أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

حماس نشرت وحدة من القوات الخاصة على حدود القطاع لمنع اطلاق الصواريخ على جنوب اسرائيل

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 حماس نشرت وحدة من القوات الخاصة على حدود القطاع لمنع اطلاق الصواريخ على جنوب اسرائيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدرع المصرى

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 14/06/2010
عدد المساهمات : 5977
معدل النشاط : 6723
التقييم : 438
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: حماس نشرت وحدة من القوات الخاصة على حدود القطاع لمنع اطلاق الصواريخ على جنوب اسرائيل   الجمعة 1 أكتوبر 2010 - 20:55

زعم موقع "تيك ديبكا" المقرب من الدوائر الاستخبارية في الدولة العبرية ان حركة حماس نشرت في الاونة الاخيرة كتيبة من الوحدات الخاصة على طول حدود قطاع غزة مع الدولة العبرية وذلك لمنع اطلاق الصواريخ على المدن والقرى والبدات اليهودية جنوب الدولة العبرية.

من جهته نفى ايهاب الغصين الناطق باسم وزارة الداخلية في حكومة غزة ما نشرته المصادر الاسرائيلية مشيرا الى ان وجود قوات الامن الوطني على الحدود مع مصر وقطاع غزة امر طبيعي ومنذ سنوات ولا تنسيق مع جيش الاحتلال في وجود تلك القوات ونحن لا نحمي امن اسرائيل ولا نمنع اطلاق الصواريخ على اسرائيل".

وقال الغصين في تصريحات خاصة لوكالة (سما) :"ان عمل المقاومة لا يتم بصورة فردية ولكن ضمن الاجماع الوطني وهناك اتفاق على طبيعة عمل المقاومة مؤكدا ان طبيعة عمل الاجهزة التابعة للحكومة يختلف عن طبيعة الاجهزة السابقة "نحن لا نخدم الاحتلال ولا نحافظ على امنه".

واكد الغصين ان "الاجهزة الامنية لم تعترض الشهداء الثلاثة كما زعمت مصادر الاحتلال وهذا كذب اسرائيلي ومحاولة للتضليل على جرائمها " موضحا " نحن لا نخشى احد عندما نقوم بشئ وهناك اجماع وطني ونحن لسنا بحاجة الى مثل ذلك لمنع مثل تلك الاشياء".

ونفى الغصين وجود اي هدنة مع الاحتلال "نحن اتينا من رحم المقاومة وقدمنا الشهداء والقادة والمرابطين موجودزن من كافة فصائل المقاومة الفلسطينية على الحدود ونحن لا نمنع احد".

وقالت مصادر عسكرية اسرائيلية ان جيش الاحتلال رفض التوصل الى اتفاق مع حركة حماس حول هذا الموضوع اعتقادا منه بان حماس تريد تهدئة جبهة غزة للتفرغ للضفة الغربية وتصعيد العمليات ضد اسرائيل والمستوطنين هناك.

واشارت المصادر الى ان حماس بعثت برسائل من خلال مصر وبعض الدوائر الغربية الى اسرئيل تطالب بعدم دخول قوات الاحتلال الى تلك المنطقة في مقابل تعهدها بعدم السماح باطلاق الصواريخ والقذائف على اسرائيل منوها الى ان تلك القوات اعترضت خلايا فلسطينية في الاونة الاخيرة حاولت اطلاق النار على اسرائيل.

وزعم الموقع ان الحادث الاخير شرق مخيم البريج والذي قتل فيه 3 مسلحين فلسطينيين سبقه اشتباك بين تلك المجموعة وقوات حماس ما لبث جيش الاحتلال ان تدخل وقتل بقية المجموعة والتي اعلنت جماعة سلفية بغزة انها تنتمي اليها.

واشار الموقع الى ان جيش الاحتلال اطلق النار الاسبوع الماضي صوب قوات حماس شرق خانيونس في محاولة لطرد مقاتلي حماس الى خارج الحزام الامني الذي تقيه اسرائيل 500 من حدودها مع غزة مؤكدا ان جيش الاحتلال يرفض التسليم بوجود الكتيبة الحمساوية الجديدة على حدوده.
http://samanews.com/index.php?act=Show&id=77748
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

حماس نشرت وحدة من القوات الخاصة على حدود القطاع لمنع اطلاق الصواريخ على جنوب اسرائيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين