أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

فريق جنرال دايناميكس يقدم عرضه لمركبة القتال الأرضية المستقبلية للجيش الأميركي

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 فريق جنرال دايناميكس يقدم عرضه لمركبة القتال الأرضية المستقبلية للجيش الأميركي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahd

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 30/07/2008
عدد المساهمات : 75
معدل النشاط : 115
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: فريق جنرال دايناميكس يقدم عرضه لمركبة القتال الأرضية المستقبلية للجيش الأميركي   الثلاثاء 25 مايو 2010 - 10:36

تجاوباً مع طلب الجيش الأميركي لتصميم وتطوير مركبة القتال الأرضية GCV، قام فريق بقيادة شركة جنرال دايناميكس General Dynamics يتضمن شركة رايثيون Raytheon وشركة MTU Detroit Diesel في 21 أيار/ مايو بتقديم عرضه لتنفيذ مرحلة التطوير التكنولوجي لبرنامج مركبة القتال الأرضية GCV للجيش الأميركي.

يقول دونالد كوتشمان المدير الأعلى لبرامج الأنظمة الأرضية في جنرال دايناميكس:" يركز تصميم فريق جنرال دايناميكس على قدرة الجندي على البقاء على قيد الحياة وعلى فعالية أدائه العملاني. يُستلهم التصميم من تكنولوجيات ناضجة لتوفير القدرة على البقاء، بالإضافة إلى المزيد من الإمكانيات بالنسبة للجندي مع منحه المزيد من التوافق العملاني والحركية والقدرة الفتاكة التي لا تضاهيها أية مركبة قتالية أرضية أخرى."

ويضيف كوتشمان بالقول:" إن مقاربة تصميمنا تعتمد على القدرات المجربة والجدارة التي يتمتع بها كل فرد من أفراد فريقنا لتحقيق المتطلبات الضرورية لإنجاز الجيل الجديد المدمج كلياً من الأنظمة القتالية. فقد قمنا بدراسة واستكشاف أكثر من مليون خيار من التصاميم المحتملة لاعتماد أفضل الإمكانيات وأقربها إلى الكمال لتحديد نقطة الانطلاق المثالية لمركبتنا الأرضية المقاتلة الخاصة بالمشاة."

لقد قامت جنرال دايناميكس بجمع فريق يعد من الأفضل في فئته من الذين يمتلكون خبرات غير مسبوقة في مجال فرق قتال الألوية الثقيلة المنخرطين في تطوير أو دمج أو دعم أكثر من 70 بالمائة من الأسطول الحالي من مركبات القتال ونظم السلاح. فكل عضو في هذا الفريق يمتكل خبرة لا مثيل لها في إدارة البرامج وهندسة النظم والخبرات التقنية.

وفي هذا السياق يقول كوتشمان :" لقد تم اختيار فكرة تصميمنا لتوفير المزيد من الراحة والقدرة على التواصل والصمود والقدرة الفتاكة بالنسبة للجنود، بالإضافة إلى إمكانية التحديث لمجاراة ظروف ساحة المعركة المعاصرة السريعة التغيير، وتوفير القدرة على مواجهة مختلف أنواع العمليات العسكرية، من العمليات الهجينة غير النظامية إلى الحروب التقليدية."

والحاجة لمرحلة تدوم 27 شهراً هي لإنجاز التصميم الأولي لتطوير التكنولوجيا لمركبة القتال الأرضية GCV، والتوصل إلى تقنيات ناضجة لتطوير النظام البرهاني، وتوفير المتطلبات للحصول على الشكل المناسب لمركبة قتال للمشاة لعمليات الجيش الأميركي في بيئة معرضة للتهديدات المعاصرة.

بخبرتها التي تتعدى السبعين سنة في مجال تصميم ودمج ومؤازرة المركبات الأرضية المقاتلة تعمل جنرال دايناميكس كمقاول رئيسي وتتولى المسؤولية الكاملة لإدارة البرنامج وتصميم المركبة ودمجها. وهي أيضاً مسؤولة عن بينية الجندي وهيكلية المركبة وهيكلها، وعن بيئة طاقم المركبة والحضيرة والقدرة المتكاملة على الصمود والأمن وتوزيع الأنظمة.

أما شركة لوكهيد مارتن Lockheed Martin فهي مسؤولة عن البرنامج وعن التأثيرات الفتاكة وغير الفتاكة والتحكم بحالة الجندي الصحية والتدريبات المبيتة. ولشركة لوكهيد مارتن أكثر من 50 عاماً من الخبرة في مجال دمج الأنظمة كما أنها من الرواد العالميين في تصميم وتطوير الصواريخ وأنظمة التحكم بالنيران.

وقد تم اختيار رايثيون Raytheon لدمج نظم تفادي الإصابة، والأنظمة البصرية غير المباشرة، والمستشعرات. وتأتي هذه الشركة بأكثر من 40 عاماً من الخبرة في مجال مستشعرات القتال ودمج النظم لتوفير قدرات الإدراك الميداني المتقدمة والاشتباك مع الأهداف وحماية القوات من للعديد من مركبات القتال الأرضية المختلفة.

كذلك فإن شركة MTU Detroit Diesel ستكون مسؤولة عن نظام الدفع وتعتبر المزود الرئيسي لمحركات الديزل ذات القدرة العالية، إذ تتمتع بخبرة عالية في مجال دمج هذه المحركات في الأنظمة القتالية على مستوى العالم.

وأخيراً سيتولى فرع General Dynamics C4 Systems مسؤولية الدمج الشبكي، ونظم الاتصالات، وإدارة البيانات، والعمليات الكمبيوترية المشتركة، وضمان المعلومات[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
casanova

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 20/05/2010
عدد المساهمات : 32
معدل النشاط : 39
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: فريق جنرال دايناميكس يقدم عرضه لمركبة القتال الأرضية المستقبلية للجيش الأميركي   الخميس 3 يونيو 2010 - 21:58

مشكور اخى على مجهودك وعلى معلوماتك الطازه
تسلم ايدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

فريق جنرال دايناميكس يقدم عرضه لمركبة القتال الأرضية المستقبلية للجيش الأميركي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: القوات البرية - Land Force-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين