أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

فيروس كمبيوتر قوي يهاجم حواسيب المنشأت العسكريه والصناعيه الايرانيه

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 فيروس كمبيوتر قوي يهاجم حواسيب المنشأت العسكريه والصناعيه الايرانيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmedeltiger

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : حاصل علي ليسانس اداب قسم انجليزي
المزاج : مصر ليست هي التاريخ انما مصر ما قبل التا
التسجيل : 09/06/2010
عدد المساهمات : 242
معدل النشاط : 280
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: فيروس كمبيوتر قوي يهاجم حواسيب المنشأت العسكريه والصناعيه الايرانيه   الخميس 30 سبتمبر 2010 - 23:11

ايران أضعف من دودة!رغم كل الدعاية التي تقوم بها إيران لترويج فكرة أنها قوة ضاربة في المنطقة، وأنها القوة المقابلة لأميركا، بحسب الرئيس الإيراني، فإن طهران عاجزة اليوم أمام فيروس «ستوكس نت» الإلكتروني، الذي يشبه «دودة»؛ نظرا لانتقاله من كومبيوتر لآخر، ويتكاثر أثناء انتقاله، وهو متركز، أي الفيروس، في إيران، ويعتقد أنه يستهدف منشآتها الصناعية والنووية.وهناك اقتناع بأن دولة ما تقف خلف استهداف ذلك الفيروس لإيران، فكميته ونوعيته لا يمكن أن تكونا نتاج عمل فردي أو هاو، بل هو عمل دولة تريد شل أنظمة إيران الخاصة بالطاقة، وتعطيل مشروعها النووي. وهنا يجدر التذكير بأن واشنطن كانت تفكر في شن حرب إلكترونية ضد أنظمة صدام حسين، قبل إطلاق أول صاروخ، لضمان شل الأنظمة الدفاعية العراقية وانعدام المقاومة، لكن كان هناك تردد من حيث أن الفيروسات قد تنجح في شل الأنظمة العراقية، لكن لا أحد يعرف عواقبها، ولذا تم إلغاء الفكرة، وبالتأكيد أن الخبراء كانوا يعملون منذ ذلك الوقت على تطوير فكرة الحرب الإلكترونية.المهم اليوم أن فيروسا، مثله مثل الدودة، يصيب إيران بالعجز رغم كل التصريحات الإيرانية، ودعاية الصواريخ، وغيرها من الصور الدعائية التي تبثها طهران كل يوم، مما يظهر الفارق الحقيقي في قدرات القوة العسكرية بين إيران والغرب، وتحديدا أميركا، لكن تبقى حقيقة واحدة علينا الإقرار بها، وهي أن قوة إيران تكمن في التخريب، وليس الدفاع أو الهجوم.فعندما يقول نجاد إن إيران هي الطرف الثاني الأقوى أمام أميركا في المنطقة، فهو محق تماما، لأن النظام يملك مقدرة كبيرة على التخريب، ولاستيعاب ذلك علينا أن نتذكر حكمة شهيرة لبرنارد شو في «مان أند ذا سوبر مان»، حيث يقول: «الرجل العاقل يكيف نفسه مع العالم، أما الرجل غير المتعقل فإنه يحاول تكييف العالم، وبالتالي فإن أي تقدم في العالم يتوقف على ما يقوم به الرجل غير المتعقل». والرجل غير المتعقل هنا هو إيران.فإذا نظرنا إلى منطقتنا وملفاتها، سنجد أن كل مفاتيح التخريب هي في يد إيران، سواء في ملف السلام، حيث سيطرتها على غزة من خلال حماس، وإبقاء جبهة حزب الله في لبنان مشتعلة دائما ضد إسرائيل، وبالتالي الحيلولة دون تحول لبنان إلى دولة مستقرة، دولة قانون وتعايش سلمي. وإذا ما اتجهنا إلى العراق سنرى ما تفعله إيران على الأرض هناك من ترسيخ الشرخ الطائفي في العراق، وأبسط مثال تعطيل تشكيل الحكومة العراقية، ناهيك عن حجم التدخل الإيراني في اليمن، من خلال الحوثيين، أو زعزعة استقرار دول الخليج من خلال إيقاظ الحس الطائفي، والتمويل المالي، وزرع الخلايا النائمة التابعة لطهران.كل ذلك يظهر أن لدى إيران قوة تخريب هائلة، من أبرز أسبابها بالطبع العجز العربي، وهذا قصة أخرى، إلا أن القصة المستفادة اليوم أن فيروس «ستوكس نت» يثبت أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية ما هي إلا أضعف من «دودة»، وقوتها تكمن فقط في التخريب!المصدر :
http://www.aawsat.com/leader.asp?section=3&issueno=11625&article=588289
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوربيعة الغامدي

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : صيدلي
المزاج : راض بما قسم الله لي
التسجيل : 17/02/2010
عدد المساهمات : 1907
معدل النشاط : 1825
التقييم : 52
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فيروس كمبيوتر قوي يهاجم حواسيب المنشأت العسكريه والصناعيه الايرانيه   الخميس 30 سبتمبر 2010 - 23:30

لعل هذا الفيروس يجنب المنطقة (أويؤجل ) حربا تاكل الاخضر واليابس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waledkooo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/07/2010
عدد المساهمات : 3159
معدل النشاط : 3032
التقييم : 141
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فيروس كمبيوتر قوي يهاجم حواسيب المنشأت العسكريه والصناعيه الايرانيه   الخميس 30 سبتمبر 2010 - 23:31

لو تحدثنا بشكل علمي فليس لهذا الفيروس اي تأثير يذكر لأن ايران بالاساس لا تملك البنيه التحتيه الهائله مثل بعض الدول الاوربيه او اميركا ولم تصل حتى للتعاملات الالكترونيه.
اما لو تحدثنا بشكل عام اميركا التي هي اميركا قد اخترقت شبكتها من قبل الروس والصينيين ووصلت الى درجة سرقة التصاميم الهندسيه للأسلحه الحديثه فما بالك بدوله لا تملك بنيه قويه في هذا المجال مثل ايران فمن المعقول ان يكون اختراقهم سهلا...
اخي الكريم ان القراصنه الالكترونيين لا يستطيع احد ردعهم وهم متقدمين بأشواط على انظمة الحمايه الحديثه...
تشكر اخي على الطرح.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmedeltiger

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : حاصل علي ليسانس اداب قسم انجليزي
المزاج : مصر ليست هي التاريخ انما مصر ما قبل التا
التسجيل : 09/06/2010
عدد المساهمات : 242
معدل النشاط : 280
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فيروس كمبيوتر قوي يهاجم حواسيب المنشأت العسكريه والصناعيه الايرانيه   الخميس 30 سبتمبر 2010 - 23:52

@waledkooo كتب:
لو تحدثنا بشكل علمي فليس لهذا الفيروس اي تأثير يذكر لأن ايران بالاساس لا تملك البنيه التحتيه الهائله مثل بعض الدول الاوربيه او اميركا ولم تصل حتى للتعاملات الالكترونيه.اما لو تحدثنا بشكل عام اميركا التي هي اميركا قد اخترقت شبكتها من قبل الروس والصينيين ووصلت الى درجة سرقة التصاميم الهندسيه للأسلحه الحديثه فما بالك بدوله لا تملك بنيه قويه في هذا المجال مثل ايران فمن المعقول ان يكون اختراقهم سهلا...اخي الكريم ان القراصنه الالكترونيين لا يستطيع احد ردعهم وهم متقدمين بأشواط على انظمة الحمايه الحديثه...تشكر اخي على الطرح.
انا جبت الخبر دا مخصوص علشان ابين ان كل الكلام اللي عمال يقوله نجاد عن قوة بلاده والتهريج دا مجرد كلام ف الهوا ملوش اي لازمه واللي يقول انه هوا الند الوحيد لامريكا يبئا المفروض يكون قوي ف كل النواحي بلا استثناء و الدوله اللي مش واثقه ف نفسها هي اللي كل شويه تصدعنا بإنتاجها العسكري لان ايران لو دوله ناصحه تخبي قدرتها العسكريه الحقيقيه مش كل شويه تفضح نفسها. دا خوف وعدم ثقه ف النفس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waledkooo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/07/2010
عدد المساهمات : 3159
معدل النشاط : 3032
التقييم : 141
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فيروس كمبيوتر قوي يهاجم حواسيب المنشأت العسكريه والصناعيه الايرانيه   الجمعة 1 أكتوبر 2010 - 0:40

اهم شي النيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
x burn

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : رايق و فايق
التسجيل : 22/02/2010
عدد المساهمات : 38
معدل النشاط : 40
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فيروس كمبيوتر قوي يهاجم حواسيب المنشأت العسكريه والصناعيه الايرانيه   الجمعة 1 أكتوبر 2010 - 6:03

وممكن اتكون لعبة ايرانية...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لواء طبيب

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 49
المهنة : طبيب عسكرى
المزاج : متفائل بزوال الاستعمار من الوجود
التسجيل : 28/03/2010
عدد المساهمات : 1262
معدل النشاط : 2377
التقييم : 67
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فيروس كمبيوتر قوي يهاجم حواسيب المنشأت العسكريه والصناعيه الايرانيه   الجمعة 1 أكتوبر 2010 - 7:05

طهران تواجه منذ صيف 2009 صعوبات في أجهزة الطرد المركزي... كلمة توراتية في الدودة الإلكترونية التي هاجمت إيران تشير إلى إسرائيل



القدس المحتلة / في أعماق فيروس الكومبيوتر، الذي يشك المتخصصون في أنه يستهدف تعطيل السباق الإيراني لإنتاج السلاح النووي، يكمن ما يمكن أن يكون إشارة عابرة إلى سفر إستير، رواية العهد القديم (التوراة) التي يشن فيها اليهود حربا استباقية على الفرس لتدميرهم.
استخدام كلمة «ميرتوس»، التي يمكن أن تقرأ كإشارة إلى «إستير»، لتسمية ملف داخل الشفرة واحد من الكثير من الأدلة المبهمة التي برزت خلال محاولة خبراء الكومبيوتر تعقب منشأ وهدف فيروس «ستوكس نت»، الذي يستهدف نوعا محددا من أجهزة التحكم الصناعية.
لم يتحدث المسؤولون الإسرائيليون عما إذا كان لفيروس «ستوكس نت» أي علاقة بوحدة الحرب الإلكترونية السرية التي أنشأتها داخل جهاز الاستخبارات الإسرائيلي. وكذلك إدارة الرئيس أوباما التي وسعت خلال حديثها عن الدفاعات السيبرانية، من برنامج سري واسع، ورثته من إدارة بوش، لتقويض البرنامج النووي الإيراني. وخلال المقابلات التي أجريت في الكثير من الدول، قال خبراء حروب الإنترنت وتكنولوجيا تخصيب اليورانيوم، إن لغز «ستوكس نت» قد لا يحل على الإطلاق.
هناك الكثير من التفسيرات المتنافسة لكلمة «ميرتوس»، التي قد تعني نباتا عطريا، وهو نبات مهم في الكثير من الثقافات في المنطقة. لكن بعض المسؤولين الأمنيين يرون في الكلمة إشارة ضمنية إلى إستير، وهو تحذير واضح في معركة نفسية وتكنولوجية متصاعدة في الوقت الذي تحاول فيه إسرائيل وحلفاؤها اختراق مشروع طهران الأكثر تحصينا. فيما يشكك آخرون في تورط إسرائيل ويقولون إن الكلمة تم اختيارها كنوع من التضليل المتعمد لتوريط إسرائيل.
وقال أحد عملاء الاستخبارات السابقين الذي لا يزال يعمل على الملف النووي الإيراني، مؤخرا: «الإيرانيون مصابون بجنون الارتياب بعد هروب بعض علمائهم والكشف عن الكثير من المواقع النووية السرية، ومهما كان أصل الفيروس والهدف منه إلا أنه كثف من الضغوط التي تواجهها إيران».
ظهرت هذه الشفرة السرية في الكثير من الدول، وخاصة في الصين والهند وإندونيسيا وإيران، لكن هناك إشارات محيرة على أن البرنامج النووي الإيراني كان الهدف الرئيسي للفيروس المسمى «دودة». ولم يخف المسؤولون الأميركيون سرا حقيقة أن تقويض أنظمة الكومبيوتر التي تتحكم في منشأة تخصيب اليورانيوم الضخمة في ناتانز تحتل أهمية قصوى بالنسبة لهم. (الإيرانيون يعلمون ذلك أيضا، ولذا لم يسمحوا للمفتشين الدوليين بالدخول إلى غرف التحكم في المنشأة، ربما، على حسب قول المفتشين، للحفاظ على سرية نوعية المعدات التي يستخدمونها».
واقع الأمر أن «ستوكس نت» يبدو مصمما لمهاجمة أنواع معينة من كومبيوترات التحكم الصناعية التي تنتجها شركة «سيمنز»، والتي تستخدم على نطاق واسع في إدارة خطوط أنابيب النفط وشبكات الطاقة الكهربائية والكثير من المنشآت النووية، ربما يعبر عن أمر ما. فخلال العام الماضي فقط صادر مسؤولون في دبي شحنة ضخمة من أجهزة التحكم هذه تعرف باسم «Simatic S - 7» بعد أن حذرت الوكالات الاستخبارية الغربية من أنها متوجهة إلى إيران ويتوقع أن يجري استخدامها في البرنامج النووي الإيراني.
وقال أولي هينونين، الذي تقاعد الشهر الماضي من عمله كرئيس للمفتشين الدوليين في وكالة الطاقة الذرية في فيينا: «ما أطلعتنا عليه مصادر متعددة أن البرنامج النووي الإيراني كان يستخدم هذا النوع من المعدات».
كما بدأ الإيرانيون أيضا في صيف عام 2009 في مواجهة صعوبة كبيرة في إدارة أجهزة الطرد المركزي المستخدمة في تخصيب اليورانيوم التي يمكن أن تنفجر على نحو مذهل إذا لم تكن مستقرة. وكان الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد قد نفى خلال وجوده في الأمم المتحدة الأسبوع الماضي ما تردد عن مواجهة بلاده مشكلة في عمل منشآت تخصيب اليورانيوم.
بيد أن هناك بالفعل - ربما بسبب فيروس أو نوع آخر من التخريب، وأجزاء فاسدة أو قلة الفنيين المهرة - تباطؤا في البرنامج النووي الإيراني.
وتظهر التقارير الخاصة بإيران انخفاضا مطردا إلى حد ما في عدد أجهزة الطرد المركزي المستخدمة في تخصيب اليورانيوم في منشأة ناتانز الرئيسية، فبعد أن بلغت ذروتها لتصل إلى 4920 جهاز طرد مركزي في مايو (أيار) 2009، انخفض عدد الأجهزة إلى 3772 في أغسطس (آب) الماضي، وهي الفترة التي شملها التقرير. هذا هو الانخفاض بلغت نسبته 23 في المائة، (في الوقت نفسه، ظل معدل إنتاج اليورانيوم منخفض التخصيب ثابتة إلى حد ما، ما يشير إلى أن الإيرانيين تعلموا كيفية الاستفادة بشكل أفضل من عدد أقل من الأجهزة العاملة).
ويقول خبراء الكومبيوترات إن النسخة الأولى من الفيروس ظهرت في بداية عام 2009 وأن النسخة الأكثر تطورا تحتوي على طابع زمني من يناير (كانون الثاني) لهذا العام.
زادت تلك الحوادث من حجم الشكوك، لا الأدلة. علاوة على ذلك فإن الصعوبة التي يواجهها الخبراء في الكشف عن منشأ «ستوكس نت» تشير إلى الرغبة وخطر هجمات الكومبيوتر في عصر الحرب الإلكترونية.
تمثل هذه الفيروسات بالنسبة لوكالات الاستخبارات سلاحا لا يقاوم خاليا من بصمات الأصابع، وقد ضخت إسرائيل موارد مالية كبيرة في الوحدة 8200، الخاصة بحربها الإلكترونية السرية، وقامت الولايات المتحدة ببناء وحدتها الخاصة داخل وكالة الأمن القومي وداخل الجيش حيث افتتحت مؤخرا مركز قيادة الحرب السيبرانية.
لكن استحالة معرفة مكان منشأ تلك الفيروسات تجعل من الردع مشكلة كبيرة، ويفسر السبب في تحذير الكثيرين من استخدام الأسلحة الإلكترونية. وقد تم تحذير الرئيس أوباما قبل توليه مهام منصبه، من أنه ما من دولة أكثر عرضة لهجوم إلكتروني من الولايات المتحدة.
حتى الآن ربما يكون من الصعب تحديد ما إذا كان الفيروس قد أصاب أجهزة التحكم في أجهزة الطرد المركزي في ناتانز، فعلى الرغم من استخدام أجهزة «S - 7» على نطاق واسع في إيران والكثير من البلدان الأخرى فإن «سيمنز» تقول إنها لا تعرف أين يتم استخدامها، وقال ألكسندر ماتشويتز، المتحدث باسم شركة «سيمنز» في ألمانيا، إن الشركة لم تقم بأي عمل مع البرنامج النووي الإيراني. وقال في مقابلة عبر الهاتف ربما تكون هناك معدات لكننا لم نقم أبدا بتسليمها».
لكن وحدات تحكم «سيمنز» هي سلع لا تخضع عملية بيعها إلى توجيه من الدولة حيث تباع وتشترى في جميع أنحاء العالم، ووحدات التحكم التي تم اعتراضها في دبي جاءت عبر الصين، وفقا لمسؤولين مطلعين بعملية الاعتراض والمصادرة.
ويقول رالف لانغير، وهو مستشار ألماني لأمن الكومبيوتر الذي كان أول خبير مستقل يتأكد من أن البرمجيات الخبيثة قد تم «تسليحها» ومصممة لمهاجمة أجهزة الطرد المركزي الإيراني، وأن الفيروس «ستوكس نت» كان سيتم إدخاله إلى المنشآت النووية الإيرانية من خلال مقاولين روس.
وأضاف لانغير «سيكون من الغباء ترك جهاز (يو إس بي) بالقرب من أحد هؤلاء الرجال، حيث سيكون أمامه فرصة 50% للقيام ببث الفيروس في جهاز الكومبيوتر».
وهناك أسباب كثيرة للشك في تورط إسرائيل في إعداد فيروس «ستوكس نت»، فالاستخبارات هي الجزء الأكبر في قواتها العسكرية والوحدة المختصة بالإشارات والأجهزة الإلكترونية وشبكات الكومبيوتر، والمعروفة باسم وحدة 8200، هي أكبر وحدة داخل جهاز الاستخبارات.
وقال يوسي ميلمان، الذي يغطي الأخبار المتعلقة بالاستخبارات في صحيفة «هآرتس» الإسرائيلية الذي يعد كتابا عن نشاط المخابرات الإسرائيلية خلال العقد الماضي، في مقابلة هاتفية إنه يشتبه في مشاركة إسرائيل في هذا الأمر.
وأشار إلى أنه تم تمديد عمل مئير داغان، رئيس الموساد، العام الماضي ويرجع ذلك جزئيا لمشاركته في مشاريع مهمة. وأضاف أنه تم في العام الماضي أيضا تمديد التقديرات الإسرائيلية حول التاريخ الذي ستمتلك إيران فيه سلاحا نوويا إلى عام 2014.
وقال ميلمان: «يبدو أنهم يعرفون شيئا، وأن لديهم المزيد من الوقت مما كانوا يعتقدون في السابق».
ثم هناك الإشارة إلى شجرة «الآس» التي ربما تحمل دلالة، أو ربما تكون خدعة. فقد وجد الكثير من فرق الباحث في أمن أجهزة الكومبيوتر الذين قاموا بفحص الفيروس ووجدوا به سلسلة النص تشير إلى أن المهاجمين قد أطلقوا اسم «الآس» على مشروعهم. وقد فسرتها وحدات التشفير على أنها كلمة جوافة، وهذه الثمرة جزء من عائلة «الآس».
وكان لانغير هو أول من لاحظ أن «الآس» هي إشارة إلى الكلمة العبرية «إستير». وسفر إستير يحكي قصة مؤامرة فارسية ضد اليهود، الذين قاموا بدورهم بهجوم استباقي ضد أعدائهم.
وقال لانغير، في مقابلة عبر الهاتف من ألمانيا يوم الأربعاء: «إذا قرأت الكتاب المقدس يمكنك أن تخمن».
وأكدت كارول نيوسوم، عالمة العهد القديم بجامعة إيموري، الارتباط اللغوي بين العائلة النباتية والقصة الواردة في العهد القديم، مشيرة إلى أن الاسم الأصلي للملكة إستير باللغة العبرية هو هداسا، الذي يشبه الكلمة العبرية «الآس». واستطردت قائلة «يبدو أن شخصا ما كان يمارس تلاعب مفهوم بالألفاظ اللغوية عبر اللغات المختلفة».
لكن خبراء إسرائيليين آخرين قالوا إنهم يشكون في تورط إسرائيل في هذا الأمر. وقال شاي بلتزبلو، المدير الفني ورئيس مختبر الكومبيوتر في حرب «مغلين» وهي شركة إسرائيلية متخصصة في مجال أمن المعلومات، «إنه مقتنع أن إسرائيل ليس لها علاقة بفيروس (ستوكس نت). إننا نقوم بعمل محاكاة كاملة له، وقمنا بتشريح رمزه إلى أدق مستوى. لقد درسنا البروتوكولات الملحقة به ووظيفتها. ونشتبه في أمرين وهما؛ الأول أنه عملية تجسس صناعي عالية المستوى ضد (سيمنز)، الثاني نوع من التجربة الأكاديمية».
وأشار بلتزبلو إلى أن هذا الفيروس قد ضرب الهند وإندونيسيا وروسيا قبل أن يضرب إيران، على الرغم من رصده بصورة كبيرة في أجهزة الكومبيوتر الإيرانية. وأشار أيضا إلى أن الفيروس «ستوكس نت» له شفرة تؤيد نتائج العدوى التي يسببها. وأن أي وكالة استخبارات جيدة، من المفترض، أنها تقوم بمتابعة عملها.


http://www.samanews.com/index.php?act=Show&id=77756
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jwaillyy

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : ____
المزاج : متفائل ... بحساب...
التسجيل : 07/04/2010
عدد المساهمات : 2758
معدل النشاط : 2546
التقييم : 21
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: فيروس كمبيوتر قوي يهاجم حواسيب المنشأت العسكريه والصناعيه الايرانيه   الجمعة 1 أكتوبر 2010 - 13:22

الموضوغ أكثر من خطير.....
لو قررت أمريكا حرب ألكترونيه فستخسر أيران الكثير والكثير.....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GENeRAL

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 26/10/2008
عدد المساهمات : 858
معدل النشاط : 897
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فيروس كمبيوتر قوي يهاجم حواسيب المنشأت العسكريه والصناعيه الايرانيه   الجمعة 1 أكتوبر 2010 - 13:54



فل تقول اميريكا ما تقول
ولاكن انتم مرة بتقولو ايران حليفة الولايات المتحدة الامريكية ومرة بتقولو
اميركا تريد ضرب ايران والان تقولو ايران ضربة اجهزة ايرات بي فايرس من نوع خطير

مثلا
jwaillyy

الموضوغ أكثر من خطير.....
لو قررت أمريكا حرب ألكترونيه فستخسر أيران الكثير والكثير.....



لواء طبيب

طهران تواجه منذ صيف 2009 صعوبات في أجهزة الطرد المركزي... كلمة توراتية في الدودة الإلكترونية التي هاجمت إيران تشير إلى إسرائيل



واذا اردتم ان ابحث خلفكم في المواضيع القديمة التي كتبة وانتم تحزرون من ان ايران لن تصمد امام اميريكا ومن المواضيع التي كتبتموها بايديكم لاخرجة الكثير الكثير

ولاكن اريد من العرب والمسلمن ان يفهمو ماذا يريد الغرب والاجهزة الاستخباراتيه الامريكية
من نشر للفتن بين المسلمين سنة وشيعا
انا لا اخاف من اميركا ولا اسرائيل وان كان الان اميريكا او اسرائيل تعلم كل شي عني او تريد الاقتصاص مني انا ان قتلت فسوف يضهر بدل مني الاف المجاهدين في لبنان وفلسطين والعالم العرب والعالم الالكتروني
انا في احد الايام ضحيت بدمي ونجيت باعجوبة من الموت ولاكن الحمد لله احياني الله وامد بعمري لادافع عن المسلمين اخترت طريقي وانتها لامر
وان شاء الله في الحرب المقبلة مع الامريكيين والاسرائيليين سوف نكون جميعا مسلمين سنة وشيعا في خندق واحد ضد الكيان الصهيوني الاستعماري والمخططات الامريكية الصلينبية في المنطقة
وسوف تخسر هذه المره اميركا واسرائيل الكثير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jwaillyy

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : ____
المزاج : متفائل ... بحساب...
التسجيل : 07/04/2010
عدد المساهمات : 2758
معدل النشاط : 2546
التقييم : 21
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: فيروس كمبيوتر قوي يهاجم حواسيب المنشأت العسكريه والصناعيه الايرانيه   الجمعة 1 أكتوبر 2010 - 14:06

لا اعلم ياأخ جنرال مافائدة مساهمتك ؟؟!
لم تضف جديد...
نحن نحذر من حرب ألكترونيه ستخسر فيها ايران ولامجال للشك هنا ..وأنا أتكلم بحكم دراستي في مجال الالكترونيات وأعلم مدي قدرة الولايات المتحده في الاضرار بأيران تكنولوجيا وعسكريا وهذا رأيي منذ دخولي المنتدي أما أن تقول (أبحث عن مشاركاتكم) فلتبحث عن ماتريد !!!
أخذت أنت الموضوع في اتجاه اخر ...!


عدل سابقا من قبل jwaillyy في الجمعة 1 أكتوبر 2010 - 20:53 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
algerien mig

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : معاك يا الخضرة ديري حالة
التسجيل : 31/03/2010
عدد المساهمات : 1584
معدل النشاط : 1511
التقييم : -9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فيروس كمبيوتر قوي يهاجم حواسيب المنشأت العسكريه والصناعيه الايرانيه   الجمعة 1 أكتوبر 2010 - 14:10

@jwaillyy كتب:
لا اعلم ياأخ جنرال مافائدة مساهمتك ؟؟!
لم تضف جديد...
نحن نحذر من حرب ألكترونيه ستخسر فيها ايران ولامجال للشك هنا ..وأنا أتكلم بحم دراستي في مجال الالكترونيات وأعلم مدي قدرة الولايات المتحده في الاضرار بأيران تكنولوجيا وعسكريا وهذا رأيي منذ دخولي المنتدي أما أن تقول (أبحث عن مشاركاتكم) فلتبحث عن ماتريد !!!
أخذت أنت الموضوع في اتجاه اخر ...!
وما ادراك ان ايران ستكون الخاسرة ..........ربما الرابحة علناء ايران موجيدين فلا تقلق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jwaillyy

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : ____
المزاج : متفائل ... بحساب...
التسجيل : 07/04/2010
عدد المساهمات : 2758
معدل النشاط : 2546
التقييم : 21
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: فيروس كمبيوتر قوي يهاجم حواسيب المنشأت العسكريه والصناعيه الايرانيه   الجمعة 1 أكتوبر 2010 - 14:15

اقتباس :
وما ادراك ان ايران ستكون الخاسرة .........
أقرأ مشاركتي مره أخري وستعرف ما أدراني...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
algerien mig

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : معاك يا الخضرة ديري حالة
التسجيل : 31/03/2010
عدد المساهمات : 1584
معدل النشاط : 1511
التقييم : -9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فيروس كمبيوتر قوي يهاجم حواسيب المنشأت العسكريه والصناعيه الايرانيه   الجمعة 1 أكتوبر 2010 - 14:20

البارحة فقط اظفت موضوع حول نجاح ايران في صنع قطع الغيار لطائرة c 130
اذن ايران في المسار الصحيح ولو امريكا تقدر ان تفعل لايران شيئا لما تاخرت كل هذه المدة
ماذا تنتظرين يا امريكا حتى تضربي ايران ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اه ربما مساعدة العرب
العرب هذه المرة خارج حساباتك يا امريكا
امريكا حاءرة مادا تفعل
اذن القبول بالامر الواقع وهو قوة نووية جديدة اخرى اسمها ايران بعد كوريا الشمالية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jwaillyy

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : ____
المزاج : متفائل ... بحساب...
التسجيل : 07/04/2010
عدد المساهمات : 2758
معدل النشاط : 2546
التقييم : 21
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: فيروس كمبيوتر قوي يهاجم حواسيب المنشأت العسكريه والصناعيه الايرانيه   الجمعة 1 أكتوبر 2010 - 14:24

اقتباس :

اذن القبول بالامر الواقع وهو قوة نووية جديدة اخرى اسمها ايران بعد كوريا الشمالية
لن بحدث ..وهذا وعد مني..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
algerien mig

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : معاك يا الخضرة ديري حالة
التسجيل : 31/03/2010
عدد المساهمات : 1584
معدل النشاط : 1511
التقييم : -9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فيروس كمبيوتر قوي يهاجم حواسيب المنشأت العسكريه والصناعيه الايرانيه   الجمعة 1 أكتوبر 2010 - 14:29

@jwaillyy كتب:
اقتباس :

اذن القبول بالامر الواقع وهو قوة نووية جديدة اخرى اسمها ايران بعد كوريا الشمالية
لن بحدث ..وهذا وعد مني..
هههههههههههههههههههه انا اتمنى ان تصبح ايران نووية ةعن قريب ..........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GENeRAL

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 26/10/2008
عدد المساهمات : 858
معدل النشاط : 897
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فيروس كمبيوتر قوي يهاجم حواسيب المنشأت العسكريه والصناعيه الايرانيه   الجمعة 1 أكتوبر 2010 - 14:32


دائما الاحتلال يحاول سحق المقاومة الاسلامية والشعبية وجميع تشكيلاتها
ولكن هذه المره نحن من سوف يسحق الاحتلال الاسرائيلي والامريكي
هذه فرصتنا لن نضيعها بكل تاكيد سوف نتحد وندافع عن مقدساتنا وعن حرماتنا وعن الاراضي العربية وان شاء الله سوف نسترد ما سلب منا بالقوة لان ما اخذ بالقوة لن يعود الا بالقوة
بقوة السلاح وبشلال من الدماء

نحن اصحاب كرمة كرامتنا قبل كل شئ لا يمكن ان نسمح لاحد ان يهدر كرامتنا من اجل ان يبني لنا بيتا وقد هدم من اجل كرامتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmedeltiger

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : حاصل علي ليسانس اداب قسم انجليزي
المزاج : مصر ليست هي التاريخ انما مصر ما قبل التا
التسجيل : 09/06/2010
عدد المساهمات : 242
معدل النشاط : 280
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فيروس كمبيوتر قوي يهاجم حواسيب المنشأت العسكريه والصناعيه الايرانيه   الجمعة 1 أكتوبر 2010 - 14:54

@GENeRAL كتب:
دائما الاحتلال يحاول سحق المقاومة الاسلامية والشعبية وجميع تشكيلاتها ولكن هذه المره نحن من سوف يسحق الاحتلال الاسرائيلي والامريكي هذه فرصتنا لن نضيعها بكل تاكيد سوف نتحد وندافع عن مقدساتنا وعن حرماتنا وعن الاراضي العربية وان شاء الله سوف نسترد ما سلب منا بالقوة لان ما اخذ بالقوة لن يعود الا بالقوة بقوة السلاح وبشلال من الدماء نحن اصحاب كرمة كرامتنا قبل كل شئ لا يمكن ان نسمح لاحد ان يهدر كرامتنا من اجل ان يبني لنا بيتا وقد هدم من اجل كرامتنا
اسمحلي اقلك يا ابن عمي ان كلامك فكرني بالشعر الحماسي والخطب الرنانه والكلمات الملتهبه اللي مش بتفيد ف شئ الا الكلام لكن الواقع حاجه تانيه الولايات المتحده قويه من كل النواحي ومش معني كدا اني بستقل بالعرب او بقول اننا ضعاف لكن فيه حاجه اسمها حسابات وموازين قوي مهما قلنا شعر وخطب مش هنقدر نغيرها وياريت منبقاش من الناس اللي كل شويه يقولوا هي الحرب انها الحرب مينفعش يا ابن عمي الحاجات دي مش بتتاخد بالعواطف والاندفاع والانفعال اللي مش محسوب لازم نبئا عارفين امكانياتنا ايه ولو دخلنا حرب ايه اللي هيحصل بعدين وهل هتكون ف صالحنا ولا لاء واتمنا انك متكنش زعلت من كلامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GENeRAL

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 26/10/2008
عدد المساهمات : 858
معدل النشاط : 897
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فيروس كمبيوتر قوي يهاجم حواسيب المنشأت العسكريه والصناعيه الايرانيه   الجمعة 1 أكتوبر 2010 - 15:10


@ahmedeltiger كتب:
@GENeRAL كتب:
دائما الاحتلال يحاول سحق المقاومة الاسلامية والشعبية وجميع تشكيلاتها ولكن هذه المره نحن من سوف يسحق الاحتلال الاسرائيلي والامريكي هذه فرصتنا لن نضيعها بكل تاكيد سوف نتحد وندافع عن مقدساتنا وعن حرماتنا وعن الاراضي العربية وان شاء الله سوف نسترد ما سلب منا بالقوة لان ما اخذ بالقوة لن يعود الا بالقوة بقوة السلاح وبشلال من الدماء نحن اصحاب كرمة كرامتنا قبل كل شئ لا يمكن ان نسمح لاحد ان يهدر كرامتنا من اجل ان يبني لنا بيتا وقد هدم من اجل كرامتنا
اسمحلي اقلك يا ابن عمي ان كلامك فكرني بالشعر الحماسي والخطب الرنانه والكلمات الملتهبه اللي مش بتفيد ف شئ الا الكلام لكن الواقع حاجه تانيه الولايات المتحده قويه من كل النواحي ومش معني كدا اني بستقل بالعرب او بقول اننا ضعاف لكن فيه حاجه اسمها حسابات وموازين قوي مهما قلنا شعر وخطب مش هنقدر نغيرها وياريت منبقاش من الناس اللي كل شويه يقولوا هي الحرب انها الحرب مينفعش يا ابن عمي الحاجات دي مش بتتاخد بالعواطف والاندفاع والانفعال اللي مش محسوب لازم نبئا عارفين امكانياتنا ايه ولو دخلنا حرب ايه اللي هيحصل بعدين وهل هتكون ف صالحنا ولا لاء واتمنا انك متكنش زعلت من كلامي

اكيد لم انزعج من كلامك ومعك حق في كل ما قلته ولاكن اخطائة في ان اميريكا قوية من جميع النواحي
اميريكا فعلا قوية من جميع النواحيه ولاكن ينقصهم الدين وقوة الارادة وان كنت عربي اكيد نحن ابناء عم
واريد ان اخبرك اكثر نعم نحن ضعفاء لاننا مفرقون ابتعدنا عن بعضنا مسافات ومسافات وحاربنا بعض بمايكفي
والان نحن لنا مثل ما بيقولو بالمصري شرف المحاولة
ولن نخسر شي طبعا انا لا اريد الحرب واكره الحروب ولاكن يجب ان لا نسكت عن الاهانات وكووننا مفرقون يعني هذا اننا ضعفاء والقوة الاستعمارية مرتاحا ونحن مفرقون مشتتون حبذا لو نتحد
وننشاء وطني الكبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

فيروس كمبيوتر قوي يهاجم حواسيب المنشأت العسكريه والصناعيه الايرانيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين