أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

المقاومة الإسلامية تنشر صواريخ فاتح 110 >>السورية الصنع..الله اكبر

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 المقاومة الإسلامية تنشر صواريخ فاتح 110 >>السورية الصنع..الله اكبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
hamoude

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 34
المهنة : خدمة الوطن
المزاج : حزين على بلدي الجريح
التسجيل : 16/09/2009
عدد المساهمات : 716
معدل النشاط : 1121
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: المقاومة الإسلامية تنشر صواريخ فاتح 110 >>السورية الصنع..الله اكبر   الجمعة 4 يونيو 2010 - 4:07

فيما الدفاع الصهيوني إيهود باراك يهدّد لبنان وبنيته التحتية ويتوعد اللبنانيين، كشفت مصادر عسكرية إسرائيلية لمجلة جينز البريطانية، عن أن حزب الله نشر أخيراً صواريخ أرض أرض متطورة من نوع M600 على الأراضي اللبنانية، تتميز بقدرتها على الوصول إلى مناطق واسعة في إسرائيل، وقادرة على الإصابة الدقيقة للأهداف، فضلاً عن أنها قادرة على إحداث دمار كبير، إذ إن الرأس الحربي يزن 500 كيلوغرام.
ونقل مراسل المجلة للشؤون العسكرية، ألون بن دايفيد، تأكيد مصادر عسكرية إسرائيلية أن الصاروخ الجديد يُنشَر لأول مرة في لبنان،
ويُصَنَّع في سوريا
، وهو نسخة من صاروخ فاتح 100 SSM، الإيراني الصنع، الذي يبلغ مداه 250 كليومتراً، ومزود بنصف طن من المواد المتفجرة، مشيرة إلى أنّ «الصاروخ مجهز بمنظومة توجيه آلية، ويعتقد أن هامش خطأ هذا الصاروخ بسيط نسبياً».
إسرائيل معنيّة بالتهديد الدائم بردّ مدوٍّ بقصد كبح المقاومة عن الفعل

ونقلت المجلة عن مسؤول عسكري إسرائيلي قوله، إن «سوريا لا تضع حدوداً على توريد السلاح إلى حزب الله، وبالتالي علينا أن ندرك أن أي وسائل قتالية في حوزة الجيش السوري، ستصل في نهاية المطاف إلى حزب الله».
وبحسب مراسل المجلة البريطانية، فإن «لدى إسرائيل مخاوف من أن تزود سوريا حزب الله وسائل قتالية روسية الصنع، كانت قد حصلت عليها أخيراً من روسيا، مثل صاروخ أرض ـــــ بحر المتوسط المدى، من طراز Yakhont 26 SS-N- ، أو منظومة دفاع جوي من نوع SA-2»، مشيراً إلى أن «إسرائيل تواصل التحذير، منذ عام 2006، من أنها ستنظر إلى نشر منظومات دفاع جوي جديدة في لبنان، على أنه تغيير لميزان القوى في المنطقة».
وبحسب التقرير البريطاني، تشدد «إسرائيل على أن حزب الله يعمل على تعزيز وجوده وترسانته العسكرية في لبنان، وأيضاً في المنطقة الواقعة إلى جنوبي الليطاني، حيث تنتشر قوات الأمم المتحدة العاملة في لبنان، اليونيفيل»، مشيراً إلى أن «المخاوف الإسرائيلية قد ظهرت من جديد، في أعقاب صدور تقرير عن الأمين العام للأمم المتحدة، بان كي مون، رأى فيه أنّ الوجود المسلح لحزب الله يهدّد استقرار لبنان».
يذكر أن مراسل المجلة البريطانية يعمل معلقاً عسكرياً لدى القناة العاشرة الإسرائيلية، ويبدو أن نشر مجلة «جينز» لخبر نشر الصاروخ الجديد، من دون نشره في الإعلام الإسرائيلي، يشير إلى منع الرقابة العسكرية نشره في إسرائيل، الأمر الذي يشير إلى أن إسرائيل تأخذ في الاعتبار الانعكاسات النفسية لإعلان بهذا المستوى، إضافة إلى ما ينطوي عليه من معادلات عسكرية لم تشهدها من قبل
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
algerien mig

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : معاك يا الخضرة ديري حالة
التسجيل : 31/03/2010
عدد المساهمات : 1584
معدل النشاط : 1511
التقييم : -9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاومة الإسلامية تنشر صواريخ فاتح 110 >>السورية الصنع..الله اكبر   الجمعة 4 يونيو 2010 - 15:21

شكرا اخ hamoude على الموضوع
وشكراااا لسوريا البلد الغلي علي قلبي لانها دائما مع المقاومة
الله يحفظك يا سوريا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
staspinochet

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب علم متجه نحو النجاح باذن الله
المزاج : راضي بقضاء الله وقدره
التسجيل : 21/05/2010
عدد المساهمات : 1925
معدل النشاط : 1616
التقييم : 41
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاومة الإسلامية تنشر صواريخ فاتح 110 >>السورية الصنع..الله اكبر   الجمعة 4 يونيو 2010 - 16:17

شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفريق ركن

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
المزاج : على كيفك
التسجيل : 25/11/2009
عدد المساهمات : 758
معدل النشاط : 771
التقييم : 26
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاومة الإسلامية تنشر صواريخ فاتح 110 >>السورية الصنع..الله اكبر   الجمعة 4 يونيو 2010 - 17:31

اللهم انصر اخواننا المجاهدين وثبت اقدامهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
staspinochet

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب علم متجه نحو النجاح باذن الله
المزاج : راضي بقضاء الله وقدره
التسجيل : 21/05/2010
عدد المساهمات : 1925
معدل النشاط : 1616
التقييم : 41
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاومة الإسلامية تنشر صواريخ فاتح 110 >>السورية الصنع..الله اكبر   الأربعاء 9 يونيو 2010 - 17:01

الدفاع عن الارض يجب بذل الغالي و النفيس من اجله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hitler892003

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 22/05/2010
عدد المساهمات : 248
معدل النشاط : 323
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاومة الإسلامية تنشر صواريخ فاتح 110 >>السورية الصنع..الله اكبر   الأربعاء 7 يوليو 2010 - 12:26

مزيد من التقدم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدرع المصرى

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 14/06/2010
عدد المساهمات : 5977
معدل النشاط : 6723
التقييم : 438
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاومة الإسلامية تنشر صواريخ فاتح 110 >>السورية الصنع..الله اكبر   الأربعاء 7 يوليو 2010 - 13:51

اتمنى لو وقعت حرب فى الفتره القادمه ان تكون مشتركه بين عدة جبهات حتى لا تنفرد اسرائيل بلبنان وتدمرها كما فعلت فى 2006
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سامر888

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : عقيد متقاعد
المزاج : عصبي
التسجيل : 04/09/2010
عدد المساهمات : 233
معدل النشاط : 281
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاومة الإسلامية تنشر صواريخ فاتح 110 >>السورية الصنع..الله اكبر   السبت 11 سبتمبر 2010 - 15:14

سوريا اخذت بالاعتماد على نفسها بتصنيع الكثير من الاسلحة المتطورة وتساعدها بذلك معاهدها العلمية المتطورة التي تعتمد على احدث ما وصله الغرب من العلوم في الفيزياء والميكانيك وطورت سوريا الكثير من الطائرات الروسية واضافت لها تقنيات تكنولوجيا عالية جدا كما طورت وسائل للدفاع الجوي والمعلومات قليلة جدا حول هذا الموضوع مما يربك اسرائيل دائما !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
maiser

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 23/01/2010
عدد المساهمات : 2756
معدل النشاط : 2797
التقييم : 132
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاومة الإسلامية تنشر صواريخ فاتح 110 >>السورية الصنع..الله اكبر   السبت 11 سبتمبر 2010 - 21:50

@الدرع المصرى كتب:
اتمنى لو وقعت حرب فى الفتره القادمه ان تكون مشتركه بين عدة جبهات حتى لا تنفرد اسرائيل بلبنان وتدمرها كما فعلت فى 2006
اوافقك على وجهة النظر هذه...فكلما تشتت الجهات المحاربة لاسرائيل قلت القوة العسكرية الاسرائيلية وخصوصا ان اسرائيل محاطة بمناطق مقلقة سواء سوريا او لبنان او حتى مصر...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد كشكي

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 26
التسجيل : 02/08/2010
عدد المساهمات : 1030
معدل النشاط : 1037
التقييم : 26
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاومة الإسلامية تنشر صواريخ فاتح 110 >>السورية الصنع..الله اكبر   السبت 11 سبتمبر 2010 - 23:50

مبروك لحزب الله وربنا يوفقهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدرع المصرى

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 14/06/2010
عدد المساهمات : 5977
معدل النشاط : 6723
التقييم : 438
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاومة الإسلامية تنشر صواريخ فاتح 110 >>السورية الصنع..الله اكبر   الأحد 12 سبتمبر 2010 - 4:10

دائما اسال نفسى هل لو وقع عدوان على و سوريا هل ستغير مصر من موقفها و تتدخل لو بطريقه دعم عسكرى و تزود سوريا بالسلاح ام ان الشجب و التنديد و الادانه سيصدع رؤسنا كالعاده مع العلم ان هناك اتفاقيه للدفاع المشتركه قائمه بين مصر و سوريا لم تنقض او تلغى حتى الان
واللهى اتصور لو حدث و تدخلت مصر فى الحرب ان كل الموازين ستتغير و سنقلب الطاوله على اليهود و الامريكان ووقتها سيتحفز العرب جميعا و ستكون ملحمه حقيقه اتمنى ان تراها عينى قبل ان اموت اللهم بلغنا شهادة فى سبيلك ياااااااارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aksam

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 34
المهنة : مدرس
المزاج : هادئ
التسجيل : 10/09/2010
عدد المساهمات : 55
معدل النشاط : 80
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاومة الإسلامية تنشر صواريخ فاتح 110 >>السورية الصنع..الله اكبر   الأحد 12 سبتمبر 2010 - 9:10

سورية بسياية القائد الخالد حافظ الاسد بنت لنفسها مكانة عصية على الانكسار من خلال الاعتماد على الذات في كل شيئ فحتى السلاح بدأنا نطور انفسنا في طريقة صنعة واليوم اصبحنا نمتلك السلاح ونمتلك طريقة التصنيع واصبحنا قادرين على الدفاع عن انفسنا بدون الحاجة الى دعم عربي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12009
معدل النشاط : 11382
التقييم : 863
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاومة الإسلامية تنشر صواريخ فاتح 110 >>السورية الصنع..الله اكبر   الأحد 12 سبتمبر 2010 - 12:39

@aksam كتب:
سورية بسياية القائد الخالد حافظ الاسد بنت لنفسها مكانة عصية على الانكسار من خلال الاعتماد على الذات في كل شيئ فحتى السلاح بدأنا نطور انفسنا في طريقة صنعة واليوم اصبحنا نمتلك السلاح ونمتلك طريقة التصنيع واصبحنا قادرين على الدفاع عن انفسنا بدون الحاجة الى دعم عربي


يحكي في الاثر ان رجلا حكيما حضرة الموت فجمع اولادة الثلاثة واعطي لكل واحدا منهم عودا من الخشب وطلب منهم كسرة فكسروة ثم اعطي لكل واحد منهم حزمة من اعواد الخشب فلم يستطيعوا كسرها .
فقال لهم : هكذا الفرد دائما يمكن كسرة اما الجماعة فلايمكن كسرها .

واعطاهم درس في ان يكونوا عصبة واحدة قبل ان يموت .

وحقا اني ليسعدني ان تكون سوريا في غير حاجة لدعم عربي ولكن يحزنني في نفس الوقت ان يكون دعمها فارسي ، فاذا كنتم مكتفيين بة فحرروا الجولان واريحوا قلوبنا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waledkooo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/07/2010
عدد المساهمات : 3159
معدل النشاط : 3032
التقييم : 141
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاومة الإسلامية تنشر صواريخ فاتح 110 >>السورية الصنع..الله اكبر   الأحد 12 سبتمبر 2010 - 15:00

تشكر اخي على الخبر والتوفيق للمقاومه انشالله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aksam

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 34
المهنة : مدرس
المزاج : هادئ
التسجيل : 10/09/2010
عدد المساهمات : 55
معدل النشاط : 80
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاومة الإسلامية تنشر صواريخ فاتح 110 >>السورية الصنع..الله اكبر   السبت 18 سبتمبر 2010 - 8:26

@محمد علام كتب:
@aksam كتب:
سورية بسياية القائد الخالد حافظ الاسد بنت لنفسها مكانة عصية على الانكسار من خلال الاعتماد على الذات في كل شيئ فحتى السلاح بدأنا نطور انفسنا في طريقة صنعة واليوم اصبحنا نمتلك السلاح ونمتلك طريقة التصنيع واصبحنا قادرين على الدفاع عن انفسنا بدون الحاجة الى دعم عربي


يحكي في الاثر ان رجلا حكيما حضرة الموت فجمع اولادة الثلاثة واعطي لكل واحدا منهم عودا من الخشب وطلب منهم كسرة فكسروة ثم اعطي لكل واحد منهم حزمة من اعواد الخشب فلم يستطيعوا كسرها .
فقال لهم : هكذا الفرد دائما يمكن كسرة اما الجماعة فلايمكن كسرها .

واعطاهم درس في ان يكونوا عصبة واحدة قبل ان يموت .

وحقا اني ليسعدني ان تكون سوريا في غير حاجة لدعم عربي ولكن يحزنني في نفس الوقت ان يكون دعمها فارسي ، فاذا كنتم مكتفيين بة فحرروا الجولان واريحوا قلوبنا .
تلومنا يا اخ على لجوئنا الى الدعم الفارسي
لو وجدنا في العالم العربي كله من يدعمنا لاسترجاع حقوقنا لما لجأنا الى الايرانيين
افهم لعبة الامم ومن بعدها قم بلوم الأخرين فالعالم العربي بأغلب دوله قامو بتحويل دفة الصراع بعيدا عن اسرائيل ووقعوا معها اتفاقيات سلام واستسلام وهذه الاتفاقيات مهينة بحق الشعوب العربية فكل بلد لديه اتفاقية سلام مع اسرائيل مثل مصر والاردن لا يحق لها مجابهة اسرائيل حتى بالكلام ولا يحق لها دعم اي جهة محاربة لاسرائيل ولو حتى بالدعاء هذه شروط سلامكم مع الصهاينة فهل نستطيع الاعتماد عليكم في تزويدنا بالسلاح
لولا الدعم الفارسي لكنا اضعف فايران تزود سورية وحزب الله بالسلاح الموجه لاسرائيل
وليس موجه الى الاشقاء العرب
وطالما نحن في حاله حرب فعلينا الاتجاه الى اي بلد قادر على المساعدة طالما ان اشقائنا العرب سلب منهم اعداءنا واجبهم بالدعاء لنا بالنصر واريد ان اخبرك بأن اطراف عربية في حرب تموز طلبت من اسرائيل بضرب سورية في الساعات الاولى من الحرب فهل ننتظر دعمهم ؟؟؟؟؟
ثانيا : سورية لا تعتمد على ايران فقط فهي تعتمد الاعتماد الاكبر على روسيا واوكرانيا
ثالثا : سورية تتسلح وتبحث علنا عن السلام بعكس ايران الباحثة عن ازالة اسرائيل من الوجود وهذا يعني اننا نستفيد من ايران لدعم قضايانا وليس العكس
اتمنى لبلدانكم وشعوبكم دوام التقدم والازدهار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
el_king

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 07/12/2010
عدد المساهمات : 63
معدل النشاط : 51
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاومة الإسلامية تنشر صواريخ فاتح 110 >>السورية الصنع..الله اكبر   الجمعة 10 ديسمبر 2010 - 17:38

@aksam كتب:
@محمد علام كتب:



يحكي في الاثر ان رجلا حكيما حضرة الموت فجمع اولادة الثلاثة واعطي لكل واحدا منهم عودا من الخشب وطلب منهم كسرة فكسروة ثم اعطي لكل واحد منهم حزمة من اعواد الخشب فلم يستطيعوا كسرها .
فقال لهم : هكذا الفرد دائما يمكن كسرة اما الجماعة فلايمكن كسرها .

واعطاهم درس في ان يكونوا عصبة واحدة قبل ان يموت .

وحقا اني ليسعدني ان تكون سوريا في غير حاجة لدعم عربي ولكن يحزنني في نفس الوقت ان يكون دعمها فارسي ، فاذا كنتم مكتفيين بة فحرروا الجولان واريحوا قلوبنا .
تلومنا يا اخ على لجوئنا الى الدعم الفارسي
لو وجدنا في العالم العربي كله من يدعمنا لاسترجاع حقوقنا لما لجأنا الى الايرانيين
افهم لعبة الامم ومن بعدها قم بلوم الأخرين فالعالم العربي بأغلب دوله قامو بتحويل دفة الصراع بعيدا عن اسرائيل ووقعوا معها اتفاقيات سلام واستسلام وهذه الاتفاقيات مهينة بحق الشعوب العربية فكل بلد لديه اتفاقية سلام مع اسرائيل مثل مصر والاردن لا يحق لها مجابهة اسرائيل حتى بالكلام ولا يحق لها دعم اي جهة محاربة لاسرائيل ولو حتى بالدعاء هذه شروط سلامكم مع الصهاينة فهل نستطيع الاعتماد عليكم في تزويدنا بالسلاح
لولا الدعم الفارسي لكنا اضعف فايران تزود سورية وحزب الله بالسلاح الموجه لاسرائيل
وليس موجه الى الاشقاء العرب
وطالما نحن في حاله حرب فعلينا الاتجاه الى اي بلد قادر على المساعدة طالما ان اشقائنا العرب سلب منهم اعداءنا واجبهم بالدعاء لنا بالنصر واريد ان اخبرك بأن اطراف عربية في حرب تموز طلبت من اسرائيل بضرب سورية في الساعات الاولى من الحرب فهل ننتظر دعمهم ؟؟؟؟؟
ثانيا : سورية لا تعتمد على ايران فقط فهي تعتمد الاعتماد الاكبر على روسيا واوكرانيا
ثالثا : سورية تتسلح وتبحث علنا عن السلام بعكس ايران الباحثة عن ازالة اسرائيل من الوجود وهذا يعني اننا نستفيد من ايران لدعم قضايانا وليس العكس
اتمنى لبلدانكم وشعوبكم دوام التقدم والازدهار
10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
algerien mig

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : معاك يا الخضرة ديري حالة
التسجيل : 31/03/2010
عدد المساهمات : 1584
معدل النشاط : 1511
التقييم : -9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاومة الإسلامية تنشر صواريخ فاتح 110 >>السورية الصنع..الله اكبر   الجمعة 10 ديسمبر 2010 - 18:09

@el_king كتب:
@aksam كتب:

تلومنا يا اخ على لجوئنا الى الدعم الفارسي
لو وجدنا في العالم العربي كله من يدعمنا لاسترجاع حقوقنا لما لجأنا الى الايرانيين
افهم لعبة الامم ومن بعدها قم بلوم الأخرين فالعالم العربي بأغلب دوله قامو بتحويل دفة الصراع بعيدا عن اسرائيل ووقعوا معها اتفاقيات سلام واستسلام وهذه الاتفاقيات مهينة بحق الشعوب العربية فكل بلد لديه اتفاقية سلام مع اسرائيل مثل مصر والاردن لا يحق لها مجابهة اسرائيل حتى بالكلام ولا يحق لها دعم اي جهة محاربة لاسرائيل ولو حتى بالدعاء هذه شروط سلامكم مع الصهاينة فهل نستطيع الاعتماد عليكم في تزويدنا بالسلاح
لولا الدعم الفارسي لكنا اضعف فايران تزود سورية وحزب الله بالسلاح الموجه لاسرائيل
وليس موجه الى الاشقاء العرب
وطالما نحن في حاله حرب فعلينا الاتجاه الى اي بلد قادر على المساعدة طالما ان اشقائنا العرب سلب منهم اعداءنا واجبهم بالدعاء لنا بالنصر واريد ان اخبرك بأن اطراف عربية في حرب تموز طلبت من اسرائيل بضرب سورية في الساعات الاولى من الحرب فهل ننتظر دعمهم ؟؟؟؟؟
ثانيا : سورية لا تعتمد على ايران فقط فهي تعتمد الاعتماد الاكبر على روسيا واوكرانيا
ثالثا : سورية تتسلح وتبحث علنا عن السلام بعكس ايران الباحثة عن ازالة اسرائيل من الوجود وهذا يعني اننا نستفيد من ايران لدعم قضايانا وليس العكس
اتمنى لبلدانكم وشعوبكم دوام التقدم والازدهار
على سوريا ان تلجا الى ايران ليس لانهم فارسيين بل لانهم الاقوى هده هي المعادلة تعلم من القوي تتقوى
بالتوفيق لك يا سوريا الابية
اما عن الصورة فلا تعليق لانك لم توضح سببها
عندما توضح سببها ساجيبك ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waledkooo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/07/2010
عدد المساهمات : 3159
معدل النشاط : 3032
التقييم : 141
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاومة الإسلامية تنشر صواريخ فاتح 110 >>السورية الصنع..الله اكبر   الجمعة 10 ديسمبر 2010 - 19:38

لا اعتقد ان سوريا لديها خيار آخر وثانيا لا تريد ان تحرج الدول العربيه الاخرى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sukhoi

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المهنة : طالب
المزاج : متحسر على حال العرب
التسجيل : 07/11/2010
عدد المساهمات : 61
معدل النشاط : 66
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاومة الإسلامية تنشر صواريخ فاتح 110 >>السورية الصنع..الله اكبر   الجمعة 10 ديسمبر 2010 - 20:51

بالنسبة للصورة هي نظرة نجاد الإنسانية ...
هو لا يحارب اسرائيل لكونها يهودية بل لأنها صهيونية ...هناك بعض اليهود مازالوا متمسكين بعقيدتهم الأولى ..
رجاء منك أخي لاتضع هكذا صور لأن الناس لن تفهم مرادها...

####عاشت سوريا الأيد####
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waledkooo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 22/07/2010
عدد المساهمات : 3159
معدل النشاط : 3032
التقييم : 141
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاومة الإسلامية تنشر صواريخ فاتح 110 >>السورية الصنع..الله اكبر   الجمعة 10 ديسمبر 2010 - 21:02

بالمناسبه هذه الصوره في موتمر في طهران عن المحرقه اليهوديه وكل الحاضرين اليهود الى المؤتمر هم يكذبون المحرقه...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamoude

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 34
المهنة : خدمة الوطن
المزاج : حزين على بلدي الجريح
التسجيل : 16/09/2009
عدد المساهمات : 716
معدل النشاط : 1121
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاومة الإسلامية تنشر صواريخ فاتح 110 >>السورية الصنع..الله اكبر   الأحد 12 ديسمبر 2010 - 9:21

بصراحة ياشبابaksamوwaledkoooوsukhoiوalgerien migوel_king ان جميع ماتكلمتم به عن العلاقة الايرانية السورية هو قمة المنطق والفكر العقلاني واتمنى من جميع الاشقاء الاعضاء ممن يقراون هذه النقاشات والردود ان يستفيدو وبتعلمو وياخذو العبر وياخذو بالاسباب اولا واخير وكمل قال المثل التالي..شو جابرك على المر قلو مو غير الامرمنه اي ايران قوية عسكريا تساعد سورية افضل من بعض عرب ضعفاء مستسلمين وشكرا للجميع واشكر تقبل الجميع للراي والراي الاخر..نحن في الحرب اسود..وفي السلام حمامة..نطلب الموت لنحيا..هل في ذلك ملامة........................................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير المصري

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : no work for dead people
المزاج : قرفان لحد مالمنتدي ينظف
التسجيل : 05/08/2008
عدد المساهمات : 4399
معدل النشاط : 3623
التقييم : 73
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاومة الإسلامية تنشر صواريخ فاتح 110 >>السورية الصنع..الله اكبر   الأحد 12 ديسمبر 2010 - 10:59

عفوا للاخوة الموافقين علي التحالف السوري الايراني ولكن مثلما تقولون اذا كانت ايران هدفها مسحححححححح اسرائيل علي الارض اذا لماذا منذ قيام الثورة ا لاسلامية كما يدعونها لم نري ايران تهاجم اسرائيل ولو بعملية استشهادية حتي ولا تقولوا انها تدعم حزب الله فحزب الله ايضا لم ياهاجم اسرائيل من اجل سواد عيون العرب اذا كانت اسرائئيل عدوة لي ايران وايران تهدف لي مسحها من علي الارض اذا لماذا تعاونت معاها في حرب الثمان سنوات ضد العراق؟؟؟؟ اذا م كانت ايران هدفها مسح اسرائيل من علي الوجود ذلماذا مازالت تحتل الجزر الاماراتية حتي الان اليس الافضل لها ان توفر قوتها تلك وتوجها ناحية اسرائيل لن افتح نقطة الحرب العراقية ولا تصرفاتن ايران بعدها ولكن سأكتفي بالاسئلة التي طرحتها وعلي الاخوة المتمسكين بتحالف ايران وسوريا الردود عليها اذا ارادو اقناعي ان ايران ليست عدوة العرب والاسلام وارجو اجابات مقنعة يا سادة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
el_king

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 07/12/2010
عدد المساهمات : 63
معدل النشاط : 51
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاومة الإسلامية تنشر صواريخ فاتح 110 >>السورية الصنع..الله اكبر   الأحد 12 ديسمبر 2010 - 11:36

@sukhoi كتب:
بالنسبة للصورة هي نظرة نجاد الإنسانية ...
هو لا يحارب اسرائيل لكونها يهودية بل لأنها صهيونية ...هناك بعض اليهود مازالوا متمسكين بعقيدتهم الأولى ..
رجاء منك أخي لاتضع هكذا صور لأن الناس لن تفهم مرادها...

####عاشت سوريا الأيد####




يمكن رمز المينورا وسط ائمة الشيعة مجرد مصادفة 5
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
el_king

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 07/12/2010
عدد المساهمات : 63
معدل النشاط : 51
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاومة الإسلامية تنشر صواريخ فاتح 110 >>السورية الصنع..الله اكبر   الأحد 12 ديسمبر 2010 - 11:43

@hamoude كتب:
بصراحة ياشبابaksamوwaledkoooوsukhoiوalgerien migوel_king ان جميع ماتكلمتم به عن العلاقة الايرانية السورية هو قمة المنطق والفكر العقلاني واتمنى من جميع الاشقاء الاعضاء ممن يقراون هذه النقاشات والردود ان يستفيدو وبتعلمو وياخذو العبر وياخذو بالاسباب اولا واخير وكمل قال المثل التالي..شو جابرك على المر قلو مو غير الامرمنه اي ايران قوية عسكريا تساعد سورية افضل من بعض عرب ضعفاء مستسلمين وشكرا للجميع واشكر تقبل الجميع للراي والراي الاخر..نحن في الحرب اسود..وفي السلام حمامة..نطلب الموت لنحيا..هل في ذلك ملامة........................................................................
بص انا هأرد عليك من جهة بلدي مصر يا أخي مصر لم تتواني عن خدمة باكستان و العراق و كوريا الشماليه بالمعدات العسكرية و التكنولوجيا العسكرية المسروقة من الغرب علي الرغم من فرض الحصار عليهم من قبل امريكا و فعلا تم فرض عقوبات علي العديد من المصانع المصريه منها مصنع قادر للالكترونيات و مصنع قطع غيار الاف 16 بسبب دا لا انا أعتقد ان سوريا هي التي اختارت و لم يتخلي عنها احد مش معقول هنساعد كوريا الشمليه و هنرفض نساعد سوريا!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hamoude

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 34
المهنة : خدمة الوطن
المزاج : حزين على بلدي الجريح
التسجيل : 16/09/2009
عدد المساهمات : 716
معدل النشاط : 1121
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: المقاومة الإسلامية تنشر صواريخ فاتح 110 >>السورية الصنع..الله اكبر   الإثنين 3 يناير 2011 - 16:06

ياشباب بتمنى اشوف في الوقت الحالي اي مساعدة عسكرية مادية اوتقنية او معنوية لسورية من الاشقاء العرب ..لوحدثت حرب سورية صهيونية هل سنجد احث الاسلحة الامريكية الموجودة لدى الاشقاء العرب في خدمة الجيش العربي السوري انني لا اشك ابدا بالمقاتل العربي المسلم فنحن بطبعنا غيورين على بعضنا وديننا وانتمائنا واسلامنا فنحن كما الوصف الرسول الكريم محمد عليه الصلاة والسلام كالجسد الواحد ولكن ياشباب ان السلاح الامريكي الذي بين ايدكيم لن ينفعنا وقت الحرب مع الصهاينة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

المقاومة الإسلامية تنشر صواريخ فاتح 110 >>السورية الصنع..الله اكبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأسلحة الاستراتيجية والتكتيكية - Missiles & WMDs-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين