أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

رئيس الموساد الاسرائيلي الاسبق يستشيط غضبا لعدم معرفة الامن له!!

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 رئيس الموساد الاسرائيلي الاسبق يستشيط غضبا لعدم معرفة الامن له!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
marwazii

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المهنة : disigner
المزاج : مسالم
التسجيل : 13/09/2010
عدد المساهمات : 1037
معدل النشاط : 1574
التقييم : 40
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رئيس الموساد الاسرائيلي الاسبق يستشيط غضبا لعدم معرفة الامن له!!   الخميس 21 أكتوبر 2010 - 15:29

غادر رئيس جهاز "الموساد" السابق شبتاي شبيط مدخل وكالة الطاقة الذرية الاسرائيلية في مدينة تل ابيب، وذلك اثر الانتظار مطولا على المدخل دون ان يعرف أحد شخصيته بعد كافة اجراءات الفحص والتدقيق، وبعد أن بذل جهدا في توضيح شخصيته للحراس، حيث قام بالدوران بسيارته الشخيصة عائدا الى بيته يعتريه الغضب.

رئيس جهاز "الموساد" شبتاي شبيط
وذكرت صحيفة "معاريف" اليوم الاثنين أن شبيط الذي كان على رأس جهاز الموساد منذ عام 1989 حتى عام 1996، كان متوجها الى اجتماع قبل ثلاثة اسابيع مع نائب رئيس الحكومة الاسرائيلية الوزير دان ماريدور، وذلك في مكتبه الواقع بمبنى وكالة الطاقة الذرية الاسرائيلية في مدينة تل ابيب.
حيث كان هذا الاجتماع معد مسبقا، ولكن الأمر الذي أثار رئيس الموساد السابق أنه لدى وصوله في الموعد المحدد الى مدخل البناية، تم توقيفه من قبل الحاجز الامني حيث طلب منه الجنود والمجندات على الحاجز الاوراق الشخصية لاجراء التفتيش والتدقيق، وبعد عملية الفحص ابلغوه انه لا يوجد لديه تصريح بدخول المبنى، الامر الذي دفعه لتوضيح شخصيته وسبب الزيارة، ولكن هذا لم يساعد شيئا ذلك أن الجنود طلبوا منه الانتظار قليلا وفتح الطريق للسيارات المارة.

واضافت الصحيفة ان مسؤول الامن وصل الى المكان ولكنه ايضا لم يتعرف على شخصية رئيس الموساد السابق، واكد له ايضا انه لا يوجد له اسم ولا تصريح للدخول، حيث اثار الامر غضبه ما دفعة للدوران بسيارته والعودة الى البيت.

واشارت الصحيفة إلى أن الوزير ماريدور بعد أن تأخر رئيس الموساد عن الاجتماع اتصل به عبر الهاتف، حيث رد عليه بغضب وأبلغه انه في طريقة الى البيت، وقد حاول الوزير التأسف على الأمر وانه لا يعلم السبب الذي لم يتم فيه التنسيق للدخول الى المبنى، في محاولة لاعادة شبتاي الى الاجتماع من الطريق حيث استعان ايضا بضابط الامن والذي بدورة اتصل وحاول التوضيح انه وقع خطأ وسيتم التحقيق في الامر، ولكن رئيس الموساد السابق استمر في القيادة الى بيته وبهذا تم تأجيل الاجتماع لوقت آخر يتم الاتفاق عليه لاحقا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رئيس الموساد الاسرائيلي الاسبق يستشيط غضبا لعدم معرفة الامن له!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: المخابرات والجاسوسية - Intelligence-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين