سرية مجددة بين احدى الدول الخليجية والكيان الصهيوني تستهدف توطيد التحالف العسكري استعدادا للمواجهة القادمة، وكيف تناغم هذا التحالف أثناء حرب لبنان، تلك الحرب التي اتضح فيها الدور الغريب في التغطية السياسية (المواقف والبيانات السياسية التي تتهم حزب الله بالمغامرة) والدينية (من خلال فتوى ابن جبرين وأخوته ضد حزب الله) والعسكرية من خلال شراء أسلحة فرنسية (5 مليار أورو) وبريطانية (12 مليار دولار) وأمريكا (15 مليار دولار) لمواجهة إيران وسوريا ولتشغيل الاقتصاد الغربي الذي بدوره يدعم الاقتصاد الصهيوني. وعنونت الصحيفة الواسعة الانتشار -وفقا لمراسل صحيفة القدس العربي في الناصرة (زهير أندراوس)- اتصالات سرية بين تل أبيب وهذه الدولة الخليجية. ، الاتصالات التي بدأت خلال حرب لبنان . ولم ينف رئيس الوزراء الصهيوني، إيهود أولمرت، أو يؤكد فيما إذا كانت هناك مفاوضات بين الدولة العبرية وهذه الدولة لإقامة علاقات دبلوماسية بين البلدين. وجاءت أقوال اولمرت في مقابلة مع صحيفة يديعوت احرونوت نشرت منذ أيام قليلة، حيث سأله الصحافيان ناحوم ناربني وشيمعون شيفر، فيما إذا كانت هناك اتصالات سرية بين تل أبيب بدول عربية، فاكتفى بالقول انه ليس ملزما بالرد على كل سؤال يوجه إليه. مع ذلك كال أولمرت المديح لبعض القادة الخليجيين. أما بالنسبة للمبادرة العربية التي طرحت لأول مرة في مؤتمر القمة في بيروت في مارس من العام 2002، والقاضية بالتطبيع الكامل مع الكيان الصهيوني مقابل انسحاب الدولة العبرية من الأراضي العربية التي احتلتها في عدوان الرابع من جوان من العام 1967، فقال اولمرت انه متأثر جدا بها.
هل أنقذت "إسرائيل" العروش الخليجية؟
هذه المقدمة تدفعنا للعودة بالذاكرة سنوات إلى الوراء، وتحديدا في ماي 1994، عندما زعم الخبيران الصهيونيان في شؤون المخابرات "يوسي ميلمان" و"دان رافيف" كتابا بعنوان: "الأصدقاء بالأفعال: أسرار التحالف الإسرائيلي- الأمريكي" وقالا فيه: "كان الخليجيون رسميا وعلنيا في حالة حرب مع إسرائيل، إلا أن صانعي القرار في إسرائيل كانوا يدركون أن المملكة السعودية دولة معتدلة ومؤيدة للغرب، وأنها -رغم استخدامها الخطاب المعادي لإسرائيل- كانت على اتصال مستمر معها، ففي حقل المخابرات التقى ضابط العمليات في المخابرات الإسرائيلية الموساد مع ضباط أمن ومخابرات دولة خليجية عددا كبيرا من المرات، وتبادلوا وجهات النظر حول الطرق الواجب تطبيقها لإضعاف القوى المناهضة لواشنطن وتل أبيب في منطقة الشرق الأوسط، أما المخابرات المركزية الأمريكية فكانت دوما على علم بالاتصالات السرية الخليجية- الإسرائيلية وشجعتها باستمرار". الباحث الأمريكي في معهد ترومان "ألكسندر بلاي" يزعم تحت عنوان "نحو تعايش إسرائيلي -خليجي سلمي": "إن المخابرات الأمريكية تعتبر أن إسرائيل أنقذت العرش السعودي مرتين، لكن الأمر المحير هو لماذا أنقذت الموساد العرش السعودي؟، ويجيب على نفسه بالزعم: "إن المملكة السعودية وإسرائيل قامتا ببناء علاقة حميمة وكانتا على اتصال مستمر في أعقاب حدوث ثورة اليمن عام 1962، بهدف منع عدوهما المشترك -جمال عبد الناصر- من تسجيل انتصار عسكري في الجزيرة العربية"، وذكر بلاي أنه أجرى مقابلة مع السفير الصهيوني السابق في لندن آهارون ريميز (1965 - 1970) الذي أعلمه أن ملوك السعودية على علاقة حميمة مع الكيان الصهيوني، وعلى اتصال وثيق مع تل أبيب"، وادعى الكاتب البريطاني فريد هاليدي ما ذكره بلاي، حيث أشار في كتابه "الجزيرة العربية بلا سلاطين": "أن ملك السعودية طلب التدخل لحمايته من عبد الناصر أثناء حرب اليمن، وأن إسرائيل قامت بشحن كمية كبيرة من الأسلحة مستخدمة الطائرات البريطانية العسكرية، وأن صناديق الأسلحة ألقيت من الجو فوق مناطق الملكيين اليمنيين".
الهجوم البري الكبير
وتحت عنوان "تجار الخصم" يكتب الخبير العسكري ستيف رودان من جديد في صحيفة الجيروزاليم بوست العبرية كاشفا عن خطة اقتحام القوات السعودية للأراضي الإيرانية مدعيا: "لقد شحنت إسرائيل إلى المملكة السعودية مؤخرا مناظير للرؤية الليلية، وجسورا متحركة، ومعدات لزرع الألغام، ومعدات حربية متنوعة أخرى، وذلك لتعزيز قواتها التي ستشارك في الهجوم البري المزعوم على إيران، حيث ستكون القوات السعودية حسبه في طليعة الدول التي تشارك قواتها البرية في هذا الهجوم الكبير". ويضيف الخبير الصهيوني: "نصحت واشنطن الرياض لإزالة جميع الكتابات العبرية المنقوشة على الأسلحة الإسرائيلية حتى لا يكتشف أحد منشأها، خاصة وأن معظم هذه الأسلحة ستقاتل داخل الأراضي الإيرانية". ويضيف: "لقد زودنا الجيش السعودي بأسلحة متطورة قادرة على الفتك بالأعداء، وهذه المرة ستقتحم المقاتلات السعودية المحملة بالقنابل الحديثة ساحة المعركة بقوة".
صلاة يهودية في الأراض المقدسة
عدة مرات تظهر وسائل الإعلام الصهيونية صور الجنود الصهاينة في صحراء الجزيرة العربية، وفي أحد المرات أظهرتهم العدسات في وضع أداء الصلاة التلمودية، وقال المعلق بلغة المستغرب: "إن هؤلاء الجنود يصلون على أرض المسلمين من أجل أن يساعدهم الرب على هزيمة المسلمين"، لكن التغطية التي قامت بها القناة التلفزيونية الصهيونية الثانية منذ أيام وتعرضت فيها للوجود العسكري الصهيوني على الأراضي الخليجية كانت من أحدث التغطيات المصورة، التغطية عرضت صورا لضباط وضابطات صهاينة تظهر بوضوح على ملابسهم العسكرية نجمة داود السداسية، وكانوا يداعبون بعضهم البعض بطريقة مخلة وخادشة للحياء، وجاء التعليق في التقرير المصاحب للصور: "من هنا.. من الصحراء العربية تدار رحى أكبر معركة تخوضها إسرائيل في تاريخها، ومن هنا يقاتل جيش إسرائيل من أجل إسرائيل". إن هذه المؤامرة التي تقع أحداثها في القواعد الأمريكية المنتشرة في السعودية، تدفعنا للتساؤل: الصهاينة يصلون على أراضينا من أجل إبادتنا، ويعربدون في بقاعنا المقدسة تحت رايتنا، هل هناك ما هو أكثر من ذلك؟، نعم هناك ما هو أكثر وأمر.
هدم الكعبة والفتنة الكبرى
الحقد والمؤامرات الصهيونية على بيت الله الحرام يفوق كل الأحقاد والمؤامرات التي حيكت ضد البيت عبر تاريخه، والخطط التي وضعت لاستهداف الكعبة المشرفة من قبل واشنطن وتل أبيب بدأ الكشف عنها تباعا منذ أحداث سبتمبر 2001، لكن آخر الخطط التي يسعى الصهاينة لتنفيذها في هذا السياق وضعت منذ أقل من ثلاثة أشهر، بغية تحقيق جملة من الأهداف الشيطانية، ومن داخل مركز الإعلام ببيروت، وقعت في أيدينا وثيقة مترجمة من العبرية للعربية حصل عليها المركز من أحد التقارير الصهيونية التي نشرتها صحيفة هآرتس العبرية منذ أسابيع، جاء فيها: "الكعبة.. هذا البيت الذي يتوجه إليه المسلمين عبر العالم خمس مرات يوميا، ويأتون إليه كل عام بالملايين، هو مصدر المتاعب لإسرائيل والعالم، وحان الوقت للتخلص منه وإبعاد خطر الإرهاب الإسلامي للأبد"، ويضيف التقرير: "في الماضي حاولنا الإجهاز على الكعبة أثناء حربي الخليج الثانية والثالثة، لكن العمليتين كانتا محفوفتين بالمخاطر والارتدادات العكسية من قبل المسلمين، أما اليوم فلم تعد لمثل هذه الأخطار وجود، بات من المحسوم عند المخططين الإسرائيليين أن الكعبة ستزال من الوجود في الحرب القادمة، وأن إعادة بنائها من بعد سيكون مستحيلا بعد القضاء على أعدائنا".ويضيف التقرير: "هناك خطة ناجحة قد تكون الأقرب إلى التطبيق، وهي وإن كانت القيادات الإسرائيلية تتكتم عليها، إلا أنها من المرجح أن تتم من خلال القصف بعدة صواريخ إيرانية الصنع، يتم إطلاقها من الغواصات الإسرائيلية الموجودة في بحر العرب، مع إعداد صور يروج أنها التقطت عبر الأقمار الصناعية مدعومة بحملة إعلامية كبيرة في وسائل الإعلام العربية والغربية، لتؤكد أن تلك الصواريخ أطلقتها البحرية الإيرانية أثناء المعركة، وبالتالي تثور ثائرة المسلمين في شتى بقاع الأرض، فيعلنون الحرب على إيران إلى جانب إسرائيل وحلفائها، وهنا تحقق العملية عدة نجاحات لإسرائيل " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نهودة البحرين

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : موظفة في مؤسسة مصرفية اجنبية
المزاج : رايق طالما انو الجيش السوري الحر عم يتقد
التسجيل : 01/03/2008
عدد المساهمات : 530
معدل النشاط : 79
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطة إسرائيل لـ "قصف" الكعبة المشرفة   السبت 15 مارس 2008 - 17:07

اقتباس :
وتحت عنوان "تجار الخصم" يكتب الخبير العسكري ستيف رودان من جديد في صحيفة الجيروزاليم بوست العبرية كاشفا عن خطة اقتحام القوات السعودية للأراضي الإيرانية مدعيا: "لقد شحنت إسرائيل إلى المملكة السعودية مؤخرا مناظير للرؤية الليلية، وجسورا متحركة، ومعدات لزرع الألغام، ومعدات حربية متنوعة أخرى، وذلك لتعزيز قواتها التي ستشارك في الهجوم البري المزعوم على إيران، حيث ستكون القوات السعودية حسبه في طليعة الدول التي تشارك قواتها البرية في هذا الهجوم الكبير". ويضيف الخبير الصهيوني: "نصحت واشنطن الرياض لإزالة جميع الكتابات العبرية المنقوشة على الأسلحة الإسرائيلية حتى لا يكتشف أحد منشأها، خاصة وأن معظم هذه الأسلحة ستقاتل داخل الأراضي الإيرانية". ويضيف: "لقد زودنا الجيش السعودي بأسلحة متطورة قادرة على الفتك بالأعداء، وهذه المرة ستقتحم المقاتلات السعودية المحملة بالقنابل الحديثة ساحة المعركة بقوة".

قد ثبت عبر التاريخ ان ايران الخمينية قد اشترت اسلحة اسرائيلية لمحاربة الجيش العراقي في الوقت الذي كان فيه خمينيهم يندد باسرائيل وبالولايات المتحدة ظاهرا ولكن باطنا قد اتفق مع الطرف الاسرائيلي على شراء الاسلحة منه عبر الولايات المتحدة لتمويل ثوار الكونترا في امريكا الجنوبية فيما عرفت هذه الفضيحة بفضيحة ايران غيت ولكن لم يثبت ان المملكة العربية قد اشترت اسلحة صهيونية الا اذا كان البعض يريد الحاق عار ايران غيت بالمملكة العربية السعودية فهذا امرا اخر

هنا مثل عربي يقول ( رمتني بدائها وانسلت )

واخيرا وليس اخرا طالما ان هذا الموضوع برمته من نتاج ( صحيفة القدس العربي ) والتي يرأسها المدعو عبدالباري عطوان فليس بمستغرب ان يجعل من دول الخليج هدفا له لاظهار مكنون حقده وغله بعد طرده من مجلة المجلة السعودية بعد ان كان يوما يمسح حذاء مديرها
ثم بعد ذلك هينئا لك الاستئناس براي هذا الكاتب الصهيوني فريد هاليدي الذي مازال حتى هذا اليوم يهاجم الاسلام والمسلمين في كل منتدى وصحيفة وتجمع عالمي كنائسي

يبدوا واضحا يا اخ سوخوي 34 انك تنقل ولا تدري ماذا تنقل من مواضيع لهذا المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bany_bony

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 41
المهنة : اخصائي برمجة الانظمة الخبيرة
المزاج : حاسم كالسيف
التسجيل : 03/01/2008
عدد المساهمات : 2665
معدل النشاط : 152
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة   السبت 15 مارس 2008 - 17:19

الاخ سخوي 34

هل تخبرنا من اين تاتي بهذا الهراء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
2009

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 10/01/2008
عدد المساهمات : 509
معدل النشاط : 60
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطة إسرائيل لـ "قصف" الكعبة المشرفة   السبت 15 مارس 2008 - 18:14

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اولا - نرى ان ناقل هدا الموضوع الى جريدة الشروق الجزائرية لايعي عواقب هده الدعايات الغائصة فهو تكلم عن بلد سني امن كما قال سيدنا ابراهيم ( اللهم اجعل هدا البلد امنا) تسوده امة سنية من افضل ما فضل الخالق عز و جل من ارض و امة .
نعم نعلم ان دولا عربية معدودة لا و لن تخوض حربا مع اسرائيل ليس خوفا منها ولكن لامور عدة سياسية واقتصادية فالكيان اليهودي له عدة اتفاقيات للاسف مع عدة دول عربية و هدا يبقى خطأ ندفع ثمنه ؛
نعم لقد تسلمت السعودية اسلحة من الكيان الصهيوني كغيرها من باقي الدول العربية ؛ نعم اختي نهودة السعودية و الجزائر ؛ مصر ؛ الاردن ؛ الامارات ... اشترينا اسلحة اسرائيلية ؛ و ايران في 1995 قامت بتصنيع سلاح ايراني بشراكة اسرائيلية . لا تستغربوا اخوتي ففينا من حكام عرب قال لاجل مصالحي اتعامل حتى مع الشيطان .
اما قول هدا الناعق ان اسرائيل ستستخدم قواعد سعودية لضرب ايران هدا جهل منا لان الوضع بالسعودية اليوم ليس كسنوات التسعينيات .
اما قولهم او خطتهم في هدم الكعبة فهي قديمة توجد من قبل ميلاد سيد الخلق سيدنا محمد (صلى الله عليه وسلم)
يرددها الكيان الصهيوني و اتباعه ابناء القردة و الخنازير.
ارى ان المسلمون وخاصة اهل الخليج لهم وعي سياسي يفوق و يتغلب على مثل هده الدعايات الغائصة .
ان جريدة الشروق الجزائرية تدهور حالها و حال صحافييها لهدا تنشر مثل هده المقالات التي نرى مؤخرا هجوما حادا عليها من اهل السنة و الجماعة بالجزائر؛
ما لقاو مايكتبو ربي يهدينا ان شاء الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطولات العرب

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : طالب
المزاج : محلل
التسجيل : 12/03/2008
عدد المساهمات : 1520
معدل النشاط : 565
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطة إسرائيل لـ "قصف" الكعبة المشرفة   السبت 15 مارس 2008 - 18:36

نعم سوخوي الانضمة العربية غطت العدوان الصهيوني بتصريحاتها وخصوصا بعض دول الخليج نحن نتحدث عن الانظمة وليس الشعوب طبعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكلية الحربية

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 27
المزاج : متقلب احيانا ..
التسجيل : 24/01/2008
عدد المساهمات : 121
معدل النشاط : 11
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطة إسرائيل لـ "قصف" الكعبة المشرفة   السبت 15 مارس 2008 - 18:36

ايه الكلام العبيط ده ؟؟؟؟


اسرائيل واعية وعارفة ان لو حصل كلام زى ده الرد مش هيكون من السعودية وبس ... الرد هيكون من كل المسلمين اللى فى الدنيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cabo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 07/02/2008
عدد المساهمات : 2659
معدل النشاط : 1451
التقييم : 124
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطة إسرائيل لـ "قصف" الكعبة المشرفة   السبت 15 مارس 2008 - 19:08

ما اعتقدشى ان اسرائيل بالحماقة دى او الغباء دة
مجرد بس التلميح بالفكرة معناه قيام حرب عالمية جديدة بين العالم الاسلامى ضد اسرائيل وحلفائها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bany_bony

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 41
المهنة : اخصائي برمجة الانظمة الخبيرة
المزاج : حاسم كالسيف
التسجيل : 03/01/2008
عدد المساهمات : 2665
معدل النشاط : 152
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة   السبت 15 مارس 2008 - 21:09

@بطولات العرب كتب:
نعم سوخوي الانضمة العربية غطت العدوان الصهيوني بتصريحاتها وخصوصا بعض دول الخليج نحن نتحدث عن الانظمة وليس الشعوب طبعا

اي عدوان يا اخي الذي غطتة الانظمة العربية بتصريحاتها

لاحظ انك تتهم انظمة عربية بالخياتة وهذا امر غير مقبول اطلاقا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطولات العرب

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : طالب
المزاج : محلل
التسجيل : 12/03/2008
عدد المساهمات : 1520
معدل النشاط : 565
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطة إسرائيل لـ "قصف" الكعبة المشرفة   السبت 15 مارس 2008 - 22:02

يا اخي هذه تصريحاتهم وبالخصوص وزير خارجية قال بان حزب الله يتحمل المسؤولية بينما كانت الت القتل الصهيونية تقوم بقصف عشوائي على اخواننى في لبنان وتدمر الاخضر واليابس ’الانظمة العربية ان كانت غير خائنة فهي خاضعة للضغوط الامريكية .فهل السكوت الان عن المحرقة في غزة وتهويد القدس والحفريات هذه رجولة.وتحية اليك اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد بركات

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : سرى
المزاج : رايق
التسجيل : 11/03/2008
عدد المساهمات : 88
معدل النشاط : 34
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطة إسرائيل لـ "قصف" الكعبة المشرفة   السبت 15 مارس 2008 - 22:37

الكلام دة كلة مش صح وكمان فين مصدر الكلام دة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amr2010

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 02/03/2008
عدد المساهمات : 57
معدل النشاط : 12
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطة إسرائيل لـ "قصف" الكعبة المشرفة   الأحد 16 مارس 2008 - 2:52

يا اخي حرام عليك بقي المملكه العربيه السعوديه ستترك سوق السلاح العالمي المفتوح امامها لتشتري سلاح من الصهاينه هل سيغامر حاكم المملكه بعرش مملكته ومصداقية دولته ويشتري سلاح من الصهاينه هل تعرف العواقب التي ستحدث اذا عرفت هذه الصفقه للعالم الاسلامي
لا يمكن ابدا ان نظلم المملكه العربيه السعوديه بهذا الامر فهذا افتراء واضح علي بلد الحرميين الشرييفين

اما بالنسبه لوموضوع مصر فتلك بلدي ورغم ما بها من اشياء غير عادله لنا كمصريين وكاعرب الا اني متأكد جدا واكاد اغمض عيني وانا اقولها لم ولن يحدث ان تشتري مصر اسلحه من اليهود
هناك مثل مصري يقول " اذا مان المتحدث مجنون فالمستع عاقل " هل يعقل ان يبيع اليهود السلاح لاكبر عدو واخطر عدو علي وجودهم من اين لنا ان نصدق هذا الكاتب المذمر والبوق الاعلامي لايران كيف نسمح لانفسنا فقط مجرد ان ننقل كلام عبثي مثل لهذا لنتناقش فيه انها ايران تريد فعلا علي رأي الاخت نهوده ان تلحق عارها ببلد الحرمين فهي التي فضحت امام العالم اجمع في قضية ايران كونترا لذلك هي لا تريد فقط ان تلحق العار ببلد الثاني السعوديه بل ايضا بوطننا الحبيب مصر وحتي اذا كان اليهود سيعطونا السلاح مجاني لا اعتقد ان القياده في مصر ستقبل به
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alokaa

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
التسجيل : 22/08/2007
عدد المساهمات : 676
معدل النشاط : 1
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطة إسرائيل لـ "قصف" الكعبة المشرفة   الأحد 16 مارس 2008 - 4:07

ccc.1993 كتب:
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اولا - نرى ان ناقل هدا الموضوع الى جريدة الشروق الجزائرية لايعي عواقب هده الدعايات الغائصة فهو تكلم عن بلد سني امن كما قال سيدنا ابراهيم ( اللهم اجعل هدا البلد امنا) تسوده امة سنية من افضل ما فضل الخالق عز و جل من ارض و امة .
نعم نعلم ان دولا عربية معدودة لا و لن تخوض حربا مع اسرائيل ليس خوفا منها ولكن لامور عدة سياسية واقتصادية فالكيان اليهودي له عدة اتفاقيات للاسف مع عدة دول عربية و هدا يبقى خطأ ندفع ثمنه ؛
نعم لقد تسلمت السعودية اسلحة من الكيان الصهيوني كغيرها من باقي الدول العربية ؛ نعم اختي نهودة السعودية و الجزائر ؛ مصر ؛ الاردن ؛ الامارات ... اشترينا اسلحة اسرائيلية ؛ و ايران في 1995 قامت بتصنيع سلاح ايراني بشراكة اسرائيلية . لا تستغربوا اخوتي ففينا من حكام عرب قال لاجل مصالحي اتعامل حتى مع الشيطان .
اما قول هدا الناعق ان اسرائيل ستستخدم قواعد سعودية لضرب ايران هدا جهل منا لان الوضع بالسعودية اليوم ليس كسنوات التسعينيات .
اما قولهم او خطتهم في هدم الكعبة فهي قديمة توجد من قبل ميلاد سيد الخلق سيدنا محمد (صلى الله عليه وسلم)
يرددها الكيان الصهيوني و اتباعه ابناء القردة و الخنازير.
ارى ان المسلمون وخاصة اهل الخليج لهم وعي سياسي يفوق و يتغلب على مثل هده الدعايات الغائصة .
ان جريدة الشروق الجزائرية تدهور حالها و حال صحافييها لهدا تنشر مثل هده المقالات التي نرى مؤخرا هجوما حادا عليها من اهل السنة و الجماعة بالجزائر؛
ما لقاو مايكتبو ربي يهدينا ان شاء الله.

ما هي الاسلحه التي اشترتها مصر من اسرائيل؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
X---XEGYX---X

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 32
المهنة : محلل نظم
المزاج : غبار ذرى منشطر
التسجيل : 30/12/2007
عدد المساهمات : 1280
معدل النشاط : 48
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطة إسرائيل لـ "قصف" الكعبة المشرفة   الأحد 16 مارس 2008 - 7:19

ايه التخريف دا بقى مصر والسعودية والاردن والجزائر اشتروا اسلحة من اسرائيل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فين مصدر معلوماتك الغير منطقية دى 141
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hoba666

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : مهندس
المزاج : نسر مصري
التسجيل : 23/01/2008
عدد المساهمات : 1889
معدل النشاط : 15
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطة إسرائيل لـ "قصف" الكعبة المشرفة   الأحد 16 مارس 2008 - 12:23

كلام خطأ 100% مستحيييييييييييييييل يا جماعة
فين مصدر المعلومات الغلط دى
143
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفدائي المصري

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 27
المزاج : مكبر ال ( G ) و مروق ال ( D )
التسجيل : 24/08/2007
عدد المساهمات : 576
معدل النشاط : 38
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خطة إسرائيل لـ "قصف" الكعبة المشرفة   الأحد 16 مارس 2008 - 17:29


مغلق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

خطة إسرائيل لـ "قصف" الكعبة المشرفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين