أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

ايران ترفع مستوى قدراتها على صعيد الصواريخ والغواصات

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 ايران ترفع مستوى قدراتها على صعيد الصواريخ والغواصات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
iniesta.8

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 22/03/2010
عدد المساهمات : 109
معدل النشاط : 151
التقييم : -18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: ايران ترفع مستوى قدراتها على صعيد الصواريخ والغواصات   الثلاثاء 22 يونيو 2010 - 1:38






أكد مساعد رئيس هيئة الاركان في القوات المسلحة اللواء غلام علي رشيد ،ان قرارا صدر برفع القدرات الهجومية وتطوير الانشطة ذات الفعالية في القوات البحرية للحرس الثوري على صعيد الطوافات والصواريخ والغواصات .

واوضح اللواء رشيد خلال المؤتمر السابع عشر لقادة ومسؤولي الحرس التابعين للقوات البحرية، ان اميركا والكيان الصهيوني يعملان على تنفيذ سيناريوهات قديمة بالية ضد الجمهورية الاسلامية مشيرا الى ان اصول الاستراتيجية التي تعمل بها ايران تقوم على اساس الجانب المعنوي ودعم الاعتقادات وروح المقاومة ما يزرع الرعب في قلوب الاعداء رغم المحاولات الصهيواميركية للحد من وجود وقدرات ايران المعنوية.

وذكر مساعد رئيس هيئة الاركان ان اميركا تسعى الى تنفيذ مخططات عديدة ضد ايران منها تكرار النموذج العراقي او الانقلاب المخملي وغير ذلك لتغيير هيكلية النظام وتشوية وجه البرنامج النووي الايراني وزرع الخوف مما تقوم به ايران.

وقال رشيد: ان اميركا مع تحالف عربي - اسرائيلي يسعون الى ابراز ايران على انها تشكل التهديد الاول للمنطقة بدلا من الكيان الصهيوني، ومنذ 5 سنوات شهدنا تحولات اساسية على صعيد التحركات العسكرية وتصاعدت لغة الحديث عن استعدادات عسكرية ضد ايران .

وأكد رشيد على اهمية الارتقاء في الجانب المعلوماتي و رفع الاستعدادات والقدرات القتالية رغم اصول السياسة في الجمهورية الاسلامية التي تقوم على ضرورة تجنب الحرب لكن ذلك لايعني الفرار والابتعاد عن الحرب لان مواجهة التهديد تستدعي الاستعداد الكامل لانه من ضرورات الحياة.

على صعيد اخر، قال قائد القوات البرية لجيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد احمد رضا بوردستان في كلمة خلال مراسم اداء القسم لخريجي البكلوريوس والماجستير والدكتوراه في مركز تدريب تابع للقوات البرية للجيش، ان تواجد الطاقات الشابة المقتدرة في القوات المسلحة يردع الاعداء عن ارتكاب حماقة أواتخاذ قرارات متهورة دون ادنى شك.

واكد أن تواجد القوات الاجنبية في المناطق المحاذية لحدود ايران يأتي لتحقيق مآرب خاصة، معتبرا ان وجود قائد فذ وحكيم وقوات مسلحة مستعدة للتضحية في كل لحظة تحت قيادة الولي الفقيه دفاعاً عن حياض البلد، قد أحبط خطط الاعداء.

وقال:"بالتأكيد ان الأعداء يتابعون جميع نشاطاتنا وقدراتنا العسكرية واستعدادنا القتالي وإن الإستعداد المتنامي للقوات المسلحة وطاعتها التامة للولي الفقيه والقائد الحكيم جعل الأعداء مرتبكين في اتخاذ قراراتهم ".

هذا واعلن قائد القوة البرية للجيش، ان ايران حققت الاكتفاء الذاتي في مجال الصناعات الدفاعية وانها تمتلك حاليا احدث الاسلحة العسكرية المتطورة في العالم.

و طمأن الشعب الايراني بانه لو تعرضت ايران لعدوان فان القوات المسلحة الايرانيه ستقضي على المعتدين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ايران ترفع مستوى قدراتها على صعيد الصواريخ والغواصات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين