أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

المقاتلات الايرانية الخطيرة - صفحة 5

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 المقاتلات الايرانية الخطيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5
كاتب الموضوعرسالة
أبوربيعة الغامدي

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : صيدلي
المزاج : راض بما قسم الله لي
التسجيل : 17/02/2010
عدد المساهمات : 1907
معدل النشاط : 1825
التقييم : 52
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاتلات الايرانية الخطيرة   الخميس 24 مارس 2011 - 7:30

@issamxp كتب:
@كولونيل محمد كتب:
هل هناك برنامج سعودي لصناعة المقاتلات ؟


لا أعتقد ذلك ما دام الراعي موجود
اعرف ماترمى الية لكن احتراما للجنرال بشير لن ارد عليك واعلم ان الله يرعى المؤمنين في كل زمان ومكان ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mokhtaromar

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : ننتصر او نموت
المزاج : هادىء
التسجيل : 20/02/2011
عدد المساهمات : 229
معدل النشاط : 147
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاتلات الايرانية الخطيرة   الخميس 24 مارس 2011 - 17:57

ومايضرنا نحن ان كانت ايران تنتج مقاتلات او صواريخ اوسفن المهم. مادا ننتج نحن .واضن ان مشكلتنا ليست ايران .مشكلتنا اسرائييييييييييييييييييييييييييييل.ياجماعة الخير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر البيده

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 43
المزاج : لااله الا الله
التسجيل : 12/09/2010
عدد المساهمات : 1679
معدل النشاط : 1625
التقييم : 42
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاتلات الايرانية الخطيرة   الخميس 24 مارس 2011 - 18:09

@hitler892003 كتب:
ايران تمتلك اف14 من ايام الشاه و سوخري 24 وطوافات كوبرا وهذه هي القوة الضاربة عندهم
السوخوي 24 طائره عراقيه سرقو الامانه ولو اخر عراقي سوف يبقى يطالب فيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12009
معدل النشاط : 11382
التقييم : 863
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاتلات الايرانية الخطيرة   الجمعة 25 مارس 2011 - 17:01

@صقر البيده كتب:
@hitler892003 كتب:
ايران تمتلك اف14 من ايام الشاه و سوخري 24 وطوافات كوبرا وهذه هي القوة الضاربة عندهم
السوخوي 24 طائره عراقيه سرقو الامانه ولو اخر عراقي سوف يبقى يطالب فيها

شاهدوا هذا الرابط :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kioo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مهندس
التسجيل : 14/03/2011
عدد المساهمات : 2363
معدل النشاط : 2175
التقييم : 91
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: المقاتلات الايرانية الخطيرة   الجمعة 25 مارس 2011 - 18:48

أنا شايف أنها مستواها غير معرف
ما دخلتش حرب ولا طيارنها دخلوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بدرالفتح

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : طالب
المزاج : ثوري
التسجيل : 11/03/2011
عدد المساهمات : 101
معدل النشاط : 106
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاتلات الايرانية الخطيرة   السبت 26 مارس 2011 - 9:22

@Bosratey كتب:
الطيران الإيرانى هش جدا كما وكيفا ويمكن القضاء عليه فى أقل من ساعة
التسليح الإيراني عموما والقوات الجوية خصوصا في تطور مستمر حسب تصريح قائد الحرس الثوري الإيراني .
والله أعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmedsaad

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المهنة : خادم للوطن
المزاج : بحب مصر
التسجيل : 30/03/2011
عدد المساهمات : 66
معدل النشاط : 131
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاتلات الايرانية الخطيرة   الأربعاء 30 مارس 2011 - 20:32

اطياران المصري احسن منه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
prog_ahmed

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : عبد الله
التسجيل : 24/09/2011
عدد المساهمات : 492
معدل النشاط : 538
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاتلات الايرانية الخطيرة   الثلاثاء 27 سبتمبر 2011 - 3:50

أنا مبحبش أيران بس هما قدرين يعملو أكتفاء زاتى أحنا لأ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mazda

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 02/10/2011
عدد المساهمات : 364
معدل النشاط : 375
التقييم : 10
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاتلات الايرانية الخطيرة   الإثنين 3 أكتوبر 2011 - 20:00

إيران سلاحها الجوي ضعيف أمام دول الجوار فهي مازلت تستعمل f5 كطائرة قتال رئيسية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اعدام ميت

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : ربى الله .... وليس امريكا
التسجيل : 05/03/2011
عدد المساهمات : 3728
معدل النشاط : 3221
التقييم : 167
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: المقاتلات الايرانية الخطيرة   الإثنين 3 أكتوبر 2011 - 20:16

@prog_ahmed كتب:
أنا مبحبش أيران بس هما قدرين يعملو أكتفاء زاتى أحنا لأ

اين اكتفائهم الذاتى ؟!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the ghost

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب ثانوية عامة
المزاج : نفسى اخدم حببتى مصر
التسجيل : 04/03/2011
عدد المساهمات : 619
معدل النشاط : 633
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاتلات الايرانية الخطيرة   الإثنين 3 أكتوبر 2011 - 20:21

على حد رأى الشخصى انا مش بعترف بالجيش الايرانى كجيش قوى , شوفوا كده القوات البرية أو البحرية عامله ازاى , ايران مش بتهتم غير بالصواريخ اى الردع الهجومى وفى كمان معلومات بتؤكد ان البرنامج الصاروخى الايرانى برنامج متهالك وغير بناء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العرب

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 03/10/2011
عدد المساهمات : 102
معدل النشاط : 87
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاتلات الايرانية الخطيرة   الإثنين 3 أكتوبر 2011 - 20:31

لم نسمع من ايران غير الكلاام فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصحراء مغربية

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : CP
المزاج : لــا للعنف نعم لــلارهـــــــــــاب
التسجيل : 05/05/2011
عدد المساهمات : 377
معدل النشاط : 335
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاتلات الايرانية الخطيرة   الإثنين 3 أكتوبر 2011 - 20:38

ايران اكبر مصنع لابناء المتعة في العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
marsh

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 30/09/2011
عدد المساهمات : 14
معدل النشاط : 13
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاتلات الايرانية الخطيرة   الإثنين 3 أكتوبر 2011 - 20:40

هههههههههههههههههه
طائرة مقاتلة تخرج من البحر !!
فعلاً ... إذا لم تستحي فأفعل ماتشاء وأنشر ماتشاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
el doctor

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
العمر : 29
المهنة : دكنور
المزاج : زي كل يوم
التسجيل : 21/09/2011
عدد المساهمات : 920
معدل النشاط : 959
التقييم : 51
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاتلات الايرانية الخطيرة   الإثنين 3 أكتوبر 2011 - 22:58

بعيدا عن ضعف وتهالك الجيش الايراني
المقاتل الايراني ليس الافضل عالميا ولا اقليميا
المثل يقول لو الجندي الغربي رأى مقاتل ايراني يهرب واذا رأى المقاتل الايراني الجندي العربي لفر كالدجاجة...
أين الخبرة والتدريب والمناورات للطيار الايراني حتى لو امتلك افضل الطائرات؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
el doctor

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
العمر : 29
المهنة : دكنور
المزاج : زي كل يوم
التسجيل : 21/09/2011
عدد المساهمات : 920
معدل النشاط : 959
التقييم : 51
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاتلات الايرانية الخطيرة   الإثنين 3 أكتوبر 2011 - 23:00

@the ghost كتب:
على حد رأى الشخصى انا مش بعترف بالجيش الايرانى كجيش قوى , شوفوا كده القوات البرية أو البحرية عامله ازاى , ايران مش بتهتم غير بالصواريخ اى الردع الهجومى وفى كمان معلومات بتؤكد ان البرنامج الصاروخى الايرانى برنامج متهالك وغير بناء


انا معك في هذا الرأي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب الكلاشنكوف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : لسة
المزاج : كلش زين الحمد الله
التسجيل : 28/06/2011
عدد المساهمات : 3473
معدل النشاط : 3046
التقييم : 132
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاتلات الايرانية الخطيرة   الثلاثاء 4 أكتوبر 2011 - 14:56

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
barzan 51

جــندي



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : طالب في كلية الحقوق
المزاج : ثوري
التسجيل : 12/10/2011
عدد المساهمات : 15
معدل النشاط : 15
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاتلات الايرانية الخطيرة   الأربعاء 12 أكتوبر 2011 - 11:48

والله ودي اضحك مدري ليه لإن فيه ناس إلى الآن يصدقون الدعايه الإيرانيه ومن خلفها الدعايه الأمريكيه



1) ليس هنالك مقاتله جيل خامس ايرانيه والتي في الصوره تعديل على F5

2) ليس هنالك طائره شبح بل دعايه هي اذكى من الدعايه الإيرانيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed negm

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : طالب في كلية تجارة انجليزي جامعة الاسكند
المزاج : متقلب
التسجيل : 03/09/2011
عدد المساهمات : 1380
معدل النشاط : 1275
التقييم : 81
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: المقاتلات الايرانية الخطيرة   الثلاثاء 1 نوفمبر 2011 - 18:38

جماعة من الاخر حطوا القوة الجوية الايرانية قدام القوة الجوية للاسطول السادس الامريكي اللي في الخليج العربي و شوفوا مين اللي يكسب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بريداوي

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : الحمدالله على كل حال
التسجيل : 12/08/2011
عدد المساهمات : 357
معدل النشاط : 394
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاتلات الايرانية الخطيرة   الثلاثاء 1 نوفمبر 2011 - 19:46

@abo ahmad كتب:
ثاني مشاركة لي في هذا المنتدى ومن ادبياتي التزام الحياد مع ميولي العربية طبعا اما بالنسبة لايران لو كانت كما يدعي البعض ان بعض الجيوش العربية الخليجية قادرة على هزم ايران بساعات عبر طائراتها فقد راينا سلاح الجو بلاد الحرمين لم يحقق شيئ مع الحوثيين والا لما لحد هذا الوقت اسرائيل وامريكا مترددة بضرب ايران لانهم يعلمون علم اليقين عن مقدرة ايران بالاسلحة التي بحوزتها والبعض منها من تصنيعها بينما نحن العرب الشماخ الذي يضع على راسنا نستورده وهو يعتبر بمثابة الشرف وهناك نقطة اغفلتم عنها وهي جد مهمة عندما انتهى الاتحاد السوفيتي ايران اشترت عقول روسية وجلبتها لاراضيها ودفعت لهم مالم يدفعه غيرها لتطوير اسلحتها ولا اعرف لما هذا التحامل على ايران بغض النظر عن عقيدتهم انه بلد انشئ نفسه بنفسه واعتمد على ذاته بينما نحن العرب حتى رصاصة البندقية نستوردها ولا خير في امة لا تزرع ولا تصنع واما رد الاخوة ان ايران تتدخل بشؤن العرب وكان امريكا لا تتدخل ابدا ولو كانت الامارات قوية كما يدعي البعض وانها قادرة على تدمير سلاح الجو الايران فالتتفضل الى ساحات القتال وتحرر جذرها بنفسها ان كانت قوية كما يدعي البعض والامر الاخر كلما امتلات مستودعات امريكا بالاسلحة البالية تجد سوق لها وهم دول الخليج وتخوفهم دائما بايران وانها البعبع الواقف على حدودكم فيخاف العرب ويطلبون اسلحة بتروليونات الدولارات بس هل من احد يجيد استخدام اسلحة منسقة في امريكا ارجوا من كل الدول الاسلامية التوحد والوقف في وجه الطاغوت الامريكي الاسرائيلي


كنت اتمنى ان احد يرد عليك

اولا

الموضوع عن سلاح الجو فقط وليست حرب

بمعنى سلاح الجو ضعيف ويمكن لأي دولة خليجيه تدميره

اثنين

لم يقل احد ان دول الخليج سوف تنتصر بالحرب ضد ايران لو حاربتها


الحديث فقط عن سلاح الجوا

ثالثا

اذا انتقدوا ايران لا يعني اننا نمدح العرب

فوضع العرب مزري وايضا ايران

رابعا

كرهنا لأيران نابع عن افعالهم

كما نكره امريكا ولا اعتقد اننا يجب ان اشرحلك كرهنا بالكيان الصهيوني

خامسا

امريكا لم تستطع الانتصار على طالبان


فالحرب ليست سلاح جوا

سادسا

لم يتجرئ احد على اعلان الحرب على ايران لأن هناك ابعاد سياسيه واقتصاديه وعسكريه

ليس فقط سلاح جوا !!




اتمنى اننا نرتقي في الحوار ويكون الشخص صريح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maverick hamdy

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 23
التسجيل : 31/10/2011
عدد المساهمات : 206
معدل النشاط : 244
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاتلات الايرانية الخطيرة   الثلاثاء 1 نوفمبر 2011 - 21:52

لا اظن ان القوات الجويه الايرانيه قويه لانه تعتبر من بقايا الروس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Priest armed

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
المهنة : طالب حقوق
المزاج : هادئ
التسجيل : 26/02/2011
عدد المساهمات : 821
معدل النشاط : 905
التقييم : 19
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاتلات الايرانية الخطيرة   الأربعاء 2 نوفمبر 2011 - 0:51

نقطة الضعف الكبري في السلاح الايراني هو السلاح الجوي

لايمتلك ال طائرات روسية عفا عليها الزمن بالرغم من تعديلها

وتطويرها لها الا ان العرب يتفوقون واعني بذلك

(الامارات * مصر * السعودية * الجزائر)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

المقاتلات الايرانية الخطيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: القوات الجوية - Air Force & Aviation :: المقاتلات-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين