أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

افتتاح اول معرض كازاخستاني دولي للاسلحة

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 افتتاح اول معرض كازاخستاني دولي للاسلحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
predator7

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 31/03/2010
عدد المساهمات : 863
معدل النشاط : 1854
التقييم : 10
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: افتتاح اول معرض كازاخستاني دولي للاسلحة   الأربعاء 26 مايو 2010 - 9:16

ستعرض شركة "روس اوبورون اكسبورت" الروسية على اصحاب الطلبيات في منطقة آسيا احدث النماذج للاسلحة والآليات الحربية في معرض " Kadex - 2010" الدولي الاول للاسلحة والمواد العسكرية التقنية الذي افتتح يوم 26 مايو/آيار في مدينة آستانة الكازاخستانية وسيستمر لغاية 29 مايو/آيار.

وصرح اسين توبويف رئيس الوفد المشترك لشركتي "روس اوبورون اكسبورت" و"روس تكنولوجي" الروسيتين ومستشار المدير العام لشركة "روس اوبورون اكسبورت"لوكالة "انترفاكس آ في ان" الروسية قائلا: "اظن ان معرض " adex - 2010" سيصبح موقعا دائما لاستعراض احسن نماذج الاسلحة والاليات الحربية لمنطقة آسيا الشاسعة".

واشار اسين توبويف الى ان الطائرات تشغل حيزا كبيرا ضمن معروضات شركة "روس اوبورون اكسبورت". وستقدم بصورة خاصة معلومات ومواد حول طائرة "ياك -130" للتدريب والقتال فضلا عن المعلومات حول طائرة "سو-30 ام كا" المتعددة المهام.

وقال اسين توبويف ان اصحاب الطلبيات الاجانب يبدون اهتماما كبيرا بمروحية "مي – 28 ان اي" التي تم تصميمها آخذا بالحسبان الخبرات الطويلة في الاستخدام القتالي لمروحيات النقل العسكري من طراز "مي – 24" .

تتمثل اسرة "كاموف" للمروحيات بمروحية "كا – 31" للانذار الراداري التي تخصص لاكتشاف الاهداف الجوية، بما فيها الاهداف المنخفضة التحليق والسفن ومرافقتها ونقل المعطيات عنها الى مراكز القيادة.

اما القوات البرية فتتمثل في المعرض باحدث نموذج لدبابة "تي -90 اس" الصاروخية والمدفعية وعربة المشاة القتالية المطورة من طراز "بي ام بي – 3 ام" التي تتصف بقابلية عالية للمناورة ومدفع هوتزر "مستا – اس" المزود بمنظومة توجيه النيران الآلية.

وبالاضافة الى ذلك سيشهد المعرض استعراض مجمع "خريزانتيما – اس" المضاد للدبابات والمخصص لتدمير الدبابات الحديثة وتلك التي ستظهر مستقبلا والاهداف المصفحة خفيفا والمنشآت الهندسية والنقاط النارية والزوارق والطائرات والمروحيات البطيئة المنخفضة التحليق والقوى البشرية.

يذكر ان معرض " kadex - 2010"يقام في قاعدة جوية تابعة لسلاح الجو الكازاخستاني. وتشارك فيه عشرات الشركات من رابطة الدول المستقلة ودول العالم الاخرى.

http://rtarabic.com/news_all_news/48155
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

افتتاح اول معرض كازاخستاني دولي للاسلحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين