أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

نصر الله: احمدي نجاد ينطق بالحق عندما يقول بوجوب زوال اسرائيل

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 نصر الله: احمدي نجاد ينطق بالحق عندما يقول بوجوب زوال اسرائيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
لواء طبيب

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 49
المهنة : طبيب عسكرى
المزاج : متفائل بزوال الاستعمار من الوجود
التسجيل : 28/03/2010
عدد المساهمات : 1262
معدل النشاط : 2377
التقييم : 67
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: نصر الله: احمدي نجاد ينطق بالحق عندما يقول بوجوب زوال اسرائيل   الأربعاء 13 أكتوبر 2010 - 20:01


[center]
بيروت \ وكالات \ اعلن الامين العام لحزب الله حسن نصر الله في احتفال شعبي حاشد تكريما للرئيس الايراني اقيم مساء الاربعاء في الضاحية الجنوبية لبيروت ان محمود احمدي نجاد "ينطق بالحق عندما يقول بزوال اسرائيل".
وقال نصر الله في "كلمة ترحيبية" بالرئيس الايراني القاها كعادته عبر شاشة عملاقة امام الالوف من انصاره الذين احتشدوا في ملعب الراية في الضاحية الجنوبية, "ذنب هذا الرئيس (احمدي نجاد) انه يعبر بشفافية ومنطق وشجاعة عن منطق" ايران ومشروعها الحقيقي.
واضاف "يضيق به صدر الغرب لانه ينطق بالحق عندما يقول ان اسرائيل دولة غير شرعية ويجب ان تزول من الوجود".
وتابع نصر الله على وقع تصفيق انصاره وهتافاتهم وبينما كان الرئيس الايراني جالسا في الملعب مع مجموعة من قيادات حزب الله يصغي اليه باهتمام, "هناك من يتحدث دائما عن مشروع ايراني في فلسطين ولبنان والمنطقة العربية".
واضاف ان هذا البعض "يفترض المشروع في وهمه ويفترض مشروعا عربيا لمواجهة المشروع الايراني (...) ويعمل على اخافة شعوب وحكومات عالمنا العربي منه".
وتوجه الى اللبنانيين والعرب قائلا "انا اشهد ان ما تريده ايران في فلسطين هو ما يريده الشعب الفلسطيني في فلسطين, اي ان تعود ارض فلسطين الى شعب فلسطين وان تعود مقدساتها الاسلامية والمسيحية الى اهلها الحقيقيين وان يعود كل لاجىء الى ارضه وداره وحقله وان يقيم هذا الشعب المقهور دولته المستقلة".
واضاف "في لبنان, ما تريده ايران هو ما يريده الشعب اللبناني اي ان يكون لبنان بلدا حرا سيدا غير محتل موحدا (...) شامخا امام التحديات حاضرا في المعادلات الاقليمة والدولية".
وقال نصر الله "اشهد امامكم ان ايران التي دائما كانت تدعمنا ولا زالت لم تطلب منا في يوم من الايام موقفا ولم تصدر الينا امرا ولم تتوقع منا شكرا بل كنا نحن من نطلب ونسعى (...) مع اننا نفتخر بايماننا العميق بولاية الفقيه العادل والحكيم والشجاع".
وختم نصر الله ان "ايران ضمانة الامة وضمانة الوحدة وضمانة المقاومة وضمانة المستضعفين", شاكرا الرئيس الايراني على زيارته وعلى وجوده "على ارض الضاحية الجنوبية, ارض الاباء".
وكان اقيم استقبال شعبي حاشد صباحا للرئيس الايراني لدى وصوله الى بيروت. فقد حياه مئات الاف المواطنين على الطرق المؤدية الى مطار بيروت ونثروا عليه الارز والورد.
واجرى احمدي نجاد جولة محادثات رسمية مع نظيره اللبناني ميشال سليمان, كما التقى رئيس الحكومة سعد الحريري ورئيس المجلس النيابي نبيه بري.


http://www.samanews.com/index.php?act=Show&id=78730
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Expert

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : وطني غيُّور
التسجيل : 08/10/2010
عدد المساهمات : 330
معدل النشاط : 350
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصر الله: احمدي نجاد ينطق بالحق عندما يقول بوجوب زوال اسرائيل   الأربعاء 13 أكتوبر 2010 - 20:12

نحن العرب سنرحب بكل دولة ستقدم يد العون في تحرير الاراضي العربية المحتلة و العمل على إزالة الكيان الصهيوني من الوجود .......وشكرا على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12009
معدل النشاط : 11382
التقييم : 863
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصر الله: احمدي نجاد ينطق بالحق عندما يقول بوجوب زوال اسرائيل   الأربعاء 13 أكتوبر 2010 - 20:19

المشكلة ان هذا النجاد بلادة لم تطبق رصاصة واحدة علي اسرائيل منذ قيام الاخيرة عام 1948 حتي الان .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لواء طبيب

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 49
المهنة : طبيب عسكرى
المزاج : متفائل بزوال الاستعمار من الوجود
التسجيل : 28/03/2010
عدد المساهمات : 1262
معدل النشاط : 2377
التقييم : 67
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصر الله: احمدي نجاد ينطق بالحق عندما يقول بوجوب زوال اسرائيل   الأربعاء 13 أكتوبر 2010 - 20:49


أخى محمد علام دوما احب ان اذكر بهذه الواقعه الهامه والتى لا اعنى بها لا نجاد ولاغيره وأقول(كان صلاح الدين الايوبى حاكما لمصر بل ملك مصر ولم يكن الافرنجه (الصلبين ) مصدر تهديد له او هم لم يكونوا يهددونه فلما الرجل حرك الجيوش لنجده الاقصى وبيت المقدس؟؟؟
أخى من يهدد لا مانع ولكن نعلم ان ان الاقصى لا يحرر الا كما احتل بالقوه فليفتح من يريد تحرير الاقصى الحدود و يطلق النار ونحن والله معه مقاتلون والى التحرير سائرون..هل وضحت صوره القصه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alsaqr

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المهنة : ممرض بالقوات الجوية السعودية
المزاج : رآآآآآآيق
التسجيل : 22/09/2010
عدد المساهمات : 31
معدل النشاط : 30
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصر الله: احمدي نجاد ينطق بالحق عندما يقول بوجوب زوال اسرائيل   الأربعاء 13 أكتوبر 2010 - 21:13


هذا كلام فارغ من هذا الشخص الذي يسمي نفسه حسن نصر الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ahmadyaya

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 29
المزاج : قادمون
التسجيل : 31/08/2010
عدد المساهمات : 3163
معدل النشاط : 2944
التقييم : 133
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصر الله: احمدي نجاد ينطق بالحق عندما يقول بوجوب زوال اسرائيل   الأربعاء 13 أكتوبر 2010 - 22:56

@محمد علام كتب:
المشكلة ان هذا النجاد بلادة لم تطبق رصاصة واحدة علي اسرائيل منذ قيام الاخيرة عام 1948 حتي الان .
ماتزعلش يامحمد من كلامي ولاكن مصر باردو ماضربتش رصاصه علي اسرائيل من بعد 73
الفكره ان ايران مش عاوزه اسرائيل لاكن مش هاتحارب لوحدها او مش هاتحرر سنه من الاخر فلسطين السنه احق بنصرتها مش الشيعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
perry

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 28/10/2009
عدد المساهمات : 259
معدل النشاط : 238
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصر الله: احمدي نجاد ينطق بالحق عندما يقول بوجوب زوال اسرائيل   الخميس 14 أكتوبر 2010 - 0:36

@Ahmadyaya كتب:
@محمد علام كتب:
المشكلة ان هذا النجاد بلادة لم تطبق رصاصة واحدة علي اسرائيل منذ قيام الاخيرة عام 1948 حتي الان .
ماتزعلش يامحمد من كلامي ولاكن مصر باردو ماضربتش رصاصه علي اسرائيل من بعد 73
الفكره ان ايران مش عاوزه اسرائيل لاكن مش هاتحارب لوحدها او مش هاتحرر سنه من الاخر فلسطين السنه احق بنصرتها مش الشيعه



يا اخي (مصر لم تطلق رصاصه علي اسرائيل من بعد73) هل من المفترض ان تحارب مصر كل عام
هل من المفترض ان يقاتل المصريون و يقتلون و غيرهم لا يفعل الا اطلاق الشعارات
لقد فقدت مصر اكثر من 120000 من ابنائها و تاخر اقتصادها و غيرها ينعم بالثراء ولا يحارب احدا معركته
حاربت مصر و انتصرت و شكك اخوانها في انتصارها
استعادت مصر ارضها بالسلام فوصفوها بالخائنه
انكبت مصر علي التنميه الاقتصاديه لتوفير ما يمكن توفيره من سبل العيش لابنائها مع اقامة علاقات متميزه مع معظم دول العالم فقالوا فقدت قيادتها في العالم العربي
اخي مصر الان في مرحلة استراحة المحارب لان قدرها ان تكون في المواجهه دائما
يا اخي اعلم ان اكثر المستفيدين من الوضع الراهن هم اصحاب الشعارات (حزب الله-ايران-حماس) مثلث الشر
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ahmadyaya

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 29
المزاج : قادمون
التسجيل : 31/08/2010
عدد المساهمات : 3163
معدل النشاط : 2944
التقييم : 133
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصر الله: احمدي نجاد ينطق بالحق عندما يقول بوجوب زوال اسرائيل   الخميس 14 أكتوبر 2010 - 1:05

ماتنساش يابيري ان حزب الله تسليح ايراني وتدريب ايراني وتكتيك ايراني ومن الجيش الايراني ويدافع عن جنوب لبنان من اسرائيل
كلامك جميل وصحيح
لاكن انا بس برد علي محمد في تعليقه ان ايران مستخدمتش القوه مع اسرائيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر البيده

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 43
المزاج : لااله الا الله
التسجيل : 12/09/2010
عدد المساهمات : 1679
معدل النشاط : 1625
التقييم : 42
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصر الله: احمدي نجاد ينطق بالحق عندما يقول بوجوب زوال اسرائيل   الخميس 14 أكتوبر 2010 - 13:14


حسن نصر الله - ولائي لإيران والخميني ‎
وربما أكثر ما يزعج اللبنانيين المخلصين في هذه الآونة الفكر الإمبراطوري التوسعي الذي يسيطر على النظام الإيراني والذي يعتبر مصدر قلق للمنطقة العربية عموما وللبنان خصوصا، وما قد يمليه هذا الفكر من الزج بلبنان في مشروع مبكر للمواجهة مع العدو الإسرائيلي من أجل تحقيق الأهداف الإيرانية فقط لا الأهداف الإسلامية التي يطمح إليها السواد الأعظم من المسلمين من تحرير الأرض المقدسة.

داعيه مصري يمصرخ نصر الله في الوحل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmedeltiger

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : حاصل علي ليسانس اداب قسم انجليزي
المزاج : مصر ليست هي التاريخ انما مصر ما قبل التا
التسجيل : 09/06/2010
عدد المساهمات : 242
معدل النشاط : 280
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصر الله: احمدي نجاد ينطق بالحق عندما يقول بوجوب زوال اسرائيل   الخميس 14 أكتوبر 2010 - 19:16

اهو احنا مبناخدئ من نجاد واشكاله الا الكلام وخلاص ذي الستات اللي ف بئهم لبانه وكلو مجرد كلام ف الهوا لا دا ونجاد دا عامل نفسه ناصح وذكي وانه بيضحك ع العرب بشعاراته الفارغه دي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر البيده

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 43
المزاج : لااله الا الله
التسجيل : 12/09/2010
عدد المساهمات : 1679
معدل النشاط : 1625
التقييم : 42
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصر الله: احمدي نجاد ينطق بالحق عندما يقول بوجوب زوال اسرائيل   الخميس 14 أكتوبر 2010 - 20:18

@Expert كتب:
نحن العرب سنرحب بكل دولة ستقدم يد العون في تحرير الاراضي العربية المحتلة و العمل على إزالة الكيان الصهيوني من الوجود .......وشكرا على الخبر
الا من نجاد والله انه غير صادق كاذب كاذب كاذب والايام بيننا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد كشكي

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 26
التسجيل : 02/08/2010
عدد المساهمات : 1030
معدل النشاط : 1037
التقييم : 26
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصر الله: احمدي نجاد ينطق بالحق عندما يقول بوجوب زوال اسرائيل   الخميس 14 أكتوبر 2010 - 22:28

انا دلوقت اتلغبت نجاد قال ف الخطبة اللي في انه عايز يحرر فلسطين كما في كل خخطبة وكان باين في كلامه التسامح الديني بين السنة والشيعة المهم الواحد مش يقف معاها ولاضدها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karem

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : اركان حرب
المزاج : عصبي
التسجيل : 02/11/2007
عدد المساهمات : 2463
معدل النشاط : 1339
التقييم : 33
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصر الله: احمدي نجاد ينطق بالحق عندما يقول بوجوب زوال اسرائيل   الخميس 14 أكتوبر 2010 - 23:07

@احمد كشكي كتب:
انا دلوقت اتلغبت نجاد قال ف الخطبة اللي في انه عايز يحرر فلسطين كما في كل خخطبة وكان باين في كلامه التسامح الديني بين السنة والشيعة المهم الواحد مش يقف معاها ولاضدها




و الله انا ارى انة هناك تقارب حاليا من قبل ايران و انا مع هذا

و لاكن علينا الحذر فالكلامات لا تفعل شئ المهم الافعال و نحن لم نرى سوى كلام الي الان
_____________________­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­____
اذا رأيت الاسود تركت الصحراء رعبا و خوفا
من المجهول فاعلم ان رجال الصاعقة
يصيحون




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
perry

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 28/10/2009
عدد المساهمات : 259
معدل النشاط : 238
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصر الله: احمدي نجاد ينطق بالحق عندما يقول بوجوب زوال اسرائيل   الجمعة 15 أكتوبر 2010 - 12:56

@احمد كشكي كتب:
انا دلوقت اتلغبت نجاد قال ف الخطبة اللي في انه عايز يحرر فلسطين كما في كل خخطبة وكان باين في كلامه التسامح الديني بين السنة والشيعة المهم الواحد مش يقف معاها ولاضدها


لو كان فعلا فيه تسامح ديني كان يبقي لسنة ايران مسجد في طهران التي عشت بها من قبل و التي ليس بها حتي مسجد واحد للسنه التسامح الديني موجود فقط في خطب نجاد و لا تصدق ان ايران تسلح حزب الله من اجل سواد عيون لبنان و فلسطين ولكن لان الشيعه اكثريه في لبنان
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر البيده

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 43
المزاج : لااله الا الله
التسجيل : 12/09/2010
عدد المساهمات : 1679
معدل النشاط : 1625
التقييم : 42
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصر الله: احمدي نجاد ينطق بالحق عندما يقول بوجوب زوال اسرائيل   الجمعة 15 أكتوبر 2010 - 13:23

@perry كتب:
@احمد كشكي كتب:
انا دلوقت اتلغبت نجاد قال ف الخطبة اللي في انه عايز يحرر فلسطين كما في كل خخطبة وكان باين في كلامه التسامح الديني بين السنة والشيعة المهم الواحد مش يقف معاها ولاضدها


لو كان فعلا فيه تسامح ديني كان يبقي لسنة ايران مسجد في طهران التي عشت بها من قبل و التي ليس بها حتي مسجد واحد للسنه التسامح الديني موجود فقط في خطب نجاد و لا تصدق ان ايران تسلح حزب الله من اجل سواد عيون لبنان و فلسطين ولكن لان الشيعه اكثريه في لبنان
تحياتي
كلامك ذهب لاكن لمعلوماتك الشيعه ليست اكثريه وانما هم اقل من السنه واقل من المسيحيين والدليل ان رئيس الحكومه دائما من السنه لانهم اكثريه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
perry

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 28/10/2009
عدد المساهمات : 259
معدل النشاط : 238
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصر الله: احمدي نجاد ينطق بالحق عندما يقول بوجوب زوال اسرائيل   الجمعة 15 أكتوبر 2010 - 13:32

@صقر البيده كتب:
@perry كتب:



لو كان فعلا فيه تسامح ديني كان يبقي لسنة ايران مسجد في طهران التي عشت بها من قبل و التي ليس بها حتي مسجد واحد للسنه التسامح الديني موجود فقط في خطب نجاد و لا تصدق ان ايران تسلح حزب الله من اجل سواد عيون لبنان و فلسطين ولكن لان الشيعه اكثريه في لبنان
تحياتي
كلامك ذهب لاكن لمعلوماتك الشيعه ليست اكثريه وانما هم اقل من السنه واقل من المسيحيين والدليل ان رئيس الحكومه دائما من السنه لانهم اكثريه

شكرا لك يا اخي و لكني بحكم عملي قد سافرت للبنان ثلاثة مرات و ما قلته عن تعداد الشيعه صحيح للاسف و هو ما زكره لي بعض سكان مدينة طرابلس معقل السنه في لبنان فنسبة الشيعه في لبنان حوالي 35% من مجموع السكان و السنه 30% و الباقي موارنه مسيحيين و دروز و ديانات اخري
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صاعق الاقوى

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 11/10/2010
عدد المساهمات : 34
معدل النشاط : 35
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصر الله: احمدي نجاد ينطق بالحق عندما يقول بوجوب زوال اسرائيل   الجمعة 15 أكتوبر 2010 - 14:00

ياريت يبطلوا كلام ويورونا الفعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raed1992

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : Junior Android Developer
المزاج : جميل ولذيذ طول ما انت بعيد عن مصر...هااك
التسجيل : 17/09/2010
عدد المساهمات : 7248
معدل النشاط : 6826
التقييم : 303
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصر الله: احمدي نجاد ينطق بالحق عندما يقول بوجوب زوال اسرائيل   الجمعة 15 أكتوبر 2010 - 14:09

يا صاعق دول ما بيطلوش كلام
ومش بيعملو اى حاجه
انا خايف لا نصر الله كمان شويه يقول احنا شعب الله المختار
شكرا ليك يا صاعق وانا مش مستنى انك تعمل مساهمات لانى عارف انك هاترجع لنا بسرعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صاعق الاقوى

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 11/10/2010
عدد المساهمات : 34
معدل النشاط : 35
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصر الله: احمدي نجاد ينطق بالحق عندما يقول بوجوب زوال اسرائيل   الجمعة 15 أكتوبر 2010 - 14:14

@raed1992 كتب:
يا صاعق دول ما بيطلوش كلام
ومش بيعملو اى حاجه
انا خايف لا نصر الله كمان شويه يقول احنا شعب الله المختار
شكرا ليك يا صاعق وانا مش مستنى انك تعمل مساهمات لانى عارف انك هاترجع لنا بسرعه
والله مش بعيد 17
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد كشكي

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 26
التسجيل : 02/08/2010
عدد المساهمات : 1030
معدل النشاط : 1037
التقييم : 26
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصر الله: احمدي نجاد ينطق بالحق عندما يقول بوجوب زوال اسرائيل   الجمعة 15 أكتوبر 2010 - 17:57

بصوا يعني نفترض مثلا ان ايران اعلنت الحرب وحالة الاستعداد القصوى وامريكا جهزت جيوشها للحرب يعني خلاص مفيش غير الحرب والفعل وبس هنقف في وجه نجاد لا طبعا
وعلى راي المثل المصري( بكرة نحط ودننا على الحيطة ونسمع الزيتة )
فهو قاعد يتكلم خلينا نستنى ومنحكمش على الامور بسرعة ونشوف ايه اخر الرجل ده
يا طرى كلام ولا كلام وفعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
djebli

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 06/09/2010
عدد المساهمات : 34
معدل النشاط : 29
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصر الله: احمدي نجاد ينطق بالحق عندما يقول بوجوب زوال اسرائيل   الجمعة 15 أكتوبر 2010 - 19:08

إتقوا الله ,مهما يكن فالكل يقول لاإله إلا الله محمد رسول الله
والله أحمد نجاد وحسن نصر الله أأحسم من كل الرؤساء و الملوك العرب الحاليين.
و السلام علكم
ودعونا من الجهوية و الطائفية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
perry

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 28/10/2009
عدد المساهمات : 259
معدل النشاط : 238
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصر الله: احمدي نجاد ينطق بالحق عندما يقول بوجوب زوال اسرائيل   الجمعة 15 أكتوبر 2010 - 20:55

@djebli كتب:
إتقوا الله ,مهما يكن فالكل يقول لاإله إلا الله محمد رسول الله
والله أحمد نجاد وحسن نصر الله أأحسم من كل الرؤساء و الملوك العرب الحاليين.
و السلام علكم
ودعونا من الجهوية و الطائفية


لا يا اخي بل يزيدون علي لفظ الشهاده (علي ولي الله) اضافه بمثابة التحريف و يسبون الصحابه و يسبون ام المؤمنين عائشه و يقولون بان للقران كماله ووضعوها بمصحف يسمي بمصحف ايران و يكفرون كل شيعي يصلي خلف امام سني حتي لو كان مضطر و يحلون زواج المتعه(المحدد المده) و حلل لهم الخميني الزواج بالطفله التي لم تبلغ الحلم و حلل لهم اتيان الزوجه من الدبر وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
وهناك الكثير و الكثير يا اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GENeRAL

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 26/10/2008
عدد المساهمات : 858
معدل النشاط : 897
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصر الله: احمدي نجاد ينطق بالحق عندما يقول بوجوب زوال اسرائيل   الجمعة 15 أكتوبر 2010 - 21:45

@perry كتب:
[mention][/mention] كتب:


لا يا اخي بل يزيدون علي لفظ الشهاده (علي ولي الله) اضافه بمثابة التحريف و يسبون الصحابه و يسبون ام المؤمنين عائشه و يقولون بان للقران كماله ووضعوها بمصحف يسمي بمصحف ايران و يكفرون كل شيعي يصلي خلف امام سني حتي لو كان مضطر و يحلون زواج المتعه(المحدد المده) و حلل لهم الخميني الزواج بالطفله التي لم تبلغ الحلم و حلل لهم اتيان الزوجه من الدبر وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
وهناك الكثير و الكثير يا اخي

اليهود ما هي شهادتهم منذ عهد الانبياء والرسل واليهود هم اعداء الله والى وقتنا الحاضر لماذا تريد تحويل الانظار عن اليهود والكفره الامريكيين الى المسلمين الشيعا
هم شيعا وغيرهم سنة وغيرهم الله اعلم المهم يجب ان نقضي على اسرائيل
يجب سحق اسرائيل والدعس على رائس رؤسائها وضباطها
ورئساء اجهزة المخابرات التابعه لها مهما كان الثمن
سوف يدفعون ثم المجازر التي ارتكوبها باذن الله
كفانا فتن وتفاهات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
perry

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 28/10/2009
عدد المساهمات : 259
معدل النشاط : 238
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصر الله: احمدي نجاد ينطق بالحق عندما يقول بوجوب زوال اسرائيل   السبت 16 أكتوبر 2010 - 0:48

@GENeRAL كتب:
@perry كتب:



لا يا اخي بل يزيدون علي لفظ الشهاده (علي ولي الله) اضافه بمثابة التحريف و يسبون الصحابه و يسبون ام المؤمنين عائشه و يقولون بان للقران كماله ووضعوها بمصحف يسمي بمصحف ايران و يكفرون كل شيعي يصلي خلف امام سني حتي لو كان مضطر و يحلون زواج المتعه(المحدد المده) و حلل لهم الخميني الزواج بالطفله التي لم تبلغ الحلم و حلل لهم اتيان الزوجه من الدبر وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
وهناك الكثير و الكثير يا اخي

اليهود ما هي شهادتهم منذ عهد الانبياء والرسل واليهود هم اعداء الله والى وقتنا الحاضر لماذا تريد تحويل الانظار عن اليهود والكفره الامريكيين الى المسلمين الشيعا
هم شيعا وغيرهم سنة وغيرهم الله اعلم المهم يجب ان نقضي على اسرائيل
يجب سحق اسرائيل والدعس على رائس رؤسائها وضباطها
ورئساء اجهزة المخابرات التابعه لها مهما كان الثمن
سوف يدفعون ثم المجازر التي ارتكوبها باذن الله
كفانا فتن وتفاهات
ايران هي من تريد تحويل الانظار اليها بالباطل و الاكازيب التي تفتضح يوما بعد يوم و عندما تاتي الضربه سنري ان كان في وسع ايران ان ترمي حجرا علي اسرائيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GENeRAL

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 26/10/2008
عدد المساهمات : 858
معدل النشاط : 897
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: نصر الله: احمدي نجاد ينطق بالحق عندما يقول بوجوب زوال اسرائيل   السبت 16 أكتوبر 2010 - 1:34



@perry كتب:
@perry كتب:

ايران هي من تريد تحويل الانظار اليها بالباطل و الاكازيب التي تفتضح يوما بعد يوم و عندما تاتي الضربه سنري ان كان في وسع ايران ان ترمي حجرا علي اسرائيل

اعتراف خطير
هههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

نصر الله: احمدي نجاد ينطق بالحق عندما يقول بوجوب زوال اسرائيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين