أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

أجهزة التشويش المحمولة

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول


شاطر | .
 

 أجهزة التشويش المحمولة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
elhadi

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : cool
التسجيل : 30/08/2009
عدد المساهمات : 181
معدل النشاط : 235
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: أجهزة التشويش المحمولة   الثلاثاء 21 سبتمبر 2010 - 10:32

أجهزة التشويش المحمولة/التكتيكية


تقدم SESP سلسلة كاملة من أربع أنظمة محمولة/تكتيكية للتشويش، يتم تصميمها على هيئة صناديق محمولة. توفر الطرز المتنوعة لأنظمة التشويش مجموعة مختلفة من خيارات التشويش ومصادر الطاقة.
يعد جنود المشاة وقوات الأمن العسكرية وفرق الأسلحة والأساليب الخاصة وفرق إبطال مفعول القنابل ووحدات مكافحة الإرهاب ووحدات مكافحة المخدرات وفرق مكافحة الشغب وموظفي نقاط التفتيش ومفاوضو الرهائن وقوات مراقبة الحدود من الأمثلة الرئيسية لأنواع مسئولي تنفيذ القانون ممن ينتفعون بشكل كبير من انتشار أفضل حلول تشويش التردد اللاسلكي المحمولة على الإطلاق.
PATROL-PX



الملخص



  • نظام تشويش قوي للغاية، محمول، متعدد النطاقات
  • يمكنه تشويش حتى ستة نطاقات من الترددات في آن واحد
  • يبلغ إجمالي إخراج طاقة التردد اللاسلكي 300 وات
  • مصمم على هيئة صندوق محمول
  • بطارية داخلية، موصلات تيار متردد أو مصدر طاقة تيار مباشر

















يتوفر نظام تشويش PATROL-PX المحمول متعدد النطاقات على هيئة صناديق محمولة لتوفير حد أقصى من سهولة الحركة والموثوقية. يمكن برمجة كل وحدة لتشويش نحو ستة نطاقات من الترددات في آن واحد، بحد أقصى 300 وات من إخراج طاقة التردد الاسلكي.
يمكن تشغيل جهاز التشويش إما مع هوائي 8dBi داخلي، اتجاهي، شامل (سطحي) المصمم له، أو باستخدام هوائيات 8dBi أو 14dBi خارجية، كلية الاتجاهات ذات كسب عالي، حسب متطلبات الاستخدام.
تم تصميم PATROL-PX على نحو سهل التثبيت والتشغيل: قم فقط بإرفاق الهوائيات المحددة، ثم قم بتنشيط نطاقات التردد المرغوب بها. يتم تثبيت كافة وحدات التحكم بالتشغيل ومؤشرات LED خارجيًا. تستمد الوحدات طاقاتها من خلال البطاريات الداخلية أو يمكنها أن تستمد طاقتها من موصلات التيار المتردد أو من مصدر مناسب لطاقة تيار مباشر.
يعمل نظام التبريد "الذكي والنشط" على توفير الاستخدام المتواصل اللامحدود. يستخدم النظام دائرة كهربية محمية بالكامل في حالة انقطاع اتصال الهوائي. تتيح مقاييس الجهد الاختيارية متعددة المستويات إمكانية الضبط في الوقت المناسب لإخراج طاقة التردد اللاسلكي لكل نطاق تردد بشكل مستقل.طلب مواصفات تفصيلية

الرجاء النقر لطلب مواصفات تفصيلية
عن كافة حلول التشويش المتقدمة الخاصة بنا.



PATROL-TX


الملخص


  • جهاز تشويش قوي للغاية محمول متعدد النطاقات
  • يعمل على تشويش نحو ثلاثة نطاقات تردد بالتزامن
  • يبلغ إجمالي إخراج طاقة التردد اللاسلكي 300 وات
  • مصمم على هيئة صندوق محمول
  • بطارية داخلية أو موصلات تيار متردد أو مصدر طاقة تيار مباشر






يمكن برمجة جهاز تشويش PATROL-TX المحمول متعدد النطاقات ليقوم بتشويش عدد يصل إلى ثلاثة نطاقات تردد بالتزامن، بإخراج طاقة تردد لاسلكي إجمالية بحد أقصى 300 وات. يتم تقديم الوحدة في صندوق محمول لزيادة إمكانية التنقل والاعتمادية.
يمكن تشغيل نظام التشويش إما مع هوائي 8dBi داخلي، اتجاهي (سطحي) الصمم له خصيصًا، أو باستخدام هوائيات 8dBi أو 14dBi الاختيارية الخارجية، كلية الاتجاهات، ذات الكسب العالي حسب متطلبات الاستخدام.
إن PATROL-TX سهل التركيب والتشغيل: قم فقط بإرفاق الهوائيات المحددة، ثم قم بتنشيط نطاقات التردد المرغوب بها. يتم تثبيت كافة وحدات التحكم بالتشغيل ومؤشرات LED خارجيًا. تستمد الوحدات طاقاتها من خلال البطاريات الداخلية أو يمكنها استمداد طاقتها من موصلات التيار المتردد أو من مصدر مناسب لطاقة تيار مباشر.
يعمل نظام التبريد "الذكي والنشط" على توفير الاستخدام المتواصل. يستخدم النظام دائرة كهربية محمية بالكامل في حالة انقطاع اتصال الهوائي. طلب مواصفات تفصيلية

الرجاء النقر لطلب مواصفات تفصيلية
عن كافة حلول التشويش المتقدمة الخاصة بنا.



PATROL-BJX



الملخص



  • لتطبيقات مكافحة الإرهاب
  • يعمل على تشويش نطاقات تردد VHF/UHF
  • يبلغ إجمالي إخراج طاقة التردد اللاسلكي 300 وات
  • مصمم على هيئة صندوق محمول
  • بطارية أو موصلات تيار متردد أو طاقة تيار مباشر






تم تصميم نظام تشويش PATROL-BJX VHF/UHF خصيصًا لفرق الأسلحة والأساليب الخاصة وقوات الأمن العسكرية وفرق إبطال مفعول القنابل وغيرها من فرق مكافحة الإرهاب. لدى الوحدة المحمولة إخراج طاقة تردد لاسلكي 300 وات وتعمل على تشويش أغلب نطاقات اتصالات VHF/UHF المعروفة في العالم بشكل متزامن، بما في ذلك وحدات تحكم walky-talky وgarage door عن بعد والألعاب التي يتم التحكم فيها عن بعد وأنظمة تنبيه السيارات ومحولات التردد اللاسلكية المحلية الصنع.
يتم تقديم PATROL-BJX في صندوق محمول قوي لضمان التنقل والاعتمادية وتتميز بالانتشار والتشغيل السريعين: قم فقط بإرفاق الهوائيات الخارجية وتنشيط جهاز التشويش. تستمد الوحدات طاقاتها من خلال البطاريات الداخلية أو يمكنها استمداد طاقتها من موصلات التيار المتردد أو من مصدر مناسب لطاقة تيار مباشر. يعمل نظام التبريد "الذكي والنشط" على تمكين الاستخدام المتواصل غير المحدود. طلب مواصفات تفصيلية

الرجاء النقر لطلب مواصفات تفصيلية
عن كافة حلول التشويش المتقدمة الخاصة بنا.



PATROL-T


الملخص


  • نظام تشويش للهواتف الجوالة متعدد النطاقات
  • يعمل على تشويش الهواتف الخلوية والجوالة التي تعمل عن طريق الأقمار الصناعية
  • يبلغ إجمالي إخراج طاقة التردد اللاسلكي 60 وات
  • مصمم على هيئة صندوق محمول
  • بطارية أو موصلات تيار متردد أو طاقة تيار مباشر



















يتم تقديم نظام تشويش الهواتف الجوالة PATROL-T المحمول القوي متعدد النطاقات في صندوق محمول لضمان الانتقالية والاعتمادية. يمكن برمجة كل وحدة لتشويش حتى أربعة نطاقات تردد للهواتف الخلوية وجوالات القمر الصناعي في آن واحد، ولها إخراج طاقة تردد لاسلكي بسعة 60 كحد أقصى.
يمكن تشغيل نظام التشويش إما مع هوائي 8dBi داخلي، اتجاهي، (سطحي) كسب عالي المصمم له خصيصًا، أو باستخدام هوائيات 8dBi أو 14dBi خارجية، كلية الاتجاهات، عالية الكسب حسب متطلبات الاستخدام.
إن PATROL-T سهل التركيب والتشغيل: قم فقط بإرفاق الهوائيات المحددة، ثم قم بتنشيط نطاقات التردد المرغوب بها. يتم تثبيت كافة وحدات التحكم بالتشغيل ومؤشرات LED خارجيًا. تستمد الوحدات طاقاتها من خلال البطاريات الداخلية أو يمكنها استمداد طاقتها من موصلات التيار المتردد أو من مصدر مناسب لطاقة تيار مباشر.
يعمل نظام التبريد "الذكي والنشط" على تمكين الاستخدام المتواصل غير المحدود. يستخدم النظام دائرة كهربية محمية بالكامل في حالة انقطاع اتصال الهوائي. تتيح مقاييس الجهد الاختيارية متعددة المستويات إمكانية الضبط في الوقت المناسب لإخراج طاقة التردد اللاسلكي لكل نطاق تردد بشكل مستقل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

أجهزة التشويش المحمولة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الالكترونيات العسكرية - Electronics & Radar-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2017