أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

فضيحة الصواريخ الايرانية المجلجلة - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 فضيحة الصواريخ الايرانية المجلجلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
mahss

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 25/07/2010
عدد المساهمات : 282
معدل النشاط : 230
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فضيحة الصواريخ الايرانية المجلجلة   الإثنين 26 يوليو 2010 - 17:52

جميل جدا مستوي الحوار اعتبرني البعض صغير السن وقليل الخبره والبعض قال لي اني لا اقرا لمجرد اني اختلفت معهم في الراي رغم ان احدهم لم يناقشني ولا يعرف سني ولا من انا عموما انا لا احمل ضغينه لاحد ولا انا غاضب من احد لان مبدا ان الاختلاف في وجهات النظر لا يفسد للود قضيه من وجهه نظري ثانيا ان الانسان لا بد ان يكون متفتحا دائما يعلم ويتعلم ولا احد يمتلك الحقيقه المطلقه
لنتكلم عن الحقائق كلمه التصنيع تستلزم وجود قاعده صناعيه وعلميه وهي غير متوافره في مصر فنحن لا نصنع لا سياره ولا طائره بشكل كامل ناهيك عن كونه بشكل كمي وفي الامس انتجت الهند كومبيوتر محمول ب35 دولار وانا مصري واتمني ان نصنع شئ يصدر الي العالم كتب عليه صنع في مصر ولكنه لا يوجد والقائمه تطول اما ان تاتيني بخبر يقول اننا نصنع 94% من الكي8 الصيني فالحديث هنا عن الهيكل وليس المحرك وهو لب الموضوع ثم نتحدث عن التكنلوجيا التي نحن متاخريين فيها اما الاغرب هو الاستشهاد بطائره الستبنات التي انتهي وجودها للاسف فلا تعليق
ويا اخوتي ان اثق في مصر الحره وفي المسلم الحر اما العرب المكبلين بالفساد واحتكار السلطه والتخلف كيف ستنتج اي جديد ويا رب اسمع غدا عن تطور في كل المجالات لكل العرب والمسلمين من يكره ذلك
اما قصه ايران فهي ستظل عندي احسن من اسرائيل مهما قيل وخلافي معها خلاف عقائدي وانا لا اثق فيهم ابدا ولكن ذلك لا يدعوني للتسفيه منهم ومن قدراتهم وقد راي الكثير منا الخبراء العسكريون يتكلمون عن التطور العسكري لايران ولا يمكنني اعتبارهم اغبياء ثم اسمع كلام احدهم يقول العكس والمثل يقول الماء يكذب الغطاس فالعراق تكلم كثيرا وقال قليلا وحزب الله سكت طويلا وقال كثيرا وكذلك فعلت حماس
انا مصري مسلم لي عدو هو اسرائيل ولا اريد ان اشيح بوجهي عنه واما ايران فالحذر منها افضل من تخوينها حتي يظهر العكس
ولكم مني كل احترام وانا اتابع التوازن العسكري في العالم منذ سنه 90 ولكني لست خبيرا ولم اقترب حتي من ذلك بل احب ان اتعلم وساظل اتعلم حتي يتوفاني الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mahss

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 25/07/2010
عدد المساهمات : 282
معدل النشاط : 230
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فضيحة الصواريخ الايرانية المجلجلة   الإثنين 26 يوليو 2010 - 17:58

الاخ محمد علام سالتني عن اسمي وحاولت ان ارسل لك رساله خاصه ولكن لم اتمكن من ذلك لان عدد مشاركاتي لا يسمح فاعذرني
انا اسمي محمد حافظ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12009
معدل النشاط : 11382
التقييم : 863
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فضيحة الصواريخ الايرانية المجلجلة   الثلاثاء 27 يوليو 2010 - 12:07

اخي العزيز محمد حافظ :

1/ حسب معلوماتي واعتقد انها صحيحة ان الصين بكل جبروتها حتي الان لم تصنع 100 % من محرك الطائرة لانها عملية في شدة التعقيد .

2/ معذرة للهند فهي الاولي في البرمجيات نعم ولكن انظر لشعبها ومستوي دخلة ان الهند في فقر مدقع ونسب كبيرة من الشعب تعيش ادني من مستوي خط الفقر وهم يعترفون بذلك وحتي الان ومن سنوات لم يقدروا ان يحلوا المشكلة .

3/ الهيكل لايمكن ان يصل بمفردة ل94 % من الطائرة استاذ محمد دي نقطة ولمعلوماتك الكي 8 لما جت تخش الخدمة في مصر كانت الكابينة بتاعتها مضحكة جدا المهندسين المصريين غيروا الشاشة بتاعت الطيار وخلوها الكترونية يعني مش بنصنع الي جايلنا بس دة احنا بنطورة .

4/ بالنسبة للقاعدة العلمية يعني حتي بعد الي انت شفتة في المواضيع دي كلها من انتاج مصري وتقول مفيش قاعدة علمية من الاساس لا انا بقول انها موجودة هي حتما ليست مثل التي في الدول المتقدمة بل تحتاج لدفعات وستصبح في القمة باذن الله .

5/ ايران لم تطلق رصاصة ضد اسرائيل سيد محمد وارجوك شوف الفضايح الي انا حاططها ليك في روابط فوق هتعرف انها لص لا تختلف عن اسرائيل الا في اهم شئ اسرائيل لص صريح بينما هي لص منافق .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aksam

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 34
المهنة : مدرس
المزاج : هادئ
التسجيل : 10/09/2010
عدد المساهمات : 55
معدل النشاط : 80
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فضيحة الصواريخ الايرانية المجلجلة   السبت 18 سبتمبر 2010 - 8:59

الى الذين يعظمون فشل انطلاق الصاروخ الرابع ا تنسى ان هناك ثلاثة صواريخ نجحت في الانطلاق.

هكذا نحن العرب نبحث دوما عما يناسب مشاعرنا ونبتعد عن الواقع ابتعاد السماء عن الارض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حصن الاسلام

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 31
المزاج : هادىء نسبيا
التسجيل : 16/09/2010
عدد المساهمات : 560
معدل النشاط : 522
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فضيحة الصواريخ الايرانية المجلجلة   السبت 18 سبتمبر 2010 - 13:19

بعد اضطلاعى على الموضوع المحير مقدرش اقول غير ان لو الكلام ده صحيح يبقى كل اللى بنشوفه على القنوات الفضائية ماهو الا حرب اعلامية او تغطية على ما هو غير موجود فعلا وايران دولة ضعيفة وكل الكلام ده (فرقعة).....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
algerien mig

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : معاك يا الخضرة ديري حالة
التسجيل : 31/03/2010
عدد المساهمات : 1584
معدل النشاط : 1511
التقييم : -9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فضيحة الصواريخ الايرانية المجلجلة   السبت 18 سبتمبر 2010 - 14:53

ايران تصنع والعرب ............. مساكين
هل ايران غبية لهذه الدرجه لتستعمل الفوتوشوب وتضحك العالم على نفسها مستحيل هذه دولة وليس احد الشوارع العربية
عليكم ان تفهموا شيئا ايران دولة قوية وكل يوم تزداد قوة ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد كشكي

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 26
التسجيل : 02/08/2010
عدد المساهمات : 1030
معدل النشاط : 1037
التقييم : 26
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فضيحة الصواريخ الايرانية المجلجلة   السبت 18 سبتمبر 2010 - 16:39

يا بني الصور ادامك اهيه والعرض العسكري معروض واللعب ظاهر فيه انت عايز ايه تاني علشان تصدق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12009
معدل النشاط : 11382
التقييم : 863
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فضيحة الصواريخ الايرانية المجلجلة   الثلاثاء 21 سبتمبر 2010 - 12:39

@أبوكرار كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم
أولا:من تكون أنت لكي تكذب هاذه الصواريخ وتكذب سنين من الخبرة الإيرانية
ثانيا:على كثر حقد عمامك الأمريكان ولم يكذبوا هاذه الصواريخ تجي أنت تكذبها لييه؟
ثالثا:في أخر العمر تأتي أنت الذي لم ترى صاروخ وهو ينطلق إلا في الأفلام والرسوم المتحركة وتكذب هاذه الصواريخ
وأخيرا لماذا كل هاذا الحقد ضد الجمهورية الإيرانية المسلمة ألا ترى أن هاذا الحقد هو بسبب تقدمها؟ ألا ترى أن هاذا الحقد بسبب أنها صنعت وصنعت ونحن لم نصنع
فليموتوا الحاقدون بقيضهم

هذا الكلام موجة لي انا .

اتمني ان تقول نعم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12009
معدل النشاط : 11382
التقييم : 863
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فضيحة الصواريخ الايرانية المجلجلة   الثلاثاء 21 سبتمبر 2010 - 13:11

منذ نصف ساعة وانت في المنتدي ولم ترد هل عجز لسانك السليط ام ماذا ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
perry

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 28/10/2009
عدد المساهمات : 259
معدل النشاط : 238
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فضيحة الصواريخ الايرانية المجلجلة   الثلاثاء 21 سبتمبر 2010 - 15:27

@محمد علام كتب:
@أبوكرار كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم
أولا:من تكون أنت لكي تكذب هاذه الصواريخ وتكذب سنين من الخبرة الإيرانية
ثانيا:على كثر حقد عمامك الأمريكان ولم يكذبوا هاذه الصواريخ تجي أنت تكذبها لييه؟
ثالثا:في أخر العمر تأتي أنت الذي لم ترى صاروخ وهو ينطلق إلا في الأفلام والرسوم المتحركة وتكذب هاذه الصواريخ
وأخيرا لماذا كل هاذا الحقد ضد الجمهورية الإيرانية المسلمة ألا ترى أن هاذا الحقد هو بسبب تقدمها؟ ألا ترى أن هاذا الحقد بسبب أنها صنعت وصنعت ونحن لم نصنع
فليموتوا الحاقدون بقيضهم

هذا الكلام موجة لي انا .

اتمني ان تقول نعم .

اخ محمد اعرض عن الصبيه و الجهله و اقول لك صراحه ان المنتدي لم يعد كما كان و انت تفهمني طبعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
algerien mig

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : معاك يا الخضرة ديري حالة
التسجيل : 31/03/2010
عدد المساهمات : 1584
معدل النشاط : 1511
التقييم : -9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فضيحة الصواريخ الايرانية المجلجلة   الثلاثاء 21 سبتمبر 2010 - 18:45

@أبوكرار كتب:
إن قدا لناظره لقريب أنتظروا أسيادكم الامريكان إلى أن يهجموا ويعتدوا على إيران وستروى هاذه الصواريخ تسقط على رؤوس أسيادكم الامريكان ولماذا لاتزيل هاذا التعصب وتسأل نفسك لماذا إلسرائيل عمتك وأمريكا بت عمتك مايهاجموا إيران ؟
الجواب هو خوفا من هاذه الصواريخ
والأن الإستخبارات الأمريكية لم تكذب هذاه الصوريخ تأتي أنت وأنت لم ترى صاروخ ينطلق إلى في الأفلام والرسوم المتحركة لتكذب سنسن من الخبرة الإيرانية
يسلم فمك هذا الكلام الصائب والواقعي ايرا ن دولة قوية بعيدة كل البعد عن هذه المزعبلات
تحيا انت وتحيا ايران
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوكرار

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 20/09/2010
عدد المساهمات : 35
معدل النشاط : 35
التقييم : -5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فضيحة الصواريخ الايرانية المجلجلة   الثلاثاء 21 سبتمبر 2010 - 20:40

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلات والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين محمد بن عبدالله وعلى أله وصحبه أم بعد
أنتم لم تقتنعوا بالصور فإليكم الفيديوا
http://www.youtube.com/watch?v=brrNxxKJNdo&feature=related
وإليكم الفيديو الأخر
http://www.youtube.com/watch?v=8Ql3KCDbMBU&feature=related
وهناك الكثير من الفيديوهات تستطيع التفرج عليهم
وأخر وليس أخيرا
محمد علام كتب:
</SPAN>
<TABLE style="ZOOM: 1" cellSpacing=1 cellPadding=0 width="90%" align=center border=0>

<TR>
<td>أبوكرار كتب:</TD></TR>
<TR>
<td class=quote>بسم الله الرحمن الرحيم
أولا:من تكون أنت لكي تكذب هاذه الصواريخ وتكذب سنين من الخبرة الإيرانية
ثانيا:على كثر حقد عمامك الأمريكان ولم يكذبوا هاذه الصواريخ تجي أنت تكذبها لييه؟
ثالثا:في أخر العمر تأتي أنت الذي لم ترى صاروخ وهو ينطلق إلا في الأفلام والرسوم المتحركة وتكذب هاذه الصواريخ
وأخيرا لماذا كل هاذا الحقد ضد الجمهورية الإيرانية المسلمة ألا ترى أن هاذا الحقد هو بسبب تقدمها؟ ألا ترى أن هاذا الحقد بسبب أنها صنعت وصنعت ونحن لم نصنع
فليموتوا الحاقدون بقيضهم</TD></TR></TABLE>

هذا الكلام موجة لي انا .

اتمني ان تقول نعم .



أنا أقصد في كلامي هاذا كل المنبطحين والمتآمرين الذين يوالون اليهود ويبقضون المسلمين سوأ المسلمين السنة او الشيعة
أم هل الكلام موجه لك فهاذا يعتمد هل أنت من المنبطحين أو لا ؟ وأنا أتمنى أن تكون من المقاومين الذين لايقبلون الذل وشعارهم هيهات من الذلة
أما على تأخري على الرد فأنا عادتي أخلي الكميوتر شغال وأذهب لأخلص مشاغل الدنية التي لا تخلص
وإذا كلامي قلط ولا شي أنا أعتذر ويعلم الله أني لا أقصد بكلامي خبث ولاكن عندي وجهت نظر بقيت أوصلها والإختلاف لا يفسد في الود قضية
اللهم ما كان صواب فمنك وما كان خطأ فمن نفسي ومن الشيطان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12009
معدل النشاط : 11382
التقييم : 863
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فضيحة الصواريخ الايرانية المجلجلة   الثلاثاء 21 سبتمبر 2010 - 22:09

@أبوكرار كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلات والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين محمد بن عبدالله وعلى أله وصحبه أم بعد
أنتم لم تقتنعوا بالصور فإليكم الفيديوا
http://www.youtube.com/watch?v=brrNxxKJNdo&feature=related
وإليكم الفيديو الأخر
http://www.youtube.com/watch?v=8Ql3KCDbMBU&feature=related
وهناك الكثير من الفيديوهات تستطيع التفرج عليهم
وأخر وليس أخيرا
محمد علام كتب:
</SPAN>
<TABLE style="ZOOM: 1" cellSpacing=1 cellPadding=0 width="90%" align=center border=0>


<TR>
<td>أبوكرار كتب:</TD></TR>
<TR>
<td class=quote>بسم الله الرحمن الرحيم
أولا:من تكون أنت لكي تكذب هاذه الصواريخ وتكذب سنين من الخبرة الإيرانية
ثانيا:على كثر حقد عمامك الأمريكان ولم يكذبوا هاذه الصواريخ تجي أنت تكذبها لييه؟
ثالثا:في أخر العمر تأتي أنت الذي لم ترى صاروخ وهو ينطلق إلا في الأفلام والرسوم المتحركة وتكذب هاذه الصواريخ
وأخيرا لماذا كل هاذا الحقد ضد الجمهورية الإيرانية المسلمة ألا ترى أن هاذا الحقد هو بسبب تقدمها؟ ألا ترى أن هاذا الحقد بسبب أنها صنعت وصنعت ونحن لم نصنع
فليموتوا الحاقدون بقيضهم</TD></TR></TABLE>

هذا الكلام موجة لي انا .

اتمني ان تقول نعم .




أنا أقصد في كلامي هاذا كل المنبطحين والمتآمرين الذين يوالون اليهود ويبقضون المسلمين سوأ المسلمين السنة او الشيعة
أم هل الكلام موجه لك فهاذا يعتمد هل أنت من المنبطحين أو لا ؟ وأنا أتمنى أن تكون من المقاومين الذين لايقبلون الذل وشعارهم هيهات من الذلة
أما على تأخري على الرد فأنا عادتي أخلي الكميوتر شغال وأذهب لأخلص مشاغل الدنية التي لا تخلص
وإذا كلامي قلط ولا شي أنا أعتذر ويعلم الله أني لا أقصد بكلامي خبث ولاكن عندي وجهت نظر بقيت أوصلها والإختلاف لا يفسد في الود قضية
اللهم ما كان صواب فمنك وما كان خطأ فمن نفسي ومن الشيطان


كان عليك ان توجة كلامك لاحد ما لاتتكلم بهذة الصورة عموما علي الناس وانت كلامك كان واضح فلا تحرفة انا لم اتخذ ضدك اجراء لانك عضو جديد في المنتدي انصحك بقراءة قوانين المنتدي حتي لاتكرر هذة المخالفات مرة اخري .

لمعلوماتك انا سليل عائلات ضحت بابنائها من اجل مصر وفلسطين شهداء فلاتتحدث معي هكذا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوكرار

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 20/09/2010
عدد المساهمات : 35
معدل النشاط : 35
التقييم : -5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فضيحة الصواريخ الايرانية المجلجلة   الثلاثاء 21 سبتمبر 2010 - 22:28

[لمعلوماتك انا سليل عائلات ضحت بابنائها من اجل مصر وفلسطين شهداء فلاتتحدث معي هكذا .[/quote]
لمعلوماتك أنا سليل عائلات ضحت بأبنائها من أجل الإسلام والمسلمين فلا تهددني بالعقوبات الأكترونية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12009
معدل النشاط : 11382
التقييم : 863
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فضيحة الصواريخ الايرانية المجلجلة   الثلاثاء 21 سبتمبر 2010 - 23:59

@أبوكرار كتب:
[لمعلوماتك انا سليل عائلات ضحت بابنائها من اجل مصر وفلسطين شهداء فلاتتحدث معي هكذا .
لمعلوماتك أنا سليل عائلات ضحت بأبنائها من أجل الإسلام والمسلمين فلا تهددني بالعقوبات الأكترونية[/quote]


التزم بالقانون وتوقف عن السباب الجماعي ولن يهددك احد .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sun7

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 26/02/2009
عدد المساهمات : 6
معدل النشاط : 12
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فضيحة الصواريخ الايرانية المجلجلة   الأربعاء 22 سبتمبر 2010 - 2:47

كعادة اعضاء المنتدى شتم لايران على خلفية الفتنة الطائفية
اقولها و اكرر ليس هناك في الاسلام ما يسمى شيعة و سنة و من يقول عكس ذلك ياتي بدليل من القران او السنة النبوية الصحيحة
الامر كله سياسة في سياسة و لا يجوز تكفير المسلم فالحكم لله وحده
الخلاف بين ايران و الخليج سياسة حول فرض السيطرة او ما يسمى بامامة او قيادة المسلمين بين ايران والخليج بزعامة السعودية و اختلاف نظم الحكم و ما يمكن ان يؤديه ذلك من قلاقل بالدول المعروفة بنقص الديمقراطية دون ذكرها
ثانيا صنع ابرة خير من التشدق بشراء ثياب نفيسة و التقليد ليس عيبا بل هو اول درجات التطور و لكم في الصين اكبر مثال و هي عملاق المستقبل القريب و القوة الاولى قريبا
سياسة العتماد على الذات خير من شراء اسلحة بمليارات 128 مليار قيمة سوخ سلاح دول الخليج و هو رقم خيالي يكفي لاحداث قفزة اقتصادية هائلة تدفع لامريكا استرضاأ و دفعا لاقتصاد يعيش بالمنشطات لا ينتفع به العرب رغم نسب البطالة و الامية الهامة
مصر دولة لها طاقات هائلة لكنها مكبلة سياسيا و فساد اداري و اجتماعيا هي قنبلة موقوته و بالدليل لابد لها من موازنة الاقتصاد و الجانب الاجتماعي
40 بالمئة تحت خط الفقر لو كان هنالك تعاون عربي عربي لكنا بخير
لست هنا لانصح بل الاحظ فقط و خاصة سئمت من المذهبية لدى الاعضاء
التي لا تبرر لأي سبب كان تجاهل اسرائيل و تسبيق ايران بل و تكفيرها كلها سبحان الله و كأن السنة مذهب واحد و انا لا ادعم هذه التفرقة لا يوجد بها الطالح و الصالح
انا مستعد لكل حوار بناء و بالحجة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرحمن القرشي

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : مساعد مهندس بشركة الكهرباء
المزاج : وسيع الصدر
التسجيل : 12/12/2009
عدد المساهمات : 129
معدل النشاط : 129
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فضيحة الصواريخ الايرانية المجلجلة   الأربعاء 22 سبتمبر 2010 - 2:48

يا شباب في اعجمي مستعرب دخل المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12009
معدل النشاط : 11382
التقييم : 863
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فضيحة الصواريخ الايرانية المجلجلة   الأربعاء 22 سبتمبر 2010 - 10:58

@sun7 كتب:
كعادة اعضاء المنتدى شتم لايران على خلفية الفتنة الطائفية
اقولها و اكرر ليس هناك في الاسلام ما يسمى شيعة و سنة و من يقول عكس ذلك ياتي بدليل من القران او السنة النبوية الصحيحة
الامر كله سياسة في سياسة و لا يجوز تكفير المسلم فالحكم لله وحده
الخلاف بين ايران و الخليج سياسة حول فرض السيطرة او ما يسمى بامامة او قيادة المسلمين بين ايران والخليج بزعامة السعودية و اختلاف نظم الحكم و ما يمكن ان يؤديه ذلك من قلاقل بالدول المعروفة بنقص الديمقراطية دون ذكرها
ثانيا صنع ابرة خير من التشدق بشراء ثياب نفيسة و التقليد ليس عيبا بل هو اول درجات التطور و لكم في الصين اكبر مثال و هي عملاق المستقبل القريب و القوة الاولى قريبا
سياسة العتماد على الذات خير من شراء اسلحة بمليارات 128 مليار قيمة سوخ سلاح دول الخليج و هو رقم خيالي يكفي لاحداث قفزة اقتصادية هائلة تدفع لامريكا استرضاأ و دفعا لاقتصاد يعيش بالمنشطات لا ينتفع به العرب رغم نسب البطالة و الامية الهامة
مصر دولة لها طاقات هائلة لكنها مكبلة سياسيا و فساد اداري و اجتماعيا هي قنبلة موقوته و بالدليل لابد لها من موازنة الاقتصاد و الجانب الاجتماعي
40 بالمئة تحت خط الفقر لو كان هنالك تعاون عربي عربي لكنا بخير
لست هنا لانصح بل الاحظ فقط و خاصة سئمت من المذهبية لدى الاعضاء
التي لا تبرر لأي سبب كان تجاهل اسرائيل و تسبيق ايران بل و تكفيرها كلها سبحان الله و كأن السنة مذهب واحد و انا لا ادعم هذه التفرقة لا يوجد بها الطالح و الصالح
انا مستعد لكل حوار بناء و بالحجة

واضح ان معلوماتك ضعيفة سيد sun7 الاتعلم حديث النبي صلي الله علية وسلم :

فقد روى الترمذي عن عَبْدِ الله بنِ عَمْرٍو قَالَ: قالَ رَسُولُ الله صلى الله عليه وسلم: "لَيَأْتِيَنّ عَلَى أُمّتِي مَا أَتَى عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ حَذْوَ النّعْلِ بِالنّعْلِ حَتّى إِنْ كَانَ مِنْهُمْ مَنْ أَتَى أُمّهُ عَلاَنِيَةً لَكَانَ فِي أُمّتِي مَنْ يَصْنَعُ ذَلِكَ وَإِنّ بَنِي إِسْرَائِيلَ تَفَرّقَتْ عَلَى ثِنْتَيْنِ وَسَبْعِينَ مِلّةً، وَتَفْتَرِقُ أُمّتِي عَلَى ثَلاَثٍ وَسَبْعِينَ مِلّةً كُلّهُمْ فِي النّارِ إِلاّ مِلّةً وَاحِدَةً، قَالَ ومَنْ هِيَ يَا رَسُولَ الله؟ قَالَ: مَا أَنَا عَلَيْهِ وَأَصْحَابِي".

وانت تقول لي ليس هناك فرق ........!!!!!!!!!!!!!!!


انا ارجو ان نتعاون كعرب كعرب كعرب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mouath14

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : U.S.G.N lTunisian.Special.Forcesl
المزاج : نحن الموت - والويل لمن اعترض طريقنا
التسجيل : 05/09/2009
عدد المساهمات : 4851
معدل النشاط : 5011
التقييم : 659
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: فضيحة الصواريخ الايرانية المجلجلة   الأربعاء 22 سبتمبر 2010 - 12:21

ايران = اسرائيلللللللللللل = امريكااااااااااااااااا افهمو يا عباد ربي
ايران هي التي تحتل الجزر الاماراتية
ايران هي التي احتلت العراق وقتلت السعوديين والاماراتيين وغيرهم
ايران هي التي توجه صواريخها (الكورية الشمالية) الي دول الخليج وليس الى اسرائيل كما يدعون
ايران هي التي تريد تغيير التاريخ العربي للخليج العربي بالخليج الفارسي
تريدون معرفة لماذا لم تضرب اسرائيل وامريكا ايران رغم مشروعها النووي ليس خوفا من صواريخها (الكرتونية) او من طائراتها (القديمة) لكن الحلفاء لا يضربون بعضهم الا في حالات تضارب مصالح وخلافات حادة الخ
اذا كانت ليست حليفة لامريكا لقصفوا مفاعلاتها مثل العراق و سوريا وافشلو برنامج ليبيا النووي واخذو كل غازاتها الجرثومية والكيميائية

صدقوني انا لي سنة في هذا المنتدى الرائع وكنت اصفق وابندر لايران ولكن بالحقائق والدلائل اقتنعت ارجو ان لا اكون قد اطلت ولكن اردت التعبير عن رائي بخصوص هذا الموضوع

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طيار حربي

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : طالب
المزاج : هايج عند الحرب
التسجيل : 03/07/2010
عدد المساهمات : 467
معدل النشاط : 468
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فضيحة الصواريخ الايرانية المجلجلة   الأربعاء 22 سبتمبر 2010 - 13:13

هههههه ههههههههه
انا استطعت صناعة صاروخ في مشروع مدرسي
الله يعينك يا ايران
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبوكرار

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 20/09/2010
عدد المساهمات : 35
معدل النشاط : 35
التقييم : -5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فضيحة الصواريخ الايرانية المجلجلة   الأربعاء 22 سبتمبر 2010 - 16:24

انا ارجو ان نتعاون كعرب كعرب كعرب .[/quote]
بسم الله الرحمن الرحيم
أما بعد
عمر بن الخطاب عندما قدم ليفتح القدس قال : ( نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فان ابتغينا العزه بغيره اذلنا الله )
قاله رسول الله في هذا الحديث :
(( لا فرق بين عربي أو أعجمي إلا بالتقوى ))

لماذا لانزيل الطائفية من قلوبنا ونتعاون كمسلمين لفد تعبنا من كثر مانتعاون كعرب ولم يأتي التعاون بفائدة ألا نسيت جامعة التعاون العربي ؟ماذا فعلت لغزى؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12009
معدل النشاط : 11382
التقييم : 863
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فضيحة الصواريخ الايرانية المجلجلة   الأربعاء 22 سبتمبر 2010 - 17:03

@أبوكرار كتب:
انا ارجو ان نتعاون كعرب كعرب كعرب .
بسم الله الرحمن الرحيم
أما بعد
عمر بن الخطاب عندما قدم ليفتح القدس قال : ( نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فان ابتغينا العزه بغيره اذلنا الله )
قاله رسول الله في هذا الحديث :
(( لا فرق بين عربي أو أعجمي إلا بالتقوى ))

لماذا لانزيل الطائفية من قلوبنا ونتعاون كمسلمين لفد تعبنا من كثر مانتعاون كعرب ولم يأتي التعاون بفائدة ألا نسيت جامعة التعاون العربي ؟ماذا فعلت لغزى؟[/quote]

انا عن نفسي لن اتعاون مع دولة سبت صحابة النبي صلي الله علية وسلم .

طعنت في شرف اشرف خلق الله صلي الله علية وسلم .

بعثت حجاجها ليفجروا الحرم المكي في موسم الحج الاعظم .

تحتل ثلاثة جزر اماراتية .

اعتدت علي العراق والكويت والسعودية وحاولت ان تقوم بتفجيرات داخل مصر .

انا ارحب بالتعاون مع باكستان او اي دولة مسلمة محترمة ام هولاء فما قلت من قبل يمنعني حتي من مصافحاتهم .

ويقول النبي صلي الله علية وسلم يوم انتصر العرب علي الفرس ( اليوم انتصف العرب من العجم وبي نصروا ) صدق رسول الله صلي الله علية وسلم .

اما عن سيدنا عمر بن الخطاب فقد كان يقول عن الفرس : ( وددت لو أن بيننا وبين فارس جبلاً من نار لا يصلون إلينا ولا نصل إليهم ).


جزء من قصيدة الأعشى -أعشى قيس- يصف يوم ذي قار

إن الأعز أبانا ـ كان قال لنا:أوصـيـكـم بـثـلاث إنـني تــلـف
الضيف أوصيكم بالضـيف، إن لهحــقـاً عليّ، فأعـطيـه وأعـترف
والجار أوصيـكم بالجـار، إن لهيوماً من الدهر يثنيه، فينصرف
وقاتلوا القوم ان القتل مكرمةإذا تـلوى بـكـف المعـصم العرف
وجند كسرى غداة الـحنو صبـحهممنا غطاريف ترجو الموت وانصرفوا
لما رأونا كشفـنا عن جماجمـناليـعرفوا أننـا بكر فينصرفوا
قالوا: البـقيّة والهندي يحصدهمولا بقيّة إلا الـسيف، فانكشفوا
جحاجـح، وبـنو ملـك غطـارفـةمن الأعـاجم، في آذانـها النطف
لما أمالوا إلى النشاب أيديهـمملنـا ببيـض فـظـل الهام يخـتطف
وخيل بـكر فما تنـفك تطـحنهـمحتى تولوا، وكاد اليوم ينـتـصف
لو أن كـل معـد كـان ـ شاركـنـافي يوم ذي قار ما أخطاهم الشرف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Su - 35

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 08/09/2010
عدد المساهمات : 1082
معدل النشاط : 1161
التقييم : 31
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فضيحة الصواريخ الايرانية المجلجلة   الأربعاء 22 سبتمبر 2010 - 18:59

@محمد علام كتب:
@أبوكرار كتب:
انا ارجو ان نتعاون كعرب كعرب كعرب .
بسم الله الرحمن الرحيم
أما بعد
عمر بن الخطاب عندما قدم ليفتح القدس قال : ( نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فان ابتغينا العزه بغيره اذلنا الله )
قاله رسول الله في هذا الحديث :
(( لا فرق بين عربي أو أعجمي إلا بالتقوى ))

لماذا لانزيل الطائفية من قلوبنا ونتعاون كمسلمين لفد تعبنا من كثر مانتعاون كعرب ولم يأتي التعاون بفائدة ألا نسيت جامعة التعاون العربي ؟ماذا فعلت لغزى؟

انا عن نفسي لن اتعاون مع دولة سبت صحابة النبي صلي الله علية وسلم .

طعنت في شرف اشرف خلق الله صلي الله علية وسلم .

بعثت حجاجها ليفجروا الحرم المكي في موسم الحج الاعظم .

تحتل ثلاثة جزر اماراتية .

اعتدت علي العراق والكويت والسعودية وحاولت ان تقوم بتفجيرات داخل مصر .

انا ارحب بالتعاون مع باكستان او اي دولة مسلمة محترمة ام هولاء فما قلت من قبل يمنعني حتي من مصافحاتهم .

ويقول النبي صلي الله علية وسلم يوم انتصر العرب علي الفرس ( اليوم انتصف العرب من العجم وبي نصروا ) صدق رسول الله صلي الله علية وسلم .

اما عن سيدنا عمر بن الخطاب فقد كان يقول عن الفرس : ( وددت لو أن بيننا وبين فارس جبلاً من نار لا يصلون إلينا ولا نصل إليهم ).


جزء من قصيدة الأعشى -أعشى قيس- يصف يوم ذي قار

إن الأعز أبانا ـ كان قال لنا:أوصـيـكـم بـثـلاث إنـني تــلـف
الضيف أوصيكم بالضـيف، إن لهحــقـاً عليّ، فأعـطيـه وأعـترف
والجار أوصيـكم بالجـار، إن لهيوماً من الدهر يثنيه، فينصرف
وقاتلوا القوم ان القتل مكرمةإذا تـلوى بـكـف المعـصم العرف
وجند كسرى غداة الـحنو صبـحهممنا غطاريف ترجو الموت وانصرفوا
لما رأونا كشفـنا عن جماجمـناليـعرفوا أننـا بكر فينصرفوا
قالوا: البـقيّة والهندي يحصدهمولا بقيّة إلا الـسيف، فانكشفوا
جحاجـح، وبـنو ملـك غطـارفـةمن الأعـاجم، في آذانـها النطف
لما أمالوا إلى النشاب أيديهـمملنـا ببيـض فـظـل الهام يخـتطف
وخيل بـكر فما تنـفك تطـحنهـمحتى تولوا، وكاد اليوم ينـتـصف
لو أن كـل معـد كـان ـ شاركـنـافي يوم ذي قار ما أخطاهم الشرف
[/quote]


كلامك صح يا علام بس الى محيرنى بدام امريكا بتهدد ايران وعقوبات وكلام كتير لية بتضربهاش لو فكرت هتلاقى اى دولة عاندت مع امريكا بتضرب فى ساعتها من ثانية واحدة يضيعوها اشمعنى ايران؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12009
معدل النشاط : 11382
التقييم : 863
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فضيحة الصواريخ الايرانية المجلجلة   الأربعاء 22 سبتمبر 2010 - 19:20

عاشق الجيش المصرى كتب:
@محمد علام كتب:

بسم الله الرحمن الرحيم
أما بعد
عمر بن الخطاب عندما قدم ليفتح القدس قال : ( نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فان ابتغينا العزه بغيره اذلنا الله )
قاله رسول الله في هذا الحديث :
(( لا فرق بين عربي أو أعجمي إلا بالتقوى ))

لماذا لانزيل الطائفية من قلوبنا ونتعاون كمسلمين لفد تعبنا من كثر مانتعاون كعرب ولم يأتي التعاون بفائدة ألا نسيت جامعة التعاون العربي ؟ماذا فعلت لغزى؟

انا عن نفسي لن اتعاون مع دولة سبت صحابة النبي صلي الله علية وسلم .

طعنت في شرف اشرف خلق الله صلي الله علية وسلم .

بعثت حجاجها ليفجروا الحرم المكي في موسم الحج الاعظم .

تحتل ثلاثة جزر اماراتية .

اعتدت علي العراق والكويت والسعودية وحاولت ان تقوم بتفجيرات داخل مصر .

انا ارحب بالتعاون مع باكستان او اي دولة مسلمة محترمة ام هولاء فما قلت من قبل يمنعني حتي من مصافحاتهم .

ويقول النبي صلي الله علية وسلم يوم انتصر العرب علي الفرس ( اليوم انتصف العرب من العجم وبي نصروا ) صدق رسول الله صلي الله علية وسلم .

اما عن سيدنا عمر بن الخطاب فقد كان يقول عن الفرس : ( وددت لو أن بيننا وبين فارس جبلاً من نار لا يصلون إلينا ولا نصل إليهم ).


جزء من قصيدة الأعشى -أعشى قيس- يصف يوم ذي قار

إن الأعز أبانا ـ كان قال لنا:أوصـيـكـم بـثـلاث إنـني تــلـف
الضيف أوصيكم بالضـيف، إن لهحــقـاً عليّ، فأعـطيـه وأعـترف
والجار أوصيـكم بالجـار، إن لهيوماً من الدهر يثنيه، فينصرف
وقاتلوا القوم ان القتل مكرمةإذا تـلوى بـكـف المعـصم العرف
وجند كسرى غداة الـحنو صبـحهممنا غطاريف ترجو الموت وانصرفوا
لما رأونا كشفـنا عن جماجمـناليـعرفوا أننـا بكر فينصرفوا
قالوا: البـقيّة والهندي يحصدهمولا بقيّة إلا الـسيف، فانكشفوا
جحاجـح، وبـنو ملـك غطـارفـةمن الأعـاجم، في آذانـها النطف
لما أمالوا إلى النشاب أيديهـمملنـا ببيـض فـظـل الهام يخـتطف
وخيل بـكر فما تنـفك تطـحنهـمحتى تولوا، وكاد اليوم ينـتـصف
لو أن كـل معـد كـان ـ شاركـنـافي يوم ذي قار ما أخطاهم الشرف


كلامك صح يا علام بس الى محيرنى بدام امريكا بتهدد ايران وعقوبات وكلام كتير لية بتضربهاش لو فكرت هتلاقى اى دولة عاندت مع امريكا بتضرب فى ساعتها من ثانية واحدة يضيعوها اشمعنى ايران؟[/quote]

اولا : في اخر حروب ايران استوردت ايران اسلحة من امريكا واسرائيل حاربت بها العراق ؟ فهل هناك اعداء يصدرون ويستوردون اسلحة سويا ؟

ثانيا : في اجتماعات الامم المتحدة الماضية اجتمعا الوفدين الايراني والاسرائيلي وطلب الايرانيين زيادة استثمارات اسرائيل في ايران اي ان هناك استثمارات اسرائيلية موجودة .

ثالثا :ايران تلعب دور هام جدا في تقوية الاقتصاد الامريكي وتقوية الجيش الاسرائيلي فعندما تعلن عن اسلحتها الكرتونية المستنسخة من الاسلحة الامريكية والروسية استنساخا فان العرب يشترون صفقات بمليارات الاسلحة من الامريكان وتصرخ اسرائيل : انقذونا لدي ايران سلاح قوي .

فيحصلوا علي احدث الاسلحة الامريكية .

هذة هي بعض من جوانب اللعبة الخفية التي نرجو ان ندركها جميعا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر البيده

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 43
المزاج : لااله الا الله
التسجيل : 12/09/2010
عدد المساهمات : 1679
معدل النشاط : 1625
التقييم : 42
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فضيحة الصواريخ الايرانية المجلجلة   الأربعاء 22 سبتمبر 2010 - 20:40

يران = اسرائيلللللللللللل = امريكااااااااااااااااا افهمو يا عباد ربي
ايران هي التي تحتل الجزر الاماراتية
ايران هي التي احتلت العراق وقتلت السعوديين والاماراتيين وغيرهم
ايران هي التي توجه صواريخها (الكورية الشمالية) الي دول الخليج وليس الى اسرائيل كما يدعون
ايران هي التي تريد تغيير التاريخ العربي للخليج العربي بالخليج الفارسي
كلامك دهب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

فضيحة الصواريخ الايرانية المجلجلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأسلحة الاستراتيجية والتكتيكية - Missiles & WMDs-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين