أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

بمشاركة أمريكا..تدريب طبي متعدد الجنسيات في تونس..

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 بمشاركة أمريكا..تدريب طبي متعدد الجنسيات في تونس..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MALEK KHELIFI

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : tunisia army
المزاج : For God and Country i will end your life
التسجيل : 22/07/2009
عدد المساهمات : 2751
معدل النشاط : 2776
التقييم : 88
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: بمشاركة أمريكا..تدريب طبي متعدد الجنسيات في تونس..   الأربعاء 1 سبتمبر 2010 - 21:22

شايان ، وايومنغ ، 14 مايو 2010 -- أن مشرعي الولاية وايومنغ وايومنغ سافر في الآونة الأخيرة مع قوات الحرس الوطني الى تونس لممارسة التدريب الطبي متعددة الجنسيات التي تهدف إلى تحسين الممارسات الطبية والعلاقات بين تونس والولايات المتحدة.

إلى 10 Medlite ممارسة تقليد بين تونس والقوات الامريكية ، والجمع بين الخبرة الطبية التي انطلقت قبل 10 سنوات تقريبا. وكانت هذه هي السابعة وممارسة الطبية مجتمعة.

زار الممثل وايومنغ الدولة لوري Millin وبيرغر روزي ، جنبا إلى جنب مع دولة واين السناتور جونسون ، البلد شمال افريقيا كجزء من برنامج الشراكة وايومنغ في الدولة.

شراكة الحرس الوطني وايومنغ مع تونس في عام 2004 ، مع أول من دولة الى دولة مع تبادل وضع في عام 2005. والهدف من هذا البرنامج هو لربط الدول مع البلدان من أجل تعزيز المصالح المتبادلة واقامة علاقات على المدى الطويل عبر الأنظمة الأساسية العسكرية والمدنية. هذه الشراكة الإحداثيات 2-3 التبادلات سنويا.

وخلال هذه الزيارة ، والمشرعين وايومنغ نظرا جولة في موقع Medlite - 10.

"فهو لم يكن فقط تبادل الثقافي مذهلة لزيارة تونس ، لكنني تعلمت الكثير عن الحرس الوطني وايومنغ ومهامها" ، قال بيرغر. "أنا فخور جدا لفريق وايومنغ في أن تنفذ إلى 10 Medlite التدريب ، وكان الى حد بعيد تعهد ويبدو أن التدريب كان فعالا للغاية".

وأفراد الحرس خدمة الاحتياط وكانت من وايومنغ ، ونيفادا ، وأريزونا ، وإلينوي في تونس تشارك في ممارسة Medlite - 10. وشمل هذا الحدث نحو 140 التونسيين و 37 عسكريا اميركيا الطبية العسكرية بدءا من الأطباء والممرضين على المسؤولين الطبيين وأفراد الدعم المتخصصة.

اتفق Millin مع بيرغر ، وقال ان تبادل وتستحق الزيارة.

"لقد تشرفت جدا ليكون قادرا على الذهاب ، وكان سعيد (اللواء إد رايت) طلب مني" ، قال Millin. "انها مجرد تبادل كبيرة ، وكان عظيم أن أكون جزءا من ذلك".

والمشرعين وايومنغ قال ايضا ان الزيارة أتاحت فرصا كبيرة للزيارة فقط وليس مع المسؤولين في الحكومة التونسية ، ولكن أيضا لتبادل الأفكار التي يمكن أن تستفيد وايومنغ ، وتونس.

وقال "اعتقد محادثاتنا كانت موضوعية ونحن جميعا اكتسبت المزيد من المعرفة حول كيفية خدمة أفضل للمواطنين وايومنغ ، وتونس ،" وقال بيرغر.

ممارسة لم يعمل فقط لتحسين بين دولة ودولة العلاقات ، ولكن أيضا تحسين التوافقية الطبية بين البلدين.

"وقد المشرعين معنا فتح ابواب أننا كأعضاء العسكرية لا يمكن ان يكون فتح وحدها" ، وايومنغ وقال القائد العام ، اللواء إد رايت. وقال "ان برنامج الشراكة من الدولة ، ولا يزال ، وهو برنامج استثنائي لتبادل وايومنغ ، وتونس".

CHEYENNE, Wyoming, May 14, 2010 — Wyoming state legislators recently traveled with Wyoming National Guardsmen to Tunisia for a multi-national medical training exercise aimed at improving medical practices and ties between Tunisia and the United States.

The Medlite-10 exercise is a tradition between Tunisia and U.S. forces, combining medical expertise that kicked off nearly 10 years ago. This was the seventh combined medical exercise.

Wyoming state Representative Lori Millin and Rosie Berger, along with state Senator Wayne Johnson, visited the north-African country as part of Wyoming's State Partnership Program.

The Wyoming National Guard partnered with Tunisia in 2004, with the first state-to-country exchange taking placing in 2005. The goal of the program is to link states with countries to foster mutual interests and establish long-term relationships across military and civilian platforms. This partnership coordinates 2-3 exchanges per year.

During this visit, Wyoming lawmakers were given a tour of the Medlite-10 site.

"Not only was it an amazing cultural exchange to visit Tunisia, but I learned so much about the Wyoming National Guard and its functions," Berger said. "I am so proud of our Wyoming team that implemented the Medlite-10 training. It was quite an undertaking and it appeared that the training was very effective."

Guard and Reserve service members from Wyoming, Nevada, Arizona, and Illinois were in Tunisia taking part in the Medlite-10 exercise. The event included around 140 Tunisians and 37 U.S. military medical personnel ranging from physicians and nurses to medical administrators and specialized support individuals.

Millin agreed with Berger, and said the exchange was well worth the visit.

"I was very honored to be able to go and was glad (Major General Ed Wright) asked me," Millin said. "It's just a great exchange and it was great to be a part of it."

The Wyoming legislators also said the visit offered great opportunities to not only visit with Tunisian government officials, but also to exchange ideas that could benefit Wyoming and Tunisia.

"I do believe our conversations were substantive and we all gained further knowledge on how to best serve citizens of Wyoming and Tunisia," Berger said.

The exercise not only worked to improve state-to-country relations, but also improved medical interoperability between the two nations.

"Having the legislators with us opened doors that we as military members could not have opened alone," said Wyoming's Adjutant General, Major General Ed Wright. "The State Partnership Program has been, and continues to be, an exceptional exchange program for Wyoming and Tunisia."

Photo courtesy of 300th Field Artillery Regiment
مصدر
http://www.africom.mil/getArticle.asp?art=4408〈=0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بمشاركة أمريكا..تدريب طبي متعدد الجنسيات في تونس..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين